Search for Masters in التسويق

Find your Masters degree in التسويق here!

التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

التسويق هو الترويج للمنتجات والخدمات، وهو ضروري لنجاح لأي عمل. يدرس برنامج التسويق للطلاب اتجاهات السوق، والتحليل، والاستراتيجيات والبحوث.

Masters Degree التسويق. Get all info about the master in التسويق, save time and contact the school directly here! Master in التسويق

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق والاتصالات

ESEI International Business School Barcelona
Campus دوام كامل October 2018 Spain برشلونة

تعتبر شهادة الماجستير في التسويق والاتصالات من ESEI مؤهلاً متعدد الاستخدامات ويحظى باحترام كبير والذي يعدك للعمل في عدد من المهن ، بما في ذلك العلاقات العامة والتسويق الرقمي وإدارة الأحداث والمجالات الأخرى ذات الصلة. [+]

Masters degree التسويق.

صاغ طريقك في استراتيجية التسويق والاتصالات مع درجة الماجستير التي تميزك

تعتبر شهادة الماجستير في التسويق والاتصالات من ESEI مؤهلاً متعدد الاستخدامات ويحظى باحترام كبير والذي يعدك للعمل في عدد من المهن ، بما في ذلك العلاقات العامة والتسويق الرقمي وإدارة الأحداث والمجالات الأخرى ذات الصلة.

انضم إلى البرنامج واتخذ الخطوة التالية في حياتك المهنية. كن خبيرًا في اتجاهات التسويق العالمية ، وتعلم كيفية تطوير استراتيجيات التسويق الفعالة وخطط الاتصال.... [-]


ماجستير في التسويق

Baruch College, Zicklin School of Business
Campus دوام كامل دوام جزئي 3 - 4  September 2018 USA نيويورك + 1 المزيد

ماجستير في التسويق يمنحك نظرة شاملة في عملية صنع القرار المستهلك والعمليات الاستراتيجية التي تعدك لنجاح مهنة في مجال التسويق. لدينا تركيزات المتخصصة في التسويق الرقمي، والأعمال التجارية الدولية، التسويق تحليلات، وإدارة التسويق تتيح لك خياط دراستك إلى أهدافك المهنية. [+]

ماجستير في التسويق يمنحك نظرة شاملة في عملية صنع القرار المستهلك والعمليات الاستراتيجية التي تعدك لنجاح مهنة في مجال التسويق. لدينا تركيزات المتخصصة في التسويق الرقمي، والأعمال التجارية الدولية، التسويق تحليلات، وإدارة التسويق تتيح لك خياط دراستك إلى أهدافك المهنية.

أبرز البرامج30 ساعة معتمدةمتوسط ​​إنجاز 3 - 4 فصول دراسيةالتركيز المتخصص في التسويق الرقمي، والأعمال التجارية الدولية، تحليلات التسويق، وإدارة التسويقتركيز إدارة التسويق... [-]

برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
Campus دوام كامل 18  September 2019 Switzerland سانت غالين

يتكون برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) من مزيج فريد من التخصصات الإدارية الأساسية والأسواق ونماذج الأعمال من الصناعات ذات الصلة. مع هذا المفهوم ، يتجاوز MSC المفاهيم الكلاسيكية للتسويق. نظرًا لمزيج من المعرفة النظرية الشاملة والمشاريع مع شركاء من الممارسة والبحث ، يتم تدريس الطلاب فهم متكامل لكل من إدارة الشركة من وجهة نظر العميل ، وتوليد قيمة العملاء. [+]

Masters degree التسويق. الأهداف:قيمة العميل - هدف الإدارة المستدامة للشركاتفي عالم معولم ، لا يمكن إنشاء القيمة المؤسسية المستدامة إلا من خلال إقناع المنتجات والخدمات للعملاء ، الذين هم محور الاهتمام. يركز التسويق عبر هذه الخطوط على تحقيق أعلى تركيز ممكن للعملاء مع المنتجات والخدمات. هذا العرض التكاملي ، الذي يتجاوز التسويق الكلاسيكي ، هو ما يلتزم به برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC): يجمع البرنامج بين جميع تخصصات الإدارة التي تأخذ محاملها من العملاء وتوحدها مع الأسواق ونماذج الأعمال الصناعات الموضعية.منهاج دراسيالتسويق وإدارة الخدمات والاتصالات ومناطق تطبيقها:يتم تدريس MSC باللغة الألمانية والإنجليزية. من ناحية ، يعتمد على وظائف التسويق ، وبحوث السوق ، وإدارة الخدمات والاتصالات ، ومن ناحية أخرى ، فإنه يوفر للطلاب نظرة ثاقبة على عدد كبير من مجالات التطبيق الحديثة مثل التسويق التفاعلي أو تسويق السيارات أو إدارة العلامات التجارية الفاخرة. يتم تحديث اختيار مجالات التطبيق هذه باستمرار ويهدف إلى تزويد الطلاب بإمكانية الوصول إلى أسواق محددة بشكل جيد. عنصر رئيسي آخر هو الشراكات وعمل المشروع مع الشركات. في مشروع البحث التطبيقي ، على سبيل المثال ، يتعامل الطلاب مع مشكلة حقيقية مع شركاء الممارسة نفسها لمدة ثلاثة فصول دراسية. بالإضافة إلى ذلك ، تتكون الدراسات الأساسية من مواد اختيارية مستقلة وأطروحة الماجستير وتكملها دراسات سياقية (خاصة في علم الاجتماع وعلم النفس والاتصالات واللغات).شركاءتشجع MSC التبادل بين الطلاب والمعاهد والممارسة. في مشاريع التطبيقات ، يعمل الطلاب في مجموعات صغيرة على مهام حقيقية تحددها شركة أو معهد. يبقى شريك المشروع كما هو طوال فترة المشروع الثلاثة. يعمل هذا التواصل المبكر والمتواصل مع الشركاء الممارسين على... [-]

ماجستير في التسويق الدولي (ميم)

Hult International Business School
Campus دوام كامل August 2019 USA سان فرانسيسكو بوسطن United Kingdom لندن United Arab Emirates دبي China شانغهاي نيويورك كامبريدج + 9 المزيد

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة درجة الماجستير في التسويق الدولي تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. [+]

الحصول على مزودين بالمهارات التسويقية تحتاج لتبرز في السوق العالمية.

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة ماجستير في التسويق الدولي درجة تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز.

المواقع

تبدأ بك ماجستير التسويق الدولي في بوسطن ولندن، ثم اختر لاستكشاف أي حرمين جامعيين أخرى كجزء من فريد دوران الحرم الجامعي العالمية هولت ل.... [-]


ماجستير في التسويق

EU Business School
Online Campus دوام كامل October 2018 Spain برشلونة Switzerland Switzerland Online + 3 المزيد

من الاستخدام الفعال للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفهم جمهورك المستهدف ، يستكشف هذا البرنامج الأساليب والنظريات التسويقية الحديثة من وجهات نظر مختلفة ، مما يمنحك نظرة ثاقبة عن كيفية ارتباط قرارات التسويق بالمجالات التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية للأعمال التجارية. [+]

الأسواق دائمة التغير ، مع المستهلكين المتطورة على نحو متزايد. الآن أكثر من أي وقت مضى ، تتطلب الشركات خبراء تسويقية مبتكرة ومؤهلة لتنفيذ التغييرات الإبداعية.

من الاستخدام الفعال للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفهم جمهورك المستهدف ، يستكشف هذا البرنامج الأساليب والنظريات التسويقية الحديثة من وجهات نظر مختلفة ، مما يمنحك نظرة ثاقبة عن كيفية ارتباط قرارات التسويق بالمجالات التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية للأعمال التجارية.... [-]


ماجستير في التسويق

ISG Business & Economics School
Campus دوام كامل October 2018 Portugal لشبونة

الهدف الرئيسي للماجستير في التسويق هو، من جهة، لتوفير التعليم على حد سواء المتقدمة وتصل حتى الآن في المجالات العلمية التسويق، ومن ناحية أخرى، لتحفيز الطلاب على إجراء البحوث. .. [+]

الهدف الرئيسي للماجستير في التسويق هو، من جهة، لتوفير التعليم على حد سواء المتقدمة وتصل حتى الآن في المجالات العلمية التسويق، ومن ناحية أخرى، لتحفيز الطلاب على إجراء البحوث.

وماجستير في التسويق وتدريس وتدريب الطلاب على وضع لاستخدامها في معرفة محددة من الانضباط، وذلك باستخدام المفاهيم والنماذج والنظريات التقليدية للتسويق. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم إنشاء الوعي بالتطورات الجديدة في مجالات محددة للعلاقات الشركات مع عملائها والجمهور وتشجيع تطبيق تقنيات جديدة للمعلومات والاتصالات للمساهمة في تعزيز أداء الشركة، في سياق دولي، من خلال تكاملية دور في مناطق مختلفة من الإدارة.... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال الدولية

GEMA Business School
Campus دوام كامل التسجيل مفتوح Italy روما

سيعرف الموظفون المحترفون الذين يدربهم البرنامج كيفية القيام بتحليلات السوق ، وإعداد ورصد خطط التسويق والتواصل والتنمية التجارية في الخارج (مع الأخذ في الاعتبار أيضا الديناميات المتعددة الثقافات المحتملة في مختلف البلدان المستهدفة) ، وتطوير المهارات في مجال المبيعات والإلكتروني. تقنيات التجارة ، وسوف تحسن أيضا مهاراتهم اللغوية بشكل فعال: جميع الدروس في الموضوعات الرئيسية لبرنامج الماجستير تُعقد باللغة الإنجليزية ، مما يسمح للطلاب بتحسين مهاراتهم الفنية واللغوية في نفس الوقت. [+]

المستفيدين

تم تصميم ودعم البرنامج الرئيسي في إدارة التصدير الدولية من قبل GEMA Business School وهو عبارة عن برنامج دراسات عليا نموذجي مصمم لتدريب جيل جديد من مديري التصدير ومديري التسويق الدوليين ، القادرين على قيادة الشركات والشركات لتوسيع حصصهم في السوق في الأسواق الدولية :

زيادة عدد البلدان التي تباع فيها المنتجات / الخدمات ، خاصة في الأسواق سريعة النمو ؛زيادة عدد خطوط المنتجات / الخدمات التي تباع في الأسواق الدولية بما يتماشى مع هيكل الطلب المحلي ؛اعتماد استراتيجيات توزيع جديدة للحصول على "أقرب إلى العميل" في الأسواق الدولية (مثل الفروع التجارية ، والمشاريع المشتركة ، والإنتاج المحلي).... [-]

ماجستير في التسويق (mmktg)

University of Auckland Business School
Campus دوام كامل 18  March 2019 New Zealand أوكلاند

ماجستير في التسويق هو برنامج درجة الماجستير الدراسية لمدة 18 شهرا تهدف إلى مساعدتك على تطوير المهارات والمعارف اللازمة لممارسة مهنة في مجال التسويق. سوف خريجي اكتساب التقدير [+]

ماجستير في التسويق هو برنامج درجة الماجستير الدراسية لمدة 18 شهرا تهدف إلى مساعدتك على تطوير المهارات والمعارف اللازمة لممارسة مهنة في مجال التسويق. سوف خريجي اكتساب التقدير التسويق المعاصر في سياق عالمي والقدرة على تحديد الفرص المتاحة في السوق وتطوير استراتيجيات التسويق المناسبة.

آفاق التطور الوظيفي

مع ماجستير في التسويق، وسيتم تجهيز الخريجين بالمهارات والمعارف اللازمة للعمل في مجال التسويق وصناعة الاتصالات. يمكن للطلاب ممارسة مهنة في الشركات، والاستشارات أو تحليل السوق، من بين خيارات أخرى.... [-]


ماجستير في إدارة العلامة التجارية

Macromedia University of Applied Sciences
Campus دوام كامل 3 - 4  March 2019 Germany ميونخ برلين + 1 المزيد

تعلم إدارة العلامة التجارية الطلاب كيفية الجمع بين الإدارة والتخطيط الإبداعي وتعدهم للأدوار القيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية والاتصالات التسويقية ووظائف التصميم. [+]

هل تريد أن تفهم القيمة الحقيقية للعلامات التجارية؟ تتطلب التغييرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا مهارات إدارة العلامة التجارية الجديدة. تشكل العلامة التجارية الرقمية كفاءة أساسية جديدة للوكالات والشركات. تلعب العلامات التجارية دوراً مهماً في الأعمال والمجتمع. يتعرف الطلاب المتخصصون في إدارة العلامات التجارية على قضايا إدارة العلامات التجارية الحالية ويكتسبون الوعي بالعلاقة المتبادلة بين العلامات التجارية داخل معماريات العلامات التجارية المعقدة.... [-]


ماجستير عبر الإنترنت في التسويق والاتصالات

Rome Business School
Online دوام جزئي التسجيل مفتوح Italy روما Italy Online + 1 المزيد

انضم إلى معظم المدارس التجارية الدولية في أوروبا! ماجستير في التسويق والاتصالات في Rome Business School هو الخيار المثالي للمهنيين الذين يبحثون عن برنامج درجة من الدرجة العالمية في هذه المواد ، لبدء أو تعزيز مهنة ناجحة في بيئة دولية. [+]

تاريخ البدء: كل عام ، في مارس وأكتوبر.

ماجستير في التسويق والاتصالات في Rome Business School هو الخيار المثالي للمهنيين الذين يبحثون عن برنامج درجة من الدرجة العالمية في هذه المواد ، لبدء أو تعزيز مهنة ناجحة في بيئة دولية. إن جودة التدريس ، والتدريب الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية ، دبي أو أوروبا ، والخدمات المهنية والربط الشبكي على العرض كلها تساهم في جعل هذا البرنامج مناسبًا تمامًا لأولئك الذين يسعون إلى التفوق في سوق العمل وفي الأعمال التجارية العالمية.... [-]


ماجستير في تصميم وإدارة العلامة التجارية: الأغذية والنبيذ والسياحة

IED – Istituto Europeo di Design Florence
Campus دوام كامل 11  February 2019 Italy فلورنسا

من تقنيات العلامة التجارية إلى تصميم الخدمة ، فإن هدف دورة الماجستير في تصميم وإدارة العلامة التجارية: الغذاء والنبيذ والسياحة هو مساعدة الطلاب والمهنيين الشباب لتطوير مهاراتهم كمدراء مستقبليين في صناعة هوريكا ، ودمج النبيذ الغذائي والسياحة في نمط الحياة عروض. تقدم الدورة ، التي تقام في فلورنسا وبرشلونة ، مهارات عرضية في تصميم الخدمات المطبقة على الضيافة والسياحة ، مع التركيز بشكل خاص على الطعام في برشلونة والاستكشاف العمودي لقطاع النبيذ في فلورنسا. قامت كاتالونيا وتوسكانا ببناء استراتيجيات العلامة التجارية الخاصة بها على القيمة الإقليمية باعتبارها مفتاحًا للتميز العالمي. بفضل هذه المعلمة ، يمكن للطلاب تجربة المنهجيات المختلفة لإدارة العلامات التجارية وإدارة المشاريع التي يستخدمها اثنان من أهم الوجهات السياحية في أوروبا بنجاح. [+]

ما الذي يعنيه إنشاء وإدارة علامة تجارية في صناعة الأغذية؟ كيفية تسويق شركة النبيذ والعمل على هويتها؟ كيف تدمج السياحة في كل ذلك؟

من تقنيات العلامة التجارية إلى تصميم الخدمة ، فإن هدف دورة الماجستير في تصميم وإدارة العلامة التجارية: الغذاء والنبيذ والسياحة هو مساعدة الطلاب والمهنيين الشباب لتطوير مهاراتهم كمدراء مستقبليين في صناعة هوريكا ، ودمج النبيذ الغذائي والسياحة في نمط الحياة عروض.... [-]


ماجستير في التسويق والتسويق الرقمي

Galicia Business School
Campus دوام جزئي November 2018 Spain سانتياغو دي كومبوستيلا

أفضل التسويق يمر من خلال الإعداد المناسب لمهنييها. مع هذه القناعة ، تتعاون الرابطة الجاليكية للتسويق (Markea) وكلية Galicia Business School لتطوير برنامج طليعي للانضباط الذي تغير أكثر في السنوات الأخيرة: درجة الماجستير في التسويق والتسويق الرقمي. [+]

الماجستير والماجستير والدراسات العليانوفمبر 2018 - يونيو 2019 ، سانتياغو دي كومبوستيلا€ 10،950 شاهد الشروط التفضيليةماجستير في التسويق مع الاعتماد الدولي

أصبح التسويق العنصر التفاضلي لنجاح الشركات. بغض النظر عن مدى جودة التصنيع أو الخدمة ، يتطلب أفضل منتج أو خدمة استراتيجية تسويقية ملائمة لتحقيق مزايا تفاضلية ومستدامة في الأسواق.

انطلاقاً من الاقتناع بأن أفضل تسويق يمر عبر الإعداد الجيد لمهنييها ، فإن رابطة التسويق الجاليكية Galicia Business School لتطوير برنامج من المستوى الأول في غاليسيا. ولدت سيدنا في التسويق والتسويق الرقمي: برنامج يجمع بين أفضل المتخصصين في مجال التسويق من غاليسيا ، جنبا إلى جنب مع قائمة من المتخصصين من أفضل المدارس في إسبانيا ورؤية دولية نتجت عن التعاون من Galicia Business School و معهد التسويق الرقمي.... [-]


التسويق (ماجستير)

Hochschule Bonn-Rhein-Sieg
Campus دوام كامل October 2018 Germany زانكت آوغستين

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. [+]

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. على وجه الخصوص، حدثت تطورات التكنولوجية المختلفة والاتجاهات المستقبلية في الاعتبار في تطوير الأسواق. هذا يضمن أن الطلاب هم على استعداد لتلبية احتياجات السوق المستقبلية وجذابة للغاية بالنسبة لصاحب العمل المحتملين. سوف الطبقات تأخذ مكان سواء في الحرم الجامعي راينباخ وفي الحرم الجامعي سانكت أوجستين.... [-]


ماجستير التسويق الرقمي

IEA Paris
Campus دوام كامل October 2018 France باريس

يهدف برنامج التسويق الرقمي إلى الطلاب الذين أدركوا أن العالم يتغير وأن اللاعبين الاقتصاديين يجب أن يتطوروا. ويهدف إلى تزويد الطلاب بمهارات الوساطة حتى يعرفوا كيفية توقع وفك رموز وتصور وتأثير والتعاون اليوم في عالم الغد حيث سيكون الابتكار المدمر هو الفكرة السائدة الوحيدة. الشركات الفرنسية هي في طليعة الابتكار وتحول نفسها في هياكلها وتنظيمها لخلق أو الترحيب بوظائف ووظائف الغد. [+]

يهدف برنامج التسويق الرقمي إلى الطلاب الذين أدركوا أن العالم يتغير وأن اللاعبين الاقتصاديين يجب أن يتطوروا. ويهدف إلى تزويد الطلاب بمهارات الوساطة حتى يعرفوا كيفية توقع وفك رموز وتصور وتأثير والتعاون اليوم في عالم الغد حيث سيكون الابتكار المدمر هو الفكرة السائدة الوحيدة. الشركات الفرنسية هي في طليعة الابتكار وتحول نفسها في هياكلها وتنظيمها لخلق أو الترحيب بوظائف ووظائف الغد.

MASTERE 1... [-]

ماجستير في إدارة الفاخرة والابتكار والعلامات التجارية في روما، إيطاليا

Swiss School of Management, Rome Italy
Campus دوام جزئي 1 - 2  October 2018 Italy روما

هذا برنامج الماجستير فريدة من نوعها هو واحد من نوعها. فهو يختلف عن البرامج الأخرى إدارة فاخر، وجود عنصر قوي من القضايا parctical، واحتضان ليس فقط الجانب الإداري، ولكن أيضا طريقة مبتكرة لتطوير مفهوم جديد من العلامات التجارية وخلق القيمة. والتفكير مرة الشركة أيضا في البرنامج. [+]

ماجستير في إدارة فاخرة والابتكار والعلامات التجارية

على الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية، ومبيعات السلع الفاخرة في ارتفاع في جميع أنحاء العالم. أكثر من رمز، السلع الفاخرة تشير إلى النجاح، ميزة أو امتياز، والذوق والأحلام. تعتمد السوق الفاخرة على المديرين أن نفهم، ستيوارد، وينمو هذا القطاع فريدة من نوعها.

لدينا ماجستير في الإدارة فاخر، وقد تم تصميم الابتكار والعلامات التجارية وخاصة للطلاب الراغبين في شغل وظائف في قطاع إدارة الفاخرة دينامية، السوق العالمي اليوم.... [-]