البحث هنا عن درجة الماجستير على دوام جزئي في الإعلانات في فرنسا

البحث عن درجة الماجستير على دوام جزئي في الإعلانات في فرنسا

الإعلانات

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

على درجة الماجستير في الإعلان يوفر المعرفة والخبرة في تسلق سلم الشركات في صناعة الإعلان. وسيتم إعداد الطلاب في البرنامج للحصول على مهنة كمدير للدعاية والاعلان، مخطط أو الباحث. فرص وسائط مندوب مبيعات أو مؤلف هو أيضا يمكن بلوغه ضمن برنامج الماجستير في الإعلان.

فرنسا حاليا بين أفضل 20 دول أداءا و الاقتصاد بسبب التعلم تعليمهم ممتاز موجهة نحو تحقيق النتائج أعلى. وتقدم معظم الدورات في الجامعات في اللغة الفرنسية. فرنسا لديها 60 عام و 100 الجامعات الخاصة.

درجة الماجستير على دوام جزئي في الإعلانات في فرنسا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في الإعلانات والاتصال بالمدرسة في فرنسا!

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق

IPAG Business School
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا Nice

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. [+]

ماجستير الإعلانات عبر الإنترنت في فرنسا. عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذه البرامج باللغة الانجليزية ويتكون من عنصرين: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

الماجستير في الإعلان

SCAD - The Savannah College of Art and Design
دراسه في الجامعة

ونتيجة لهذا النهج الديناميكي والمبدع، طلابنا تأخذ بانتظام مرتبة الشرف الأولى في المسابقات الصناعة، ويستمر خريجينا لتحكي قصص من أكبر العلامات التجارية في العالم. [+]

إتقان فن الإعلان كطالب في مركز الإحصاء، وسوف اكتساب الخبرة في كل جانب من جوانب الإعلان: الطباعة، اتجاه الفن، الإنتاج الرقمي والعلامة التجارية والتسويق المتكاملة. ونتيجة لهذا النهج الديناميكي والمبدع، طلابنا تأخذ بانتظام مرتبة الشرف الأولى في المسابقات الصناعة، ويستمر خريجينا لتحكي قصص من أكبر العلامات التجارية في العالم. البيئة التعاونية من فن وتصميم الجامعة توفر الظروف المثالية لاتقان هذه الحرفة متطورة من الإعلانات المبتكرة. MA في الإعلان متواجد في: - أتلانتا ADVE 501 الاعلان وحقوق التأليف والنشر أساسيات * ADVE 502 اتجاه الفن والطباعة أساسيات * ADVE 503 البرامج والإنتاج أساسيات * ADVE 705 الطباعة للدعاية والإعلان المصممين ADVE 709 الإعلان التشكيلي الأول: استراتيجيات الإبداعية استراتيجيات ADVE 715 الإنتاج الرقمي للدعاية والإعلان ADVE 719 الإعلان ستوديو الثاني: حلول العلامة التجارية ADVE اتجاه 729 الفن ADVE 731 حقوق التأليف والنشر الإبداعي للدعاية والإعلان مشروع ADVE 749 الإعلان MA النهائي ITGM 715 تصميم المواقع التفاعلية - على مستوى 700 ARTH بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 45 ساعة * MFA في الإعلان متواجد في: - أتلانتا - سافانا ADVE 501 الاعلان وحقوق التأليف والنشر أساسيات * ADVE 502 اتجاه الفن والطباعة أساسيات * ADVE 503 البرامج والإنتاج أساسيات * ADVE 705 الطباعة للدعاية والإعلان المصممين ADVE 709 الإعلان التشكيلي الأول: استراتيجيات الإبداعية استراتيجيات ADVE 715 الإنتاج الرقمي للدعاية والإعلان ADVE 719 الإعلان ستوديو الثاني: حلول العلامة التجارية ADVE 725 الوسائط الرقمية للدعاية والإعلان ADVE اتجاه 729 الفن ADVE 731 حقوق التأليف والنشر الإبداعي للدعاية والإعلان ADVE 751 الإعلان عن وسائل الإعلام البديل ADVE 779F العليا حقل التدريب † ADVE 779T العليا التدريس التدريب † ADVE 791 الإعلان MFA الرسالة ADVE 792 الإعلان MFA الرسالة البصرية ITGM 715 تصميم المواقع التفاعلية - على مستوى 700 ARTH الانتخابية - على مستوى 700 ARTH اختيارية - 500- 700 على مستوى انتخابي - 500- إلى مستوى 700 اختيارية - 500- 700 على مستوى انتخابي - 500- إلى مستوى 700 بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 90 ساعات * * قد يتم تعيين الدراسية المكثفة على القبول. † اختيار واحد من هذين المسارين. استشارة مستشار هيئة التدريس الخاص في اختيار المقررات الاختيارية. الأرقام بالطبع والعناوين هي عرضة للتغيير. وظائف في مجال الدعاية تصبح مصمم لحساب وكالة إعلان. يصبح المدير الإبداعي. تصبح مصمم من المعلومات. المهنيين الإعلان الجمع بين المهارات في تصميم والكتابة، والتخطيط الاستراتيجي والعلامات التجارية لاستخدامها في مجموعة واسعة من وسائل الاعلام. ويتمثل دورهم في الخروج مع "الفكرة الكبيرة" الذي يتصل رسالة الدعاية خلاق، للوصول إلى وتأثير جمهور مستهدف معين. إطلاق حياتك المهنية كلاعب محترف: حساب السلطة التنفيذية مدير فني مؤلف المدير الإبداعي مصمم البيئي مصمم المعلومات مدير العرض مدير الخدمات الإبداعية مصمم دعاية واعلان والحصول على تعيينهم والتعاقد من قبل أفضل الأفضل: ساتشي أند ساتشي ليو بورنيت Razorfish BFG الاتصالات مطبخ الرقمية مجموعة Acquity رمادي في جميع أنحاء العالم Kirshenbaum بوند Senecal + الشركاء لا كوميونيداد [-]

البرنامج الفرنسي الألماني

ISCOM
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا Strasbourg

والتعليم المتعدد اللغات التي ترسم الطلاب في سوق العمل. خلال السنة الأولى من الدراسة، يتم التدريس في أجزاء متساوية في الألمانية والفرنسية، والإنجليزية. مع مرور الوقت، ومما يعزز تعليمات الألمانية والإنجليزية، مما يسمح للطلاب لمواصلة دراساتهم بدوام كامل في اللغة الإنجليزية في 4 سنوات و5 من برنامج ISCOM. [+]

ماجستير الإعلانات عبر الإنترنت في فرنسا. العلاقات الاقتصادية الفرنسية-الألمانية تمثل 600،000 وظيفة في البلدين. من أجل الاستجابة لاحتياجات هذا السوق الحيوي، وقد وضعت ISCOM أول برنامج الاتصالات الفرنسي الألماني. في جميع أنحاء البرنامج، والطلاب زراعة رؤية الثقافات الأعمال والمؤسسات، في حين أن تطوير المهارات المحددة التي تتطلبها السوق الفرنسي الألماني. هل أنت مهتم في العمل في بيئة متعددة الثقافات، وعلى الموضوعات الدولية؟ هل ترغب في دراسة جنبا إلى جنب مع الجسم الطلابي المتنوع والغني ثقافيا؟ ويغطي البرنامج جميع جوانب استراتيجيات الاتصالات. بعد الانتهاء من البرنامج بنجاح، سيكون لديك كل المهارات اللازمة لإعداد استراتيجية الاتصالات وتنفيذه. عليك أيضا أن تكون قادرة على إنشاء وإدارة أعمال الاتصالات الدولية - بما في ذلك العلاقات العامة، وحملات الدعاية، والاتصالات الرقمية - لعلامة تجارية عالمية. وأوعز دورات في ISCOM من قبل المتخصصين في هذا المجال. [-]