$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

العثور على أفضل الاتصالات التسويقية في براغ 6 هنا!

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماج… قراءة المزيد

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

يتعلم الطلاب الذين يدرسون التواصل التسويقي سلوك المستهلكين وكيفية التسويق بشكل فعال بناء على هذا الفهم. تشمل معظم البرامج تنفيذ التواصل باستخدام وسائل مختلفة مثل الهاتف المحمول، والأدوات الرقمية، والمواد المطبوعة، والتسويق عبر وسائل الإعلام، ووسائل الإعلام الاجتماعية.

جمهورية التشيك لديه التعليم الجامعي القائم على أساس راسخ والبحوث. وقد جعل هذا التعلم INI براغ واحدة من المنهج احتراما 'ق في أوروبا منذ أن تزرع روح الإبداع والابتكار لدى الطلاب.

الاتصالات التسويقية براغ 6. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالاتصالات التسويقية والاتصال بالمدرسة في براغ 6 مباشرة!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في جمهورية التشيك
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
براغ 6, تشيك

يكمل برنامج درجة الماجستير الذي يركز على مهني في الاتصالات التسويقية الجزء المعرفي في مجال دراسات الإعلام والاتصالات. يعتمد برنامج الدراسة على الاحتياجات الجديدة للممارسة التي ... +

يكمل برنامج درجة الماجستير الذي يركز على مهني في الاتصالات التسويقية الجزء المعرفي في مجال دراسات الإعلام والاتصالات. يعتمد برنامج الدراسة على الاحتياجات الجديدة للممارسة التي تتطلب التواصل الأكثر فعالية مع عملائها وعملائها وشركائها وأصحاب المصلحة الآخرين ، خاصة عند استخدام الوسائط عبر الإنترنت في جميع مجالات الواقع الاجتماعي المعاصر تقريبًا. -
ماجستير
تشيكي
الحرم الجامعي