Filter
درجات الماجستير
نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

Find your Masters degree in تسويق الأزياء here!

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

يركز مجال تسويق الأزياء على مجموعة متنوعة من الأعمال التجارية والمواضيع ذات العلاقة بالأزياء الراقية. اعتمادا على البرنامج، يدرس الطلاب تحليل الملابس، والجوانب الاجتماعية للأزياء، واستراتيجيات التجارة الإلكترونية، والأسواق الاقتصادية والتجارية الخاصة بالملابس، والتحليل الإحصائي، وطرق البحث.

Masters Degree تسويق الأزياء. Get all info about the master in تسويق الأزياء, save time and contact the school directly here! Master in تسويق الأزياء

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

18 Results in تسويق الأزياء

AAS College

ما تصميم - مسار الأزياء تعزيز مسار يعطي فرص المروج المبتكرة لاستكشاف المصالح الشخصية في مستوى الدراسات العليا، مدعومة ببحوث واسعة النطاق، وجنبا إلى جنب مع فوائد النقاش وا ... [+]

ويشمل التدريس مجموعة من المحاضرات والندوات والدروس والعروض التقديمية والاتصال الصناعي، والتقييم مستمر. يتم تطوير نظرية نظرية الممارسة في وقت واحد في كل فصل دراسي والاتفاقات التفاوضية الجزأين الأول والثاني تسمح للطلاب لاكتساب القدرة على تطوير وصقل المقترحات، التي تدعم مشاريعهم الرئيسية والتفكير في التقدم الشخصي. ويتوقع من الطلبة أن يضعوا سياق عملهم ضمن إطار حالي وأن يطوروا مهارات تقييمية من أجل التعبير عن وجهة نظرهم. أساليب البحث والتطبيق يقدم الطلاب إلى مجموعة من الأدوات البحثية التحليلية، وتشكيل الأساس لجميع المشاريع المتعمقة ذاتيا في البرنامج. وتهدف الدورة إلى تطوير قدرات الطلاب الفكرية والخيالية من خلال برنامج الدراسة التي تتكون من التماسك بين النظرية والممارسة. ويوفر الخريجين بيئة محفزة حيث الأفكار يمكن تبادلها ودعمها من خلال البحوث الإبداعية واقعية، وضعت وسياقية. ونحن نتحدى طلابنا لاتخاذ موقف حاسم فيما يتعلق النظريات القائمة وتشجيع الاتصالات الجديدة في مجال الموضة التي تتحدى حدود التصميم التقليدية.... [-]

Greece سالونيك
INSEEC Bordeaux

هذا البرنامج بتدريب المديرين التنفيذيين في الإدارة والتسويق تطبيقها على مجالات الموضة والتصميم، في منظور وطني ودولي ... [+]

ماجستير في التسويق، والتصميم والعلامة التجارية استراتيجيات أزياء

هذا البرنامج بتدريب المديرين التنفيذيين في الإدارة والتسويق تطبيقها على مجالات الموضة والتصميم، في منظور وطني ودولي. وترحب طلاب من جامعة، كلية إدارة الأعمال أو الدورات التدريبية الفنية. صناعة الأزياء تشهد تغيرات سريعة وتظهر لاعبين جدد الناشئة في سياق عالمي. يجب تدريب مديري المستقبل في جميع التقنيات المناسبة ويكون على بينة من مطالب المستهلكين. وفيما يلي أنواع من المواقف التي سيتم تدريب خريجينا ل: مدير المنتج، مدير المشروع، مدير الاتصالات، المشتري، مدير تسويق، مدير العلامة التجارية، ومدير معرض، مدير مجموعة ...... [-]

France بوردو
IED – Istituto Europeo di Design Milan

الطبعة 18 - ماجستير في تسويق الأزياء - من الاستراتيجية إلى العلامات التجارية تدرب المحترفين القادرين على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في تطور سريع ومستمر. على وجه الخصوص ... [+]

هذا بالطبع في وضع اللغة الإنجليزية.

ماجستير في تسويق الأزياء - من الاستراتيجية إلى العلامات التجارية تدرب المحترفين القادرين على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في تطور سريع ومستمر. على وجه الخصوص ، تغطي الدورة دراسة أهم جوانب إدارة تسويق الأزياء ، وتقنيات الاتصال - مع التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامات التجارية - الهوية واحتياجات المستهلك دون إهمال تحليل الوسائط الرقمية.... [-]

Italy ميلانو
IFDA Italian Fashion & Design Academy

يقدم مسار الأزياء للأزياء ، الذي يرعاه خبراء الموضة ومشتريات الأزياء ، تفاعلًا مباشرًا مع عالم الموضة وتوزيعه. ... [+]

يقدم مسار الأزياء للأزياء ، الذي يرعاه خبراء الموضة ومشتريات الأزياء ، تفاعلًا مباشرًا مع عالم الموضة وتوزيعه.

بعض المهنيين المتخصصين في مجال الموضة:

فلامينيو سونسيني (مؤسس "رابطة المشترين")ماوريتسيو سينا (مؤسس مشارك في "جمعية المشترون" ، أي بعد الميلاد من فرانكي مريللو)معرض زابيريريناسنت ميلانولويزا فيا رومااهداف الدورة

تهدف دورة تصميم الأزياء إلى تدريب المهنيين الشباب في مجال الموضة وإعداد المشترين والبائعين الذين يمكنهم العمل مع مكاتب الشراء والمتاجر والمعارض بشكل عام.... [-]

Italy ميلانو
INSEEC Paris

هذا البرنامج بتدريب المديرين التنفيذيين في الإدارة والتسويق تطبيقها على مجالات الموضة والتصميم، في منظور وطني ودولي ... [+]

Masters degree تسويق الأزياء.

ماجستير في التسويق، والتصميم والعلامة التجارية استراتيجيات أزياء

هذا البرنامج بتدريب المديرين التنفيذيين في الإدارة والتسويق تطبيقها على مجالات الموضة والتصميم، في منظور وطني ودولي. وترحب طلاب من جامعة، كلية إدارة الأعمال أو الدورات التدريبية الفنية. صناعة الأزياء تشهد تغيرات سريعة وتظهر لاعبين جدد الناشئة في سياق عالمي. يجب تدريب مديري المستقبل في جميع التقنيات المناسبة ويكون على بينة من مطالب المستهلكين. وفيما يلي أنواع من المواقف التي سيتم تدريب خريجينا ل: مدير المنتج، مدير المشروع، مدير الاتصالات، المشتري، مدير تسويق، مدير العلامة التجارية، ومدير معرض، مدير مجموعة ...... [-]

France باريس
ESIC Business & Marketing School

ماجستير في التسويق في صناعة الأزياء العالمية والفاخرة (MM ... [+]

ماجستير في التسويق في صناعة الأزياء العالمية والفاخرة (MM

ملامحتستهدف جميع أولئك الذين يرغبون في القيام مهنة في صناعة الأزياء والرفاهية دوليا.تدرس الماجستير خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد ظهر يوم الجمعة وصباح السبت من شهر أكتوبر وحتى شهر يوليو.يشمل ماستر تدرس من قبل خبراء الصناعة الأزياء والرفاهية.العوامل الفوارقالعنوان الرسمي: عنوان الخاصة ري خوان كارلوس الجامعة.التوظيف: إمكانية التدريب في الشركات.المنهجية: ويشمل سيد مواضيع جديدة مثل الابتكار والتسويق التجريبي، التسويق الرقمي، وسلوك المستهلك، والعلامات التجارية، وتقديم مجموعات في عروض الأزياء، الموضة والقانون، وما إلى ذلك، تدرس من قبل المعلمين والمحاضرين من رجال الأعمال المدارس والجامعات والخبراء الصناعة، مع مساعدة من طريقة القضية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على تحفيز الابتكار والإبداع والتكيف مع التغيير والتفكير النقدي.فوائدمتخصصة في برنامج التسويق المطبقة على صناعة الازياء والترف من خلال رؤية دولية، والذي يهدف إلى تدريب المديرين التنفيذيين في المستقبل في المهارات والأدوات لإدارة التسويق الاستراتيجي والتشغيلي دوليا.إيلاء اهتمام خاص لتصميم تجارب التسوق والتفكير النقدي.يجمع بين أدوات تعليمية مبتكرة، نموذجية من كلية إدارة الأعمال هي الأعمال ESICتتضمن طريقة تقنية واستراتيجية المحاكاة القضية.الدير مختارة من الأساتذة والمختصين من صناعة الأزياء.ويشمل موضوعات جديدة مثل الابتكار، واتجاهات السوق البحوث، وسلوك المستهلك، والمواد الجديدة، تسويقية، تنظيم مجموعات وعروض الأزياء الدولية، والتجارة الإلكترونية الفاخرة، والأزياء، والقانون، وغيرها.وهو يوفر إمكانية الوصول إلى شبكة مهنية من شركات الأزياء.تسهيل التعاون والمشورة من أهم شركات الأزياء الإسبانية، إعطاء الأولوية لتدريب المتخصصين في مجال التسويق في القطاع.الممارسات في الشركات. *زيارات إلى محلات ومخازن المرجعية في صناعة الأزياء والرفاهية.... [-]
Spain مدريد
October 2019
دوام كامل
دوام جزئي
9 - 12 
Campus
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Milano Fashion Institute

إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين التسويق الأزياء، وإدارة الأزياء، وتجارة الأزياء. في الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية ... [+]

ماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

من شراء إلى الأزياء الرقمية التسويق

شاري الموضة. مدير التسويق. المحلل الاستراتيجي أومنيتشانل.

إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين التسويق الأزياء، وإدارة الأزياء، وتجارة الأزياء. في الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

الخطوة الأولى: دراسة نماذج الأعمال وتطورها واستراتيجيات أعمالها في الصناعة.

الخطوة الثانية: الاعتراف بدراسة مختلف قنوات البيع بالتجزئة والأعمال التجارية، والمنطق التجاري الأساسي وفي عملياتها المحددة: من شراء الأزياء وتجارة التجزئة إلى المبيعات... [-]

Italy ميلانو
Accademia del Lusso

يهدف برنامج الماجستير في إدارة مجموعة الأزياء إلى بناء شخصية مهنية تتمتع بالمهارات الاستراتيجية لاختراق الجانب الإنتاجي للأزياء والأعمال الفاخرة والعمل كمدير في مجال منتج ... [+]

يهدف برنامج الماجستير في إدارة مجموعة الأزياء إلى بناء شخصية مهنية تتمتع بالمهارات الإستراتيجية لاختراق الجانب الإنتاجي للأزياء والأعمال الفاخرة والعمل كمدير في مجال منتجات قطاعات السلع الفاخرة والموضة. تقدم الدورة ليس فقط للطلاب معرفة عامة بالمجالات المختلفة التي ينطوي عليها العمل ولكن أيضا مع مهارات تقنية محددة في مجال الإنتاج الصناعي في قطاع الأزياء. علاوة على ذلك ، توفر الدورة الأدوات المهنية اللازمة لتكون قادرة على العمل على المنتجات بما يتماشى مع متطلبات السوق. تتعامل الديناميات التي تم تحليلها خلال الدورة بشكل عام مع قطاع السلع الفاخرة مع اهتمام خاص بالأزياء مع الأخذ بعين الاعتبار الطبيعة المحددة للعمليات التي ينطوي عليها تطوير المنتجات في هذا المجال.... [-]

Italy ميلانو
FDModa - LCI Barcelona

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى ... [+]

لغة التدريس: الإسبانية

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. المهنيين قادرة على وضع المنتج في السوق، وجعلها معروفة، إما من خلال الإعلانات، من خلال الصحافة أو من خلال تنظيم هذا الحدث. ... [-]

Spain برشلونة
IED – Istituto Europeo di Design Rome

الإصدار السابع عشر - دورة الماجستير في مجال التسويق الإلكتروني لشركة Comunicazione e Marketing per la Moda ، والذين يمكنهم ، في شركة أو وكالة ، إدارة أنشطة الاتصالات والت ... [+]

هذا بالطبع في هنت في اللغة الإيطالية.

الإصدار السابع عشر - دورة الماجستير في مجال التسويق الإلكتروني لشركة Comunicazione e Marketing per la Moda ، والذين يمكنهم ، في شركة أو وكالة ، إدارة أنشطة الاتصالات والتسويق ، ومواجهة تحديات التغيرات المستمرة في السوق ، حيث أنهم اكتسبوا معرفة عميقة أدوات و تنوع إبداعي وتنظيمي عالي.

"تم تصميم الماجستير في Comunicazione e Marketing per la Moda كدورة تدريبية تهدف إلى ثقافة" معرفة كيفية القيام به "مقابل" الإدلاء بالمعرفة "، ويتم التركيز بشكل خاص على أحدث الاتجاهات: من الرقمية إلى الصنع. - القياس ، من الأسلوب السريع إلى الاستدامة ، من صنع في إيطاليا إلى تطور مجموعات الأزياء الدولية الكبيرة ".... [-]

Italy روما
IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo

الدراسات العليا في تسويق الأزياء والاتصالات في Istituto Europeo di Design - تقدم IED São Paulo التدريب على إدارة التسويق والاتصالات الخاصة بأعمال الموضة. ... [+]

يتم تدريس هذا المسار باللغة البرتغالية.

لماذا؟

النجاح بعد عام في صناعة العبوات الناسفة ، تقدم هذه الوظيفة منظورات مختلفة لسيناريوهات الموضة المختلفة وتروج لتجربة تعلم موجهة نحو السوق ، مع محاضرات ومحاضرات يقدمها متخصصون مشهورون في الصناعة والأوساط الأكاديمية.

لمن؟

المهنيين المهتمين في تعميق أو توجيه وظائفهم أو رواد الأعمال المحتملين إلى مجال إدارة الاتصالات وتسويق الأزياء ، وتقييم إمكاناتهم واقتراب بروفايلهم من المهنيين الأكثر قيمة.... [-]

Brazil ساو باولو
IED – Istituto Europeo di Design Rio de Janeiro

تريد أن تتعلم التسويق ، ومثل الموضة؟ تريد أن تتعلم الموضة ، مثل التسويق؟ مكانها في IED Rio ، في ماجستير التسويق الاحترافي ، تتعلم التسويق مع الأساتذة الذين يشاركون في سوق ... [+]

يتم تدريس هذا المسار باللغة البرتغالية. سيصمم الطالب ، بمصاحبة مهنيين من شركات مثل Vogue و Osklen ، مشروعًا تسويقيًا واتصالًا لعلامة تجارية للأزياء.

من خلال العديد من الاتصالات مع السوق ، سيكون لدى الطالب رؤية حالية للمنطقة وسيكون بإمكانه بدء علامته التجارية الخاصة والانضمام إلى إدارات الاتصالات في شركات الأزياء الكبيرة.

بالشراكة مع ليفي ، توفر Master Professional في تسويق الأزياء للطالب فرصة للتواصل مع الحياة اليومية لواحدة من أكبر شركات الملابس في العالم.... [-]

Brazil ريو دي جانيرو
IED – Istituto Europeo di Design Madrid

هل يمكننا الحديث عن الموضة 2.0 اليوم؟ هل تأتي الموضة قبل "كونها عصرية"؟ هي الاتجاهات التي تحدث في الشبكات ووسائل الإعلام الرقمية وليس على منصات العرض؟ كل هذه الأسئلة كامن ... [+]

هل يمكننا الحديث عن الموضة 2.0 اليوم؟ هل تأتي الموضة قبل "كونها عصرية"؟ هي الاتجاهات التي تحدث في الشبكات ووسائل الإعلام الرقمية وليس على منصات العرض؟ كل هذه الأسئلة كامنة وموجودة في الواقع الحالي. أدت التغيرات الاجتماعية والتكنولوجيات الجديدة والشبكات الاجتماعية وتطور المستهلك وإضفاء الطابع الديمقراطي على الموضة العلامات التجارية إلى التشكيك في إعادة التفكير في استراتيجياتها.

... [-]
Spain مدريد
February 2019
دوام كامل
10 
Online & Campus Combined
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Formasup Campus

ويتم اعتماد التصميمات والموضة كما المستوى الأول، معترف بها من قبل الدولة وتسجيلها في RNCP التابع لمعهد C3 السلطة تحت عنوان: ماجستير DMOE اللواء تجارة "مدير العمليات زعيم ... [+]

ويتم اعتماد التصميمات والموضة كما المستوى الأول، معترف بها من قبل الدولة وتسجيلها في RNCP التابع لمعهد C3 السلطة تحت عنوان: ماجستير DMOE اللواء تجارة "مدير العمليات زعيم الشركات."

انها تسمح للحصول على كل مدير العمليات الأساسية لتطوير وتحسين أداء الشركة. عامين لاحتراف كبار رجال الاعمال، وتعلم لوضع استراتيجيات والسيطرة على مستقبل الشركة عن طريق إنشاء أو فعالية إعداد الإرسال.

قائد عمليات إدارة المؤسسة يضمن التنمية الشاملة للشركة وأنشطتها والمنتجات والخدمات. وهو يحدد التوجهات الاستراتيجية.... [-]

France بوردو
Idep Barcelona

تنشأ على نحو متزايد أكثر إبداعا من يريد لتنفيذ مشروع شخصي، وأنا فرمل علمه الفقيرة من السوق. منظم يجب أن يكون تنوعا فضلا عن كونها قادرة على خلق مجموعة من أي من التخصصات ال ... [+]

تنشأ على نحو متزايد أكثر إبداعا من يريد لتنفيذ مشروع شخصي، وأنا فرمل علمه الفقيرة من السوق. منظم يجب أن يكون تنوعا فضلا عن كونها قادرة على خلق مجموعة من أي من التخصصات المختلفة داخل صناعة الأزياء أوسع، وهي لتطوير نهج استراتيجي لهذه العلامة التجارية، وتحديد خطة عمل للتصميم والتسويق و متسقة.

فمن لتصميم وتخطيط وتطوير العناصر المختلفة التي تشكل يوما بعد يوم في أزياء العلامة التجارية، مع الأخذ بعين الاعتبار المعايير الإبداعية ولكن أيضا احتياجاتهم والمفاهيم التقنية تكييفها لإنتاج وتوزيع الخطط والمفاهيم الجمالية يتم تحديدها من قبل خط البصرية للعلامة التجارية.... [-]

Spain برشلونة