درجة الالتسويق والاتصالات عبر الإنترنت في London

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

التعليم في المملكة المتحدة هي مسألة آلت ملكيتها مع كل من بلدان المملكة المتحدة لديها نظم منفصلة في ظل حكومات مختلفة: حكومة المملكة المتحدة مسؤولة عن إنجلترا، والحكومة الاسكتلندية والحكومة الويلزية وايرلندا الشمالية التنفيذي هي المسؤولة عن اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، على التوالي.

دوام جزئي برنامج ماجستير في التسويق والاتصالات في المملكة المتحدة, London.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الدولي (MIM)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة August 2017 المملكة المتحدة لندن

والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. [+]

. ماجستير دولي في التسويق والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. برنامج MIM تؤهلكم لديهم معرفة قيمة في استراتيجية الإدارة والتسويق، وذوي المهارات المتخصصة في بحوث التسويق، والعلامات التجارية، وسلوك المستهلك، والمبيعات وتطوير منتجات جديدة. هذا البرنامج يجمع بين الأعمال التجارية والتسويق إعداد الخريجين لمجموعة واسعة من المهنيين، بالإضافة إلى مسارات التسويق وظيفية. خريجي MIM هم في قطاعات متنوعة مثل المبيعات، والأزياء، والتكنولوجيا، والعلامات التجارية، والخدمات المالية والسلع الاستهلاكية. البرنامج المقدم في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن. هولت كلية إدارة الأعمال الدولية - برامج الماجستير هولت فيميو. ... [-]

التصميم الرئيسي (الاقتصادات الأكثر تنوعا) إدارة الابتكار العلامة التجارية الفاخرة

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتصميم [+]

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتفكير التصميم وتصميم استراتيجية، والتي يمكن تطبيقها في سياق عالمي.

يركز العلامة التجارية الفاخرة إدارة الابتكار في إدارة العلاقة بين العلامات التجارية الفاخرة، والخدمات ذات القيمة العالية وسلوك المستهلك. لفهم هذه العلاقات المعقدة، وسوف جمع وتحليل بيانات العملاء والسوق، فهم الذين الزبائن هم، لماذا يشترون، ونقدر قيمة العلامات التجارية واستراتيجية العلامة التجارية.... [-]


الماجستير (MA) تصميم الاتصالات

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم الاتصالات المبتكرة [+]

MA تصميم الاتصالات

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم حلول الاتصالات المبتكرة.

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف الممارسة المتقدمة في تصميم الاتصالات المعاصرة، من الهوية البصرية والنشر وتصميم التأليف، إلى الاتصالات التسويقية والمشاركة الاجتماعية.

هذا الانضباط تتراوح عريضة قلق ليس فقط مع وضع رسالة والجمالية، ولكن أيضا مع إنشاء قنوات إعلامية جديدة لضمان رسالة تصل الجمهور المستهدف على نحو فعال.... [-]


الماجستير في الاتصال والإعلام (درجة مزدوجة مع جامعة فودان)

Sciences Po
دراسه في الجامعة

والاتصالات والإعلام شهادة مزدوجة متاحة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تحليل وسائل الإعلام الأوروبية والآسيوية وتطوير المهارات الكافية للعمل في قطاع الاتصالات. [+]

الماجستير في الاتصالات والإعلام (درجة مزدوجة مع جامعة فودان) PROCEDURE يتم دمج برنامج الدبلوم المزدوج مع جامعة فودان في مدرسة بو علوم الإدارة وأطلقت الابتكار في أكتوبر 2016. سيستمر الطلاب الحاليين الذين يدرسون في برنامج الماجستير الأصلي الخاصة بهم. قد يخضع برنامجهم بعض التعديلات المتعلقة بالتنظيم في المدرسة للعام الدراسي 2017/2018. منهج مبتكر المكرسة للالاتصال والإعلام والاتصالات والإعلام شهادة مزدوجة متاحة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تحليل وسائل الإعلام الأوروبية والآسيوية وتطوير المهارات الكافية للعمل في قطاع الاتصالات. وسوف يساعد أيضا على فهم المناهج المختلفة الآسيويين والأوروبيين أن يحكم الأوساط والاتصالات المجموعات. ويقدم درجتين للطلاب الذين يكملون البرنامج لمدة عامين بنجاح: على درجة الماجستير من العلوم السياسية ودرجة الماجستير في يعادل من جامعة فودان في شنغهاي. هدفنا هو تثقيف الطلاب من جميع أنحاء العالم لتصبح المتخصصين في وسائل الإعلام والاتصالات، مع التركيز بشكل خاص على المناطق الآسيوية والأوروبية. إلى جانب متطلبات اللغة، الصينية، سيتم إعطاء دروس في اللغة الفرنسية والإنجليزية لتمكين لتحسين مستوى اللغوي. خريجي هذه شهادة مزدوجة من الحصول على مجموعة واسعة من التوظيف فتحات في الاتصالات والإعلام الصناعات، سواء كان ذلك في المؤسسات الخاصة أو العامة، فئات الإعلان والمعاهد البحث والتسويق. تطبيق الطلب على الانترنت فقط يرجى التحقق من متطلبات اللغة لهذا البرنامج يمكن للمرشحين تنطبق عبر موقع معهد العلوم السياسية. سؤال بخصوص إجراءات ADMISSIONS (التطبيق، المنح الدراسية، متطلبات، وما إلى ذلك) ينبغي أن توجه إلى العلوم ADMISSIONS PO وسيتم استقبال الطلبات مركزيا في العلوم السياسية، حيث سيتم فحصه من قبل مجلس القبول المشترك تضم ممثلين من كلا فودان U والعلوم السياسية. وسيتم إخطار المتقدمين عن طريق البريد الإلكتروني، وإذا اعترف، من خلال وظيفة. هام: سوف التأجيل لم يعد ممكنا بعد القبول. ملاحظة: هذا التطبيق هو محدد في هذا البرنامج ولا يجوز اعتبارها قيمة تلقائيا إلى البرامج الأخرى التي تقدمها كل من المؤسسات. انتباه: فودان مدرسة جامعة للصحافة لديه موقع باللغة الإنجليزية حصري وجديد مخصص لبرنامج الماجستير المزدوج في الاتصالات والإعلام، وتغطي تفاصيل السنة 2 في هيكل شنغهاي البرنامج، الرسوم الدراسية، والتطبيق، المقررات الإجبارية والاختيارية، دراسة لغة الماندرين الدورات والفعاليات الاجتماعية والثقافية وخريجي البرنامج. فودان رسوم السنة الدراسية هو 80000RMB. تطبيق لفودان-العلوم بو الاتصالات والإعلام برنامج الماجستير المزدوج المتقدمين الدولي: يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. المتقدمين من البر الرئيسى الصينى collegestudents الناشئين الذين هم من مواطني جمهورية الصين الشعبية (جمهورية الصين الشعبية)، بما في ذلك الطلاب الذين يدرسون حاليا في برامج البكالوريوس في جامعة فودان وغيرها من الجامعات الصينية البر الرئيسى المرموقة، مؤهلة لتطبيق هذا البرنامج من خلال نظام التوصية (推荐)، التي تمكن طلاب المرحلة الجامعية المؤهلين للمشاركة في برامج الدراسات العليا من دون أخذ امتحان القبول الدراسات العليا الوطنية. يجب أن تنطبق المتقدمين المهتمين أولا، في سبتمبر، لتتبع ثلاثة من مدرسة فودان من برنامج درجة الماجستير المهنية الصحافة لمدة عامين برنامج درجة الماجستير الاتصالات والإعلام مزدوجة. يطلب من المتقدمين لديك، أو نتوقع أن يكون الحد الأدنى على معدل تراكمي 3.5 (أو ما يعادلها) من دراسة سابقة لها، فضلا عن تلبية متطلبات القبول اللغوية اللازمة. المتقدمين من تايوان وهونج كونج وMacao- وعلى المتقدمين الذين هم مواطنون من تايوان وهونغ كونغ وماكاو، التي يتطلبها القانون الصيني لاستكمال امتحان القبول الدراسات العليا الوطنية لتايوان وهونج كونج والمتقدمين ماكاو وتلبية جميع المتطلبات، قبل أن يتم النظر في طلباتهم بشكل مشترك من قبل جامعة فودان والعلوم السياسية . هام: يرجى التشاور مع جامعة فودان من كلية الصحافة قبل تقديم الطلب. منحة دراسية منحة دراسية في معهد العلوم السياسية خلال السنة الأولى يمكن أن ينطبق أيضا على الطلاب الدوليين لبرنامج المنح الدراسية الحكومة الصينية للسنة 2. معلومات يتم توفيرها من قبل معهد العلوم السياسية. من FALL 2012، وبفضل جيروم LOHEZ FOUNDATION، منحة جديدة متوفرة لهذه الدرجة الخاصة. أطلقت مؤسسة جيروم Lohez في نوفمبر 2005 تكريما لجيروم روبرت Lohez، وهو مواطن فرنسي الذي وافته المنية في البرج الشمالي لمركز التجارة العالمي في 11 سبتمبر 2001. مهمة المؤسسة تتمثل في تعزيز الوحدة الدولية والتفاهم الثقافي من خلال دعم التبادل الأكاديمي في الدراسات العليا في التعليم العالي، تكريما لهؤلاء المواطنين متنوع الذين لقوا حتفهم في هجمات 2001 في مدينة نيويورك. برنامج ثنائي درجة الدراسات العليا في الاتصالات هو العابر للحدود مشتركة بين معهد العلوم السياسية في فرنسا وجامعة فودان في الصين. في شراكة الجامعات مع مؤسسة جيروم Lohez 11/09 للمنح الدراسية لفتح فرص المنح الدراسية للطلاب الصينيين والفرنسيين الذين التحقوا في البرنامج dualdegree الدراسات العليا. وخلال السنة الأولى من الدراسة تتم في باريس، وسوف السنة الثانية من الدراسة تتم في شنغهاي. برنامج دراسات درجة مزدوجة العلوم السياسية - جامعة فودان في الاتصالات والإعلام هو برنامج لمدة عامين. السنة الأولى سينفق AT العلوم السياسية، (AT كلية الاتصالات) والسنة الثانية ستجري (ضمن SOJ) AT جامعة فودان. تبقى الطلاب المسجلين في كل المؤسسات للسنوات وبالتالي سوف تستفيد من جميع الخدمات المتاحة للطلاب (حرية الوصول إلى المكتبة، والاتحادات الطلابية، والخدمات المهنية ...). البرنامج متعدد التخصصات. سيقوم الطلاب متابعة دورات في علم الاجتماع، والاقتصاد، العلامات التجارية واستراتيجية الاتصالات والقانون وتحليل وسائل الإعلام والفلسفة السياسية. سوف يأخذ الطلاب دروس اللغة اثنين في العلوم السياسية، التي سيتم اختيارها من الصينية والفرنسية. ومعايير التقييم هي نفسها بالنسبة لجميع الطلاب المسجلين في الماجستير. على تدريب شهران إلزامي بعد الفصل الثاني، ما بين يونيو وسبتمبر. في جامعة فودان، والطلاب كتابة أطروحة باللغة الإنجليزية، التي ستدافع أمام هيئة محلفين. سوف التخرج النهائي يعتمد على معايير التقييم اجتماع الطالب لكلا العامين للبرنامج. وبالتالي سيحصل الطلاب على درجة مؤقتة في معهد العلوم السياسية في يوليو والدراسات العليا بالتأكيد على الانتهاء من البرنامج في جامعة فودان في العام التالي. هذا هو على درجة مزدوجة مع جامعة فودان. [-]

Master in Communications, Media and Creative Industries

Sciences Po
دراسه في الجامعة

[+]

. الجدول الزمني وبالنسبة للأشهر الأربعة الأولى، من سبتمبر إلى ديسمبر، واعتبر الطلاب الموظفين بدوام جزئي في شركة (2.5 أيام العمل)؛ ثم انهم يعملون بدوام كامل خلال الأشهر الثمانية المتبقية. [-]

ماجستير الفاخرة العلامة التجارية والتسويق

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة 12 - 16  January 2017 المملكة المتحدة لندن

ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للخريجين للدراسة التسويق الفاخرة في سياق عالمي في حين يجري أيضا على بينة من مسؤوليات أوسع من الشركات بما في ذلك القيادة المسؤولة. بعد التخرج عليك أن تكون في وضع جيد للعمل كمدير ضمن صناعة تنافسية بشكل متزايد وتعتمد رقميا مع نطاق دولي. [+]

لدينا ماجستير في العلامة التجارية الفاخرة التسويق هو البرنامج الذي يوفر لك المهارات المتخصصة والمعرفة والخبرة اللازمة لصناعة مستقبل مهني ناجح في محراب والصناعة المبتكرة. عليك دراسة مجموعة من المواضيع، وتوفير مجموعة واسعة من المعرفة والفهم للتسويق تتعلق على وجه التحديد العلامات التجارية الفاخرة، مع التركيز على الأفكار الهامة في سلوك المستهلك الفاخرة، والعلامات التجارية الفاخرة والاتصالات التسويقية ودراسة الجوانب القانونية من العلامات التجارية داخل ترفا السياق. نحن سوف تساعدك على تطوير المهارات الفكرية الخاصة بك جنبا إلى جنب مع المهارات والممارسات المعاصرة اللازمة للتفوق في هذه الصناعة. هناك أيضا فرصة لاستكمال موضع العمل، العمل التطوعي، والاستشارات مكتب أساس أو حتى دراسة في الخارج. يتم إعطاء الطلاب أيضا فرصة للمشاركة في بحث مستقل من خلال مشروع البحث. ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للخريجين للدراسة التسويق الفاخرة في سياق عالمي في حين يجري أيضا على بينة من مسؤوليات أوسع من الشركات بما في ذلك القيادة المسؤولة. بعد التخرج عليك أن تكون في وضع جيد للعمل كمدير ضمن صناعة تنافسية بشكل متزايد وتعتمد رقميا مع نطاق دولي. وقد بنيت الجامعة على ثروة من الخبرة في القطاع الفاخر من وجهة نظرنا أساتذة الأكاديمية وفخري الذين يأتون من والاستمرار في العمل كشركة رائدة في الصناعة. الهدف الأساسي هو تزويد الطلاب بفهم معاصر للتسويق العلامة التجارية الفاخرة، وذلك لتلبية احتياجات صناعة العلامة التجارية الفاخرة. ومن المقرر أن خريجي المستقبل سوف تكون قادرة على أداء والمهنيين تطبيق المعارف والمهارات واختصاصاتها التحليلية والشخصية من أجل النجاح في تحقيق فرص العمل في قطاع العلامات التجارية الفاخرة. هيكل البرنامج صلاتنا راسخة مع الصناعة جنبا إلى جنب مع التفكير والبحث الحالي قد شكل هيكل البرنامج، الذي يتكون من 6 وحدات، بالإضافة إلى أطروحة. [-]

ماجستير التسويق العالمي

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة January 2017 المملكة المتحدة لندن

تم تصميم ماجستير التسويق العالمي لتوفير لكم مع المعرفة المتكاملة من النظريات والممارسات المعاصرة المستخدمة داخل الصناعة. سوف اكتساب الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح التسويق داخل بيئة الأعمال العالمية المتنامية. وسوف تقوم بتطويرها المعرفة في المجالات الرئيسية بما في ذلك سلوك المستهلك، والتخطيط والتسويق والعلامات التجارية واستخدام التقنيات الرقمية. [+]

. في تصميم هذا البرنامج، وقد بنيت الجامعة على عقود من كلا الخبرة الأكاديمية وممارس في مجال التسويق، لإنتاج درجة والذي يعكس ديناميكية العالمية المتزايدة من الأعمال الحديثة. تم تصميم ماجستير التسويق العالمي لتوفير لكم مع المعرفة المتكاملة من النظريات والممارسات المعاصرة المستخدمة داخل الصناعة. سوف اكتساب الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح التسويق داخل بيئة الأعمال العالمية المتنامية. وسوف تقوم بتطويرها المعرفة في المجالات الرئيسية بما في ذلك سلوك المستهلك، والتخطيط والتسويق والعلامات التجارية واستخدام التقنيات الرقمية. يمكنك أيضا الحصول على فهم شامل للتحديات المتعددة الثقافات في الأعمال التجارية الدولية والتي ستعمل على تطوير المعرفة والخبرة في مجال التسويق والمهارات الشخصية الحاسمة في التسويق العالمي. ويهدف برنامج ماجستير التسويق العالمي لتزويد الطلاب على فهم شامل للموضوعات المستجدة والتحديات المعاصرة التي تواجه المسوقين تعمل في بيئة عالمية والاستراتيجيات والسياسات والممارسات المفتاح لمعالجة هذه التحديات. سوف تعزيز فرص العمل طالب من خلال المشاركة في مجموعة واسعة من التعليم والتعلم الخبرات بما في ذلك الدراسات التكاملية الحالة، ومشاريع المجموعة والعروض والمتحدثين الصناعة. [-]

الماجستير في الأزياء والتسويق والاتصالات

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة

مدراء الاتصالات الأزياء التسويق ومتخصصون في تعظيم الرؤية وسوق الأسهم في الشركة الذين يقومون بذلك عن طريق جمع المعلومات من مصادر مختلفة، وكتابة خطط التسويق والاتصالات، واقتراح إجراءات عملية الرفع على كل وسائل الإعلام والأنشطة الإعلامية إضافية. هذا الرقم يمكن أن تعمل مباشرة للشركة، لحساب وكالة، أو تغطي على وظيفة في واحدة من ... [+]

الماجستير في الأزياء والتسويق والاتصالات مدراء الاتصالات الأزياء التسويق ومتخصصون في تعظيم الرؤية وسوق الأسهم في الشركة الذين يقومون بذلك عن طريق جمع المعلومات من مصادر مختلفة، وكتابة خطط التسويق والاتصالات، واقتراح إجراءات عملية الرفع على كل وسائل الإعلام والأنشطة الإعلامية إضافية. هذا الرقم يمكن أن تعمل مباشرة للشركة، لحساب وكالة، أو تغطي على وظيفة في إحدى شركات تشارك في تنفيذ هذه الخطة، على سبيل المثال مجلة. هذه المهمة تتطلب مهارات التحليل والتخطيط فضلا عن استخدام الصور والكلمات لغرض واحد بسيط واحد: نقل رسائل الفريدة التي هي واضحة وفعالة. فوق وتحت خط، التقليدية وغير التقليدية، الانترنت وغير متصل: هذه الفروق لم تعد موجودة بسبب اندماج الاتصالات الحديثة، والأزياء، كوسيلة للتعبير عن هوية فردية أو جماعية هو بالفعل أفضل وسيلة للاتصال. وعلاوة على ذلك، في أعقاب الأزمة الاقتصادية، فمن الواضح أن التسويق لا يمكن أن تؤخذ على أنها مجموعة معصوم من الصيغ، لا سيما في الأزياء، حيث الاتجاهات والتغيرات في نمط دائما وزن أكثر من أي نوع من التحليل العددي. لذلك، منذ الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع والسلوك البشري، ببساطة فهم تعقيد الموضة أمر بالغ الأهمية لتسويقها. دراسة على مسار التسويق والاتصالات العام لا يضمن الطلاب على وظيفة في صناعة الأزياء. بدلا من ذلك، الذين حضروا الدورة Polimoda الأزياء والتسويق والاتصالات يفتح الأبواب لمهنة المحتملة في جميع المجالات. في الواقع، في حين روبرت POLET، الذي جاء من شركة يونيليفر، غادر غوتشي منذ سنوات، وظفت شركة أبل مؤخرا أنجيلا Ahrendts من بربري، بول Deneve من إيف سان لوران ويعقوب الأردن من لويس فويتون. جعل الخطط الخاصة بك! الوصف تدرس من قبل المعلمين من ذوي الخبرة المباشرة في صناعة الأزياء، وهذا بالطبع يدمج تماما الكلمات الثلاث الواردة في عنوانه: أزياء والتسويق والاتصالات. يكتسب الطلاب خبرة في بيئة العمل النموذجية وكالة الإبداعية عند الانتهاء من مشروعين الفريق الذي سيشكل جزءا من محافظهم. على المدى المتوسط ​​هو حول التخطيط لإطلاق مجلة الموضة الجديدة، مع قرائها المستهدف، والميزانية، جدول المحتويات، وهمية المتابعة، والحد الأدنى من صفحتين يتضمن محتويات كلا التحريرية والتجارية. ويركز المشروع النهائي على كتابة خطة التسويق والاتصالات المتكاملة لشركة، بما في ذلك استخدام وسائل الإعلام وسائل الإعلام اضافية، والرؤية والرسالة الأساسية في الممارسة العملية باستخدام واحد على الأقل من وسائل الإعلام المعنية (مثل الفيديو، والتعبئة والتغليف والتركيب، وغيرها .). هذا البرنامج هو مكثف جدا ولكن أيضا يشمل سلسلة من محاضرات وندوات، والطلاب لديهم حرية الوصول إلى حدثين هامين: بيتي أومو وأسبوع الموضة في ميلانو. الأهلية الدورة مفتوحة لخريجي (أو ما يعادلها) يحمل درجة علمية صحيحة. وسوف ينظر المتقدمين مع عدم وجود درجة جامعية ولكن مع خبرة سابقة كبيرة في الأزياء أو فاخرة. كتابة ومطلوب اللغة الانجليزية المنطوقة. القبول وسيتم اختيار المرشحين بعد الانتهاء من الاختبار التحريري ومقابلة مع رئيس قسم. فرص توظيف وبناء على المواهب الشخصية الطالب والمهارات المكتسبة في وحدات تعليمية مختلفة، يمكن للطلاب تهدف لمهنة على النحو التالي: مدير التسويق مدير الاتصالات مدير الحدث مكتب العلاقات العامة و الإعلام مخطط استراتيجي مدير الحسابات الفن المشتري والإعلام مخطط مدير وسائل الاعلام الاجتماعية استراتيجي الرقمية إدارة التسويق الرقمي أمينة المحتوى على شبكة الإنترنت أزياء المصمم محرر الموضة [-]

ماجستير في التسويق

IPAG Business School
دراسه في الجامعة

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. [+]

. عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذه البرامج باللغة الانجليزية ويتكون من عنصرين: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

Mastère دي التخصص أون التسويق

ESA Business School - Ecole Supérieure des Affaires
دراسه في الجامعة 18  October 2017 المملكة المتحدة لندن

تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم. [+]

سوق مسقط: Mastère دي التخصص أون التسويق المناهج المتخصصة في التسويق الهدف: حائز على درجة الماجستير الخبرة الحد الأدنى: 2 سنوات اللغة: فرنسي هدف تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم. اثنين الشهادات الدولية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من وكالة الفضاء الأوروبية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من ESCP أوروبا هيكل الدورة المدة: وتعقد دورات 18 شهرا أسبوع واحد من بين كل ثلاثة، من الثلاثاء إلى الجمعة 16:00 حتي 08:30 ويوم السبت 9:00 حتي 01:30 ويتم تنظيم حلقة دراسية دولية في بروكسل ولندن كل عام. الرسوم دروس تقوية: 16500 دولار (لا يشمل رسوم للندوة الدولية) [-]

برنامج المدرسة الثانوية

Grenoble Ecole de Management
دراسه في الجامعة

تم تصميم هذا البرنامج مفصل وشخصية للطلاب الذين يرغبون في التحرك نحو المهن الإدارية في (التسويق، المشتريات، المعلومات، ونظم الابتكار، ...)، في الوقت الذي تسعى الانفتاح دولي قوي العام أو المتخصصة و في مجال الأعمال التجارية. [+]

. الأهداف: وقد صمم البرنامج غراندي المدرسة للسماح للطلاب لبناء خطط حياتهم المهنية من خلال تطوير شخصيتهم وقدرتهم على الابتكار في إطار دولي مفتوح للشركة. برنامج: مع برنامج شخصية، على المشاركة في دورة التي تناسبك. أهمية تعلق على التدريب الداخلي، سوف الأنشطة الدولية وغير الأكاديمية جلب الخبرات والانفتاح على اتخاذ أفضل الخيارات لمستقبلك. ما العمل الذي يمكنني فعله مع هذا التدريب؟ غرونوبل المدرسة دي الإدارة تدعم طلابها في خطط حياتهم أثناء التدريب ولكن أيضا بعد التخرج من خلال شبكة من الخريجين. برنامج غراندي المدرسة يؤدي إلى العديد من الفرص: - محلل مالي - مشارك الأعمال - التسويق مدير المنتجات - شراء استشاري - CRM استشاري - مهندس مبيعات - ... كيفية دمج هذا التدريب؟ القبول في هذا البرنامج مفتوح لمقدمي الطلبات: - اعترف لخوض HEC - اعترف لخوض عبارة (بوابة والإعاقة والصعود الاجتماعي) أو في ظل ظروف معينة: - في طلاب المدارس الهندسة أو التصميم - لمستحقيها ENS كاشان - للمتقدمين من مسابقة CAD [-]

المتخصصة ماجستير في إدارة وتسويق الطاقة

Grenoble Ecole de Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 15 

لتتطور فيما يتعلق بالتنمية المستدامة والحاجة إلى خبراء في مجال الطاقة، والماجستير المتخصصة يطلع الطلاب مع المعوقات والتحديات الخاصة في قطاع الطاقة. برنامج رفيعة المستوى التي تدرب متخصصين الغد من خلال نهج شامل ومتعدد التخصصات. [+]

الهدف: وتمنح هذه التسمية بالاشتراك مع جرينوبل إيكول دي الإدارة وغرونوبل الشرطة الوطنية العراقية. الاستدامة هي الآن لا مفر منه، خصوصا في قطاع الطاقة، وبالتالي يزيد الطلب على الخبراء في هذا المجال. لتلبية هذا الطلب جرينوبل إيكول دي شكل من أشكال إدارة مديري رفيعة المستوى متخصصة في مجال الطاقة ومختلف قضاياها. برنامج: توفر هذه الدورة نظرة عامة على سوق الطاقة على حد سواء من وجهة نظر المورد للعميل، مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية التكنولوجيات الجديدة والخدمات كفاءة استخدام الطاقة. وينقسم البرنامج إلى 3 مراحل دمج الطالب تدريجيا في الأعمال التجارية. يتم تسليمها بالتزامن مع غرونوبل الشرطة الوطنية العراقية وبالشراكة مع LIG غرونوبل. أمثلة من الدورات: - الاقتصاد والطاقة الاستراتيجية - المناخ وDD - الطاقة المالية - شبكات الطاقة - الديناميكية والتسويق الاستراتيجي - إدارة الناس والمشاريع لتعزيز التعلم التشغيلية، يعمل الطلاب على مشروع الابتكار وتحقيق أطروحة المهنية. ما العمل الذي يمكنني فعله مع هذا التدريب؟ ماجستير متخصصة في إدارة وتسويق الطاقة يؤدي إلى العديد من الفرص مثل كفاءة الطاقة القائم بالاعمال مهندس، مشتري الطاقة، أو مدير المرافق. كيفية دمج هذا التدريب؟ وطلب القبول على الانترنت هو مفتوح: - للخريجين عقد صينية 5 (المهندسين، والأكاديميين، وكلية إدارة الأعمال) - لمحترفي العمل أو البحث عن عمل، وعقد صينية 4 مع خبرة 3 سنوات على الأقل [-]

برنامج درجة الماجستير الدولية "إدارة التسويق الدولي"

Peter the Great St. Petersburg Polytechnic University
دراسه في الجامعة

ويتم تنفيذ البرنامج الدولي درجة من معهد الاقتصاد الصناعي وإدارة SPbSPU بالتعاون مع كلية الأعمال ESB، ريوتلنجن (ألمانيا). [+]

. ويتم تنفيذ البرنامج الدولي درجة من معهد الاقتصاد الصناعي وإدارة SPbSPU بالتعاون مع كلية الأعمال ESB، ريوتلنجن (ألمانيا). أساليب التدريب: المحاضرات والندوات، والعروض التفاعلية، ودراسات الحالة، والأعمال التجارية الكمبيوتر لعبة محاكاة، مشروع بحثي. دورات في SPbSPU: - اللغة الإنجليزية للأعمال - أعمال القانون / أخلاقيات الأعمال الدولية - الاقتصاد الإداري - نظرية المنظمة - إدارة ريادة الأعمال بين الثقافات / إدارة الموارد البشرية الدولية - مناهج البحث في الإدارة - التجارة الدولية أبحاث السوق الدولية (باللغة الأجنبية) - إدارة التسويق الدولي - السيطرة الدولية - الممارسة التنظيمية والإدارية - التحليل الاستراتيجي الحديثة - تمويل الشركات - التسويق الصناعي - المعايير الدولية لإدارة الإنتاج / الشرائية الدولية وإدارة سلسلة التوريد - إدارة الخدمات اللوجستية / المبيعات الدولية - عمل البحوث [-]

الماجستير في الأعمال التجارية الفاخرة

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة

غير المادية والقائم على خدمة يفترض - يمكن أيضا أن يكون بدلا الفاخرة المفاهيمي والديناميكي. كما احتكار عصابات كبيرة، والترف وربما كان القطاع الوحيد الذي لا يزال من الممكن لبدء مشاريع جديدة، عند وجود الحدس الصحيح. الفاخرة اليوم هو أساسا يحركها التمويل ولكن لا يمكن أن توجد من دون ثقافة. فهو قطاع الدقيق والمقيدة لكن اليوم، وكان كل شيء من الأسواق الكبيرة ... [+]

الماجستير في الأعمال فاخرة يفترض 'الخالدة' - بعد اليوم حتى الفاخرة ليست بمنأى عن الاتجاهات. غير المادية والقائم على خدمة يفترض - يمكن أيضا أن يكون بدلا الفاخرة المفاهيمي والديناميكي. كما احتكار عصابات كبيرة، والترف وربما كان القطاع الوحيد الذي لا يزال من الممكن لبدء مشاريع جديدة، عند وجود الحدس الصحيح. الفاخرة اليوم هو أساسا يحركها التمويل ولكن لا يمكن أن توجد من دون ثقافة. وهو القطاع دقيق ومحدود ولكن اليوم، كل شيء من أسواق الشامل تم بالفعل 'luxurified'. هناك رؤى في ما يسمى الأسواق الناضجة، مع بعض أيضا في ما يسمى المتناقضة أسواق BRIC؛ كل الأسواق الناشئة هي مختلفة عن بعضها البعض، وبعد يوم من الأزمة، ويمكن أيضا أن تعتبر بعض الأسواق الناضجة مثل "الناشئة". كأرض الأعمال، وقد تم تحديد الفاخرة عالميا، ولكن للإجابة على السؤال: ما هو الترف؟ الجميع بالرد مع شيء مختلف والشخصية. هذا Polimoda بالطبع المستوى المتقدم مفتوح للمرشحين مع الخبرة في مجال صناعة الراغبين في ترقية وتعزيز معارفهم ومهاراتهم، وكذلك لأولئك من الصناعات المرتبطة ارتباطا وثيقا الذين يتطلعون لدخول فاخرة على أعلى مستوى. والثقافة، والخيال، والأصالة، والقدرة على جعل الحلم حقيقة، والحلم، وقابلة للحياة ماليا تجاريا، مما يشكل تحديا المنافسة أو الوقوف وراء البطولة: هذه هي ميزات اضافية ويوفر هذا الماجستير. الوصف وتقوم فلسفة هذا البرنامج المتقدمة على إنشاء أحجام الفصول الصغيرة وضمان مستوى عال من التعليم والتفاعل طوال الوقت. أعداد محدودة ضرورية أيضا نظرا لبحوث المستوى المتقدم وطبيعة المشروع بناء على التعليمات. يتضمن البرنامج دروسا مع المعلمين المقيمين من هذه الصناعة، ومحاضرات دولية وبرامج التبادل لمدة أسبوع واحد إلى لندن وباريس وورش العمل التجارية ورحلات ميدانية إلى المواقع الفاخرة الأكثر أهمية في إيطاليا. على الرغم من ذلك، يتم إنتاج الأوروبية الفاخرة أساسا في فلورنسا وحولها، ومنطقة فلورنسا حيث تقوم العديد من الدرجة الأولى مقر الشركة الإيطالية، يبرهن على أنه أفضل مكان لتكون قادرة على لمس والشم والذوق الفاخرة، وتعيش تجربة فريدة من نوعها. ويتمحور هذا البرنامج المكثف نحو تسعة المفاهيم الرئيسية التالية على كل من بعضها البعض: الحرفية والجودة والسعر، وهيبة، ونمط الحياة، والتصميم، والعلامة التجارية، والأصالة، والتفرد. كل المفاهيم، جنبا إلى جنب، في جرعات مختلفة، هي المكونات عن كل تعريف وتصور الشخصية من الترف. كجزء من المرشحين البرنامج النهائي وسوف يطلب لكتابة بدء المشروع لإطلاق مشروع جديد يضم الفكرة الرئيسية، والبحوث الثقافية، ونماذج الأعمال والخطة المالية. وسوف يكون مشروع واحد الى واحد ودرس صالحة محفظة الشخصية التي يمكن أن تقدم لشركة أو الأعمال الملاك. الأهلية قد تنطبق على المرشحين لهذا البرنامج إذا كان لديهم خبرة في ترف أو الصناعات المرتبطة بها ارتباطا وثيقا، وحاصلا على شهادة أكاديمية صالحة. مطلوب الإنجليزية. الحضور إلزامي. HOW TO APPLY وسيتم اختيار المرشحين وفقا لسيرتهم الذاتية ورسالة الدوافع. بعد الاختيار الأول، فإن رئيس قسم تنظيم المقابلة الشخصية للقبول الالتحاق النهائي. فرص توظيف تنفيذي أو رجل أعمال في قطاع الرفاهية. [-]

ماجستير في الآداب (ماجستير) في مجال التسويق

Webster Vienna Private University
دراسه في الجامعة

الهدف من جوهر التسويق هو لإتاحة الفرصة للطالب لدراسة ديناميات السلوك البشري التي تؤثر على القرارات التسويقية... [+]

.

ماجستير في الآداب (MA) في التسويق

الهدف من جوهر التسويق هو لإتاحة الفرصة للطالب لدراسة ديناميات السلوك البشري التي تؤثر على القرارات التسويقية. المدرجة في هذا التحليل هو دراسة ممارسات التسويق وإجراءات فعالة والتقنيات التحليلية اللازمة قبل اتخاذ القرارات التسويقية الأساسية.

برنامج المناهج الدراسية ... [-]