عن برنامج ماجستير الإعلانات في الولايات المتحدة الأمريكية

الإعلانات

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

على درجة الماجستير في الإعلان يوفر المعرفة والخبرة في تسلق سلم الشركات في صناعة الإعلان. وسيتم إعداد الطلاب في البرنامج للحصول على مهنة كمدير للدعاية والاعلان، مخطط أو الباحث. فرص وسائط مندوب مبيعات أو مؤلف هو أيضا يمكن بلوغه ضمن برنامج الماجستير في الإعلان.

لا تزال الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. الجامعات في الولايات المتحدة تهيمن على التصنيف العالمي، ويقدم أيضا البلاد مجموعة متنوعة واسعة من المواقع الدراسة مثيرة. مدعومة أنظمة جامعة ولاية جزئيا من قبل حكومات الولايات، ويمكن أن يكون العديد من الجامعات تنتشر في جميع أنحاء الدولة، مع مئات الآلاف من الطلاب.

برنامج ماجستير في الإعلانات في الولايات المتحدة الأمريكية.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في الإعلان

Academy of Art University
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل 2 - 3  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco

بالاعتماد على خبرات حياتك، إلى جانب المهارات الفنية والتقنية تكسب أنت حسنات، عليك أن تكون على استعداد للعمل كمخرج فني، مؤلف، أو الاستراتيجي الخلاق. يتم إحضارها والتمكن من مبادئ الإعلان المتقدمة والمفاهيم في الحياة من خلال العمل بشكل مستقل وبشكل تعاوني على مجموعة فريدة من نوعها. [+]

. بالاعتماد على خبرات حياتك، إلى جانب المهارات الفنية والتقنية تكسب أنت حسنات، عليك أن تكون على استعداد للعمل كمخرج فني، مؤلف، أو الاستراتيجي الخلاق. يتم إحضارها والتمكن من مبادئ الإعلان المتقدمة والمفاهيم في الحياة من خلال العمل بشكل مستقل وبشكل تعاوني على مجموعة فريدة من نوعها. MFA الإعلان حدة المتطلبات 27 وحدة رئيسية وجهت دراسة 18 وحدة خريج الآداب 12 وحدة الاختيارية * 6 وحدات المجموع 63 وحدة * لكل موافقة مدير متطلبات MFA الإعلان درجة الانتهاء بنجاح من مشروع أطروحة النهائي الحد الأدنى 2.0 المعدل التراكمي الحد الأدنى درجة مئوية في كل حاجة 63 وحدة MFA برنامج مخرجات التعلم وطلاب الدراسات العليا تستوفي معايير أداء الطالب التالية: الاتصالات الاستراتيجي تطوير عناصر الاستراتيجية التي تركز على العميل المستهدف، والمنتج / الخدمة، والسوق جمع وتقييم وتطبيق المعلومات ذات الصلة، بما في ذلك البحوث التاريخية، إلى العمل الاستراتيجي الاتصالات البصرية استخدام وسائل الإعلام المرئية المناسبة، بما في ذلك الرسم اليدوي، لنقل العناصر الأساسية تطبيق مبادئ التصميم المناسب للعمل الاستراتيجي والإبداعي التواصل اللفظي نقل الأفكار الإبداعية، والمفاهيم، ونبرة العلامة التجارية من خلال لغة جذابة ومتطورة في كل مرحلة من مراحل العملية الإبداعية التواصل شفهيا وخطيا بصوت فريد وتنوعا التفكير المفاهيمي التواصل الأهداف ذات الصلة من خلال استخدام الخيارات الجمالية الجذابة أعتقد من الناحية النظرية وتنفيذ مشاريع تتجاوز سائل الإعلام والإعلان التقليدي تنظر جهات نظر متنوعة، والتوصل إلى استنتاجات منطقية جيدا كجزء من عملية المفاهيمية والتصميم الجاهزية الفنية تقديم مجموعة متطورة ومبتكرة للحصول على وظيفة في هذه الصناعة. الأهداف المهنية بليغة وخطة لتحقيقها التواصل الأهداف المفاهيمية والفنية الاستراتيجية على المستوى المهني إرسال عمل وفقا للمعايير المهنية العرض التعاون مع أعضاء آخرين من فريق الإبداعية مهارات التخصص: استراتيجية الإبداعية تحليل الاتجاهات الاجتماعية والثقافية للتعرف على أنماط والآثار المحتملة تقييم موقف العلامة التجارية من وجهات نظر متعددة أكاديمية الفنون في جامعة مخرجات التعلم سوف خريجي أكاديمية جامعة الفن إثبات القدرة على: إنتاج مجموعة من الأعمال مناسب للبحث عن الفرص المهنية في المجال الذي يختارونه للفن والتصميم. حل المشكلات الإبداعية ضمن مجال عملهم للفن والتصميم، بما في ذلك البحوث وتحليل الفني، والجمالية، والمعرفة النظرية. التواصل أفكارهم مهنيا والتواصل مع جمهورها المقصود باستخدام مهارات العرض المرئية، عن طريق الفم، والمكتوبة ذات الصلة بمجال عملهم. تنفيذ القرارات الفنية والجمالية، والمفاهيمية استنادا إلى فهم مبادئ الفن والتصميم. تقييم العمل في هذا المجال، بما في ذلك العمل الخاصة بهم، وذلك باستخدام المصطلحات المهنية. التعرف على تأثير الاتجاهات الثقافية والجمالية الكبرى، سواء التاريخية والمعاصرة، في الفن والتصميم المنتجات. تعلم المهارات المهنية والسلوكيات اللازمة للمنافسة في السوق العالمية للفن والتصميم. زيارة www.academyart.edu لمعرفة المزيد عن التكاليف الإجمالية، متوسط ​​الديون طالب القرض والمهن المحتملة وغيرها من المعلومات. معتمد الأعضاء WSCUC، NASAD، الوكالة الكندية للتنمية (منتدى بواو الاسيوى-معهد التنمية الإدارية، وزارة الخارجية، معهد التنمية الإدارية)، ناب (B.ARCH *، M.ARCH)، لجنة مكافحة الإرهاب (كاليفورنيا المعلم الاعتماد). برنامج درجة التمثيل حاليا لا تقدم الدورات على الانترنت. ** B.ARCH حاليا في حالة ترشيح. [-]

ماجستير في التسويق

IPAG Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. [+]

عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذه البرامج باللغة الانجليزية ويتكون من عنصرين: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

درجة الماجستير في العلامات التجارية

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي

كنت desenvolverás الشركات والعلامات التجارية والإعلان والمعدات ذات الصلة إلى التنمية الداخلية وإدارة العلامات التجارية الاستراتيجية. [+]

. الصفحة الرئيسية أكتوبر 2016 جدول عطلة نهاية الأسبوع حرم ألكوبينداس جوانب التفاضلية: سوف تتعلم لالمستوى الاستراتيجي والإبداعي. كنت desenvolverás الشركات والعلامات التجارية والإعلان والمعدات ذات الصلة إلى التنمية الداخلية وإدارة العلامات التجارية الاستراتيجية. ونحن نشجع الإبداع وروح المبادرة والابتكار والعالمية في التصميم. Erretres، فبول العلامة التجارية، DMA أو بوم ستوديو شركاء التعاون في هذه الدرجة. لماذا تصميم الدراسة في الجامعة الأوروبية كما المحتوى تتكيف مع واقع هذا القطاع. تتكون هيئة التدريس من المهنيين والدراسات الهامة. أفضل المرافق مع ورشة التصنيع الرقمي - معترف بها من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا FabLab، وHUB العمل مع الأجهزة الرقمية والوسائط المتعددة مع فصول دراسية مجهزة بجميع البرامج والأجهزة الموارد التي عادة تصميم الدوائر. طلابنا الحصول على رؤية واقعية في عالم التصميم ومتصلة مع الاستوديوهات الكبرى. ويوفر القدرة على بدء حياتك المهنية مع دراسات ممارساتنا. [-]

الماجستير في الإعلان

SCAD - The Savannah College of Art and Design
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Atlanta

ونتيجة لهذا النهج الديناميكي والمبدع، طلابنا تأخذ بانتظام مرتبة الشرف الأولى في المسابقات الصناعة، ويستمر خريجينا لتحكي قصص من أكبر العلامات التجارية في العالم. [+]

إتقان فن الإعلان كطالب في مركز الإحصاء، وسوف اكتساب الخبرة في كل جانب من جوانب الإعلان: الطباعة، اتجاه الفن، الإنتاج الرقمي والعلامة التجارية والتسويق المتكاملة. ونتيجة لهذا النهج الديناميكي والمبدع، طلابنا تأخذ بانتظام مرتبة الشرف الأولى في المسابقات الصناعة، ويستمر خريجينا لتحكي قصص من أكبر العلامات التجارية في العالم. البيئة التعاونية من فن وتصميم الجامعة توفر الظروف المثالية لاتقان هذه الحرفة متطورة من الإعلانات المبتكرة. MA في الإعلان متواجد في: - أتلانتا ADVE 501 الاعلان وحقوق التأليف والنشر أساسيات * ADVE 502 اتجاه الفن والطباعة أساسيات * ADVE 503 البرامج والإنتاج أساسيات * ADVE 705 الطباعة للدعاية والإعلان المصممين ADVE 709 الإعلان التشكيلي الأول: استراتيجيات الإبداعية استراتيجيات ADVE 715 الإنتاج الرقمي للدعاية والإعلان ADVE 719 الإعلان ستوديو الثاني: حلول العلامة التجارية ADVE اتجاه 729 الفن ADVE 731 حقوق التأليف والنشر الإبداعي للدعاية والإعلان مشروع ADVE 749 الإعلان MA النهائي ITGM 715 تصميم المواقع التفاعلية - على مستوى 700 ARTH بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 45 ساعة * MFA في الإعلان متواجد في: - أتلانتا - سافانا ADVE 501 الاعلان وحقوق التأليف والنشر أساسيات * ADVE 502 اتجاه الفن والطباعة أساسيات * ADVE 503 البرامج والإنتاج أساسيات * ADVE 705 الطباعة للدعاية والإعلان المصممين ADVE 709 الإعلان التشكيلي الأول: استراتيجيات الإبداعية استراتيجيات ADVE 715 الإنتاج الرقمي للدعاية والإعلان ADVE 719 الإعلان ستوديو الثاني: حلول العلامة التجارية ADVE 725 الوسائط الرقمية للدعاية والإعلان ADVE اتجاه 729 الفن ADVE 731 حقوق التأليف والنشر الإبداعي للدعاية والإعلان ADVE 751 الإعلان عن وسائل الإعلام البديل ADVE 779F العليا حقل التدريب † ADVE 779T العليا التدريس التدريب † ADVE 791 الإعلان MFA الرسالة ADVE 792 الإعلان MFA الرسالة البصرية ITGM 715 تصميم المواقع التفاعلية - على مستوى 700 ARTH الانتخابية - على مستوى 700 ARTH اختيارية - 500- 700 على مستوى انتخابي - 500- إلى مستوى 700 اختيارية - 500- 700 على مستوى انتخابي - 500- إلى مستوى 700 بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 90 ساعات * * قد يتم تعيين الدراسية المكثفة على القبول. † اختيار واحد من هذين المسارين. استشارة مستشار هيئة التدريس الخاص في اختيار المقررات الاختيارية. الأرقام بالطبع والعناوين هي عرضة للتغيير. وظائف في مجال الدعاية تصبح مصمم لحساب وكالة إعلان. يصبح المدير الإبداعي. تصبح مصمم من المعلومات. المهنيين الإعلان الجمع بين المهارات في تصميم والكتابة، والتخطيط الاستراتيجي والعلامات التجارية لاستخدامها في مجموعة واسعة من وسائل الاعلام. ويتمثل دورهم في الخروج مع "الفكرة الكبيرة" الذي يتصل رسالة الدعاية خلاق، للوصول إلى وتأثير جمهور مستهدف معين. إطلاق حياتك المهنية كلاعب محترف: حساب السلطة التنفيذية مدير فني مؤلف المدير الإبداعي مصمم البيئي مصمم المعلومات مدير العرض مدير الخدمات الإبداعية مصمم دعاية واعلان والحصول على تعيينهم والتعاقد من قبل أفضل الأفضل: ساتشي أند ساتشي ليو بورنيت Razorfish BFG الاتصالات مطبخ الرقمية مجموعة Acquity رمادي في جميع أنحاء العالم Kirshenbaum بوند Senecal + الشركاء لا كوميونيداد [-]

سيد الإعلان

Kilroy Norway
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 6 

برنامج الماجستير في الإعلان يوفر التحليل المتعمق للإعلان من مصادر الأكاديمية والمهنية في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على استراتيجية الدعاية على مستوى رفيع وعملية [+]

ماجستير في الإعلان

 

منح الجسم:

RMIT

برنامج الماجستير في الإعلان يوفر التحليل المتعمق للإعلان من مصادر الأكاديمية والمهنية في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على استراتيجية الدعاية على مستوى رفيع وعملية، واستكشاف القضايا الأوسع نطاقا تشارك في الإدارة. برنامج يؤهلك لإدارة حملات إعلانية متكاملة، تتكامل مع غيرها من الأنشطة الترويجية بما في ذلك الرعاية التجارية، وترويج المبيعات، والعلامة التجارية، والعلاقات العامة واستجابة مباشرة. يمكنك أيضا تغطية المناطق مهنية محددة بما في ذلك نظرية العلامات التجارية، وإدارة الحسابات والتخطيط حساب، التخطيط الاستراتيجي، التخطيط الإعلامي وإدارة الوكالة. الجوانب الفريدة من البرنامج ما يلي:... [-]