عن برنامج ماجستير التسويق والاتصالات في سويد

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

السويد (فريق Sverige) هي أكبر من بلدان الشمال الأوروبي، التي يبلغ عدد سكانها نحو 9.5 مليون نسمة. وتحدها النرويج وفنلندا والدنمارك متصل عبر جسر اوريسند (Öresundsbron). السويد لديها تقليد قوي من كونه، والبلد حتى الآن حصيف مفتوحة.

برنامج ماجستير في التسويق والاتصالات في سويد.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

. تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز بشكل خاص على المناطق اليوم مهمة مثل التسويق الرقمي، البيانات الكبيرة، تجربة العملاء. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. هيكل البرنامج وينقسم البرنامج إلى ست وحدات رئيسية هي: أساسيات إدارة إدارة التسويق التسويق المتقدمة تصميم تجربة والتسويق - على الطريقة الإيطالية الدورات الاختيارية دورات المهارات الناعمة تصميم الخبرة والتسويق: الطريقة الإيطالية وتهدف هذه الوحدة من البرنامج لتحليل القضايا والاستراتيجيات التي تقوم بها الماركات الايطالية قصوى في القطاعات الرئيسية مثل المواد الغذائية والنبيذ، وتصميم الأثاث، والأزياء، والرياضة والسيارات والسلع الصناعية. أنه يقدم لل الطريقة الإيطالية من تسويقية وكيف يقارن مع المعايير في بقية العالم. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IM4 تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة التسويق المتعددة خصيصا ل المواهب الشابة تخرج على استعداد لمواجهة تحديات التسويق في العصر المعاصر. يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر عام 2017. ويتم تشجيع الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي لتطبيق ثلاثة أشهر على الأقل قبل بدء البرنامج من أجل إتاحة الوقت الكافي للإعلان القيمة (دوف) إجراءات إيطاليا وإنشاء تأشيرة طالب. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول ماجستير دولي في إدارة المتعددة والتسويقيرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IM4 هي: الطلب على الانترنت السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة الدافع في اللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات الجامعية والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € خطابات مرجعية اثنين (اختياري) سوف المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. الطلاب الدوليين في ميلان - المساعدة مرة واحدة كنت قد وافقت على ماجستير الدولية، سوف تواجه مع كل جديد "للقيام" قائمة. وسوف يشمل هذا التأشيرات، والسكن، والتأمين، وضع نفسك في ميلانو وأكثر من ذلك بكثير. سيتم وضع الطلاب في اتصال مع مكتب الطلاب الدوليين MIP والتي سوف تكون قادرة على توفير لكم مع مساعدة ومعلومات مفيدة من أجل المساعدة في عملكم لإيطاليا بسلاسة وإقامتك في ميلانو مريح جدا. [-]

برنامج الماجستير في التسويق

Umeå University, Umeå School of Business and Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد أوميا

ويهدف هذا البرنامج إلى تزويد الطلاب على فهم متعمق لسلوك المستهلك، ومعرفة الأدوات والتقنيات التي يمكن استخدامها لجمع وتحليل المعلومات عن المستهلكين والمنافسين، والخبرة في اتخاذ القرارات على المستوى التنفيذي. [+]

برنامج الماجستير في التسويق، 120 ECTS

ونظرا لهذا البرنامج من قبل كلية أوميا إدارة الأعمال والاقتصاد. والهدف من هذا البرنامج هو تزويد الطلاب مع في فهم متعمق لسلوك المستهلك، ومعرفة الأدوات والتقنيات التي يمكن استخدامها لجمع وتحليل المعلومات عن المستهلكين والمنافسين، والخبرة في اتخاذ القرارات على المستوى التنفيذي في مجال التسويق إدارة. ويركز البرنامج على استخدام تطبيق من [التحليلية] التقنيات والتدريب العملي على الخبرة في مجال تصميم وتنفيذ استراتيجيات التسويق في البيئات التنافسية من خلال الاستخدام المتوازن للحالات، محاكاة على الانترنت، وحزم البرمجيات الإحصائية، والخبرة الميدانية الفعلية. هذا هو جذابة لأصحاب العمل الذين يحتاجون المرشحين مع قدرة [التحليلية والإدارية] في الأسواق التنافسية اليوم. هذا البرنامج هو أيضا أساسا مناسبا للعمل في وظائف على مستوى أعلى في المنظمات والشركات والحكومية وكذلك المؤسسات غير الحكومية.... [-]


الماجستير في الاتصال والإعلام (درجة مزدوجة مع جامعة فودان)

Sciences Po
دراسه في الجامعة دوام كامل

والاتصالات والإعلام شهادة مزدوجة متاحة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تحليل وسائل الإعلام الأوروبية والآسيوية وتطوير المهارات الكافية للعمل في قطاع الاتصالات. [+]

. الماجستير في الاتصالات والإعلام (درجة مزدوجة مع جامعة فودان) PROCEDURE يتم دمج برنامج الدبلوم المزدوج مع جامعة فودان في مدرسة بو علوم الإدارة وأطلقت الابتكار في أكتوبر 2016. سيستمر الطلاب الحاليين الذين يدرسون في برنامج الماجستير الأصلي الخاصة بهم. قد يخضع برنامجهم بعض التعديلات المتعلقة بالتنظيم في المدرسة للعام الدراسي 2017/2018. منهج مبتكر المكرسة للالاتصال والإعلام والاتصالات والإعلام شهادة مزدوجة متاحة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تحليل وسائل الإعلام الأوروبية والآسيوية وتطوير المهارات الكافية للعمل في قطاع الاتصالات. وسوف يساعد أيضا على فهم المناهج المختلفة الآسيويين والأوروبيين أن يحكم الأوساط والاتصالات المجموعات. ويقدم درجتين للطلاب الذين يكملون البرنامج لمدة عامين بنجاح: على درجة الماجستير من العلوم السياسية ودرجة الماجستير في يعادل من جامعة فودان في شنغهاي. هدفنا هو تثقيف الطلاب من جميع أنحاء العالم لتصبح المتخصصين في وسائل الإعلام والاتصالات، مع التركيز بشكل خاص على المناطق الآسيوية والأوروبية. إلى جانب متطلبات اللغة، الصينية، سيتم إعطاء دروس في اللغة الفرنسية والإنجليزية لتمكين لتحسين مستوى اللغوي. خريجي هذه شهادة مزدوجة من الحصول على مجموعة واسعة من التوظيف فتحات في الاتصالات والإعلام الصناعات، سواء كان ذلك في المؤسسات الخاصة أو العامة، فئات الإعلان والمعاهد البحث والتسويق. تطبيق الطلب على الانترنت فقط يرجى التحقق من متطلبات اللغة لهذا البرنامج يمكن للمرشحين تنطبق عبر موقع معهد العلوم السياسية. سؤال بخصوص إجراءات ADMISSIONS (التطبيق، المنح الدراسية، متطلبات، وما إلى ذلك) ينبغي أن توجه إلى العلوم ADMISSIONS PO وسيتم استقبال الطلبات مركزيا في العلوم السياسية، حيث سيتم فحصه من قبل مجلس القبول المشترك تضم ممثلين من كلا فودان U والعلوم السياسية. وسيتم إخطار المتقدمين عن طريق البريد الإلكتروني، وإذا اعترف، من خلال وظيفة. هام: سوف التأجيل لم يعد ممكنا بعد القبول. ملاحظة: هذا التطبيق هو محدد في هذا البرنامج ولا يجوز اعتبارها قيمة تلقائيا إلى البرامج الأخرى التي تقدمها كل من المؤسسات. انتباه: فودان مدرسة جامعة للصحافة لديه موقع باللغة الإنجليزية حصري وجديد مخصص لبرنامج الماجستير المزدوج في الاتصالات والإعلام، وتغطي تفاصيل السنة 2 في هيكل شنغهاي البرنامج، الرسوم الدراسية، والتطبيق، المقررات الإجبارية والاختيارية، دراسة لغة الماندرين الدورات والفعاليات الاجتماعية والثقافية وخريجي البرنامج. فودان رسوم السنة الدراسية هو 80000RMB. تطبيق لفودان-العلوم بو الاتصالات والإعلام برنامج الماجستير المزدوج المتقدمين الدولي: يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. المتقدمين من البر الرئيسى الصينى collegestudents الناشئين الذين هم من مواطني جمهورية الصين الشعبية (جمهورية الصين الشعبية)، بما في ذلك الطلاب الذين يدرسون حاليا في برامج البكالوريوس في جامعة فودان وغيرها من الجامعات الصينية البر الرئيسى المرموقة، مؤهلة لتطبيق هذا البرنامج من خلال نظام التوصية (推荐)، التي تمكن طلاب المرحلة الجامعية المؤهلين للمشاركة في برامج الدراسات العليا من دون أخذ امتحان القبول الدراسات العليا الوطنية. يجب أن تنطبق المتقدمين المهتمين أولا، في سبتمبر، لتتبع ثلاثة من مدرسة فودان من برنامج درجة الماجستير المهنية الصحافة لمدة عامين برنامج درجة الماجستير الاتصالات والإعلام مزدوجة. يطلب من المتقدمين لديك، أو نتوقع أن يكون الحد الأدنى على معدل تراكمي 3.5 (أو ما يعادلها) من دراسة سابقة لها، فضلا عن تلبية متطلبات القبول اللغوية اللازمة. المتقدمين من تايوان وهونج كونج وMacao- وعلى المتقدمين الذين هم مواطنون من تايوان وهونغ كونغ وماكاو، التي يتطلبها القانون الصيني لاستكمال امتحان القبول الدراسات العليا الوطنية لتايوان وهونج كونج والمتقدمين ماكاو وتلبية جميع المتطلبات، قبل أن يتم النظر في طلباتهم بشكل مشترك من قبل جامعة فودان والعلوم السياسية . هام: يرجى التشاور مع جامعة فودان من كلية الصحافة قبل تقديم الطلب. منحة دراسية منحة دراسية في معهد العلوم السياسية خلال السنة الأولى يمكن أن ينطبق أيضا على الطلاب الدوليين لبرنامج المنح الدراسية الحكومة الصينية للسنة 2. معلومات يتم توفيرها من قبل معهد العلوم السياسية. من FALL 2012، وبفضل جيروم LOHEZ FOUNDATION، منحة جديدة متوفرة لهذه الدرجة الخاصة. أطلقت مؤسسة جيروم Lohez في نوفمبر 2005 تكريما لجيروم روبرت Lohez، وهو مواطن فرنسي الذي وافته المنية في البرج الشمالي لمركز التجارة العالمي في 11 سبتمبر 2001. مهمة المؤسسة تتمثل في تعزيز الوحدة الدولية والتفاهم الثقافي من خلال دعم التبادل الأكاديمي في الدراسات العليا في التعليم العالي، تكريما لهؤلاء المواطنين متنوع الذين لقوا حتفهم في هجمات 2001 في مدينة نيويورك. برنامج ثنائي درجة الدراسات العليا في الاتصالات هو العابر للحدود مشتركة بين معهد العلوم السياسية في فرنسا وجامعة فودان في الصين. في شراكة الجامعات مع مؤسسة جيروم Lohez 11/09 للمنح الدراسية لفتح فرص المنح الدراسية للطلاب الصينيين والفرنسيين الذين التحقوا في البرنامج dualdegree الدراسات العليا. وخلال السنة الأولى من الدراسة تتم في باريس، وسوف السنة الثانية من الدراسة تتم في شنغهاي. برنامج دراسات درجة مزدوجة العلوم السياسية - جامعة فودان في الاتصالات والإعلام هو برنامج لمدة عامين. السنة الأولى سينفق AT العلوم السياسية، (AT كلية الاتصالات) والسنة الثانية ستجري (ضمن SOJ) AT جامعة فودان. تبقى الطلاب المسجلين في كل المؤسسات للسنوات وبالتالي سوف تستفيد من جميع الخدمات المتاحة للطلاب (حرية الوصول إلى المكتبة، والاتحادات الطلابية، والخدمات المهنية ...). البرنامج متعدد التخصصات. سيقوم الطلاب متابعة دورات في علم الاجتماع، والاقتصاد، العلامات التجارية واستراتيجية الاتصالات والقانون وتحليل وسائل الإعلام والفلسفة السياسية. سوف يأخذ الطلاب دروس اللغة اثنين في العلوم السياسية، التي سيتم اختيارها من الصينية والفرنسية. ومعايير التقييم هي نفسها بالنسبة لجميع الطلاب المسجلين في الماجستير. على تدريب شهران إلزامي بعد الفصل الثاني، ما بين يونيو وسبتمبر. في جامعة فودان، والطلاب كتابة أطروحة باللغة الإنجليزية، التي ستدافع أمام هيئة محلفين. سوف التخرج النهائي يعتمد على معايير التقييم اجتماع الطالب لكلا العامين للبرنامج. وبالتالي سيحصل الطلاب على درجة مؤقتة في معهد العلوم السياسية في يوليو والدراسات العليا بالتأكيد على الانتهاء من البرنامج في جامعة فودان في العام التالي. هذا هو على درجة مزدوجة مع جامعة فودان. [-]

Master in Communications, Media and Creative Industries

Sciences Po
دراسه في الجامعة دوام كامل

[+]

الجدول الزمني وبالنسبة للأشهر الأربعة الأولى، من سبتمبر إلى ديسمبر، واعتبر الطلاب الموظفين بدوام جزئي في شركة (2.5 أيام العمل)؛ ثم انهم يعملون بدوام كامل خلال الأشهر الثمانية المتبقية. [-]

Mlitt في نشر الدراسات

University of Stirling
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12 - 27 

وابتكر MLitt في الدراسات النشر تدريس بطبيعة الحال، وتحديثها باستمرار، لتعكس الممارسات والمعايير الحالية صناعة النشر. وتنتج الخريجين الذين سوف يكون فرصة تعزيز للنجاح في مجال النشر والمهن المرتبطة النشر. وبطبيعة الحال تطالب، وحفز وممتعة، والعديد من الناشرين تنظر الآن أن يكون ما يعادل خبرة لمدة سنة في شركة للنشر. خريجينا احتلال المناصب العليا في كلتا المنظمتين نشر التجارية وغير هادفة للربح في جميع أنحاء العالم. [+]

. ويقدم المركز ستيرلينغ للنشر الدولي والاتصالات اتباع نهج شامل ومتماسك لجميع أشكال النشر. يشمل هذا المساق العملية برمتها من التخطيط، والتحرير، والإنتاج والتسويق وإدارة الطبع الورقي والبيئات الرقمية. وهو مكرس لتعليم أفضل الممارسات النشر الحالية، لذلك يتم تحديث المحتوى التفصيلي كل عام نتيجة للتغيرات السريعة التي يتم تحويل هذه الصناعة في جميع أنحاء العالم. وابتكر MLitt في الدراسات النشر تدريس بطبيعة الحال، وتحديثها باستمرار، لتعكس الممارسات والمعايير الحالية صناعة النشر. وتنتج الخريجين الذين سوف يكون فرصة تعزيز للنجاح في مجال النشر والمهن المرتبطة النشر. وبطبيعة الحال تطالب، وحفز وممتعة، والعديد من الناشرين تنظر الآن أن يكون ما يعادل خبرة لمدة سنة في شركة للنشر. خريجينا احتلال المناصب العليا في كلتا المنظمتين نشر التجارية وغير هادفة للربح في جميع أنحاء العالم. وMLitt في النشر تقدم: وصلات قوية صناعة النشر والشبكات تعزيز النشر مسارات المهنية بيئة دولية مع أتراب طالب من جميع أنحاء العالم البيئة البحثية النشر المكثف أهداف الدورة في اتصال وثيق مع شركات النشر والاحتياجات المتغيرة لهذه الصناعة في جميع أنحاء العالم، وفريق التدريس تؤهلكم مع الصفات - المثقف والاستشارية لاستعراض المشتريات ما يجعلنا مختلفين؟ شروط القبول المتطلبات الأكاديمية وهناك حد أدنى من الدرجة الثانية مع مرتبة الشرف درجة (2.1 المفضل) أو ما يعادلها في موضوع ذي صلة. ويتم تشجيع المتقدمين بدون هذه المؤهلات الرسمية ولكن مع الخبرة في العمل / الحياة الهامة المناسبة / ذات الصلة لتطبيق. جامعة INTO ستيرلينغ يقدم دبلوم الدراسات العليا للطلبة الذين لا يستوفون المعايير المطلوبة لهذه الدورة. إذا كنت بنجاح إكمال دبلوم الدراسات العليا في الإعلام والعلوم الإنسانية والاجتماعية وتلبية درجات التقدم المطلوبة، سوف يضمن لك الدخول على سنة واحدة من درجة هذا الماجستير. متطلبات اللغة الإنجليزية إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأولى يجب أن يكون لديك أحد المؤهلات التالية كدليل على مهاراتك في اللغة الإنجليزية: IELTS: 6.0 مع 5.5 الحد الأدنى في كل مهارة شهادة كامبردج في إتقان اللغة الإنجليزية (CPE): الصف C شهادة كامبردج في اللغة الإنجليزية المتقدمة (CAE): الصف C بيرسون اختبار اللغة الإنجليزية (الأكاديمية): 54 مع 51 في كل مكون IBT TOEFL: 80 مع عدم وجود امتحان فرعي أقل من 17 إذا كنت لا تلبية حاجة يسجل لك قد تكون قادرة على تسجيل لدينا واحدة من قبل الدورات دورات اللغة الإنجليزية. للتسجيل يجب عقد عرضا مشروطا لدراستك ويكون لها IELTS 0.5 أو 1.0 يسجل أدنى من المستوى المطلوب. المنح الدراسية والتمويل جامعة ستيرلينغ الدراسات العليا للمنح الدراسية الاستحقاق جامعة ستيرلينغ تقدم أي طالب في المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي بدرجة مرتبة الشرف الأولى (أو ما يعادلها) على منحة دراسية 2000 £ للدراسة بدوام كامل في أي مسار الماجستير التي تدرس أو 1000 £ للدراسة بدوام جزئي. هيكل ومضمون وMLitt في الدراسات النشر هو سنة واحدة، دورة بدوام كامل (عامين، لجزء من الوقت) مصممة لتمكين التطوير الوظيفي الطلاب في النشر. في الفصل 1، يأخذ الطلاب وحدات إلزامية في النشر الديناميات، الممارسة التحرير وإنشاء المحتوى، إدارة التسويق والاتصالات، مهارات التدريب للنشر، ومشروع النشر. هذه الوحدات تقدم مقدمة متماسك لنشر والصناعات ذات الصلة، وتقدم الطلاب أساسية شاملة في مجال النشر المعاصر. الطلاب بدوام جزئي تأخذ مسار أكثر من عامين. وكذلك المحتوى من وحدات، يحضر الطلاب سلسلة منتظمة من مكبرات الصوت زيارة، لدينا الفرصة لحضور الفعاليات المتخصصة مثل المؤتمر النشر اسكتلندا ومعرض لندن للكتاب، والذهاب في رحلات ميدانية إلى مواقع بما في ذلك طابعة وموزع كتاب ، وتنفيذ مجموعة متنوعة من التدريب وفرص عمل. تسليم وتقييم يتم تسليم MLitt في الدراسات النشر من خلال المحاضرات التفاعلية، والندوات وورش العمل (بما في ذلك الدورات في مختبر الحاسوب النشر) واحد الى واحد التدريس. ويستند التقييم على مجموعة من الأنشطة العملية والأكاديمية، بما في ذلك إنشاء منتج النشر البدني (كتاب، مجلة، والكتاب الإلكتروني أو التطبيق)، وخطط التسويق، والعروض، وأطروحة. الطلاب لديهم فرص لإجراء تجربة العمل والتدريب الداخلي، وعلى الذهاب مرة الصناعة والرحلات الميدانية. وهناك أيضا سلسلة أسبوعية من المتحدثين الزائرين. نقاط القوة أنشئ المركز ستيرلينغ للنشر الدولي والاتصالات في عام 1982، وقد وضعت منذ سمعة عالمية لدرجاته العليا في مجال النشر، أنشطته البحثية، وصلات صناعتها. مع التركيز على كتاب أو مجلة، مجلة والنشر الرقمي، ويدرب مركز الناشرين في المستقبل، يوفر فرصا لأولئك الذين يعملون حاليا في هذه الصناعة لتعكس على ممارستهم المهنية، ومن خلال أبحاثها وتحليل نقدي لماضي وحاضر ومستقبل نشر. يقوم المركز مجموعة من الأنشطة الموظفين وبحوث الطلاب، بما في ذلك التعاون مع الشركات والمنظمات ذات الصلة النشر والجامعات الأخرى. ونحن نركز على تاريخ كتاب دراسات والنشر في القرنين ال20 وال21، في كل من اسكتلندا والمملكة المتحدة وعلى الصعيد العالمي، بما في ذلك النشر الرقمي، الروايات والرسوم البيانية والألعاب والنشر الأدبي المعاصر أطفال نشر الجوائز الأدبية والمهرجانات الكتاب. وقد تم تمويل العمل لدينا من قبل عدد من الممولين بما في ذلك بتعاونية الموارد، RSE، المجلس الثقافي البريطاني، نيستا، والإبداعية اسكتلندا، والعمل مع الشركاء بما في ذلك غلاسكو الحياة، وجمعية Saltire واسكتلندا النشر. فرص عمل مركز ستيرلينغ للنشر الدولي والاتصالات لديها أكثر من 30 عاما من الخريجين يعملون الآن في النشر والصناعات ذات الصلة. وظائف مستوى الدخول قد ذهب طلابنا في في السنوات الأخيرة ما يلي: مساعد الدعاية، كيركيارد مساعد الدعاية، فابر وفابر مساعد والتسويق، وتايلور وفرانسيس أحداث والتسويق المساعد، بائع الكتب المبيعات والتسويق المساعد، ماكجرو هيل مساعد إنتاج، مطبعة جامعة أكسفورد مساعد التحرير، مطبعة جامعة أكسفورد محرر الإنتاج، وسيسيرون الصحافة مساعد النشر، سينجاج ليرنينج محرر الويب، قسم النشر الرقمي، والصين العلوم الاجتماعية الصحافة أخصائي حقوق الخارجية، Suncolor المجموعة النشر محرر شبكة الإنترنت، BooksfromScotland.com وذهب البعض من خريجينا الذين عملوا في صناعة النشر على الأدوار المهمة التالية: مدير مجموعة المبيعات والرئيس (آسيا)، تايلور وفرانسيس الرئيس التنفيذي والنشر اسكتلندا مدير التحرير، كتب جزيرة ليتل أعلى النصوص التعليم والكتاب الاليكتروني مدير المبيعات، تايلور وفرانسيس (آسيا والمحيط الهادئ) مدير، اليوم العالمي للكتاب محرر الإنتاج، وتايلور وفرانسيس مؤسس وناشر، Tapsalteerie وLumphanan الصحافة فرص العمل هو مبني على MLitt في الدراسات النشر حول تطوير وتعزيز النشر وظائف لطلابها. محور الوحدات على بناء المهارات والفهم لصناعة النشر المعاصرة، مع محتوى محدث باستمرار والوصول إلى خبرات الصناعة. يكون جميع الطلاب الفرصة لإجراء مواضع العمل، مع المنظمات المضيفة في السنوات الأخيرة بما في ذلك: البان كتب بارينغتون ستوك مهرجان الدموي اسكتلندا الدولية الكتابة الجريمة كيركيارد كتب الصحافة الوليدة فلوريس كتب شحن الكتب هاربر كولينز Luath الصحافة الأخطبوط كتب مطبعة جامعة أكسفورد السربندة رقصة قديمة كتب الخرشنة الرقمية اتصالات الصناعة ويدعم هذا المركز من قبل المجلس الاستشاري الصناعة، مع أعضاء من فلوريس كتب، كتب الشحن، اسكتلندا النشر، مطبعة جامعة أكسفورد وتايلور وفرانسيس. وتقدم المزيد من الدعم الصناعة لدينا العادية زيارة سلسلة اللغة، والتدريب وفرص عمل قدمت لطلابنا. والمركز هو أحد الأعضاء شبكة من اسكتلندا النشر. [-]

الماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والابتكار

KTH Royal Institute of Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 سويد ستوكهولم

برنامج الماجستير المشترك في ابتكار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يوفر سبعة مسارات التي تجمع بين الكفاءة الفنية مع مجموعة من المهارات في مجال الابتكار وريادة الأعمال. هذا البرنامج يتيح لك بناء المناهج من اختيارك، القائم على مهاراتك [+]

برنامج الماجستير المشترك في ابتكار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يوفر سبعة مسارات التي تجمع بين الكفاءة الفنية مع مجموعة من المهارات في مجال الابتكار وريادة الأعمال. هذا البرنامج يتيح لك بناء المناهج من اختيارك، على أساس المهارات الخاصة بك والفائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والابتكار. كما يتيح لك لدراسة في جامعتين في اثنين من البلدان الأوروبية المختلفة، وتلقي على درجة مزدوجة. الخطوط العريضة للبرنامج وقد أنشأت مختبرات EIT ICT برنامج الماجستير المشترك بين أفضل الجامعات الأوروبية. ويتكون البرنامج من سبعة مسارات للاختيار من بينها عند التقدم للبرنامج، خمسة منها يتم استضافتها جزئيا KTH. يركز البرنامج بقوة على اكتساب مهارات قابلة للنقل، وخاصة في مجال الابتكار وريادة الأعمال ويتم تعيين مسارات تصل إلى ضمان مسارات وظيفية متعددة وخلق الوعي أنواع الوظائف وظائف في الصناعة ذات الصلة، مجال البحوث أو التعليم. إلى جانب اكتساب المعرفة الأساسية في كل مسار، وسوف تتعلم أيضا كيفية الحصول على الابتكارات الخاصة بك إلى السوق. أطروحة الماجستير التي قمت بإعداد بالتعاون مع الاعمال يشمل وضع خطة عمل للاستغلال التجاري من المشروع. دورة الأساسي في مجال الابتكار وريادة الأعمال، ودورة مختبرات تطوير الأعمال هي أجزاء حيوية من هذه الوحدة. هؤلاء الطلاب الذين يعرفون ما يريدون مستقبلهم لتبدو وكأنها يمكن أيضا تحديد المنظمة التي شريك تجاري يودون المتدرب في. وأيضا شراكة مرافق البحوث الأوروبية الشهيرة مع مختبرات EIT ICT لتقديم المساعدة للطلاب في جميع أنحاء البرنامج. سيقوم الطلاب الذين يكملون البرنامج يحصل على شهادة من الجامعتين في خطة الدراسة الفردية. أيضا كانوا يكسبون شهادة مختبرات EIT ICT، توثيق مختبرات EIT ICT نتائج التعلم المحددة. يمكن التوصل إلى معلومات عن التطبيق وعلى كل من المسارات استضافت جزئيا KTH من خلال الروابط أدناه. لاحظ أن برنامج الماجستير في الابتكار وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أيضا reffered باسم مختبرات EIT ICT. الأنظمة الموزعة والخدمات (DSS) - - - تكنولوجيا الانترنت والعمارة (ITA) - تفاعل الإنسان والحاسوب والتصميم (HCID) - جزءا لا يتجزأ من نظم (ES) تكنولوجيا الوسائط الرقمية (DMT) - فتح آفاق الحياة الوظيفية مجموعة واسعة من الشركات من الدرجة الأولى ل شراكة مع مختبرات EIT ICT لإعداد الطلاب لحياتهم المهنية المستقبلية. سوف تعمل عن كثب مع شركاء الأعمال في جميع أنحاء البرنامج بأكمله. ويمكنك أيضا الحصول على فرصة لإعداد أطروحة الماجستير الخاص بك مع شركائنا في مشاريع الحياة الحقيقية. بالإضافة إلى تحسين المهارات الثقافية واللغوية لدى الطلاب، وهذه التجربة إعطاء الطلاب الخبرة في المجال التكنولوجي التي اختاروها، وكذلك توفر لهم مؤهلات ممتازة للوظائف الإدارية في الأسواق العالمية. [-]

ماجستير في الاتصالات الدولية

Jönköping University
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 2  September 2017 سويد Jönköping

الاتصالات الدولية هو برنامج مصمم للطلاب الذين يرغبون في العمل في بيئة وسائل الإعلام والاتصالات الدولية. [+]

. الاتصالات الدولية هو برنامج مصمم للطلاب الذين يرغبون في العمل في بيئة وسائل الإعلام والاتصالات الدولية. تم تصميم هذا البرنامج الماجستير للطلاب الذين يرغبون في تعميق معرفتهم في مجال الإعلام والاتصالات، والذين يرغبون في العمل في وسائل الإعلام والاتصالات بيئة دولية. ويركز البرنامج على الاتصالات العالمية، بين الثقافات ومستدام في أوضاع مختلفة، من الصحافة إلى الاتصال التنظيمي. الجمع بين العمل النظري والعملي، ويوفر هذا البرنامج الدولي للطلاب المعرفة النظرية والمنهجية الهامة. بعد تخرجه، يمكن للطلاب الراغبين في العمل للشركات مع التركيز أو استراتيجية عالمية و / أو الثقافات، على سبيل المثال عن خبراء الاتصالات. وتقدم الاتصالات الدولية بمثابة برنامج لمدة 2 (120 ساعة معتمدة) 1 سنة (60 ساعة معتمدة) و. يعطي البرنامج لمدة 2 للطلاب فرصة إما للدراسة في الخارج في واحدة من الجامعات الشريكة لنا أو أخذ دورات دولية مؤهلة تقدم في جو. درجة 1 سنة، 60 ساعة معتمدة أو 2 سنة 120 نقطة. ماجستير في العلوم الاجتماعية مع تخصص في الدراسات الإعلامية والاتصالات. بعد التخرج بعد تخرجه، يمكن للطلاب الراغبين في العمل للشركات مع التركيز أو استراتيجية عالمية و / أو الثقافات، على سبيل المثال عن خبراء الاتصالات. دورات NB قائمة أولية من الدورات 1 سنة الفصل 1 الثقافات وسائل الإعلام العالمية، 15 ساعة معتمدة الاتصالات المستدام، 15 ساعة معتمدة الفصل 2 وسائل الإعلام والاتصالات مناهج البحث، 15 ساعة معتمدة رسالة ماجستير في وسائل الإعلام والاتصالات، 15 ساعة معتمدة العام 2 (اختياري) الفصل 3 المقررات الاختيارية، 30 قروض في إطار برنامج وتقدم الدورات التالية: مشروع الإعلام المرئية الثقافة، 7.5 الاعتمادات قانون الإعلام الدولية واللوائح، 7.5 الاعتمادات الاتصالات الدولية العمل التنسيب، 7.5 الاعتمادات الأزمة آفاق الاتصالات العالمية، 7.5 الاعتمادات قد يختار الطلاب أيضا التقدم بطلب للحصول على فصل دراسي والصرف في واحدة من الجامعات الشريكة لنا أو دراسة مسارات بديلة في جو أو مؤسسات التعليم العالي آخر في السويد. قد يختار الطلاب بين دورات على مستوى الدراسات الجامعية أو العليا خلال الفصل الدراسي 3. الفصل 4 الإعلام المعاصر ونظرية الاتصال، 7.5 الاعتمادات آفاق متقدمة في مناهج البحث العلمي، 7.5 الاعتمادات الاتصالات الدولية ماستر مشروع درجة، 15 ساعة معتمدة حقائق ائتمانات: 60،0 الاعتمادات / 120 ساعة معتمدة المستوى: الماجستير معدل الدراسة: بدوام كامل استنادا الحرم الجامعي: مكان الدراسة اللغة: اللغة الإنجليزية تاريخ البدء: الخريف 2016 المتطلبات: مقدم الطلب يجب أن يحمل الحد الأدنى من درجة البكالوريوس (أي. أي ما يعادل 180 ساعة معتمدة في جامعة معترف بها) مع لا يقل عن 60 ساعة معتمدة في وسائل الإعلام و / أو دراسات الاتصال والصحافة أو ما يعادلها. مطلوب دليل على إتقان اللغة الإنجليزية. [-]

الماجستير في إدارة وسائل الإعلام

KTH Royal Institute of Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد ستوكهولم

الهدف الرئيسي لبرنامج إدارة وسائل الإعلام هو تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة لإدارة المؤسسات الإعلامية، وإعدادهم لشغل وظائف الصناعية المتقدمة أو الدراسات العليا واصل. [+]

الماجستير في إدارة وسائل الإعلام الهدف الرئيسي لبرنامج إدارة وسائل الإعلام هو تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة لإدارة المؤسسات الإعلامية، وإعدادهم لشغل وظائف الصناعية المتقدمة أو الدراسات العليا واصل. الخطوط العريضة للبرنامج تركز وسائل الإعلام على إدارة التنمية والتشغيل التجاري لمنتجات الوسائط والخدمات التي تستهدف السوق الاستهلاكية. وبالتالي يتكون البرنامج من الدورات التي تقدم المعارف ذات الصلة المتعلقة بالتكنولوجيا، والمحتوى، الإنتاج، التوزيع، فهم السوق وإدارة المشاريع في صناعة الإعلام والمجالات ذات الصلة. ويتمحور البرنامج من خلال التركيز على مجالين رئيسيين، واحد مع دورات فنية في الإنتاج الإعلامي مع التركيز على الفيديو، والطباعة، على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام التفاعلية. قلق من منطقة أخرى مع إدارة وسائل الإعلام وينطوي على دورة واحدة الذي قدمته مدرسة ستوكهولم للاقتصاد في علاقة وثيقة مع الصناعة وسائل الإعلام، بما في ذلك كل من المحاضرين الضيوف وعمل المشروع. البرنامج متعدد التخصصات يجمع بين تكنولوجيا الإعلام وعلوم الكمبيوتر مع الاقتصاد والإدارة وتطوير الأعمال. وهو يهدف إلى الطلاب على مستوى البكالوريوس الذين يرغبون في اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لإدارة وتطوير المشاريع في قطاع الإعلام أو باستخدام وسائل الاتصال في أنشطتهم التجارية. فإنه سيتم أيضا توفير معلومات أساسية لدراسة الدكتوراة في هذا المجال. مشروع شهادة ويخصص الفصل الدراسي النهائي للمشروع درجة، والتي تركز على استخدام منهجية علمية لحل مشكلة داخل نطاق البرنامج. المشروع قد تنشأ من مشكلة صناعية أو أن اقترح من قبل واحدة من المجموعات البحثية في الإدارات ذات الصلة. وتعرض النتائج في أطروحة - المشروع درجة - وندوة الأطروحة الرسمية. آفاق التطور الوظيفي الطلاب السابقين في مجال إدارة وسائل الإعلام هي، حتى الآن، في طلب كبير في سوق العمل. لقد حان الخريجين لشغل مجموعة متنوعة من المناصب داخل صناعة الإعلام والتسويق. ومن الأمثلة النشر والتلفزيون وشركات وسائل الإعلام التفاعلية وهناك أيضا عدد من الطلاب السابقين التي شرعت في مهنة داخل الاستشارات، في شركات مثل شركة ماكينزي وأكسنتشر. ... [-]


الماجستير في نظم الاتصالات

KTH Royal Institute of Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد ستوكهولم

برنامج KTH الماجستير في نظم الاتصالات تقدم للطلاب التعليم الأساسي القوي في مجالات المعرفة الأساسية، وفي الوقت ذاته توفير نطاق واسع من الدورات الأكاديمية و [+]

الماجستير في نظم الاتصالات برنامج KTH الماجستير في نظم الاتصالات تقدم للطلاب التعليم الأساسي القوي في مجالات المعرفة الأساسية، وفي الوقت ذاته توفير نطاق واسع من الدورات الأكاديمية والتخصصات للاختيار من بينها. هذا المجال ذات أهمية كبيرة أصبحت ذات أهمية متزايدة في كيفية دينا وظيفة المجتمعات، ولدينا البنية التحتية للمعلومات العالمية سوف تستمر في المطالبة المتخصصين جيدا مقربة في المستقبل. الخطوط العريضة للبرنامج ويركز البرنامج على إدماج تكنولوجيات الإنترنت وشبكة الهاتف النقال لتطوير نظم الاتصالات العالمية للأجيال القادمة. يعمل الطلاب في بيئة بحثية بموارد وافرة التجريبية وعلى اتصال وثيق مع هذه الصناعة - بما في ذلك الشركات الرائدة الأنظمة ومطوري ومزودي الخدمة والأوائل متقدمة. وتتكون فترة الدراسة الأولى من المقررات الأساسية الإلزامية، التي توفر المعرفة المتعمقة في مجالات نظم الاتصالات والشبكات. يستمر البرنامج مع مجموعة واسعة من الدورات الانتخابية، مما يسمح للطلاب للتركيز على المناطق الفردية من الفائدة اعتمادا على أهداف حياتهم المهنية. العديد من الدورات الموجهة نحو حل المشاكل، مع العمل الموجه ذاتيا والقائم على المشروع. مشروع شهادة والغرض من المشروع هو درجة للطلاب لإظهار المهارات المكتسبة خلال البرنامج، من قبل تطبيقها على حل المشكلات الواقعية. يكتب الطالب أطروحة، والتي يجب أن تتم الموافقة من قبل الفاحص من واحدة من دورات مشروع شهادة في المناهج الدراسية، ويعرض ذلك للنقد. يمكن اقتراح موضوع الأطروحة من عدد من المصادر - أستاذ، وكالة خارجية، وهو متعاون الصناعة، أو الطالب - ولكن ينبغي أن تكون ذات صلة إلى التركيز على العمل بطبيعة الحال. آفاق التطور الوظيفي الإنترنت وشبكات الهاتف المحمول هي من بين أكثر التكنولوجيات قوية في عصرنا. التحديات اليوم هي لدمجها وجعلها قابلة للتطوير وآمنة ومستدامة. سوف المتاجرة لهذه الأفكار الجديدة خلق قيمة للمستخدمين والموردين والمشغلين والمجتمع بشكل عام. ونتيجة لذلك، وتنظيم المشاريع، تحقيق المنتج والاقتصاد مرتبطان ارتباطا وثيقا نظم الاتصالات.... [-]


الماجستير في التسويق الدولي

Jönköping University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد Jönköping

زيادة فهمك للاحتياجات التسويق المستقبلية للشركات العالمية في إطار دولي. [+]

زيادة فهمك للاحتياجات التسويق المستقبلية للشركات العالمية في إطار دولي. هذا هو البرنامج الذي سوف تساعدك على فهم ومواجهة التحديات التي تواجهها العديد من الشركات بسبب تزايد العولمة ومناخ التنافسية المتغيرة. وسوف تسلط الضوء على قضايا التسويق المعاصرة وطبيعة الاقتصاد العالمي. التحديات المعاصرة في التسويق وعلى سبيل المثال استخدام التكنولوجيا الرقمية والعولمة ومجتمع سريع التغير. هذا البرنامج، مع الوضع الدولي، والتركيز على التجديد، هو خيار كبير لأولئك الذين يريدون فهم وتلبية احتياجات التسويق الدولي للمنظمات الحالية والمستقبلية. ويركز البرنامج على الممارسة من خلال الأنشطة بالطبع التفاعل مع الشركات جنبا إلى جنب مع العمق النظري. خلال العام سوف تدرس موضوعات تتراوح من سلوك المستهلكين لطبيعة الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال، سوف تشارك في مناقشات حول كيفية تعامل المستهلكين وتؤثر على بعضها البعض، وكيفية تأثير وسائل الإعلام الرقمية المخطط الاتصالات، وكيفية إدارة التصدير. وتركز الدورات على سلوك المستهلك، وأبحاث السوق، والاتصالات والتسويق، والتسويق والتصدير الدولي، وعولمة النشاط الاقتصادي. محتويات الدورة تعكس البحوث المعاصرة وشركات الوضع تعاني في الوقت الحالي. وترد جميع دورات في البرنامج باللغة الإنجليزية. البرنامج مفتوح للطلاب من جميع أنحاء العالم، ودورات لديها بمشاركة دولية متنوعة من الطلاب. هذا الجو الدولي يساهم في منظور واسع من القضايا التي تمت مناقشتها في الصف. بعد التخرج برنامج يؤهلك للحصول على مهنة التنفيذية في مجال التسويق أخذ على مواقع مثل مدير التسويق ومدير التصدير / مستشار أو مدير الحساب الدولي. البرنامج أيضا إعداد الطلاب للتعليم بحوث الدكتوراه. دورات NB قائمة أولية من الدورات 1 سنة الخريف قضايا معاصرة في التسويق الدولي 7.5 حصان سلوك المستهلك 7.5 حصان بحوث التسويق 7.5 حصان الاتصالات سوق في العالم الرقمي 7.5 حصان 1 سنة الربيع الدولية المتقدمة التسويق والتجارة، وإدارة التصدير 7.5 حصان رسالة ماجستير في إدارة الأعمال 15 حصان عولمة النشاط الاقتصادي 7.5 حصان حقائق ائتمانات: 60،0 المستوى: الماجستير معدل الدراسة: بدوام كامل استنادا الحرم الجامعي: مكان الدراسة اللغة: اللغة الإنجليزية تاريخ البدء: الخريف 2016 المتطلبات: مقدم الطلب يجب أن يحمل الحد الأدنى من درجة البكالوريوس (أي ما يعادل 180 ساعة معتمدة في جامعة معترف بها) مع لا يقل عن 90 ساعة معتمدة في إدارة الأعمال، والاقتصاد، والهندسة الصناعية والإدارة، أو ما يعادلها. يجب أن يكون لا يقل عن 60 ساعة معتمدة في إدارة الأعمال. مطلوب دليل على إتقان اللغة الإنجليزية. عدد الأماكن محدود. وجعل الاختيار على أساس: النتائج الأكاديمية من الدراسات على مستوى البكالوريوس رسالة من التحفيز GMAT (غير مطلوب، ولكن النتيجة جيدة قد تعزز طلبك) [-]

ماجستير في التسويق الدولي

Mälardalen University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد اسكيلستونا

في عالم اليوم المعولم علينا أن نعتبر أن قلة - إن وجدت - الشركات هي محلية بحتة أو حتى وطني، ونحن لا نستطيع تجاهل تأثير المنافسين الأجانب والأسواق.دولي [+]

.

ماجستير في التسويق الدولي

في عالم اليوم المعولم علينا أن نعتبر أن قلة - إن وجدت - الشركات هي محلية بحتة أو حتى وطني، ونحن لا نستطيع تجاهل تأثير المنافسين الأجانب والأسواق. ويمكن للتجارة الدولية، في الواقع، أن يكون أيضا وسيلة لخلق الثروة في البلدان النامية، فضلا عن تخفيف حدة التوتر من خلال خلق وضع مربح للجانبين للمعنيين. لكن التسويق هو مجرد أداة، بل هو المستخدم الذي يقرر ما هو عليه لاستخدامها في. لجعل هذا الخيار، تحتاج إلى فهم ما هو التسويق الدولي، وكيف يمكن استخدامها، وكيفية تأثيرها على المجتمع ككل.... [-]


الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق والإدارة

Mid Sweden University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد سوندسفال

الغرض من برنامج التسويق والإدارة هو إعطاء الطلاب معرفة متقدمة في المناطق المناسبة لشغل وظائف المؤهلة في مجال التسويق، والمبيعات، أو إدارات الاتصال في الشركات والمنظمات. [+]

ويركز البرنامج على المؤسسات والمنظمات الأخرى وعلاقاتهم للعملاء والموردين. القيادة والاتصال، وسلوك المستهلك والتسويق في الشبكات هي الموضوعات الرئيسية خلال الفصل الدراسي الأول. الفصل الدراسي الثاني يبدأ دورتين في منهجية. ينتهي البرنامج مع أطروحة الماجستير كتب في مجال التسويق والإدارة. البرنامج عبارة عن دورة تعليم عام واحد أعلى على أساس دراسات سابقة المقابلة لدرجة البكالوريوس في تخصص التسويق والإدارة. ... [-]

ماجستير في التسويق

Linnaeus University, School Of Business & Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 4  September 2017 سويد فاكس جو

دورات أقصر الحياة ومجموعات أصغر الهدف جعل الابتكار والتسويق الدولي للمنتجات وخدمات جديدة عناصر التكلفة المهيمنة. [+]

.

ماجستير في التسويق

مستقبلك

على الأدوار التقليدية للالمسوقين تتطور إلى وظائف إدارة عامة أكثر وأكثر في كثير من الأحيان بتجنيد المسوقين لمواقف الرئيس التنفيذي. وفقا لتقديراتنا، سيكون هناك طلب كبير على هذا النوع الجديد من الخريجين المؤهلين الأعمال. فرص العمل من المرجح أن تزيد بشكل كبير عن تلك التي على درجة الماجستير.... [-]


برنامج الماجستير - الاتصال البيئي وإدارة

Swedish University of Agricultural Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 سويد أوبسالا

في برنامج الماجستير - الاتصالات والإدارة البيئية نتعلم كيفية فهم عمليات الاتصال، لإنشاء استراتيجيات التواصل عن التغيرات البيئية، وتنظيم العمل الجماعي والتوسط في النزاعات البيئية بطريقة بناءة. [+]

برنامج الماجستير - الاتصالات والإدارة البيئية

 

ويشمل التطبيق العملي في مجال إدارة الموارد الطبيعية والتنمية المستدامة أيضا الاتصالات. كيف يمكننا أن إدارة المصالح المتضاربة بين الناس وorginisations؟

 

تلعب الاتصالات دورا هاما في تسهيل الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية والقضايا البيئية. في برنامج ECM نتعلم كيفية فهم عمليات الاتصال، لإنشاء استراتيجيات التواصل عن التغيرات البيئية، وتنظيم العمل الجماعي والتوسط في النزاعات البيئية بطريقة بناءة.... [-]