$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

البحث عن درجة الماجستير على دوام جزئي في المركبات الميكانيكية في إسبانيا

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.تركز برامج هندسة السيارات على عدد من الموضيع المتعلقة بهذه الصناعة. نتيجة… قراءة المزيد

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

تركز برامج هندسة السيارات على عدد من الموضيع المتعلقة بهذه الصناعة. نتيجة لذلك، يدرس الطلاب مساقات حول إدارة العمليات الصناعية، وتطوير أنظمة المركبات، وتطوير أنظمة الدفع.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في إسبانيا
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
أوفييدو, إسبانيا

تهدف درجة الماجستير في Erasmus Mundus إلى تدريب المهنيين رفيعي المستوى ، المدربين في مجال إدارة الطاقة الكهربائية وأنظمة النقل الجديدة ، ولديهم معرفة خاصة بأنظمة الطاقة المطبق ... +

تهدف درجة الماجستير في Erasmus Mundus إلى تدريب المهنيين رفيعي المستوى ، المدربين في مجال إدارة الطاقة الكهربائية وأنظمة النقل الجديدة ، ولديهم معرفة خاصة بأنظمة الطاقة المطبقة على الطاقات المتجددة ، وكذلك حول أنظمة النقل الهجينة / الكهربائية. -
ماجستير
دوام كامل
دوام جزئي
2 لسنوات
الأسبانية
الحرم الجامعي
 
الكوبنداس, إسبانيا

برنامج الوحدة الأولى: سياسات إدارة السكك الحديدية ومفاهيم البناء الهامة الوحدة 1. مشاريع السكك الحديدية وإدارة الجودة الوحدة الثانية: تمويل البنية التحتية للسكك الحديدية وتحلي ... +

برنامج الوحدة الأولى: سياسات إدارة السكك الحديدية ومفاهيم البناء الهامة الوحدة 1. مشاريع السكك الحديدية وإدارة الجودة الوحدة الثانية: تمويل البنية التحتية للسكك الحديدية وتحليل التكاليف الوحدة 3. سياسة الاتحاد الأوروبي للسكك الحديدية الوحدة 4. الوسائط المتعددة الوحدة 5. تخطيط مسار السكة الحديد والارتفاع الوحدة الثانية: بناء البنية التحتية للسكك الحديدية الوحدة 1. المراحل الجيولوجية والجيوتقنية الوحدة 2. المنصة والطبقات السفلية الوحدة 3. الجسور الوحدة 4. الأنفاق الوحدة 5. حركة الأرض وأعمال البناء الصغرى الوحدة الثالثة: التركيبات لاستغلال السكك الحديدية الوحدة 1. تشغيل السكك الحديدية واستغلالها الوحدة 2. صالة الركاب الوحدة 3. محطة الشحن الوحدة 4. الحماية المدنية. الأمان والوصول الوحدة 5. خدمات المعلومات والاتصالات. الأتمتة والإدارة المتكاملة الوحدة الرابعة: تصميم وبناء نظام السكك الحديدية الوحدة 1. مسار السكة الحديد الوحدة 2. كهربة الوحدة 3. التشوير الوحدة 5. نظم المعلومات الوحدة الخامسة: الجوانب الشاملة لإدارة صيانة السكك الحديدية والبنية التحتية الرئيسية وتقنيات صيانة المسار الوحدة 1. نماذج وخطط صيانة السكك الحديدية. عمليات واستغلال السكك الحديدية الوحدة 2. صيانة مكونات البنية التحتية للسكك الحديدية الوحدة 3. مسار صيانة البنية الفوقية الوحدة 4. معدات اللحام التوسعة والتحكم والإشراف الوحدة 5. تتبع تقييم الجودة الوحدة السادسة: تقنيات الصيانة بالكهرباء الوحدة 1. صيانة خط الاتصال العلوي الوحدة 2. حماية السكك الحديدية وصيانتها الوحدة 3. التحكم في العناصر الداعمة لخط الاتصال العلوي الوحدة 4. صيانة محطة الجر الفرعية الوحدة 5. حل الأعطال الوحدة السابعة: تقنيات صيانة إشارات السكك الحديدية الوحدة 1. صيانة الإنترلوك والبلوك و Ctc الوحدة 2. صيانة وحماية دائرة المسار الوحدة 3. صيانة معبر المستوى الوحدة الرابعة: صيانة النظام (ATP - ERTMS) الوحدة 5. سلامة التثبيت التحكم عن بعد الوحدة الثامنة: تقنيات صيانة أنظمة الاتصالات الوحدة 1. وسائط النقل: النحاس والألياف البصرية ونظام الكابلات والميكروويف ووصلات الراديو الوحدة الثانية: شبكات النقل والاتصالات اللاسلكية الوحدة الثالثة. خدمات الشبكات والبيانات الوحدة الرابعة: الشبكات والخدمات الصوتية الوحدة 5. نظم المعلومات والتحكم. الوسائط المتعددة وخدمات القيمة المضافة نظام سكة حديد عالي السرعة الوحدة التاسعة: السمات الفردية لتصميم وبناء السكك الحديدية عالية السرعة وتقنيات الصيانة الخاصة الوحدة 1. بنى تحتية عالية السرعة الوحدة 2. البنية الفوقية للسكك الحديدية عالية السرعة الوحدة 3. السكك الحديدية عالية السرعة مقابل. السكك الحديدية التقليدية. الجوانب التفاضلية الرئيسية الوحدة 4. صيانة البنية التحتية عالية السرعة الوحدة 5. صيانة البنية الفوقية عالية السرعة نظام مترو أنفاق المدينة الوحدة التاسعة: تصميم مترو أنفاق المدينة والبناء وتقنيات الصيانة الخاصة الوحدة 1. مترو أنفاق المدينة لنظام سكة حديد المدينة الوحدة الثانية: المنشآت الثابتة: الطاقة ، والتشوير ، وغيرها الوحدة 3. مترو أنفاق المدينة / المواد المتنقلة للسكك الحديدية الوحدة 4. الاختلافات بين صيانة مترو أنفاق المدينة / السكك الحديدية وتلك الخاصة بالاستغلال الأخرى الوحدة 5. أعمال الصيانة المشروع النهائي للماجستير للوحدة X (MFP) يخضع البرنامج لتحديثات وترقيات المحتوى الممكنة الأساتذه مخرج ماريو فيريرو كاسا إل هو مهندس مدني ماجستير ، حاصل على درجة الماجستير في الهندسة المدنية وخبير في هندسة السكك الحديدية من جامعة التعليم عن بعد. وهو عضو في اتحاد النقل الاسباني. يتمتع فيريرو كاسال بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في قطاع السكك الحديدية ، لا سيما في خطوط مترو الأنفاق / السكك الحديدية عالية السرعة والمدينة. لديه أيضًا معرفة واسعة بكل من حلول التصميم والصيانة التي سيتم تطبيقها في أنظمة السكك الحديدية وشارك في العديد من المشاريع الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، شارك ماريو في اعتماد واعتماد التطورات المهمة في مواد المسار. لقد كان متحدثًا بارزًا في مؤتمرات مختلفة تتعلق بمسار الألواح ، والبنية الفوقية للسكك الحديدية AV ، والمشاكل الفريدة في مترو الأنفاق والترام ، وتكاليف صيانة السكك الحديدية عالية السرعة ، من بين أمور أخرى. يشارك حاليًا في مجموعات عمل السكك الحديدية المختلفة وفي لجان محددة داخل القطاع حيث تم الاعتراف بعمله في المنشورات الفنية المختلفة. خوسيه إنريكي جرانادوس -
Masters
دوام كامل
دوام جزئي
12 الشهور
الإنجليزية
دراسة عبر الانترنت
 
تاراغونا, إسبانيا

درجة الماجستير في جامعة تكنولوجيا السيارات الكهربائية هي أول درجة الماجستير الرسمية في إسبانيا كلها متخصصة في السيارات الكهربائية. الهدف من درجة الماجستير هذه هو تعليم المهندس ... +

درجة الماجستير في جامعة تكنولوجيا السيارات الكهربائية هي أول درجة الماجستير الرسمية في إسبانيا كلها متخصصة في السيارات الكهربائية. الهدف من درجة الماجستير هذه هو تعليم المهندسين حول التقنيات المختلفة من مجالات الهندسة الإلكترونية والتحكم التي يمكن تطبيقها على تطوير السيارات الكهربائية والهجينة وحتى السيارات التقليدية. -
ماجستير
دوام كامل
دوام جزئي
الأسبانية, التشيكية
تشرين الأول (أكتوبر) 2023
17 نيسان (أبريل) 2023
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت
 

الحصول على منحة دراسية تصل قيمتها الى US$ 10.000

اكتشف الخيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية.
الكوبنداس, إسبانيا

برنامج الوحدة الأولى: سياسات إدارة السكك الحديدية ومفاهيم البناء الهامة الوحدة 1. مشاريع السكك الحديدية وإدارة الجودة الوحدة الثانية: تمويل البنية التحتية للسكك الحديدية وتحلي ... +

برنامج الوحدة الأولى: سياسات إدارة السكك الحديدية ومفاهيم البناء الهامة الوحدة 1. مشاريع السكك الحديدية وإدارة الجودة الوحدة الثانية: تمويل البنية التحتية للسكك الحديدية وتحليل التكاليف الوحدة 3. سياسة الاتحاد الأوروبي للسكك الحديدية الوحدة 4. الوسائط المتعددة الوحدة 5. تخطيط مسار السكة الحديد والارتفاع الوحدة الثانية: بناء البنية التحتية للسكك الحديدية الوحدة 1. المراحل الجيولوجية والجيوتقنية الوحدة 2. المنصة والطبقات السفلية الوحدة 3. الجسور الوحدة 4. الأنفاق الوحدة 5. حركة الأرض وأعمال البناء الصغرى الوحدة الثالثة: التركيبات لاستغلال السكك الحديدية الوحدة 1. تشغيل السكك الحديدية واستغلالها الوحدة 2. صالة الركاب الوحدة 3. محطة الشحن الوحدة 4. الحماية المدنية. الأمان والوصول الوحدة 5. خدمات المعلومات والاتصالات. الأتمتة والإدارة المتكاملة الوحدة الرابعة: تصميم وبناء نظام السكك الحديدية الوحدة 1. مسار السكة الحديد الوحدة 2. كهربة الوحدة 3. التشوير الوحدة 5. نظم المعلومات الوحدة الخامسة: الجوانب الشاملة لإدارة صيانة السكك الحديدية والبنية التحتية الرئيسية وتقنيات صيانة المسار الوحدة 1. نماذج وخطط صيانة السكك الحديدية. عمليات واستغلال السكك الحديدية الوحدة 2. صيانة مكونات البنية التحتية للسكك الحديدية الوحدة 3. مسار صيانة البنية الفوقية الوحدة 4. معدات اللحام التوسعة والتحكم والإشراف الوحدة 5. تتبع تقييم الجودة الوحدة السادسة: تقنيات الصيانة بالكهرباء الوحدة 1. صيانة خط الاتصال العلوي الوحدة 2. حماية السكك الحديدية وصيانتها الوحدة 3. التحكم في العناصر الداعمة لخط الاتصال العلوي الوحدة 4. صيانة محطة الجر الفرعية الوحدة 5. حل الأعطال الوحدة السابعة: تقنيات صيانة إشارات السكك الحديدية الوحدة 1. صيانة الإنترلوك والبلوك و Ctc الوحدة 2. صيانة وحماية دائرة المسار الوحدة 3. صيانة معبر المستوى الوحدة الرابعة: صيانة النظام (ATP - ERTMS) الوحدة 5. سلامة التثبيت التحكم عن بعد الوحدة الثامنة: تقنيات صيانة أنظمة الاتصالات الوحدة 1. وسائط النقل: النحاس والألياف البصرية ونظام الكابلات والميكروويف ووصلات الراديو الوحدة الثانية: شبكات النقل والاتصالات اللاسلكية الوحدة الثالثة. خدمات الشبكات والبيانات الوحدة الرابعة: الشبكات والخدمات الصوتية الوحدة 5. نظم المعلومات والتحكم. الوسائط المتعددة وخدمات القيمة المضافة نظام سكة حديد عالي السرعة الوحدة التاسعة: السمات الفردية لتصميم وبناء السكك الحديدية عالية السرعة وتقنيات الصيانة الخاصة الوحدة 1. بنى تحتية عالية السرعة الوحدة 2. البنية الفوقية للسكك الحديدية عالية السرعة الوحدة 3. السكك الحديدية عالية السرعة مقابل. السكك الحديدية التقليدية. الجوانب التفاضلية الرئيسية الوحدة 4. صيانة البنية التحتية عالية السرعة الوحدة 5. صيانة البنية الفوقية عالية السرعة نظام مترو أنفاق المدينة الوحدة التاسعة: تصميم مترو أنفاق المدينة والبناء وتقنيات الصيانة الخاصة الوحدة 1. مترو أنفاق المدينة لنظام سكة حديد المدينة الوحدة الثانية: المنشآت الثابتة: الطاقة ، والتشوير ، وغيرها الوحدة 3. مترو أنفاق المدينة / المواد المتنقلة للسكك الحديدية الوحدة 4. الاختلافات بين صيانة مترو أنفاق المدينة / السكك الحديدية وتلك الخاصة بالاستغلال الأخرى الوحدة 5. أعمال الصيانة المشروع النهائي للماجستير للوحدة X (MFP) يخضع البرنامج لتحديثات وترقيات المحتوى الممكنة الأساتذه مخرج ماريو فيريرو كاسال هو ماجستير في الهندسة المدنية ، حاصل على درجة الماجستير في الهندسة المدنية وخبير في هندسة السكك الحديدية من جامعة التعليم عن بعد. وهو عضو في اتحاد النقل الاسباني. يتمتع فيريرو كاسال بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في قطاع السكك الحديدية ، لا سيما في خطوط مترو الأنفاق / السكك الحديدية عالية السرعة والمدينة. لديه أيضًا معرفة واسعة بكل من حلول التصميم والصيانة التي سيتم تطبيقها في أنظمة السكك الحديدية وشارك في العديد من المشاريع الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، شارك ماريو في اعتماد واعتماد التطورات المهمة في مواد المسار. لقد كان متحدثًا بارزًا في مؤتمرات مختلفة تتعلق بمسار الألواح ، والبنية الفوقية للسكك الحديدية AV ، والمشاكل الفريدة في مترو الأنفاق والترام ، وتكاليف صيانة السكك الحديدية عالية السرعة ، من بين أمور أخرى. يشارك حاليًا في مجموعات عمل السكك الحديدية المختلفة وفي لجان محددة داخل القطاع حيث تم الاعتراف بعمله في المنشورات الفنية المختلفة. خوسيه إنريكي جرانادوس -
Masters
دوام كامل
دوام جزئي
12 الشهور
الإنجليزية
دراسة عبر الانترنت