$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

الاتصالات التسويقية في صين - البحث درجة الماجستير في صين هنا!

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.يتعلم الطلاب الذين يدرسون التواصل التسويقي سلوك المستهلكين وكيفية التسويق بش… قراءة المزيد

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

يتعلم الطلاب الذين يدرسون التواصل التسويقي سلوك المستهلكين وكيفية التسويق بشكل فعال بناء على هذا الفهم. تشمل معظم البرامج تنفيذ التواصل باستخدام وسائل مختلفة مثل الهاتف المحمول، والأدوات الرقمية، والمواد المطبوعة، والتسويق عبر وسائل الإعلام، ووسائل الإعلام الاجتماعية.

وقد تم التصويت على التعليم العالي الصين لبضع سنوات باعتبارها واحدة من أفضل بين الدول الآسيوية. هذا البلد لديه أكثر من 150 من القطاعين العام والخاص توزيع الجامعات المملوكة على جميع مقاطعات الصين. التعليم العالي والبحث العلمي أساس.

الاتصالات التسويقية في صين. الحصول على جميع المعلومات عن الاتصالات التسويقية والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في الصين
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
شنغهاي, صين +3 أكثر

يتغير عالم الاتصالات العامة بسرعة من خلال الرقمنة ، وتحليل "البيانات الضخمة" ، والمنصات والقنوات الجديدة ، وتغيير المواقف والاهتمامات. هذه تؤدي إلى ممارسات وتحديات متغيرة ، وم ... +

يتغير عالم الاتصالات العامة بسرعة من خلال الرقمنة ، وتحليل "البيانات الضخمة" ، والمنصات والقنوات الجديدة ، وتغيير المواقف والاهتمامات. هذه تؤدي إلى ممارسات وتحديات متغيرة ، ومخاوف أخلاقية جديدة. يعتمد UTS ماجستير الاتصال الاستراتيجي على أحدث الأبحاث ويتم تدريسه من قبل مجموعة من كبار الباحثين الأكاديميين والمتخصصين الرائدين في هذا المجال. قد يرغب المتقدمون الذين أكملوا ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة في صناعة الاتصالات في النظر في الماجستير التنفيذي في الاتصال الاستراتيجي (C04384). قم بتنزيل نشرة ماجستير الاتصالات الاستراتيجيةيحصل خريجو هذه الدورة على: فهم متقدم للتواصل البشري مستنير بعلم النفس الاجتماعي وعلم الاجتماع والسيميائية والدراسات الثقافية وغيرها من التخصصات ، القدرة على توليف نظرية الاتصال وممارسة القدرة على تطوير استراتيجية اتصال مستنيرة بالبحث والتحليل حساسية للأخلاق و القضايا القانونية المتعلقة بالإعلام والاتصال ، وحساسية الشمولية والإنصاف والعدالة الاجتماعية ، والقدرة على تطوير استراتيجيات الاتصال التي تعكس وجهات النظر بين الثقافات والعالمية ، والمهارات العملية لتطبيق الاتصال الاستراتيجي لمواجهة التحديات والمشاكل التنظيمية أو الاجتماعية. خريجو هذه الدورة مجهزون للعمل في مناصب عليا في الاتصالات المؤسسية أو الحكومية أو السياسية أو التنظيمية أو التسويقية أو الإعلان أو العلاقات العامة أو الاتصال المتكامل ، بما في ذلك المواقف المتعلقة بالتسويق والترويج وإشراك أصحاب المصلحة والتواصل مع الموظفين والصحة والعلاقات المجتمعية ، العلاقات الإعلامية والشؤون العامة. -
ماجستير
دوام كامل
دوام جزئي
2 - 4 لسنوات
الحرم الجامعي