Filter
درجات الماجستير
Italy نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

Masters Degree in تسويق الأزياء in Italy - Find Masters degree in Italy here!

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

تركز الدراسات في تسويق الأزياء على مواد دراسية في الأعمال التجارية مثل المحاسبة المالية والاقتصاد، بالإضافة إلى مساقات مثل إدارة البيع بالتجزئة وتجارة الأزياء. تشمل العديد من البرامج أيضا المشاريع والتدريب في صناعة الأزياء.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

Masters Degree in تسويق الأزياء in Italy. Get all info about the masters degree in تسويق الأزياء and contact the school directly.

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:

5النتائج في تسويق الأزياء, Italy

خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:
IFDA Italian Fashion & Design Academy

يقدم مسار الأزياء للأزياء ، الذي يرعاه خبراء الموضة ومشتريات الأزياء ، تفاعلًا مباشرًا مع عالم الموضة وتوزيعه. ... [+]

يقدم مسار الأزياء للأزياء ، الذي يرعاه خبراء الموضة ومشتريات الأزياء ، تفاعلًا مباشرًا مع عالم الموضة وتوزيعه.

بعض المهنيين المتخصصين في مجال الموضة:

فلامينيو سونسيني (مؤسس "رابطة المشترين")ماوريتسيو سينا (مؤسس مشارك في "جمعية المشترون" ، أي بعد الميلاد من فرانكي مريللو)معرض زابيريريناسنت ميلانولويزا فيا روما

اهداف الدورة

تهدف دورة تصميم الأزياء إلى تدريب المهنيين الشباب في مجال الموضة وإعداد المشترين والبائعين الذين يمكنهم العمل مع مكاتب الشراء والمتاجر والمعارض بشكل عام.... [-]

Italy ميلانو
كانون الثاني/يناير 2020
الإنجليزية,الإيطالي
دوام جزئي
3 الشهور
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
IED – Istituto Europeo di Design Milan

الطبعة 18 - ماجستير في تسويق الأزياء - من الاستراتيجية إلى العلامات التجارية تدرب المحترفين القادرين على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في تطور سريع ومستمر. على وجه الخصوص ... [+]

هذا بالطبع في وضع اللغة الإنجليزية.

ماجستير في تسويق الأزياء - من الاستراتيجية إلى العلامات التجارية تدرب المحترفين القادرين على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في تطور سريع ومستمر. على وجه الخصوص ، تغطي الدورة دراسة أهم جوانب إدارة تسويق الأزياء ، وتقنيات الاتصال - مع التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامات التجارية - الهوية واحتياجات المستهلك دون إهمال تحليل الوسائط الرقمية.... [-]

Italy ميلانو
كانون الثاني/يناير 2020
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
IED – Istituto Europeo di Design Rome

الإصدار السابع عشر - دورة الماجستير في مجال التسويق الإلكتروني لشركة Comunicazione e Marketing per la Moda ، والذين يمكنهم ، في شركة أو وكالة ، إدارة أنشطة الاتصالات والت ... [+]

هذا بالطبع في هنت في اللغة الإيطالية.

الإصدار السابع عشر - دورة الماجستير في مجال التسويق الإلكتروني لشركة Comunicazione e Marketing per la Moda ، والذين يمكنهم ، في شركة أو وكالة ، إدارة أنشطة الاتصالات والتسويق ، ومواجهة تحديات التغيرات المستمرة في السوق ، حيث أنهم اكتسبوا معرفة عميقة أدوات و تنوع إبداعي وتنظيمي عالي.

"تم تصميم الماجستير في Comunicazione e Marketing per la Moda كدورة تدريبية تهدف إلى ثقافة" معرفة كيفية القيام به "مقابل" الإدلاء بالمعرفة "، ويتم التركيز بشكل خاص على أحدث الاتجاهات: من الرقمية إلى الصنع. - القياس ، من الأسلوب السريع إلى الاستدامة ، من صنع في إيطاليا إلى تطور مجموعات الأزياء الدولية الكبيرة ".... [-]

Italy روما
آذار/مارس 2020
الإيطالي
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Milano Fashion Institute

إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين التسويق الأزياء، وإدارة الأزياء، وتجارة الأزياء. في الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية ... [+]

ماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

من شراء إلى الأزياء الرقمية التسويق

شاري الموضة. مدير التسويق. المحلل الاستراتيجي أومنيتشانل.

إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين التسويق الأزياء، وإدارة الأزياء، وتجارة الأزياء. في الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

الخطوة الأولى: دراسة نماذج الأعمال وتطورها واستراتيجيات أعمالها في الصناعة.

الخطوة الثانية: الاعتراف بدراسة مختلف قنوات البيع بالتجزئة والأعمال التجارية، والمنطق التجاري الأساسي وفي عملياتها المحددة: من شراء الأزياء وتجارة التجزئة إلى المبيعات... [-]

Italy ميلانو
أتصل بالجامعة
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Accademia del Lusso

يهدف برنامج الماجستير في إدارة مجموعة الأزياء إلى بناء شخصية مهنية تتمتع بالمهارات الاستراتيجية لاختراق الجانب الإنتاجي للأزياء والأعمال الفاخرة والعمل كمدير في مجال منتج ... [+]

يهدف برنامج الماجستير في إدارة مجموعة الأزياء إلى بناء شخصية مهنية تتمتع بالمهارات الإستراتيجية لاختراق الجانب الإنتاجي للأزياء والأعمال الفاخرة والعمل كمدير في مجال منتجات قطاعات السلع الفاخرة والموضة. تقدم الدورة ليس فقط للطلاب معرفة عامة بالمجالات المختلفة التي ينطوي عليها العمل ولكن أيضا مع مهارات تقنية محددة في مجال الإنتاج الصناعي في قطاع الأزياء. علاوة على ذلك ، توفر الدورة الأدوات المهنية اللازمة لتكون قادرة على العمل على المنتجات بما يتماشى مع متطلبات السوق. تتعامل الديناميات التي تم تحليلها خلال الدورة بشكل عام مع قطاع السلع الفاخرة مع اهتمام خاص بالأزياء مع الأخذ بعين الاعتبار الطبيعة المحددة للعمليات التي ينطوي عليها تطوير المنتجات في هذا المجال.... [-]

Italy ميلانو
تشرين الأول/أكتوبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية