Search here for دوام جزئي Masters Degree in الموضة/ أزياء in برشلونة

Find دوام جزئي Masters Degree in الموضة/ أزياء in برشلونة

الموضة/ أزياء

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

الأزياء يعني أنه مهما كان شخص ما يرتدي يعطي بيان أزياء، وماجستير في برامج الموضة وتعليم الطلاب المفاهيم التأسيسية. تعيين كثير من الناس رفيعة المستوى الاتجاهات في معظم المجتمعات وسيقوم الطلاب باكتشاف الأعمال التجارية فضلا عن تأثير نمط والثقافية.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

دوام جزئي Masters Degree in الموضة/ أزياء in برشلونة. Get all info about the master and contact the school in برشلونة directly!

قراءة المزيد

ماجستير في صناعة الأزياء والرفاهية

EU Business School
Campus October 2018 Spain برشلونة

يركز هذا البرنامج على مهارات الإدارة واتجاهات المستهلكين الفخمة والتأكيد على التصميم والإبداع ، ويعد الطلاب لإبراز العلامة التجارية من خلال استراتيجيات قوية للإعلان والاتصالات والاستراتيجيات المالية. [+]

سيد في الموضة

كيف تربح شهادتك

سيد في الموضة

عينة من الماجستير في الموضة

إدارة العلامات التجارية الدولية صناعة فاخرة ابتكار التصميم

المتطلبات

متطلبات القبول:*

1 نسخة مصدقة من درجة البكالوريوس والنصوص

إثبات مستوى اللغة الإنجليزية: درجة اختبار TOEFL 89 (قائمة على الإنترنت) ، 233 (قائمة على الكمبيوتر) ؛ IELTS 6.5 ؛ CAE C1 بدرجة لا تقل عن 176 ؛ PTE درجة 59 ؛ الإنجليزية الأم أو ما يعادلها... [-]


درجة الماجستير في التصوير الفوتوغرافي والإعلانات، والأزياء والفن الاتجاه

Seeway - Barcelona
Campus دوام جزئي October 2018 Spain برشلونة

ماجستير في التصوير الفوتوغرافي المهنية والتخصص الإعلان في صرعات و يعرض مثالية لإنتاج المراجع المهنية وقادرة على توليد اتجاهات من الخاصة بالبيئة الشخصية الإبداعية. [+]

ال الماجستير في التصوير الفوتوغرافي المهنية والدعاية والإعلان في تخصصها في صرعات و يعرض مثالية لإنتاج المراجع المهنية وقادرة على توليد اتجاهات من الخاصة بالبيئة الشخصية الإبداعية. روح للماجستير، والتي يتجاوز التصوير النقي وتغطي مجموعة واسعة من الكفاءات من المجالات الأخرى والتخصصات في عالم تصميم الأزياء والاتصالات ينبع من الرغبة في الجمع بين متطلبات سوق العمل في إعادة تحديد دائمة مع تطلعات الفردية والرؤى من كل مشارك. محورها التخصص هو تصوير الأزياء ونمط الحياة عند التقائه والتقاطع مع اتجاه الفن.... [-]


سيد في الموضة

GBSB Global Business School
Campus 9 - 12  التسجيل مفتوح Spain برشلونة مدريد

الاستجابة للعالم المعقدة والسريعة التغير في إدارة الموضة والأزياء الفاخرة مع برنامج الدراسات العليا المبتكر والشامل هذا. [+]

لماذا اتم تصنيفها ضمن أفضل البرامج في مجال الأزياء والرفاهية في إسبانيا.التعلم من خلال القيام بالمنهجية - احصل على المهارات وأنت تشارك في الأزياء الحقيقية والمشاريع الفاخرة.يعمل خريجينا في أفضل شركات الأزياء والفخامة في جميع أنحاء العالم. تعرف على الموضة الحقيقية وعالم الأعمال الفاخرة - الشركات الكبرى تفتح أبوابهاوصف البرنامج

ماجستير في الموضة

تبحث شركات الأزياء والسلع الفاخرة في جميع أنحاء العالم باستمرار عن أشخاص قادرين على مضاهاة الإبداع والإدارة: جيل جديد من المديرين يتلاءم مع المتطلبات المحددة لهذه الصناعة. ماجستير في الموضة... [-]


الماجستير في تصميم الأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Barcelona
Campus September 2018 Spain برشلونة

وقد صمم للماجستير في تصميم الأزياء لتكون مدخلا لعالم الموضة المعاصرة لكل من الفنيين المدربين في العديد من المجالات، لا تتعلق بالضرورة لتصميم والاتصالات. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية

ال الماجستير في تصميم الأزياء وقد صمم ليكون مدخلا لعالم الموضة المعاصرة لكل من الفنيين المدربين في العديد من المجالات، لا تتعلق بالضرورة لتصميم والاتصالات. ويستند بالطبع لتوفير أساس متين الثقافي لفهم الأزياء كنظام اجتماعي مرتبط التطور التاريخي من الأساليب، والحركات الفنية والتغيرات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية التي تؤثر على المجتمع. البرنامج يعطي الأدوات والمعارف اللازمة للسيطرة على عدة مراحل الإنتاج إذا الأزياء، من فكرة مبتكرة لبيع مجموعة. تبني العملية الإبداعية برمتها، وتسليط الضوء على القيمة الإبداعية والاستراتيجية للمجموعة ضمن العلامة التجارية.... [-]


الماجستير في تصميم الأزياء

FDModa - LCI Barcelona
Online September 2018 Spain برشلونة

ويهدف برنامج الماجستير في تصميم الأزياء في الخريجين و / أو الخريجين في التخصصات ذات الصلة لتصميم والفن، والهندسة المعمارية، والهندسة، ... مع الاهتمام في تطوير مهنة في صناعة الأزياء. [+]

لغة التدريس: الإسبانية

ويهدف برنامج الماجستير في تصميم الأزياء في الخريجين و / أو الخريجين في التخصصات ذات الصلة لتصميم والفن، والهندسة المعمارية، والهندسة، ... مع الاهتمام في تطوير مهنة في صناعة الأزياء.

فإن هذا البرنامج تزويد الطلاب بالمعرفة اللازمة لفهم والسيطرة على مراحل مختلفة من المألوف، بدءا من فكرة خلاقة لبيع مجموعة. انها ستعمل على تصميم مجموعات للرجال والنساء، والأطفال وملحقاتها (الحقائب والأحذية). ... [-]


درجة الماجستير في التسويق والاتصالات والموضة الحدث

FDModa - LCI Barcelona
Online September 2018 Spain برشلونة

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. [+]

لغة التدريس: الإسبانية

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. المهنيين قادرة على وضع المنتج في السوق، وجعلها معروفة، إما من خلال الإعلانات، من خلال الصحافة أو من خلال تنظيم هذا الحدث. ... [-]


سيد الأزياء والتسويق والاتصالات

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية. [+]

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية. التعريف الصحيح للعمل والتسويق، والتي تتراوح بين مفهوم شخصية العلامة التجارية والاستهلاكية والسوق المنافذ التي تهدف للوصول إلى مجموعة المعلمات يجب أن تأخذ في الاعتبار مصمم أو نوع من النقاط بيع، فضلا عن الإدارة السليمة والاتصالات من هذه الجوانب (من صورة العلامة التجارية واضحة المعالم، والإدارة السليمة للإعلان أو صالة العرض والحق في العلاقة مع وسائل الإعلام، لتنظيم حدث مع المشاهير)، فمن الضروري في السوق العالمية والتنافسية.... [-]


ماجستير تصميم الأزياء والتسويق

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

تنشأ على نحو متزايد أكثر إبداعا من يريد لتنفيذ مشروع شخصي، وأنا فرمل علمه الفقيرة من السوق. منظم يجب أن يكون تنوعا فضلا عن كونها قادرة على خلق مجموعة من أي من التخصصات المختلفة داخل صناعة الأزياء أوسع، وهي لتطوير نهج استراتيجي لهذه العلامة التجارية، وتحديد خطة عمل للتصميم والتسويق و متسقة. [+]

تنشأ على نحو متزايد أكثر إبداعا من يريد لتنفيذ مشروع شخصي، وأنا فرمل علمه الفقيرة من السوق. منظم يجب أن يكون تنوعا فضلا عن كونها قادرة على خلق مجموعة من أي من التخصصات المختلفة داخل صناعة الأزياء أوسع، وهي لتطوير نهج استراتيجي لهذه العلامة التجارية، وتحديد خطة عمل للتصميم والتسويق و متسقة.

فمن لتصميم وتخطيط وتطوير العناصر المختلفة التي تشكل يوما بعد يوم في أزياء العلامة التجارية، مع الأخذ بعين الاعتبار المعايير الإبداعية ولكن أيضا احتياجاتهم والمفاهيم التقنية تكييفها لإنتاج وتوزيع الخطط والمفاهيم الجمالية يتم تحديدها من قبل خط البصرية للعلامة التجارية.... [-]


المصمم الرئيسي للأزياء، ووسائل الإعلام والفنون المسرحية

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

الملابس هو أكثر بكثير من الموضة، هو تعبير عن الصورة التي تريد أن تقدم لإظهار وسيلة من الوجود، المعيشة والمتعلقة إما أن العلامة التجارية للأزياء التي تريد تحديد مع جمهوره، وعلى التواصل القيم في بقعة الإعلان أو لتمثيل حرف وأوقات شخصية وهمية في فيلم أو مسرحية. [+]

الملابس هو أكثر بكثير من الموضة، هو تعبير عن الصورة التي تريد أن تقدم لإظهار وسيلة من الوجود، المعيشة والمتعلقة إما أن العلامة التجارية للأزياء التي تريد تحديد مع جمهوره، وعلى التواصل القيم في بقعة الإعلان أو لتمثيل حرف وأوقات شخصية وهمية في فيلم أو مسرحية.

ولكن الصورة لا تعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، مصممي الأزياء والمخرجين الفن متخصصة في تصميم الملابس من خلال رسالة من أجل توليد التأثير البصري أو تحكي قصة.... [-]


إتقان التصميم المتقدم ونمط

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

لمصمم محترف لمعرفة ما لخلق لكل نوع من المستهلكين، أو علامات، للتعرف على التخصصات والتقنيات من نمط المناسبة لكل نوع من الملابس محددة، ليس الحدس الإبداعي النقي ولكن نتيجة لتوحيد الإبداع والتدريب براعة الفني ومعرفة وافية للبيئة. [+]

لمصمم محترف لمعرفة ما لخلق لكل نوع من المستهلكين، أو علامات، للتعرف على التخصصات والتقنيات من نمط المناسبة لكل نوع من الملابس محددة، ليس الحدس الإبداعي النقي ولكن نتيجة لتوحيد الإبداع والتدريب براعة الفني ومعرفة وافية للبيئة.

المعرفة العميقة من التخصصات ومختلف الأسواق في صناعة الأزياء واسعة، إلى جانب وجود مستوى عال من الرعاية التي تسمح تعزيز مقترحات تصميم المتقدمة تقنيا القطع الخاصة بهم للحفاظ على أي أثر للتطوير الإبداعية للمجموعات، هي أساس المهنية وضرورية للغاية لتوفير التدريب المناسب في مجال الأزياء.... [-]


التصميم الرئيسي والاتصالات الأزياء

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

الأزياء هي ظاهرة اجتماعية والتي يتجلى من خلال الصورة. ولكن الصورة التي تحدد مجلة العلامة التجارية أو أزياء لا يعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، فن الإدارة ومدراء مشروع التواصل متخصصة في رسالة من أجل توليد التأثير البصري. [+]

الأزياء هي ظاهرة اجتماعية والتي يتجلى من خلال الصورة. ولكن الصورة التي تحدد مجلة العلامة التجارية أو أزياء لا يعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، فن الإدارة ومدراء مشروع التواصل متخصصة في رسالة من أجل توليد التأثير البصري.

المصمم تتصور الجمالية ضرورية لنقل صورة العلامة التجارية، في محاولة للاتصال احتياجاتها مع مطالب مختلف الوسائل المتاحة لها: افتتاحيات أزياء للمجلات وصالات العرض والمنصات، lookbooks، POS، والإعلان ... هذا النشاط يتقارب مع صلاحيات مدير الاتصالات، يجب أن يكون الرقم الاستراتيجي في القطاع قادرا على تحديد اتجاهات السوق وتطوير العقل النقدي لتنفيذها في خطة مناسبة للاتصال لهذه العلامة التجارية، والتي يمكن أن تتراوح من يعرف جيدا العلامة جوهر لحملة إعلانية، إلى علاقة صحيحة مع وسائل الإعلام، لتنظيم حدث مع المشاهير والبروتوكول. مهمتها هي للتعرف على السوق ككل لربط الأزياء والمستهلكين على نحو فعال، وترجمة ما يتجه في اقتراح بصري جذاب.... [-]


سيد - الدعاية والتصوير الفوتوغرافي والأزياء

Idep Barcelona
Campus September 2018 Spain برشلونة

الإعلان والأزياء ليست مجرد عمل، ولكن من الظواهر الاجتماعية التي تعبر عن نفسها من خلال الصورة، وبالتالي فإن أهمية مصور في هذه المناطق أمر بالغ الأهمية، وقلة التخصصات التصوير لديها الكثير من النفوذ الإبداعي والوزن في الأفلام، والفن والثقافة بشكل عام، والتصوير الفوتوغرافي الإعلان أو على الموضة، في حين إطعام كل منهم. [+]

الإعلان والأزياء ليست مجرد عمل، ولكن من الظواهر الاجتماعية التي تعبر عن نفسها من خلال الصورة، وبالتالي فإن أهمية مصور في هذه المناطق أمر بالغ الأهمية، وقلة التخصصات التصوير لديها الكثير من النفوذ الإبداعي والوزن في الأفلام، والفن والثقافة بشكل عام، والتصوير الفوتوغرافي الإعلان أو على الموضة، في حين إطعام كل منهم.

ولكن العلامات التجارية الإعلانات والأزياء لا تجعل المنتجات ولكن هي مجموع مجموعة من الأفكار والقيم، وينبغي أن تكون المهمة الرئيسية للمصور لخلق عوالم من خلال الصور على نقل تلك الأفكار أو الأوهام الخدمة العلامات التجارية. ما وراء الكمال اللازمة لتصوير نموذجا، وهو منتج أو حرف لحملة إعلانية، وهي تقنية مجلة أو الأزياء التحرير، مصور ناجح في مجال الدعاية والاعلان والأزياء ذلك يعتمد على قدرته على خلق الكون التي هي قادرة على نقل الوهم من وسيلة فريدة لجذب وإغواء المستهلك.... [-]


الماجستير في إدارة وتصميم الأزياء

Escuela Superior de Diseño de Barcelona
Online 12  May 2019 Spain برشلونة

تعلم كيفية تشغيل مشروع الأزياء واكتشاف الجانب التجاري لهذه الصناعة. [+]

ماذا يحدث عندما يكون لدي العلامة التجارية المشروع، واضح جدا الكون والهيمنة عالم الأعمال ولكن لم يكن لديك ما يكفي من المعلومات حول قطاع الأزياء وكل شيء من حولك؟ أو، ما يحدث عندما درست الموضة، وأنا أعلم عمليات الإنتاج ولكن أنا قديمة في عمليات صناعية جديدة في كل من تصميم وتصميم الأزياء؟ وكيف ينبغي أن يتصرف في الحالة يمكنك إعادة تنشيط العلامة التجارية القائمة، أو فتح خط عمل جديد في العلامة التجارية التي تعمل بالفعل، ولكن تحتاج إلى الوصول إلى جمهور أوسع؟... [-]


إتقان التصوير المتقدمة للأزياء

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

الأزياء والتصوير الفوتوغرافي والظواهر الاجتماعية التي تعبر عن نفسها من خلال الصورة. لذلك، عدد قليل من التخصصات لديها الكثير من التأثيرات الإبداعية ومع الكثير من الوزن في المجتمع، والأفلام، والفن، والموسيقى والثقافة بشكل عام، والتصوير الفوتوغرافي الأزياء، في حين توجه على كل منهم. [+]

الأزياء والتصوير الفوتوغرافي والظواهر الاجتماعية التي تعبر عن نفسها من خلال الصورة. لذلك، عدد قليل من التخصصات لديها الكثير من التأثيرات الإبداعية ومع الكثير من الوزن في المجتمع، والأفلام، والفن، والموسيقى والثقافة بشكل عام، والتصوير الفوتوغرافي الأزياء، في حين توجه على كل منهم.

المصورين أزياء العمل للمجلات، والعلامات التجارية، المخازن على الانترنت والكتالوجات وحملات إعلانية حيث من عملهم، لديهم لوضع تصور وتصوير المنتج أو الاتجاهات بطريقة فريدة من نوعها لجذب وإغواء المستهلك. ولذلك، فإن أزياء المهنية مصور إثراء عملهم إذا، بالإضافة إلى نظرية وتقنيات عالية لتكون قادرة على تقديم صورة جيدة في مجموعة أو خارجها مع نموذج القدرة على معرفة محددة من الأنواع الأخرى التصوير الأساسية مثل التصوير الفوتوغرافي صورة أو حقوق المؤلف، والمعايير المهنية للتحرير. ونتيجة لذلك أصبح بعض المصورين الأزياء الشهود بشكل فعال في عالم الموضة، إضافة إلى القدرة المهنية للمشاركة في الاتجاه الإبداعي تقديم الخطاب الذي يذهب وراء الكون الجمالي.... [-]


الماجستير في تصميم المساحات التجارية والتسويق البصري

Bau Design College of Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

المساحات التجارية في الوقت الراهن مسرحا لنشاط الاجتماعي، الذي يقوم جزء كبير من الاقتصاد: المجتمع الاستهلاكي. المنتجات التي نستهلكها السفر شوطا طويلا قبل أن تصل إلى أيدينا. [+]

الماجستير في تصميم المساحات التجارية والسلع المرئية

ال الماجستير في تصميم المساحات التجارية والسلع المرئية (60 ECTS) يتم الحصول عليها من خلال استكمال درجتين الدراسات العليا، لمدة 30 ECTS لكل منهما. ويمكن الانتهاء من هذه الدرجات العليا في العام الدراسي نفسه، أو في سنوات مختلفة. جميع برامج الدراسات العليا التي هي جزء من شهادة الماجستير التي يمكن اتخاذها بشكل مستقل.

العرض

المساحات التجارية في الوقت الراهن مسرحا لنشاط الاجتماعي، الذي يقوم جزء كبير من الاقتصاد: المجتمع الاستهلاكي. المنتجات التي نستهلكها السفر شوطا طويلا قبل أن تصل إلى أيدينا. المصنعين والموزعين ورجال الأعمال وإجراءات التسويق وغيرها، وتشارك في هذه العملية. ومع ذلك، فإن المساحة التي يتم إحضارها المنتجات الاستهلاكية معا هو أيضا مجالا هاما لصورة الشركة، والمسؤولية عن هذا تقع على عاتق المصمم الداخلي الذي يصمم هذا الإعداد.... [-]