Search here for دوام جزئي Masters Degree in الموضة/ أزياء in Spain

Search for دوام جزئي Masters Degree in الموضة/ أزياء in Spain

الموضة/ أزياء

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

إن دراسات الأزياء خيار ممتاز للأفراد الذين لديهم خبرة جيدة في التصميم وشغف بالتصميم. يتعلم الطلاب في برنامج الأزياء جوانب متعلقة بتصميم الأزياء، ومواضيع مثل النظريات، والفن، والموضة الدارجة والتاريخ.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

دوام جزئي Masters Degree in الموضة/ أزياء in Spain,  Welcome to Masterstudies,  with our website you can search for دوام جزئي Masters Degree in الموضة/ أزياء in Spain around the world, We have collected a wide selection of دوام جزئي Masters Degree in الموضة/ أزياء in Spain for you from quality universities in the most populare countries. This selection  will give you a comprehensive and quick overview over دوام جزئي Masters Degree in الموضة/ أزياء in Spain, in the different ares around the world. 

قراءة المزيد

الماجستير تصميم الأحذية

COCO - Escuela Europea para la Comunicación y Las Artes Visuales
Campus September 2018 Spain اليكانتي

الماجستير الأحذية تصميم درجة الخاصة من UCAM لها عملية قوية. والفكرة هي أن يحضر الطلاب إلى إسكافي عالم العمل والاكسسوارات. للقيام بذلك في مدرسة المعلمين كوكو ديك أمثال ولى حسنا، فضائل كوجات وباتريشيا روزاليس وغيرها. [+]

الماجستير الأحذية تصميم درجة الخاصة من UCAM لها عملية قوية. والفكرة هي أن يحضر الطلاب إلى إسكافي عالم العمل والاكسسوارات. للقيام بذلك في مدرسة المعلمين كوكو ديك أمثال ولى حسنا، فضائل كوجات وباتريشيا روزاليس وغيرها.

ديناميات الطبقات والتواصل المستمر مع المعلمين يتيح للطلاب لاستيعاب جدول بأكمله تدريجيا. وبالإضافة إلى ذلك، وتمارين متواصلة إدارة لتزويد الطلاب مع الثقة اللازمة لأداء مهنتهم المستقبلية.... [-]


بوسغرادو إن تينولوجيا E إنوفاسيون تكستيل

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
Campus March 2019 Spain مدريد

لا إنفستيغاسيون y لا تينولوجيا كومو فالوريس ديفيرنسياليس إن لا مودا. [+]

إل إكسبوننسيال كريسيمينتو ديل موندو دي لا مودا أوبليغا a ديسنادوريس y ماركاس a إنفرينتارس a نويفوس ريتوس كومو ماترياليس إنوفادوريس، نويفوس بروسيسوس y فورماس دي ديستريبوسيون، etc. أبورتاندو فالور ديفيرنسيال y كوبريندو لاس نيسيسيدادس دي لوس فوتوروس دي لوس أوسواريوس.

لا تينولوجيا نوس أوفريس نوفيدوسوس أتريبوتوس كيو بيدن أندير غران فالور آل برودكتو y y ماركار لا ديفيرنسيا: ماترياليس كيو كامبيان دي كولور إن فونسيون دي لا تمبيراتورا، برينداس كون ويارابلز إنكوربوراتوس o ليبلاداس كون تيجيدوس تينولوجيكوس كيو ريبلن لاس مانشاس ...... [-]


الاتصالات الماجستير والتسويق الرقمي الأزياء المكثف

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
Online & Campus Combined 10  February 2019 Spain مدريد

يمكن أن نتحدث اليوم من الأزياء 2.0؟ لا يأتي الأزياء قبل "في الموضة"؟ لا الاتجاهات التي تحدث في شبكات وسائل الإعلام الرقمية بدلا من التركيز على مدارج؟ كل هذه القضايا كامنة وموجودة في الواقع الحالي. التغيرات الاجتماعية، والتكنولوجيات الجديدة، والشبكات الاجتماعية، وتطور المستهلكين والديمقراطية الموضة أدت إلى علامات استفهام إعادة النظر في استراتيجياتها. [+]

يمكن أن نتحدث اليوم عن موضة 2.0؟ هو الموضة يأتي قبل "رواج"؟ لا الاتجاهات التي تحدث في الشبكات والوسائط الرقمية بدلا من على المنصات؟ كل هذه القضايا كامنة وموجودة في الواقع الحالي. التغيرات الاجتماعية، والتكنولوجيات الجديدة، والشبكات الاجتماعية، وتطور المستهلكين والديمقراطية الموضة أدت إلى علامات استفهام إعادة النظر في استراتيجياتها.

بالنسبة للعديد من العلامات التجارية وكان هذا "العصر الرقمي" فرصة لتجعل نفسها معروفة، أو حتى إعادة اختراع الموقف. هوية العلامة التجارية هي المفتاح لتعريف عامل شامل ومتماسك استراتيجية، وليس فقط في تصميم جمع، ولكن أيضا في نموذج الأعمال التجارية، ونوع من المنتجات، والجمهور أنه يعالج، الخ... [-]


ماجستير في الاتصال والموضة

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
Campus October 2018 Spain مدريد

الجمع بين اثنين من المشاعر الخاصة بك وتصبح محترفا في صناعة الأزياء تطوير استراتيجيات الاتصال لعلامات الموضة بطريقة مبتكرة ومبتكرة. [+]

يقوم سيد الاتصالات والأزياء بتدريب الأشخاص القادرين على إدارة الاتصال في قطاع الأزياء ، وفهم الطبيعة المتسعة لوظائفها لخلق صورة تجارية متسقة ، واستخدام الأدوات بمهارة ، وتطوير الاستراتيجيات اللازمة للتواصل بشكل ديناميكي ، الإبداعية والإبداعية التي تحدد طبيعة الموضة.

يشمل الاتصال جميع تلك الإجراءات المصممة للدعاية ، ووضع وتحديد صورة العلامة التجارية في الوضع المعقد الحالي ، وجعل من الضروري أن يكون هناك محترفين مؤهلين تأهيلا عاليا الذين يصممون استراتيجيات محددة تتكيف مع الاتجاهات الجديدة التي تندلع كل عام.... [-]


درجة الماجستير في الأزياء: تطبيق التقنيات والأعمال الرقمية *

ESNE - Escuela Universitaria de Diseño, Inovación y Tecnología
Campus دوام جزئي 10  October 2018 Spain مدريد

يركز تكنولوجيا التطبيقية والرقمية ESNE الأعمال على الجمع بين الركائز الثلاث التي تشكل أساس هذا القطاع في المستقبل القريب: ماجستير في تصميم الأزياء والتكنولوجيا والإدارة. هي الأكثر طالبت هذه الجوانب من قبل الشركات في هذا القطاع، وتشكل الأساس لتطوير ونمو الأعمال التجارية للأزياء. [+]

* بانتظار التحقق

الأزياء هي واحدة من مجالات النشاط التي أسبانيا تفتخر القيادة العالمية مع العلامات التجارية الفاخرة وسلاسل البيع بالتجزئة تتنافس مع الشركات متعددة الجنسيات الأوروبية والأمريكية.

يركز تكنولوجيا التطبيقية والرقمية ESNE الأعمال على الجمع بين الركائز الثلاث التي تشكل أساس هذا القطاع في المستقبل القريب: ماجستير في تصميم الأزياء والتكنولوجيا والإدارة. هي الأكثر طالبت هذه الجوانب من قبل الشركات في هذا القطاع، وتشكل الأساس لتطوير ونمو الأعمال التجارية للأزياء.... [-]


المصمم الرئيسي للأزياء، ووسائل الإعلام والفنون المسرحية

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

الملابس هو أكثر بكثير من الموضة، هو تعبير عن الصورة التي تريد أن تقدم لإظهار وسيلة من الوجود، المعيشة والمتعلقة إما أن العلامة التجارية للأزياء التي تريد تحديد مع جمهوره، وعلى التواصل القيم في بقعة الإعلان أو لتمثيل حرف وأوقات شخصية وهمية في فيلم أو مسرحية. [+]

الملابس هو أكثر بكثير من الموضة، هو تعبير عن الصورة التي تريد أن تقدم لإظهار وسيلة من الوجود، المعيشة والمتعلقة إما أن العلامة التجارية للأزياء التي تريد تحديد مع جمهوره، وعلى التواصل القيم في بقعة الإعلان أو لتمثيل حرف وأوقات شخصية وهمية في فيلم أو مسرحية.

ولكن الصورة لا تعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، مصممي الأزياء والمخرجين الفن متخصصة في تصميم الملابس من خلال رسالة من أجل توليد التأثير البصري أو تحكي قصة.... [-]


إتقان التصميم المتقدم ونمط

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

لمصمم محترف لمعرفة ما لخلق لكل نوع من المستهلكين، أو علامات، للتعرف على التخصصات والتقنيات من نمط المناسبة لكل نوع من الملابس محددة، ليس الحدس الإبداعي النقي ولكن نتيجة لتوحيد الإبداع والتدريب براعة الفني ومعرفة وافية للبيئة. [+]

لمصمم محترف لمعرفة ما لخلق لكل نوع من المستهلكين، أو علامات، للتعرف على التخصصات والتقنيات من نمط المناسبة لكل نوع من الملابس محددة، ليس الحدس الإبداعي النقي ولكن نتيجة لتوحيد الإبداع والتدريب براعة الفني ومعرفة وافية للبيئة.

المعرفة العميقة من التخصصات ومختلف الأسواق في صناعة الأزياء واسعة، إلى جانب وجود مستوى عال من الرعاية التي تسمح تعزيز مقترحات تصميم المتقدمة تقنيا القطع الخاصة بهم للحفاظ على أي أثر للتطوير الإبداعية للمجموعات، هي أساس المهنية وضرورية للغاية لتوفير التدريب المناسب في مجال الأزياء.... [-]


إتقان التصوير المتقدمة للأزياء

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

الأزياء والتصوير الفوتوغرافي والظواهر الاجتماعية التي تعبر عن نفسها من خلال الصورة. لذلك، عدد قليل من التخصصات لديها الكثير من التأثيرات الإبداعية ومع الكثير من الوزن في المجتمع، والأفلام، والفن، والموسيقى والثقافة بشكل عام، والتصوير الفوتوغرافي الأزياء، في حين توجه على كل منهم. [+]

الأزياء والتصوير الفوتوغرافي والظواهر الاجتماعية التي تعبر عن نفسها من خلال الصورة. لذلك، عدد قليل من التخصصات لديها الكثير من التأثيرات الإبداعية ومع الكثير من الوزن في المجتمع، والأفلام، والفن، والموسيقى والثقافة بشكل عام، والتصوير الفوتوغرافي الأزياء، في حين توجه على كل منهم.

المصورين أزياء العمل للمجلات، والعلامات التجارية، المخازن على الانترنت والكتالوجات وحملات إعلانية حيث من عملهم، لديهم لوضع تصور وتصوير المنتج أو الاتجاهات بطريقة فريدة من نوعها لجذب وإغواء المستهلك. ولذلك، فإن أزياء المهنية مصور إثراء عملهم إذا، بالإضافة إلى نظرية وتقنيات عالية لتكون قادرة على تقديم صورة جيدة في مجموعة أو خارجها مع نموذج القدرة على معرفة محددة من الأنواع الأخرى التصوير الأساسية مثل التصوير الفوتوغرافي صورة أو حقوق المؤلف، والمعايير المهنية للتحرير. ونتيجة لذلك أصبح بعض المصورين الأزياء الشهود بشكل فعال في عالم الموضة، إضافة إلى القدرة المهنية للمشاركة في الاتجاه الإبداعي تقديم الخطاب الذي يذهب وراء الكون الجمالي.... [-]


ماجستير في الاتصال الموضة

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
Campus October 2018 Spain مدريد

يقوم سيد الاتصالات الموضة بتدريب الأشخاص القادرين على إدارة الاتصال في صناعة الأزياء ، لفهم أهمية وظيفته لإنشاء صورة للعلامة التجارية المتسقة ، واستخدام الأدوات بمهارة ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية وإبداعية و شروط مبتكرة تحدد طبيعة الموضة. [+]

هذا البرنامج مشتغل باللغة الإسبانية

يقوم سيد الاتصالات الموضة بتدريب الأشخاص القادرين على إدارة الاتصال في صناعة الأزياء ، لفهم أهمية وظيفته لإنشاء صورة للعلامة التجارية المتسقة ، واستخدام الأدوات بمهارة ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية وإبداعية و شروط مبتكرة تحدد طبيعة الموضة.

يشمل الاتصال جميع تلك الإجراءات التي تهدف إلى نشر وتأسيس ووضع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي المعقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين يصممون استراتيجيات محددة تتكيف مع الاتجاهات الجديدة التي تدخل السوق كل عام.... [-]


الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
Campus October 2018 Spain مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية

ال ماجستير في الاتصالات والأزياء تدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة.

يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام.... [-]


الماجستير في تصميم المنسوجات والسطوح

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
Online Campus October 2018 Spain مدريد

برنامج الماجستير في تصميم المنسوجات والسطوح بتدريب الطلاب على الجوانب الإبداعية لعملهم، ومساعدتهم على التعبير عن أفكارهم على أساس مجموعة من المعايير الجمالية، وكذلك على اقتصاد الموارد، لاختيار أفضل السبل لتنفيذ مشروع إلى المدى. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية

ال ماجستير في تصميم المنسوجات والسطوح تقدم تدريبا خاصا في نمط تصميم المطبوعات التي تنطبق على مجموعة واسعة من المجالات: المنسوجات والمنتجات (ورق الجدران، والسيراميك، الأدوات المنزلية وغيرها) وتدريب المهنيين لتطوير تصاميم للأسطح محددة، وتمكينهم من اتخاذ قرارات بشأن تقنيات وعمليات الإنتاج على أساس من الاحتمالات وأغراض، والتعلم عن والعمليات شبه الصناعية واليدوية الصناعية المستخدمة في كل منها، مع معجم التي تنفرد بها وما الخصائص التقنية.... [-]


الماجستير في إدارة شركات الأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
Online Campus October 2018 Spain مدريد

وقد صمم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الموضة لأولئك الذين يريدون لتدريب كمديرين ورجال الأعمال في صناعة الأزياء. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية

ال الماجستير في إدارة الأعمال الأزياء وينظر لأولئك الذين يريدون لتدريب كمديرين ورجال الأعمال في صناعة الأزياء.

الأزياء هي الإبداع. ومع ذلك، من أجل أن تنتصر المنتج، تصل إلى الجمهور المطلوب ويعمل تجاريا، يحتاج إلى التطوير الاستراتيجي. وينبغي أن تشمل خطة العمل جميع الجوانب اللازمة لبناء شركة قادرة على الحصول على النتائج وتحقيق النجاح المنشود.... [-]


الماجستير في تصميم المساحات التجارية والتسويق البصري

Bau Design College of Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

المساحات التجارية في الوقت الراهن مسرحا لنشاط الاجتماعي، الذي يقوم جزء كبير من الاقتصاد: المجتمع الاستهلاكي. المنتجات التي نستهلكها السفر شوطا طويلا قبل أن تصل إلى أيدينا. [+]

الماجستير في تصميم المساحات التجارية والسلع المرئية

ال الماجستير في تصميم المساحات التجارية والسلع المرئية (60 ECTS) يتم الحصول عليها من خلال استكمال درجتين الدراسات العليا، لمدة 30 ECTS لكل منهما. ويمكن الانتهاء من هذه الدرجات العليا في العام الدراسي نفسه، أو في سنوات مختلفة. جميع برامج الدراسات العليا التي هي جزء من شهادة الماجستير التي يمكن اتخاذها بشكل مستقل.

العرض

المساحات التجارية في الوقت الراهن مسرحا لنشاط الاجتماعي، الذي يقوم جزء كبير من الاقتصاد: المجتمع الاستهلاكي. المنتجات التي نستهلكها السفر شوطا طويلا قبل أن تصل إلى أيدينا. المصنعين والموزعين ورجال الأعمال وإجراءات التسويق وغيرها، وتشارك في هذه العملية. ومع ذلك، فإن المساحة التي يتم إحضارها المنتجات الاستهلاكية معا هو أيضا مجالا هاما لصورة الشركة، والمسؤولية عن هذا تقع على عاتق المصمم الداخلي الذي يصمم هذا الإعداد.... [-]


سيد - الدعاية والتصوير الفوتوغرافي والأزياء

Idep Barcelona
Campus September 2018 Spain برشلونة

الإعلان والأزياء ليست مجرد عمل، ولكن من الظواهر الاجتماعية التي تعبر عن نفسها من خلال الصورة، وبالتالي فإن أهمية مصور في هذه المناطق أمر بالغ الأهمية، وقلة التخصصات التصوير لديها الكثير من النفوذ الإبداعي والوزن في الأفلام، والفن والثقافة بشكل عام، والتصوير الفوتوغرافي الإعلان أو على الموضة، في حين إطعام كل منهم. [+]

الإعلان والأزياء ليست مجرد عمل، ولكن من الظواهر الاجتماعية التي تعبر عن نفسها من خلال الصورة، وبالتالي فإن أهمية مصور في هذه المناطق أمر بالغ الأهمية، وقلة التخصصات التصوير لديها الكثير من النفوذ الإبداعي والوزن في الأفلام، والفن والثقافة بشكل عام، والتصوير الفوتوغرافي الإعلان أو على الموضة، في حين إطعام كل منهم.

ولكن العلامات التجارية الإعلانات والأزياء لا تجعل المنتجات ولكن هي مجموع مجموعة من الأفكار والقيم، وينبغي أن تكون المهمة الرئيسية للمصور لخلق عوالم من خلال الصور على نقل تلك الأفكار أو الأوهام الخدمة العلامات التجارية. ما وراء الكمال اللازمة لتصوير نموذجا، وهو منتج أو حرف لحملة إعلانية، وهي تقنية مجلة أو الأزياء التحرير، مصور ناجح في مجال الدعاية والاعلان والأزياء ذلك يعتمد على قدرته على خلق الكون التي هي قادرة على نقل الوهم من وسيلة فريدة لجذب وإغواء المستهلك.... [-]


التصميم الرئيسي والاتصالات الأزياء

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

الأزياء هي ظاهرة اجتماعية والتي يتجلى من خلال الصورة. ولكن الصورة التي تحدد مجلة العلامة التجارية أو أزياء لا يعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، فن الإدارة ومدراء مشروع التواصل متخصصة في رسالة من أجل توليد التأثير البصري. [+]

الأزياء هي ظاهرة اجتماعية والتي يتجلى من خلال الصورة. ولكن الصورة التي تحدد مجلة العلامة التجارية أو أزياء لا يعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، فن الإدارة ومدراء مشروع التواصل متخصصة في رسالة من أجل توليد التأثير البصري.

المصمم تتصور الجمالية ضرورية لنقل صورة العلامة التجارية، في محاولة للاتصال احتياجاتها مع مطالب مختلف الوسائل المتاحة لها: افتتاحيات أزياء للمجلات وصالات العرض والمنصات، lookbooks، POS، والإعلان ... هذا النشاط يتقارب مع صلاحيات مدير الاتصالات، يجب أن يكون الرقم الاستراتيجي في القطاع قادرا على تحديد اتجاهات السوق وتطوير العقل النقدي لتنفيذها في خطة مناسبة للاتصال لهذه العلامة التجارية، والتي يمكن أن تتراوح من يعرف جيدا العلامة جوهر لحملة إعلانية، إلى علاقة صحيحة مع وسائل الإعلام، لتنظيم حدث مع المشاهير والبروتوكول. مهمتها هي للتعرف على السوق ككل لربط الأزياء والمستهلكين على نحو فعال، وترجمة ما يتجه في اقتراح بصري جذاب.... [-]