البحث عن درجة الماجستير الرقابة الإدارية في مكسيكو سيتي

العثور على درجة الماجستير الرقابة الإدارية في مكسيكو سيتي هنا!

الرقابة الإدارية

يشير الماجستير لاستكمال برنامج الدراسات العليا التي تعد الطلاب ليعزز معرفتهم موضوع معين أو التقدم في حياتهم المهنية. وتمنح غالبية أساتذة الجامعات الدولة أو العامة.

قد تكون الرقابة الإدارية خيارا مناسبا للطلاب الذين يبحثون لتحسين أبواب مهنة أو فتح الحالية إلى واحد جديد. الدورات قد تساعد الطلاب على تطوير المهارات اللازمة للعمل في مناصب مثل مدير الخدمات اللوجستية ومدير الجودة في الشركات العالمية.

المكسيك هي واحدة من الدول السياحية الأكثر شعبية على هذا الكوكب. البلاد لديها كل المناطق الاستوائية والمعتدلة إعطاء الطلاب أفضل وقت هنا. إذا كنت ترغب في الدراسة لدراستك في الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك، وسوف تكون الحياة رائعة مع الكثير من الترفيه في البلاد كذلك.

مكسيكو سيتي هي أكبر مدينة وعاصمة المكسيك. كما أن لديها أكبر عدد من الجامعات في البلاد بما في ذلك UNAM التي تعد واحدة من أقدم الجامعات في القارة. مكانا مثاليا للحصول على التعليم العالي بتكاليف معقولة.

درجة الماجستير الرقابة الإدارية مكسيكو سيتي. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالرقابة الإدارية والاتصال بالمدرسة في مكسيكو سيتي هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 مكسيك مكسيكو سيتي

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

درجة الماجستير الرقابة الإداريةمكسيكو سيتي. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]