البحث عن درجة الماجستير العلوم الإدارية في برلين المنطقة

العثور على درجة الماجستير العلوم الإدارية في برلين المنطقة هنا!

العلوم الإدارية

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

قد تتطلب العلوم الإدارية طلاب والمحترفين على حد سواء، وذلك في مجال الدراسة، لاستكمال البحث القائم على طريقة لمعالجة المناطق الإدارية للقلق. مرة واحدة يتم تناول هذه المشكلة، فإنه قد تتطلب استراتيجيات ملائمة لتطويرها.

 

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

برلين هي المنطقة التي لديها حالة من كل مدينة ودولة. انها هي عاصمة وأكبر مدينة في ألمانيا وموطنا لأكثر من 3 ملايين نسمة. هذه هي مدينة الألمانية التي هي موطن لمؤسسات تعليمية مشهورة للتعليم العالي.

درجة الماجستير العلوم الإدارية برلين المنطقة. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالعلوم الإدارية والاتصال بالمدرسة في برلين المنطقة هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة العلامة التجارية

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ برلين المنطقة + 1 المزيد

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

درجة الماجستير العلوم الإداريةبرلين المنطقة. هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. إدارة العلامات التجارية من دون التفكير في المنصات الرقمية لا يمكن تخيلها اليوم. لا فقط قيادة العلامة التجارية التقليدية والإدارة تحتاج إلى تقييم، ولكن يحتاج إلى عناية خاصة أن تعطى لدور منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، وشارك في الخلق. مهارات التخطيط الإبداعي والاستراتيجية، فضلا عن استخدام crossmedia من جميع وسائل الإعلام، هناك حاجة لتطوير وإدارة العلامات التجارية على نحو فعال. هذا مجال التخصص يعلم الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية، وظائف التصميم. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف المعترف بها عالميا، درجات وافقت عليها الدولة، معتمدة من قبل FIBAA فروع في برلين وميونيخ: اثنان من أفضل 5 "أكثر بأسعار معقولة المدن للطلاب 2015" في جميع أنحاء العالم والممارسة الموجهة للمشاريع حقيقية مع أكثر من 500 شركة معروفة أساتذة وعاملون في صناعة كمحاضرين درجة عالية من الكفاءة الطلاب الأجانب من جميع القارات الفرص الوظيفية في ألمانيا: 18 شهرا التأشيرة بعد التخرج بنجاح درجة الماجستير على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع (على سبيل المثال من الخميس إلى السبت) تمهيدي... [-]