$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

العثور على أفضل الاتصالات التسويقية في سيدني هنا!

يتم الحصول على درجة الماجستير بعد حصول الطالب على درجة من برنامج درجة جامعية أولى. يجب على الطالب دراسة 12 إلى 18 مساقا في كلية معينة، وينبغي أحيانا التقدم لامتحانات شاملة وكتابة أطروحة بحث.يدرس الطلاب الذين يرغبون في العم… قراءة المزيد

يتم الحصول على درجة الماجستير بعد حصول الطالب على درجة من برنامج درجة جامعية أولى. يجب على الطالب دراسة 12 إلى 18 مساقا في كلية معينة، وينبغي أحيانا التقدم لامتحانات شاملة وكتابة أطروحة بحث.

يدرس الطلاب الذين يرغبون في العمل في الدعاية والإعلان أو العلاقات العامة التواصل التسويقي. تشمل المواد التي تتم دراستها التخطيط الإعلامي، والمبيعات، والتسويق المباشر، والعلامات التجارية، وأخلاقيات التسويق، وتخطيط الحملات، والتسويق متعدد الثقافات، وتكنولوجيا التواصل، والبحوث، والكتابة.

استراليا لديها ثالث أكبر عدد من الطلاب الأجانب في العالم على الرغم من وجود مجتمع فقط 23 مليون نسمة. وهذه هي مؤهلات أكاديمية قوية، ولكن المؤسسات التعليمية الأسترالية هي تماما كما احتلت المدن إلى حد كبير أن منزل لهم في جميع أنحاء أراضي السكان الأصليين.

تعمل إحدى عشرة الجامعات إلى حد كبير في هذه المدينة. على سبيل المثال، تقع الجامعة الشعبية في سيدني، جامعة نيو ساوث ويلز وجامعة ماكواري هنا.

الاتصالات التسويقية سيدني. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالاتصالات التسويقية والاتصال بالمدرسة في سيدني مباشرة!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في أستراليا
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
سيدني, أستراليا +3 أكثر

يتغير عالم الاتصالات العامة بسرعة من خلال الرقمنة ، وتحليل "البيانات الضخمة" ، والمنصات والقنوات الجديدة ، وتغيير المواقف والاهتمامات. هذه تؤدي إلى ممارسات وتحديات متغيرة ، وم ... +

يتغير عالم الاتصالات العامة بسرعة من خلال الرقمنة ، وتحليل "البيانات الضخمة" ، والمنصات والقنوات الجديدة ، وتغيير المواقف والاهتمامات. هذه تؤدي إلى ممارسات وتحديات متغيرة ، ومخاوف أخلاقية جديدة. يعتمد UTS ماجستير الاتصال الاستراتيجي على أحدث الأبحاث ويتم تدريسه من قبل مجموعة من كبار الباحثين الأكاديميين والمتخصصين الرائدين في هذا المجال. قد يرغب المتقدمون الذين أكملوا ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة في صناعة الاتصالات في النظر في الماجستير التنفيذي في الاتصال الاستراتيجي (C04384). قم بتنزيل نشرة ماجستير الاتصالات الاستراتيجيةيحصل خريجو هذه الدورة على: فهم متقدم للتواصل البشري مستنير بعلم النفس الاجتماعي وعلم الاجتماع والسيميائية والدراسات الثقافية وغيرها من التخصصات ، القدرة على توليف نظرية الاتصال وممارسة القدرة على تطوير استراتيجية اتصال مستنيرة بالبحث والتحليل حساسية للأخلاق و القضايا القانونية المتعلقة بالإعلام والاتصال ، وحساسية الشمولية والإنصاف والعدالة الاجتماعية ، والقدرة على تطوير استراتيجيات الاتصال التي تعكس وجهات النظر بين الثقافات والعالمية ، والمهارات العملية لتطبيق الاتصال الاستراتيجي لمواجهة التحديات والمشاكل التنظيمية أو الاجتماعية. خريجو هذه الدورة مجهزون للعمل في مناصب عليا في الاتصالات المؤسسية أو الحكومية أو السياسية أو التنظيمية أو التسويقية أو الإعلان أو العلاقات العامة أو الاتصال المتكامل ، بما في ذلك المواقف المتعلقة بالتسويق والترويج وإشراك أصحاب المصلحة والتواصل مع الموظفين والصحة والعلاقات المجتمعية ، العلاقات الإعلامية والشؤون العامة. -
ماجستير
دوام كامل
دوام جزئي
2 - 4 لسنوات
الحرم الجامعي