Search here for دوام جزئي Master in تسويق الأزياء programs

Find your دوام جزئي Masters degree in تسويق الأزياء here!

تسويق الأزياء

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

وتتألف الماجستير في برامج الأزياء والتسويق من العناصر الأساسية لدراسة صناعة الأزياء. وهذا يشمل الموارد المادية، والقوى العاملة، والإلهام الفني لخلق قطعة من الملابس أو الإكسسوارات.

Masters Degree دوام جزئي in تسويق الأزياء, Welcome to Masterstudies,  with our website you can search for Masters Degree دوام جزئي in تسويق الأزياء around the world, We have collected a wide selection of Masters Degree دوام جزئي for you from quality universities in the most populare countries. This selection  will give you a comprehensive and quick overview over Masters Degree دوام جزئي in تسويق الأزياء, in the different ares around the world. 

قراءة المزيد

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية العلامات التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Milan
Campus January 2019 Italy ميلان

ماجستير في تسويق الأزياء - من استراتيجية إلى العلامات التجارية القطارات المهنيين قادرة على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في التطور السريع والمستمر. على وجه الخصوص، ويغطي بالطبع دراسة أهم جوانب إدارة التسويق الأزياء، وتقنيات الاتصال - مع التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامة التجارية - الهوية واحتياجات المستهلكين دون إهمال تحليل وسائل الإعلام الرقمية. [+]

ماجستير في تسويق الأزياء - من استراتيجية إلى العلامات التجارية القطارات المهنيين قادرة على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في التطور السريع والمستمر. على وجه الخصوص، ويغطي بالطبع دراسة أهم جوانب إدارة التسويق الأزياء، وتقنيات الاتصال - مع التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامة التجارية - الهوية واحتياجات المستهلكين دون إهمال تحليل وسائل الإعلام الرقمية.

ويستند بالطبع على نهج خلاق لتطوير التفكير الابتكاري وتجربة استراتيجيات جديدة في هذا المجال.... [-]


ماجستير في التسويق، وتصميم العلامة التجارية واستراتيجيات أزياء

INSEEC Bordeaux
Campus September 2018 France Bordeaux

هذا البرنامج بتدريب المديرين التنفيذيين في الإدارة والتسويق تطبيقها على مجالات الموضة والتصميم، في منظور وطني ودولي [+]

ماجستير في التسويق، والتصميم والعلامة التجارية استراتيجيات أزياء

هذا البرنامج بتدريب المديرين التنفيذيين في الإدارة والتسويق تطبيقها على مجالات الموضة والتصميم، في منظور وطني ودولي. وترحب طلاب من جامعة، كلية إدارة الأعمال أو الدورات التدريبية الفنية. صناعة الأزياء تشهد تغيرات سريعة وتظهر لاعبين جدد الناشئة في سياق عالمي. يجب تدريب مديري المستقبل في جميع التقنيات المناسبة ويكون على بينة من مطالب المستهلكين. وفيما يلي أنواع من المواقف التي سيتم تدريب خريجينا ل: مدير المنتج، مدير المشروع، مدير الاتصالات، المشتري، مدير تسويق، مدير العلامة التجارية، ومدير معرض، مدير مجموعة ...... [-]


ما تصميم متخصصة في تعزيز الأزياء

AAS College
Campus 13  September 2018 Greece ثيسالونيكي

ما تصميم - مسار الأزياء تعزيز مسار يعطي فرص المروج المبتكرة لاستكشاف المصالح الشخصية في مستوى الدراسات العليا، مدعومة ببحوث واسعة النطاق، وجنبا إلى جنب مع فوائد النقاش واستعراض الأقران. وسوف يكون الفرد في وقت لاحق قادرا على عرض مكانها داخل صناعة متعددة الأوجه في المستقبل. [+]

ويشمل التدريس مجموعة من المحاضرات والندوات والدروس والعروض التقديمية والاتصال الصناعي، والتقييم مستمر. يتم تطوير نظرية نظرية الممارسة في وقت واحد في كل فصل دراسي والاتفاقات التفاوضية الجزأين الأول والثاني تسمح للطلاب لاكتساب القدرة على تطوير وصقل المقترحات، التي تدعم مشاريعهم الرئيسية والتفكير في التقدم الشخصي. ويتوقع من الطلبة أن يضعوا سياق عملهم ضمن إطار حالي وأن يطوروا مهارات تقييمية من أجل التعبير عن وجهة نظرهم. أساليب البحث والتطبيق يقدم الطلاب إلى مجموعة من الأدوات البحثية التحليلية، وتشكيل الأساس لجميع المشاريع المتعمقة ذاتيا في البرنامج. وتهدف الدورة إلى تطوير قدرات الطلاب الفكرية والخيالية من خلال برنامج الدراسة التي تتكون من التماسك بين النظرية والممارسة. ويوفر الخريجين بيئة محفزة حيث الأفكار يمكن تبادلها ودعمها من خلال البحوث الإبداعية واقعية، وضعت وسياقية. ونحن نتحدى طلابنا لاتخاذ موقف حاسم فيما يتعلق النظريات القائمة وتشجيع الاتصالات الجديدة في مجال الموضة التي تتحدى حدود التصميم التقليدية.... [-]


ماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

Milano Fashion Institute
Campus January 2019 Italy ميلان

إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين التسويق الأزياء، وإدارة الأزياء، وتجارة الأزياء. في الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية [+]

ماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

من شراء إلى الأزياء الرقمية التسويق

شاري الموضة. مدير التسويق. المحلل الاستراتيجي أومنيتشانل.

إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين التسويق الأزياء، وإدارة الأزياء، وتجارة الأزياء. في الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

الخطوة الأولى: دراسة نماذج الأعمال وتطورها واستراتيجيات أعمالها في الصناعة.

الخطوة الثانية: الاعتراف بدراسة مختلف قنوات البيع بالتجزئة والأعمال التجارية، والمنطق التجاري الأساسي وفي عملياتها المحددة: من شراء الأزياء وتجارة التجزئة إلى المبيعات... [-]


ماجستير في التسويق، وتصميم العلامة التجارية واستراتيجيات أزياء

INSEEC Paris
Campus September 2018 France باريس

هذا البرنامج بتدريب المديرين التنفيذيين في الإدارة والتسويق تطبيقها على مجالات الموضة والتصميم، في منظور وطني ودولي [+]

دوام جزئي Masters degree in تسويق الأزياء.

ماجستير في التسويق، والتصميم والعلامة التجارية استراتيجيات أزياء

هذا البرنامج بتدريب المديرين التنفيذيين في الإدارة والتسويق تطبيقها على مجالات الموضة والتصميم، في منظور وطني ودولي. وترحب طلاب من جامعة، كلية إدارة الأعمال أو الدورات التدريبية الفنية. صناعة الأزياء تشهد تغيرات سريعة وتظهر لاعبين جدد الناشئة في سياق عالمي. يجب تدريب مديري المستقبل في جميع التقنيات المناسبة ويكون على بينة من مطالب المستهلكين. وفيما يلي أنواع من المواقف التي سيتم تدريب خريجينا ل: مدير المنتج، مدير المشروع، مدير الاتصالات، المشتري، مدير تسويق، مدير العلامة التجارية، ومدير معرض، مدير مجموعة ...... [-]


الماجستير في إدارة صناعة الموضة والتصميم

ESDi - Design School
Campus دوام جزئي October 2018 Spain برشلونة

ماجستير في إدارة صناعة الأزياء والتصميم، كان رائدا في الساحة الدولية، ومبادرة التدريب بين واحدة من أولى الشركات في صناعة الأزياء العالمية، كلية التصميم وجامعة رامون لول، وذلك بهدف تدريب المهنيين في مجال إدارة وتوجيه المنتجات والشركات في صناعة الأزياء. [+]

ال الماجستير في إدارة صناعة الأزياء والتصميم، رائدة في الساحة الدولية، ومبادرة التدريب بين واحدة من أولى الشركات في صناعة الأزياء العالمية، كلية التصميم وجامعة رامون لول، وذلك بهدف تدريب المهنيين في مجال إدارة وتوجيه المنتجات والشركات صناعة الأزياء.

كجامعة واحدة الرهان، والمتخصصة، والتدريب عالية الجودة ونهج عملي متميز لتطوير التدريب الشامل في إدارة صناعة الموضة والتصميم، والتعرف على يد MANGO الشركة.... [-]


ماجستير في التسويق في صناعة الأزياء العالمية وفاخر

ESIC Business & Marketing School
Campus دوام جزئي 9 - 12  October 2018 Spain مدريد اسبانيا اون ل + 1 المزيد

ماجستير في التسويق في صناعة الأزياء العالمية والفاخرة (MM [+]

ماجستير في التسويق في صناعة الأزياء العالمية والفاخرة (MM

ملامحتستهدف جميع أولئك الذين يرغبون في القيام مهنة في صناعة الأزياء والرفاهية دوليا.تدرس الماجستير خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد ظهر يوم الجمعة وصباح السبت من شهر أكتوبر وحتى شهر يوليو.يشمل ماستر تدرس من قبل خبراء الصناعة الأزياء والرفاهية.العوامل الفوارقالعنوان الرسمي: عنوان الخاصة ري خوان كارلوس الجامعة.التوظيف: إمكانية التدريب في الشركات.المنهجية: ويشمل سيد مواضيع جديدة مثل الابتكار والتسويق التجريبي، التسويق الرقمي، وسلوك المستهلك، والعلامات التجارية، وتقديم مجموعات في عروض الأزياء، الموضة والقانون، وما إلى ذلك، تدرس من قبل المعلمين والمحاضرين من رجال الأعمال المدارس والجامعات والخبراء الصناعة، مع مساعدة من طريقة القضية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على تحفيز الابتكار والإبداع والتكيف مع التغيير والتفكير النقدي.فوائدمتخصصة في برنامج التسويق المطبقة على صناعة الازياء والترف من خلال رؤية دولية، والذي يهدف إلى تدريب المديرين التنفيذيين في المستقبل في المهارات والأدوات لإدارة التسويق الاستراتيجي والتشغيلي دوليا.إيلاء اهتمام خاص لتصميم تجارب التسوق والتفكير النقدي.يجمع بين أدوات تعليمية مبتكرة، نموذجية من كلية إدارة الأعمال هي الأعمال ESICتتضمن طريقة تقنية واستراتيجية المحاكاة القضية.الدير مختارة من الأساتذة والمختصين من صناعة الأزياء.ويشمل موضوعات جديدة مثل الابتكار، واتجاهات السوق البحوث، وسلوك المستهلك، والمواد الجديدة، تسويقية، تنظيم مجموعات وعروض الأزياء الدولية، والتجارة الإلكترونية الفاخرة، والأزياء، والقانون، وغيرها.وهو يوفر إمكانية الوصول إلى شبكة مهنية من شركات الأزياء.تسهيل التعاون والمشورة من أهم شركات الأزياء الإسبانية، إعطاء الأولوية لتدريب المتخصصين في مجال التسويق في القطاع.الممارسات في الشركات. *زيارات إلى محلات ومخازن المرجعية في صناعة الأزياء والرفاهية.... [-]

ماجستير في إدارة مجموعة الموضة

Accademia del Lusso
Campus October 2018 Italy ميلان

يهدف برنامج الماجستير في إدارة مجموعة الأزياء إلى بناء شخصية مهنية تتمتع بالمهارات الاستراتيجية لاختراق الجانب الإنتاجي للأزياء والأعمال الفاخرة والعمل كمدير في مجال منتجات قطاعات السلع الفاخرة والموضة. تقدم هذه الدورة ليس فقط للطلاب معرفة عامة بمجالات العمل المختلفة في مجال الأعمال ولكن أيضا بمهارات فنية محددة في مجال ... [+]

يهدف برنامج الماجستير في إدارة مجموعة الأزياء إلى بناء شخصية مهنية تتمتع بالمهارات الإستراتيجية لاختراق الجانب الإنتاجي للأزياء والأعمال الفاخرة والعمل كمدير في مجال منتجات قطاعات السلع الفاخرة والموضة. تقدم الدورة ليس فقط للطلاب معرفة عامة بالمجالات المختلفة التي ينطوي عليها العمل ولكن أيضا مع مهارات تقنية محددة في مجال الإنتاج الصناعي في قطاع الأزياء. علاوة على ذلك ، توفر الدورة الأدوات المهنية اللازمة لتكون قادرة على العمل على المنتجات بما يتماشى مع متطلبات السوق. تتعامل الديناميات التي تم تحليلها خلال الدورة بشكل عام مع قطاع السلع الفاخرة مع اهتمام خاص بالأزياء مع الأخذ بعين الاعتبار الطبيعة المحددة للعمليات التي ينطوي عليها تطوير المنتجات في هذا المجال.... [-]


درجة الماجستير في التسويق والاتصالات والموضة الحدث

FDModa - LCI Barcelona
Online September 2018 Spain برشلونة

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. [+]

لغة التدريس: الإسبانية

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. المهنيين قادرة على وضع المنتج في السوق، وجعلها معروفة، إما من خلال الإعلانات، من خلال الصحافة أو من خلال تنظيم هذا الحدث. ... [-]


دبلوم الدراسات العليا في الأزياء والتسويق والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo
Campus 18  March 2019 Brazil ساو باولو

دبلوم الدراسات العليا في الأزياء والتسويق والاتصالات في دي تصميم معهد EUROPEO - تقدم العبوات الناسفة ساو باولو التدريب في إدارة التسويق والاتصال محددة لرجال الأعمال الموضة. [+]

لماذا؟

النجاح عاما بعد عام في الاستثمار الأجنبي المباشر، وتقترح هذه الوظيفة وجهات نظر مختلفة لسيناريوهات مختلفة من الأزياء وتعزز تجربة تعليمية موجهة للسوق، مع دروس ومحاضرات من قبل المتخصصين في هذا القطاع الشهير والأوساط الأكاديمية.

لمن؟

المهنيين المهتمين في تعزيز حياتهم المهنية أو منظم المباشر أو محتملا على الاتصالات إدارة المناطق وتسويق الأزياء، وتقييم إمكاناتها ويقترب من ملفك الشخصي المهنيين الأكثر قيمة.... [-]


الماجستير في الاتصالات والتسويق للأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rome
Campus March 2019 Italy روما

يهدف الماجستير في الاتصالات والتسويق للأزياء لتشكيل الممارسين قادرة على تغطية الأدوار الاستراتيجية والتشغيلية، وتنسيق تنظيم الاتصالات وفقا لتوقيت المجموعات وإعطاء فعالية لاستراتيجيات الاتصال والتسويق التي تؤثر على دورة الإنتاج. [+]

ال ماجستير في الاتصالات والتسويق للأزياء ويهدف إلى تشكيل الممارسين قادرة على تغطية الأدوار الاستراتيجية والتشغيلية، وتنسيق تنظيم الاتصالات وفقا لتوقيت المجموعات وإعطاء فعالية لاستراتيجيات الاتصال والتسويق التي تؤثر على دورة الإنتاج. خبراء في الاتصالات والتسويق تحديد الاتجاهات المستقبلية فيما يتعلق الاجتماعية والثقافية الجوانب وظروف السوق، من خلال المهارات الفنية والتشغيلية النموذجية لصناعة الأزياء. ماجستير يسمح لهم للوصول إلى مثل هذا الفهم من الأدوات لتكون قادرة على العمل على الفور، في المواقف المبتدئين في أي نوع من الشركة، من أتيليه من هوت كوتور للشركات الجاهزة للارتداء، وصولا إلى الملابس الرياضية ومجموعات عارضة.... [-]


ماجستير في تسويق الأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rio de Janeiro
Campus دوام جزئي 400  March 2019 Brazil ريو دي جانيرو

تريد أن تتعلم التسويق ، ومثل الموضة؟ تريد أن تتعلم الموضة ، مثل التسويق؟ مكانها في IED Rio ، في ماجستير التسويق الاحترافي ، تتعلم التسويق مع الأساتذة الذين يشاركون في سوق الموضة. [+]

سيصمم الطالب ، بمصاحبة مهنيين من شركات مثل Vogue و Osklen ، مشروعًا تسويقيًا واتصالًا لعلامة تجارية للأزياء.

من خلال العديد من الاتصالات مع السوق ، سيكون لدى الطالب رؤية حالية للمنطقة وسيكون بإمكانه بدء علامته التجارية الخاصة والانضمام إلى إدارات الاتصالات في شركات الأزياء الكبيرة.

بالشراكة مع ليفي ، توفر Master Professional في تسويق الأزياء للطالب فرصة للتواصل مع الحياة اليومية لواحدة من أكبر شركات الملابس في العالم.... [-]


ماجستير تصميم الأزياء والتسويق

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

تنشأ على نحو متزايد أكثر إبداعا من يريد لتنفيذ مشروع شخصي، وأنا فرمل علمه الفقيرة من السوق. منظم يجب أن يكون تنوعا فضلا عن كونها قادرة على خلق مجموعة من أي من التخصصات المختلفة داخل صناعة الأزياء أوسع، وهي لتطوير نهج استراتيجي لهذه العلامة التجارية، وتحديد خطة عمل للتصميم والتسويق و متسقة. [+]

تنشأ على نحو متزايد أكثر إبداعا من يريد لتنفيذ مشروع شخصي، وأنا فرمل علمه الفقيرة من السوق. منظم يجب أن يكون تنوعا فضلا عن كونها قادرة على خلق مجموعة من أي من التخصصات المختلفة داخل صناعة الأزياء أوسع، وهي لتطوير نهج استراتيجي لهذه العلامة التجارية، وتحديد خطة عمل للتصميم والتسويق و متسقة.

فمن لتصميم وتخطيط وتطوير العناصر المختلفة التي تشكل يوما بعد يوم في أزياء العلامة التجارية، مع الأخذ بعين الاعتبار المعايير الإبداعية ولكن أيضا احتياجاتهم والمفاهيم التقنية تكييفها لإنتاج وتوزيع الخطط والمفاهيم الجمالية يتم تحديدها من قبل خط البصرية للعلامة التجارية.... [-]


الماجستير في التسويق أزياء

Pearl Academy
Campus دوام جزئي July 2018 India New Delhi

ودرجة الماجستير في الأزياء والتسويق ويوفر طريقا شمولي واسع النطاق لتحويل الطلاب إلى قادة الفكر مع نهج استراتيجي. مسار يسهل تعلم الطلاب على حل المشاكل المعقدة والصعبة في سياق الأعمال أزياء. [+]

ودرجة الماجستير في الأزياء والتسويق ويوفر طريقا شمولي واسع النطاق لتحويل الطلاب إلى قادة الفكر مع نهج استراتيجي. مسار يسهل تعلم الطلاب على حل المشاكل المعقدة والصعبة في سياق الأعمال أزياء.

يبدو هذا ماجستير في تطوير الأفراد للعمل كمديرين والمختصين في صناعة الأزياء الحيوية في الهند والخارج، مع تعزيز قدرتها على العمل مع الذات الاتجاه والمهنية والأصالة في مجال الأزياء. هذا البرنامج يحتوي على الهيكل المزدوج، مما يتيح قبول المرشحين من ذوي المؤهلات الأزياء السابقة أو ما يعادلها الخبرة في مجال صناعة الأزياء (الفئة أ) أو غير ذلك، (الفئة B).... [-]


سيد (MPS) في مجال التسويق الأزياء

LIM College
Campus دوام جزئي September 2018 USA New York

ماجستير في الدراسات المهنية (MPS) في الأزياء والتسويق هو برنامج الدراسات العليا 30-الائتمان. وقد تم تصميم كل دورة لتعطيك التسويق الحالية والاتجاهات التجارية من أجل الحصول على ميزة تنافسية في قطاعات التسويق الموضة اليوم. [+]

تسويق الأزياء تحقق في العلاقات بين رجال الأعمال من صناعة الأزياء والمستهلكين بما في ذلك تطوير والترويج والإعلان، وجوانب تجارة التجزئة لهذه الصناعة العالمية. أزياء التسويق يعمل باستخدام الاتجاهات الحالية في أزياء لتحليل وتطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات عبر وسائل متعددة.

المسوقين أزياء ناجحة نفهم أن الاعتراف اتجاهات المستهلكين، والعلامات التجارية القوية، وصورة المنتج المرغوب فيه كلها عناصر ضرورية لبناء حملة فعالة وذات مغزى.... [-]