البحث عن درجة الماجستير الرقابة الإدارية في São Paulo

العثور على درجة الماجستير الرقابة الإدارية في São Paulo هنا!

الرقابة الإدارية

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

مهن مثل المحلل الامتثال، مدير مساعد عمليات المكافحة والعميل قد تعتمد إلى حد كبير على تطوير المهارات الإدارية. يمكن شحذ هذه من خلال السعي للتعليم في الرقابة الإدارية، والتي يحاول الطلاب على استعداد لمجموعة متنوعة من الوظائف الموجهة للقيادة.

البرازيل، رسميا جمهورية البرازيل الاتحادية، هي أكبر دولة في كل من أمريكا الجنوبية ومنطقة أمريكا اللاتينية. فمن خامس أكبر بلد العالم 'ق، سواء من حيث المساحة الجغرافية وعدد السكان، مع أكثر من 193 مليون شخص.

درجة الماجستير الرقابة الإدارية São Paulo. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالرقابة الإدارية والاتصال بالمدرسة في São Paulo هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 برازيل São Paulo

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

درجة الماجستير الرقابة الإداريةSão Paulo. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]