البحث عن درجة الماجستير الإدارة الدولية في ريميني

العثور على درجة الماجستير الإدارة الدولية في ريميني هنا!

الإدارة الدولية

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

ماجستير في الإدارة الدولية يسمح لك تصميم التحديدات الموضوع الخاص بك في خط مع المصالح عملك أو قطع المسار الوظيفي. وسوف يسجل على ماجستير في الإدارة الدولية، وبعد ذلك ينتخب طريقا اعتمادا على مسارك من الفائدة.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

واحدة من المدن الأكثر جمالا في إيطاليا - ريميني تشتهر تقاليد الإيطالية على طول مع ثقافة غنية. وهذا يجعل منه مكانا مثاليا لجعل مهنة جيدة والحصول على تعليم عالي الجودة. لها المؤسسات التعليمية المتميزة مثل جامعة بولونيا.

درجة الماجستير الإدارة الدولية ريميني. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالإدارة الدولية والاتصال بالمدرسة في ريميني هنا مباشرة!

قراءة المزيد

إدارة الخدمات - ماجستير في إدارة الأعمال والإدارة

University of Bologna School of Economics, Management and Statistics
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ريميني

إدارة خدمة (SEM) هو الدرجة الثانية دورة دولية (LAUREA، spol.s ro Magistrale) في إدارة الأعمال والإدارة. [+]

درجة الماجستير الإدارة الدوليةريميني. إدارة خدمة (SEM) هو الدرجة الثانية دورة دولية (LAUREA، spol.s ro Magistrale) في إدارة الأعمال والإدارة. ويهدف إلى تنمية الشخصية المهنية مصممة لإدارة الخدمات في كل من الشركات الصناعية والخدمية العاملة في الأسواق المحلية والدولية. وتمثل الخدمات أكبر قطاع من قطاعات الاقتصاد في معظم دول منظمة التعاون الاقتصادي والقطاع الوحيد الذي شهد نمو العمالة في السنوات القليلة الماضية. جنبا إلى جنب مع نمو قطاعات الخدمات (تجارة التجزئة، والوساطة، والاستشارات، والخدمات المالية، والضيافة، وما إلى ذلك)، وجزءا لا يتجزأ من الخدمات على نحو متزايد في معظم الشركات التصنيع التقليدية والمبتكرة. الأهمية المتزايدة لإدارة خدمة تعتمد بقوة على التطورات الجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذلك عولمة السوق. خدمات أساسية لنمو ونجاح المؤسسات اليوم. "... ويمثل قطاع الخدمات لمدة تتراوح بين نصف وأربعة أخماس العمالة." ... وتمثل خدمات الأعمال لمدة 15 إلى 25٪ من العمالة في البلدان المتقدمة النمو وتنمو في دول البريك ". (أولويات السياسة للتجارة الدولية وفرص العمل، OECD 2012)" وانطلاقا من الثورة الرقمية، والتنمية في البلدان الناشئة ورفع القيود السوق الوطنية، والخدمات والعولمة بسرعة جدا (+ 9٪ سنويا)، ومن المتوقع أن تقود الاقتصاد غير المادي تتمحور حول شبكات الخدمات العالمية ... عدد متزايد من الجهات الفاعلة والآن يجري اضطر إلى إعادة اختراع نفسها ... "(أوليفر وايمان، العالمي للاستشارات الإدارية، 2014) محتوى البرنامج وسوف يتعلم الطلاب بالمعرفة والأدوات اللازمة لتصميم وتنفيذ الاستراتيجيات والعمليات الناجحة المرتبطة بإدارة الخدمات في الشركات الوطنية والدولية وتقديم الخدمات للشركات العميل أو العملاء. دورات في التعامل مع القضايا الكلاسيكية لإدارة وتنظيم شركات في حين أنهم قلقون بشدة مع المتطلبات المحددة الناشئة عن... [-]