close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

درجة التسويق الأزياء عبر الإنترنت في مدريد

يتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة على مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال معين من الممارسة المهنية بمستوى عال من الإتقان.يدرس الطلاب الذين يرغبون في العمل في صناعة الأزياء برنامجا في ت… قراءة المزيد

يتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة على مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال معين من الممارسة المهنية بمستوى عال من الإتقان.

يدرس الطلاب الذين يرغبون في العمل في صناعة الأزياء برنامجا في تسويق الأزياء. يدرس الطلاب بشكل عام أساليب التسويق المختلفة، وسبل الترويج لها، وكيفية الترويج لمنتجات الأزياء.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

دوام جزئي برنامج ماجستير في تسويق الأزياء في إسبانيا, مدريد.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

إظهار محتوى أقل
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
format_list_bulleted عوامل التصفية
مدريد , إسبانيا

هذا سيد الأزياء لديه برنامج تسويق متخصص يطبق على قطاع الأزياء والرفاهية في بيئة عالمية. يعزز القدرة على الابتكار والإبداع والتفكير النقدي. ... +

هذا سيد الأزياء لديه برنامج تسويق متخصص يطبق على قطاع الأزياء والرفاهية في بيئة عالمية. يعزز القدرة على الابتكار والإبداع والتفكير النقدي. -
ماجستير
دوام كامل
دوام جزئي
10 الشهور
الأسبانية
تشرين الأول (أكتوبر) 2020
الحرم الجامعي
 
مدريد , إسبانيا

هل يمكننا التحدث اليوم عن الموضة 2.0؟ ما هو تأثير الإنترنت على واقع العلامات التجارية واستراتيجيات الاتصال الخاصة بها؟ كيف تتغير القواعد مع التواصل الاجتماعي والمشاركة والتواص ... +

هل يمكننا التحدث اليوم عن الموضة 2.0؟ ما هو تأثير الإنترنت على واقع العلامات التجارية واستراتيجيات الاتصال الخاصة بها؟ كيف تتغير القواعد مع التواصل الاجتماعي والمشاركة والتواصل الجديد؟ ظاهرة الموضة تستجيب للتحدي الرقمي ، وتواجه إعادة تعديل قواعدها. أدت التغييرات الاجتماعية والتقنيات الجديدة والشبكات الاجتماعية وتطور المستهلك وإضفاء الطابع الديمقراطي على الموضة إلى قيام العلامات التجارية بإعادة التفكير في استراتيجيات الاتصال والتسويق الخاصة بهم. بالنسبة للكثيرين ، كان هذا "العصر الرقمي" فرصة للتعريف بأنفسهم ، أو حتى يعيدوا اكتشاف أنفسهم. تعد هوية العلامة التجارية عاملاً أساسيًا لتحديد استراتيجية شاملة ومتماسكة ، ليس فقط في تصميم كل مجموعة ، ولكن أيضًا في نموذج الأعمال أو أنواع المنتجات أو الجمهور المستهدف. لذلك من الضروري أن تعمل جميع الأقسام لتحقيق هدف واحد وإعطاء العلامة التجارية قيمًا معروفة ومشتركة ، وبالتالي تعزيز مكانتها في بيئة ديناميكية وتفاعلية مثل البيئة الحالية. على أساس هذه الفرضية ، فإننا نتفهم أهمية استراتيجيات الاتصال الجيدة في أي عمل يتعلق بالأزياء ونمط الحياة ، بغض النظر عن الحجم أو المركز. سواء كانت جزءًا من قطاع التجزئة الفاخرة أو شركة حرفية صغيرة ، فهي بحاجة إلى هوية. ندرك جميعًا أهمية وسائل الإعلام وقوة التأثير التي وصلت إلى هذا القطاع ، ومن هنا تأتي أهمية الماجستير المختلط في الاتصالات والتسويق الرقمي للأزياء ، والذي يقدم رؤية شاملة ، من أسس التواصل التقليدي إلى الحاضر النظام البيئي الرقمي ، الذي سيقودنا إلى مفاهيم مثل الاتصالات الرقمية ومنصات التدوين والشبكات الاجتماعية (فليكر ولينكد إن وفيميو ويوتيوب وتويتر وفيسبوك وإنستغرام وبينتريست وما إلى ذلك) ، وأدوات الإدارة والتحليل ، وما إلى ذلك ، مما يوفر للطلاب بالمهارات اللازمة ليصبحوا محترفين فعالين ومتعددي التخصصات. -
ماجستير
دوام كامل
11 الشهور
الإنجليزية
13 كانون الثاني (يناير) 2021
14 كانون الأول (ديسمبر) 2020
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت
 
مدريد , إسبانيا

تم تصميم ماجستير في إدارة أعمال الموضة لأولئك الذين يرغبون في التدريب كمديرين ورجال أعمال في صناعة الأزياء. ... +

تم تصميم ماجستير في إدارة أعمال الموضة لأولئك الذين يرغبون في التدريب كمديرين ورجال أعمال في صناعة الأزياء. -
ماجستير
دوام كامل
Spanish (Spain)
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت
 

الحصول على منحة دراسية تصل قيمتها الى US$ 10.000

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية
مدريد , إسبانيا

هل يمكننا الحديث عن الموضة 2.0 اليوم؟ هل تأتي الموضة قبل "كونها عصرية"؟ هي الاتجاهات التي تحدث في الشبكات ووسائل الإعلام الرقمية وليس على منصات العرض؟ كل هذه الأسئلة كامنة ومو ... +

هل يمكننا الحديث عن الموضة 2.0 اليوم؟ هل تأتي الموضة قبل "كونها عصرية"؟ هي الاتجاهات التي تحدث في الشبكات ووسائل الإعلام الرقمية وليس على منصات العرض؟ كل هذه الأسئلة كامنة وموجودة في الواقع الحالي. أدت التغيرات الاجتماعية والتكنولوجيات الجديدة والشبكات الاجتماعية وتطور المستهلك وإضفاء الطابع الديمقراطي على الموضة العلامات التجارية إلى التشكيك في إعادة التفكير في استراتيجياتها. -
ماجستير
دوام كامل
الأسبانية, Spanish (Spain)
13 كانون الثاني (يناير) 2021
14 كانون الأول (ديسمبر) 2020
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا