$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

العثور على التسويق الاستراتيجي أفضل علىالتعلم عن بعد مدريد

يُقصد بالماجستير إكمال برنامج دراسات عليا يُعد الطلاب لزيادة معرفتهم بموضوع معين أو تحسين حياتهم المهنية. تمنح غالبية الجامعات الحكومية أو الخاصة درجات الماجستير.التسويق الاستراتيجي مجال يركز على مساعدة الأعمال التجا… قراءة المزيد

يُقصد بالماجستير إكمال برنامج دراسات عليا يُعد الطلاب لزيادة معرفتهم بموضوع معين أو تحسين حياتهم المهنية. تمنح غالبية الجامعات الحكومية أو الخاصة درجات الماجستير.

التسويق الاستراتيجي مجال يركز على مساعدة الأعمال التجارية في صنع اسم وسمعة لها بين العملاء والمستهلكين. يتعلم الطلاب هذا المجال كيفية مساعدة الشركات في العثور على مكانتها المميزة في عالم الأعمال التجارية وإنشاء شخصية الشركة التي تساعد على جذب العملاء للخدمات التي تقدمها تلك الشركة.

التعليم عن بعد أو التعلم عن بعد هو وسيلة لإيصال التربية والتعليم، في كثير من الأحيان على أساس فردي، للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في إسبانيا
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
مدريد, إسبانيا

لقد أتينا من فترة كنا جميعًا واضحين فيها أن المحتوى هو الملك. واعتقدت معظم العلامات التجارية التي أصبحت رقمية أنها يمكن أن تكون صحيفة. ذات يوم ، منذ وقت ليس ببعيد ، بدأوا يدرك ... +

لقد أتينا من فترة كنا جميعًا واضحين فيها أن المحتوى هو الملك. واعتقدت معظم العلامات التجارية التي أصبحت رقمية أنها يمكن أن تكون صحيفة. ذات يوم ، منذ وقت ليس ببعيد ، بدأوا يدركون أنهم لم يفعلوا ذلك. أن الكثيرين منهم لا يستطيعون توليد أخبار كل يوم. كان هذا جهدًا إضافيًا لم يساهم ولم يترجم تمامًا إلى مبيعات أو وعي بالعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، تم الكشف عن مشاكل أخرى. جلبت هذه الإدارة الصحفية للشبكات أشياء جيدة ، لكن الفروق الدقيقة الأساسية للتواصل والاستراتيجية العالمية للعلامة التجارية ضاعت على طول الطريق: التمركز ، والإقناع ، والمبيعات ، والنبرة ، والأسلوب ، والتمايز عن المنافسة ، وما إلى ذلك. في ذلك الوقت ، يضطر العديد من المعلنين إلى إيجاد طريقة أخرى للتواجد على الويب. -
ماجستير
Spanish (Spain)
دراسة عبر الانترنت