درجة الالإدارة الدولية عبر الإنترنت في برشلونة

الإدارة الدولية

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

إذا كان الفرد تتطلع للمضي قدما في الدراسة الأكاديمية أو المهنية، يمكن أن دورة إدارة الدولي أن يكون مفيدا. يساعد هذا البرنامج لشحذ الوعي المعرفي لدى الطلاب من إدارة فعالة، والممارسات التجارية ورجال الأعمال ومديري المدارس والأساليب. ويمكن تطبيق هذه المعرفة في مجموعة متنوعة من التخصصات والخيارات الوظيفية.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

دوام جزئي برنامج ماجستير في الإدارة الدولية في إسبانيا, برشلونة.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة السياحة الدولية

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في إدارة السياحة الدولية، وتخصص في إدارة السياحة الوجهة الدولية ويهدف إلى تدريب المهنيين والمديرين الذين يقودون المشاريع التجارية العالمية في قطاع السياحة. [+]

. الماجستير في إدارة السياحة الدولية ماجستير في إدارة السياحة الدولية، وتخصص في إدارة السياحة الوجهة الدولية ويهدف إلى تدريب المهنيين والمديرين الذين يقودون المشاريع التجارية العالمية في قطاع السياحة. لماذا دراسة الماجستير: عند الانتهاء من طلبة الماجستير سوف تتلقى الجامعة الرسمية درجة من جامعة ليدا. المعترف بها باعتبارها واحدة من أفضل الماجستير 100 في العالم في فئة السياحة والضيافة، وفقا لترتيب "أفضل الماجستير ترتيب Eduniversal في جميع أنحاء العالم 2015-2016" ثالث أفضل ماجستير في اسبانيا والثانية في برشلونة. ويتبع Ostelea عضو في المنظمة العالمية للسياحة (OMT). تاريخ يضمن منظمة التجارة العالمية في الجودة الأكاديمية للبرنامج. Ostelea هو عضو في الرابطة الإسبانية لمهنيي قطاع السياحة (HETP). السكنية أربعة أيام في مدريد: تدريب خاص مع ممثلي منظمة السياحة العالمية (UNWTO)، السياحة في اسبانيا، وسفارة بلد ضيف في كل عام. التدريب في الشركات والمؤسسات ذات الصلة لهذا القطاع. حضور المعارض التجارية: طلاب الدعوة أكتوبر، وحضور فيتور (مدريد)، والذي يعتبر المعرض التجاري أهم الثاني في السياحة العالمية. وB-السفر (برشلونة)، فيما عادل السياحة. أعضاء هيئة التدريس الدولية: جزء من محتويات بعض المواد تدرس من قبل أساتذة من الجامعات والمدارس شريك تجاري Ostelea. الأهداف سوف ماجستير في إدارة السياحة الدولية تسمح لك: تعرف صناعة السياحة بناء على الطالب، قاعدة قوية من المعرفة في صناعة الضيافة من منظور دولي ودائما من نهج الإدارة. لمحة عامة تدريب المديرين توجه إدارة الأعمال من شركات السياحة قادرة على الحصول على النتائج المتوقعة في جميع أنحاء العالم. الخطط الاستراتيجية تطوير أعرض مفاتيح لتطوير الخطط الاستراتيجية وتنفيذها لأصحاب الفنادق عمل فورية واستعادة بيئات وطنية ودولية. الابتكار والإدارة المستدامة لل تطوير القدرة على الإبداع والابتكار في قطاع الفنادق والإدارة المستدامة من خلال تدريب شامل ومتخصص وتأهيل المشاركين لاتخاذ مواقف في الفنادق. إدارة التدريب تطوير المهارات الإدارية اللازمة لمدير العالمي من الفنادق والمطاعم التجارية للعمل التعاوني، حزما والتشاركي بين جميع أعضاء فريق تطوير. CURRICULUM ويصنف برنامج الماجستير في إدارة السياحة الدولية Ostelea إلى 5 وحدات: هياكل Sectorturístico والمالية. إدارة المواهب والابتكار. التوجه الاستراتيجي والعمليات في الوجهات السياحية. تسويق فندق ycomercialización ومطعم. أطروحة الماجستير. وظائف المهن الخدمات الإبداعية هي منطقة الدعم للطلاب والخريجين هدفنا هو توجيه ومرافقة الطالب لتحقيق أهداف مهنية جديدة، وتحقيق توافق أفضل بين توقعاتك والمصالح المهنية مع سوق العمل. الخدمات المهنية Webminar تطوير المواهب خط سير رجال الأعمال الاتجاهات الوظيفي مهنة الانتقال خط سير الرحلة منتدى ظيفة عبر الإنترنت برامج الدراسات العليا اجتماعات الشركة ورش العمل الفرص الوظيفية مدير المنتج السياحي. المدير المشارك لمنظمات السياحة. COO شركات السياحة. مخطط ومدير الوجهات. مستشار / مستشار في المنشآت السياحية. القبول والمؤهلات ADMISSIONS عملية القبول تضمن ملاءمة المرشحين، لذلك يمكن لجميع المشاركين الاستفادة القصوى من هذه التجربة التعلم. لبدء عملية القبول من الضروري ملء طلب للحصول على معلومات. من تلك اللحظة Ostelea سوف نتصل مرشح لإغلاق مقابلة التي يجب أن تقدم الوثائق التالية: Titulación Universitaria في السيرة الذاتية رسالة الدافع رسالتي توصية بعد الانتهاء من المقابلة، ولجنة القبول بدراسة كل حالة على حدة ونقل القرار للمرشح أن يقدم تقريرا عن حالة قبولهم. المؤهلات المشارك الذي يكمل بنجاح البرنامج في حرم برشلونة الحصول على شهادة TRIPLE: ولقب ماجستير في إدارة السياحة الدولية في لOstelea، كلية السياحة وإكرام الضيف. ولقب ماجستير في إدارة السياحة الدولية من مدرسة EAE الأعمال. شهادة جامعية رسمية في جامعة ليدا. من أجل الحصول على شهادة من جامعة EAE وهو ضروري لتلبية متطلبات تطبيق هذه المؤسسات. [-]

الماجستير الدولية في إدارة المشاريع (impm)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة 18 

الماجستير الدولي في إدارة المشاريع ويقدم برنامج متوازن للتدريب المهني على مستوى الدراسات العليا بدعم من أحدث الأبحاث في هذا المجال. يجذب بالطبع الطلبات المقدمة من الطلاب ذوي الكفاءات العالية من جميع أنحاء العالم ويتيح للمشاركين فرصة للدراسة في سياق دولي للغاية حضور 2 المؤسسات على مدار البرنامج. وتستهدف هذه الدورة لمحات الإعدادية ويقدم برنامج متوازن للتدريب المهني على مستوى الدراسات العليا دمج أحدث الطرق المتبعة في إدارة المشاريع من منظور القطاعي والثقافات عبر التي تركز على الكفاءات الإدارية والسلوكية والفنية المشتركة على مدى 12 شهرا بالدوام الكامل فترة الدراسة الوقت والمشروع النهائي. [+]

في شراكة مع كلية ستراثكلايد الأعمال (UK) تاريخ البدء: سبتمبر 2017 الشكل: دوام كامل المدة: 18 شهرا رسوم الدورة: 16500 € للطلاب الاتحاد الأوروبي و18500 € للطلاب غير الاتحاد الأوروبي لغة التدريس: الإنجليزية المكان: MIP البوليتكنيك في ميلانو (ايطاليا)، ستراثكلايد كلية إدارة الأعمال (UK) المؤهلات المطلوبة: المرشح المثالي لديه درجة من العمر 4 3 أو البكالوريوس (لا يقل عن 180 النظام الأوروبي) من مؤسسة معترف بها في أي تخصص. ال ماجستير دولي في إدارة المشاريع يقدم برنامج متوازن للتدريب المهني على مستوى الدراسات العليا بدعم من أحدث الأبحاث في هذا المجال. يجذب بالطبع الطلبات المقدمة من الطلاب ذوي الكفاءات العالية من جميع أنحاء العالم ويتيح للمشاركين فرصة للدراسة في سياق دولي للغاية حضور 2 المؤسسات على مدار البرنامج. وتستهدف هذه الدورة لمحات الإعدادية ويقدم برنامج متوازن للتدريب المهني على مستوى الدراسات العليا دمج معظم النهج الأخيرة في إدارة المشاريع مع عبور المنظور القطاعي والثقافات تقاسم التي تركز على الكفاءات الإدارية والسلوكية والفنية على مدى فترة زمنية كامل فترة الدراسة لمدة 12 شهرا والمشروع النهائي. درجة منحت: سيد الجامعي دي بريمو Livello في إدارة المشاريع من البوليتكنيك في ميلانو ماجستير العلوم في إدارة المشاريع من جامعة ستراثكلايد الأعمال القبول متطلبات المرشح أن يقدم الوثائق التالية التي تدعم باللغة الإنجليزية: نموذج الطلب ( www.applyformasters.net) رسوم الطلب (100 €) بيان تحفيزي السيرة الذاتية نص رسمي الجامعة (ق) ودرجة دليل على مستوى الكفاءة في اللغة الانكليزية لغير الناطقين بها رسالتي توصية نسخة من الصفحة ID من جواز سفرك سوف يكون لدى المرشحين للجلوس لمقابلة التحفيزية في عملية الاختيار. تطبيق المواعيد النهائية لمواعيد تحديث للتطبيقات، يرجى زيارة http://www.mip.polimi.it/impm التطبيقات يجب أن تكون المقدمة على الإنترنت على: www.applyformasters.net لمزيد من المساعدة المعلومات والتطبيق، يرجى الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it [-]

الماجستير الدولية في إدارة الفاخرة (imlux)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة

إدارة الشركات العاملة في صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. [+]

. في شراكة مع كلية NEOMA الأعمال، فرنسا تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل ضريبة: 15000 € لغة التدريس:الإنجليزية المكان: ميلان، إيطاليا وريمس، فرنسا المؤهلات المطلوبة: 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 240 ECTS) الشركات العاملة في إدارة صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. من أجل سد هذه الفجوة MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال المتقدمة معا ماجستير دولي في إدارة فاخرة. شكرا ل تعاون فريد مع GUCCI، والطلاب سوف تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، دراسات حالة والزيارات الشركة. اهداف الدورة إدارة سلسلة القيمة فاخر: برنامج غضون 12 شهرا كاملة، ومنح درجة مزدوجة المعترف بها دوليا من قبل كل جامعة. من خلال المحاضرات بمقتضى السلطة، ودراسات الحالة، والشهادات والزيارات الشركة الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لسلسلة القيمة فاخر، وهذا هو خلق وإدارة وتوزيع القيمة من خلال سلسلة القيمة وعبر الصناعات. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية المعتمدة من قبل EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال، EFMD وصحيفة فاينانشال تايمز في المرتبة بين أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية، يكمل أبعد من ذلك انها متجذرة بعمق المعرفة وسمعة طيبة في إدارة سلسلة القيمة الفاخرة. يتم اعتماد الجودة من الكفاءات وأعرب أيضا عن طريق الروابط القوية المتقدمة مع كلية تصميم البوليتكنيك في ميلانو، الذي هو أكبر واحد في أوروبا. مدرسة Neoma الأعمال: في 24 نيسان 2013، أعلنت مدرسة روان الأعمال وإدارة المدرسة ريمس دمج المدرستين في كيان واحد. سيتم المدرسة الجديدة برئاسة مشتركة من رئيسها، إيف بينارد (الرئيس السابق للإدارة ريمس مدرسة) وعميد لها، فرانك Bostyn. مدرسة NEOMA الأعمال له هدف مزدوج: ليكون في المرتبة بين أفضل المدارس الأوروبية، ويتم الاعتراف بها كشريك رئيسي للشركات. من أجل خدمة مصالح جميع أصحاب المصلحة، وكذلك ممكن، الكيان الجديد سوف نعزز المهارات ونقاط القوة التي جعلت من التميز السمة المميزة لكل من المدارس المؤسسين. وقد تم اعتماد Neoma التي كتبها EQUIS، AACSB والأنبا. GUCCI: تأسست في فلورنسا عام 1921، غوتشي هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأزياء الرائدة في العالم، مع سمعة الشهير للإبداع والابتكار والحرفية الايطالية. غوتشي هو جزء من مجموعة Kering، الشركة الرائدة عالميا في الملابس والاكسسوارات التي تمتلك محفظة من الفخامة قوية والرياضة ونمط الحياة العلامات التجارية. التصنيف العالمي Eduniversal أفضل الماجستير وماجستير في إدارة الأعمال الترتيب 2015-16: برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخر - حاز على تصنيف رقم 5 من أفضل 50 (الترتيب العالمي) في إدارة الفاخرة: موضة، جميع أنحاء العالم درجة مزدوجة: برنامج التأمين الصحي ومدرسة Neoma الأعمال الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج لمدة 12 شهرا الماجستير على العرض المقدم من برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال، التي تسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة لصناعة إدارة فاخرة. ويتناول صناعة السلع الفاخرة على وجه التحديد مع الرغبة في التميز واستثنائية، وأظهرت في السنوات الأخيرة لتكون صناعة مرنة للغاية. إلى حد كبير بسبب الطلب المتزايد في السوق الآسيوية والطلب ثابت نسبيا من الأسواق التقليدية، واصلت صناعة الفاخرة لعرض اتجاهات النمو الواعدة في تناقض واضح مع أداء الصناعات المماثلة على مدى السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، على الرغم من هذا، وإلى حد كبير لا يغطي مجال إدارة الفاخرة من الدراسات التقليدية في النظرية الإدارية. وتأتي MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال معا لملء هذا الفراغ. تفاصيل البرنامج الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج 12 شهرا، مع الطلاب تقسيم وقتهم بين الذين يدرسون في ريمس، العاصمة وأكبر مدينة في منطقة الشمبانيا في فرنسا، وميلان، واحدة من المراكز الرائدة الأزياء في العالم. وبطبيعة الحال سوف، وتدرس في كلية اللغة الإنجليزية، تعليم الطلاب على أهمية الجمع بين الممارسات الإدارية التقليدية والنظريات مع المفاهيم والمنهجيات اللازمة لتلبية احتياجات صناعة السلع الفاخرة الحديثة. وهذا يتطلب متفوقة ومتميزة الحرفية، مهارات ممتازة وتصميم متطور، فريدة من نوعها تسليم تجربة العملاء في جميع التفاعلات مع العملاء، وبناء معنى قوي من خلال العلامات التجارية. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. بالطبع هيكل وتنقسم الدورة بالتساوي بين الذين يدرسون في ريمس، وانتر ميلان. وبسبب هذا، الطلاب قادرين على دراسة الإجراءات التنفيذية لكلا البلدين، وتعلم مختلف الأساليب والممارسات المستخدمة في إدارة السلع الفاخرة وشركات الخدمات في كل بلد. درس المواضيع في مدرسة Neoma الأعمال قيم ترف والمؤسسات قضايا عالمية للإدارة الأسواق الفاخرة والصناعة واللاعبين إدارة قيم الأصول إدارة العمليات الرئيسية في صناعة فاخرة دراسة الموضوعات في برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو إدارة العلامات التجارية المنتج والتحصيل التصميم عمليات وإدارة الجودة إدارة سلسلة التوريد والمشتريات الاتصالات والترويج إدارة القناة وبيع وشراء وإدارة المبيعات أهداف المقرر ويسعى البرنامج إلى تعليم الطلاب أساسيات العاملة في صناعة السلع الفاخرة، مع التركيز بوجه خاص على تمكين الطلاب الذين لديهم خلفية الإدارية للحصول على الحواس والصفات حرص من شأنها أن تمكنهم من الاضطلاع بمهام ومسؤوليات أوسع فريدة من نوعها لصناعة العلامات التجارية الفاخرة. يتم تحقيق ذلك من خلال عدد من التكوين والتدريب العملي على النهج، بما في ذلك: تعليم وغرس أساسيات إدارة الفاخرة، مع إيلاء اهتمام خاص إلى مكملات من المهارات والمعارف الأساسية لإدارة العلامات التجارية الفاخرة وحتى لا تدرس عادة في دراسات إدارة التقليدية. توفير وسائل للطلاب للحصول على اتصال مع اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة، وإتاحة الفرصة لتنمية الاتصالات الهادفة وفرص التواصل. توفير الفرص للطلبة لاكتساب الخبرة في العمل بالتعاون مع شركات مقرها الفاخرة للمساعدة في تطور الكفاءة والمهارات العمل. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IMLUX تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة خصيصا لشباب الخريجين على درجة البكالوريوس على الأقل أربع سنوات أو ما يعادلها معترف بها من مؤسسة معترف بها. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع من الطلبة لعرضه قيادة قوية والاتجاهات الإدارية، ويجب أن تعبر عن الرغبة والقدرة على تلبية مطالب على درجة الماجستير واسعة النطاق ل. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية، وذلك من المتوقع أن يكون على مستوى يتقن اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج للطلاب. تطبيقات يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر 2016. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة، يرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IMLUX هي: السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة تغطية باللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € واحد رسالة المرجعي مطلوب (*) الحد الأدنى من 4 سنوات الدراسة بدوام كامل للحصول على درجة الماجستير في العلوم من كلية Neoma الأعمال. مطلوب شهادة البكالوريوس المعترف بها للحصول على درجة الماجستير من البوليتكنيك في ميلانو. سوف يكون لدى المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. رسوم الدورة IMLUX لتناول سبتمبر 2016 الرسوم: 15،000 EUR [-]

CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (CEMS ميم)

CEMS - The Global Alliance in Management Education
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

وCEMS MIM هو الدراسات العليا، قبل تجربة مفتوحة لمجموعة مختارة من الطلاب المسجلين في برنامج درجة الماجستير في واحدة من المؤسسات الرائدة 28 [+]

CEMS MIM الماجستير في الإدارة الدولية

CEMS هو التحالف الاستراتيجي لكليات إدارة الأعمال، والشركات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية التي تقدم معا CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (MIM). يقع المكتب الإداري CEMS في حرم HEC بالقرب من باريس، مع البرنامج والعلاقات الشركات تدار من قبل فريق متخصص في كل المدارس التابعة لها. سوف تجد جميع الجامعات الأعضاء CEMS باستخدام الكلمات الرئيسية "CEMS" في برنامج الماجستير في إدارة محرك البحث البوصلة أو عن طريق النقر على لائحة شركاء CEMS أدناه.... [-]


ماجستير في ريادة الأعمال

Global Business School Barcelona
دراسه في الجامعة 9 - 12  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير العلوم في ريادة الأعمال هو درجة الدراسات العليا المتقدمة التي توفر للطلاب مع الأدوات اللازمة لاكتساب المهارات والكفاءات اللازمة لنجاح مهن ريادة الأعمال في بيئة الأعمال العالمية ديناميكية. وهو برنامج مثير تهدف إلى تزويد الطلاب بفهم متخصص في مجال إدارة المشاريع. [+]

. ماجستير العلوم في ريادة الأعمال هو درجة الدراسات العليا المتقدمة التي توفر للطلاب مع الأدوات اللازمة لاكتساب المهارات والكفاءات اللازمة لنجاح مهن ريادة الأعمال في بيئة الأعمال العالمية ديناميكية. وهو برنامج مثير تهدف إلى تزويد الطلاب بفهم متخصص في مجال إدارة المشاريع. برنامج الماجستير في ريادة الأعمال ليست مجرد مجموعة من التخصصات الإدارية المختلفة، ولكن لأنه يقوم على تشجيع الإبداع وريادة الأعمال المهارات. ويستفيد الطلاب من الروابط الوثيقة التي حصة مدرسة الأعمال العالمية برشلونة مع الصناعة من خلال الزيارات الصناعية والتفاعل مع الأساتذة ورجال الأعمال من ذوي الخبرة، أنفسهم. كانت مهارات تنظيم المشاريع أبدا أكثر أهمية مما هي عليه في عالم ديناميكي اليوم. الشركات في إسبانيا وأوروبا، وفي كل مكان في العالم تحتاج مديري المشاريع لأداء المهام المختلفة في بيئة الأعمال العالمية؛ أنهم بحاجة إلى أشخاص لديهم القدرة على توقع، وتحفيز، وإدارة التغيير - وهذا هو ما هو برنامج الماجستير في ريادة الأعمال حول. برنامج الماجستير في ريادة الأعمال من كلية إدارة الأعمال العالمية برشلونة يؤهلك لتكون رجل أعمال ناجحا في سياق عالمي، سواء كان ذلك لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك أو تطوير مشروع ريادة الأعمال داخل المنظمة الحالية. لغات الإنجليزية. إذا كان مستوى اللغة الإنجليزية لديك لا يكفي، يمكنك الانضمام لأول مرة لدينا إعداد اللغة الإنجليزية دورة مكثفة قبل بدء شهادتك. المدة عادة يكون من المتوقع لاستكمال درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية في عام دراسي واحد من الدراسات بدوام كامل الطلاب. اعتمادا على الربع ابتداء، قد يستغرق 9-12 شهرا. آخر موعد بسبب شكل وحدات، ويتم قبول الطلبات على مدار السنة. قد يبدأ الطلاب دراستهم في أكتوبر ويناير وأو أبريل. ويتم تشجيع الطلاب الذين ليسوا من مواطني الاتحاد الأوروبي لتطبيق في وقت سابق من أجل إتاحة الوقت للتجهيز تأشيرة طالب. متطلبات الدخول في التأهل للقبول في هذه الدرجة، يجب عليك: - وقد حصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، أو درجة أعلى، أو أن يكون الحد الأدنى من ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. - تقديم ما يثبت إجادة اللغة الإنجليزية. - استكمال جميع النماذج المطلوبة للقبول وتقديم جميع المستندات المطلوبة [-]

Master in Business Studies - International Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة

يدرس التخصص في برنامج الإدارة الدولية تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة وأطروحة نهائية شاملة لمدة 6 قروض ... [+]

مستوى 500 مستوى 600 [-]

الماجستير الدولية في إدارة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

PERFIL ديل CURSO الماجستير الدولي في الإدارة: EDAD: 24 عاما idioma هل القديمة: الإنجليزية EXPERIENCIA المهنة: العمل تجربة ترحيب، ولكن ليس المطلوب. كحد أقصى. 4 سنوات FORMACION الدنيا: شهادة جامعية Dedicación: دوام كامل [+]

الماجستير الدولي في الإدارة

EDAD: 24 سنة idioma هل: الإنجليزية EXPERIENCIA المهنة: العمل تجربة ترحيب، ولكن ليس المطلوب. كحد أقصى. 4 سنوات FORMACION الدنيا: شهادة جامعية Dedicación: بدوام كامل

شهادة: سيقوم الطلاب الذين يكملون البرنامج بنجاح يحصل شهادتين:

 

دبلوم EADA: ماجستير دولي في إدارة

جامعة مسؤول ماستر. هؤلاء الطلاب في حيازة شهادة جامعية الرسمي، أو مع دبلوم الرسمي يعادل التي تسمح بالوصول إلى الدراسات العليا في البلاد من الدراسات الجامعية الخاصة بك، سيتم منحه ماستر جامعة الرسمية في إدارة الأعمال من قبل Universitat في دي VIC، شريك جامعتنا .... [-]


سيد الرسمي في إدارة التسويق - وجه تيراسا

euncet Business School
دراسه في الجامعة 540  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير جامعة في إدارة الأعمال والتسويق Euncet Schoolpermite تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما يتضمن encierranlos الإمكانات الكاملة البيئات الرقمية ضمن الاستراتيجية التجارية والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. [+]

ماجستير الرسمي في Marketinges تواجه في تيراسا، ولها مدة 540 ساعة. إن وجود بيئة عالمية تنافسية للغاية وتغيير كما مصنع التحديات الجديدة الحالية للمديرين التنفيذيين ومديري إدارات التسويق والاتصالات والمبيعات التجارية في المستقبل. وقد أدت التغيرات الناشئة عن استخدام التقنيات والتغيرات المتلاحقة في عادات المستهلكين إلى زيادة في الطلب على الوظائف المتعلقة بالتسويق والقطاع التجاري وcomunicación.Si كان صحيحا أن الزيادة تتطلب التخصصات cadavez أكثر تكيفا الشخصية، فإنه ليس إلا إدارة التسويق والمبيعات تي إتش الشركة يجب أن تتسم رؤية متكاملة تأخذ بعين الاعتبار، بالإضافة إلى وجود درجة عالية من المعرفة من التكنولوجيات الجديدة، عميق سلوك المستهلك unconocimiento ل تحقيق مزايا تنافسية طويلة الأمد. ماجستير في إدارة التسويق من كلية إدارة الأعمال Euncet يسمح تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما تشمل جميع البيئات الرقمية المحتملة في إطار استراتيجية أعمالها والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. المنهجية عملية التعلم في Euncet يجمع بين مجموعة من المنهجيات التي تسمح للمشاركين لتحقيق وسيلة عملية ومبتكرة والسلطات المقررة للسيد: تفسيري الطبقة طريقة / سيد: معرض المنافس النظري ساعد مع دراسات حالة لتوضيح أقوال محددة. تفسيري / فئة المشاركة: معرض conpreguntas المحتوى النظري الطلاب حول هذا المحتوى لتسهيل انعكاس على المشاركة في الفصل. فردي أو تعاوني العمل: إعداد وتقديم العمل الفردي أو الجماعي، وهذا يتوقف على حجم العمل وتنوع الموضوعات لتطوير. في حالة العمل الجماعي، وممارسة القيادة لتنظيم وتطوير والعمل الحالي. التعلم / مشاريع القائم على حل المشاكل: جعل العمل Groupto تطوير مشاريع بناء أو شركة أبحاث في whichis التنسيق اللازم للعمل وتقسيم المهام entrelos أعضاء الفريق والعرض النهائي. الدراسة الذاتية: حل المشاكل قصيرة من قبل الطلاب خارج الصف. تعلم ترتكز على دراسات الحالة: حل المشاكل القصيرة التي يجب على الطلاب تطوير لاكتساب المعرفة العملية من محتويات النظرية الأساسية. لعبة رجال الأعمال: محاكاة الأعمال لاتخاذ القرارات الاستراتيجية للشركة. دروس الوجه: حل جلسات شكوك حول العمل النظري أو العملي على مفاهيم. بعد الدروس الخصوصية: حل جلسات شكوك حول العمل النظري أو العملي على مفاهيم. الفيديو القائم على التعلم: المواد السمعية والبصرية لمدة قصيرة، ما بين 5 و 10 دقائق حيث يتم عرض محتويات محددة من الموضوعات opresentan حالات وتمارين مع حلولها. المنتدى: التفاعل الفضاء بين المعلمين وestudiantessoportada من منصة الجامعة الافتراضية التي تعزز من قدرة deargumentación والنقد وكذلك القدرة على تبادل التوليف comunicacióny. رسالة ماجستير العمل: يمكن أن يتم الآلية المالية المؤقتة في مجموعة المقدمة cuandolos مصنوعة فرق تتكون من أقصاها ثلاثة طلاب. الوصي لا يمكن tutorizar أكثر من خمس مجموعات. قواعد الآلية المالية المؤقتة يضمن أن كلا elseguimiento من قبل المعلم، الذي يجب أن يصدر طالب الرأي paracada منفصل، مثل التقييم، من قبل المحكمة التي مقرها لTFM fenderá هي فردية ومستقلة. ويرد جميع المعلومات عن نظام التقييم في رسالة ماجستير لوائح العمل (الماجستير جامعة). خصومات والاتفاقات نحن تقديم المشورة بشأن مختلف الوسائل Lasque يمكنك الاستفادة. كما أن لدينا اتفاقات مع البنوك التي تقدم الشروط المواتية جدا للمساعدة formación.Consulta مع فريق استشاري لدينا. Euncet الخريجون: استشر شروط خاصة. اتحاد الوطنيين الكونغوليين الخريجون: استشر شروط خاصة. مكافأة تصريح الفردية التدريب (صندوق الاستثمارات العامة) للعاملين في برنامج الضمان الاجتماعي العام، يمكن ميليوراتي المتزامنة ساعات وقت العمل. قرض مرن: كايكسا دي Enginyers مع وبانكو سانتاندر. حرم الظاهري سيقوم الطلاب من الوصول إلى الحرم الجامعي الظاهري، وهو عمل فعالة ومنصة للتواصل بين الطلاب والمعلمين وإدارة وتنسيق أداة curso.Esta يسمح لتوثيق كل دورة تدريبية قبل بداية، والعمل في فرق، يطلبون من المدرسين وعلامات على ... فرص العمل نحن إدارة وظيفة مع الحجم المتزايد من الوظائف، بما في ذلك عقود العمل واتفاقات التعاون في الممارسة العملية. في هذه الطريقة، ونحن تسهم في تحسين وظائف من الفنيين المدربين وتسهيل قطاع الأعمال واختيار أفضل المرشحين. ومعروفة عروض العمل من خلال الحرم الجامعي الظاهري. شروط القبول ويجري في حيازة الاسبانية شهادة جامعية رسمية أو أخرى صادرة عن مؤسسة للتعليم العالي تابعة لدولة عضو أخرى من المنطقة الأوروبية للتعليم العالي في mismopara تخول الحصول على درجة الماجستير. ويمكن أن أيضا الوصول إلى الخريجين وفقا لاوروبا التعليم العالي ajenosal النظم التعليمية دون ألقاب موافقة DeSUS، بعد التحقق من قبل الجامعة أن تلك يبرهن على وجود مستوى يعادل التربية والتعليم إلى شهادات جامعية الاسبانية المقابلة وتخول إصدار البلاد والالتحاق بالدراسات العليا. وصول هذا الطريق لا يعني بأي حال من الأحوال موافقة من العنوان السابق في حوزة الشخص المعني، أو بصيرة لأغراض أخرى من دراسة تعاليم السيد. في حالة من خريجي النظم التعليمية الأجنبية إلى المنطقة الأوروبية للتعليم العالي التي لا وافقت التأهيل خارجيته، لجنة المركز مسؤولا عن سيد أن تطلب الوثائق اللازمة لتنفيذ التحقق من استيفاء الشروط وصول محددة لهذا سيد، بما في ذلك الموافقة على اللقب إذا لم تتمكن من تحديد على وجه اليقين أن متطلبات الحصول على درجة الأجنبية acreditalos. متلقي أو كبار خريجي التقنية من دون خبرة العمل الذين يرغبون في استكمال قاعدة التدريب مع معرفة عميقة من المجالات التسويقية والتجارية لتسهيل وصول أو العودة إلى سوق العمل في ظروف أفضل، مالية وتنظيمية. الملف طالب يتم توجيه الماجستير ويفضل في المحامين والمهندسين والمهندسين المعماريين وخريجي وخريجات ​​والمهندسين والمهندسين المعماريين técnicosen: الدراسات التجارية الإدارة والتنظيم اقتصاد بحوث وتقنيات السوق الخريجين في مجال هندسة المعرفة والهندسة المعمارية، والتشكل محددة في مجال الاقتصاد والأعمال. بالنسبة لأولئك الطلاب الذين ليسوا من خريجي الفروع deconocimiento أعلاه، أو لم تتخذ برامج الماجستير الرسمية بما في ذلك أساسيات هذه المؤهلات، ويجب أن تتخذ عددا من تدريب إضافي لوضع الأساس لconocimientoen إدارة المشاريع. إذا ثبت الطلاب في تجربة إدارة الأعمال ديلا الحقل، سيتم تقييمها من قبل اللجنة الأكاديمية الاعتراف suposible المكملات التدريب اعتمادا على موقف لعبت والنطاق الزمني من الخبرة في الأعمال التجارية الخاصة بهم. الأهداف ماجستير يستعد للمشارك أن نفترض بثقة دور إدارة التسويق في بيئات معقدة وconincertidumbre من صلب وعملية ومحدثة بالكامل في الإدارة والتسويق المهارات الإدارية. فإنه سيتم أيضا تسهيل الرؤية الإبداعية التي من شأنها أن تسمح للتنمية ييل فعالة من عقلية مبتكرة في حين laestrategia الانحياز القيادة. لذلك، درجة الماجستير في إدارة التسويق interéspara يمكن أن تنجم عن الناس الذين الانتهاء مرة واحدة في درجة يرغبون في تطوير حياتهم المهنية في مجال التسويق متخصصون في comunicacióno جرعة إما في اتجاه الدائرة التجارية. جدول أعمال المواضيع وتوزيع الائتمان للماجستير في إدارة التسويق، والموضوعات التالية deberácursar. التخصص: الاتصالات الاستراتيجية ويهدف هذا التخصص إلى تدريب الطلاب في الاتصالات التجارية ديلا المجال. يتركز محتوى المواد على خطط الاتصالات المقترحة، سواء الداخلية والخارجية، إلى خط اثنين مع استراتيجية الشركة للشركة. عملية التخطيط والتسويق في المنظمات: بالموضوع تبدأ عملية التخطيط والتسويق مع تحليل نقاط القوة والضعف في الشركة، والفرص والتهديدات التي تشكلها صناعتهم والمستهلكين والبيئة. من هنا، وتحديد الفرص المتاحة لإنشاء أو تعزيز المزايا التنافسية التي تتيح خلق القيمة للمنتجات أو خدمات الشركة ذات الصلة للعملاء. خطة التسويق هي الأداة التي تحدد المنظمة الخطوات لإنشاء وتدعيم هذه ميزة تنافسية من خلال مزيج التسويق: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات. الموضوع: بحوث السوق، وإدارة المعلومات واتخاذ القرار dedecisiones هذه الوحدة بتطوير القدرة على تحديد المشاكل والتسويق، وتقييم الاحتياجات من المعلومات وتحديد أهداف التحقيق، وتحديد مصادر وتقنيات investigacióna propiadas، وتحويل البيانات إلى الاستنتاجات التي يمكن وضعها enpráctica، بإبلاغ اتجاه النتائج بوضوح وثيق الصلة لتحديد الحلول وفرص التسويق. لتحسين عملية صنع القرار يتطلب الوصول إلى معلومات السوق، وتحديد احتياجات العملاء: تحديد وتقسيم السوق، واختيار الأسواق المستهدفة، والعلامات التجارية لتحديد المواقع والمنتجات، وتنفيذ برامج التسويق ... الموضوع: الأثر المالي للقرارات الاستراتيجية ربحية قسم التسويق يعتمد على الكفاءة في العمل LAQUE. وسيتعلم المشاركون كيفية تحليل الوضع المالي للقسم باستخدام أدوات مثل الميزانية وقائمة الدخل وقسم تحليل التدفق النقدي، فضلا عن المؤشرات الرئيسية ونسب الربحية. الموضوع: التسويق في البيئات الرقمية تغيرت بيئات رقمية الطرق لإدارة التسويق. إمكانات هذه البيئات تبرر الحاجة لتطوير وحدة نمطية معينة لتشغيلها والرئيسية degestión أدوات التسويق الرقمي لتحقيق أهداف الشركة. الموضوع: العلامات التجارية للشركات هذه الوحدة تطور التسويق الاستراتيجي لبناء العلامات التجارية، وكيف تتطور مع مرور الوقت. فإن إدارة العلامات التجارية والمفاهيم والأطر قرارات تساعد المساهمة بشكل إيجابي lacreación من قيمة العلامة التجارية. وسيقوم المشاركون تطوير التفكير النقدي في تقييم الكامنة وراء الكثير من النهج lagestión تقبل العلامة التجارية وفي بيئات معادية بشكل متزايد العلامات التجارية الافتراضات. الموضوع: ثقافة الشركات المبادئ والقيم والأهداف الاستراتيجية من الشركات على تحديد إطار قرارات الشركات، بما في ذلك إدارات التسويق. فهم سلوك المستهلك وماذا يفعلون، كيف تفعل أثناء عملية الشراء وعلاقته مع شركة esclave القرارات التسويقية الاستراتيجية على حد سواء لخلق منتجات آلوس القيمة التي هي في الحقيقة ذات الصلة للعملاء. الموضوع: الاتصالات لقد تغير العالم من التواصل كثيرا في السنوات الأخيرة: تجزئة السوق تعيق الاتصال الجماهيري، والإعلان agenciasde إعادة هيكلة، والمستهلك يحصل على المعلومات paramuchos المزيد من القنوات وأكثر تشككا، علاقة شركة العميل وليس esunidireccional، توسعت مجموعة متنوعة من الخيارات إلى حد كبير ... والغرض من هذه الوحدة هو تطوير أساس استراتيجي من مزيج من الاتصالات، وكذلك إطارا لتحسين المعرفة من الخيارات المختلفة وأدوات الاتصالات المتكاملة، شاملة وفعالة ومستدامة اقتصاديا. التخطيط وسائل الإعلام: بالموضوع مع هذه الوحدة ونحن ندخل في إدارة الاتصالات من thecompany وتطوير الخطة الإعلامية كأداة لenentornos تطوير مجزأة والبيئات الرقمية والبيئات الحساسة وسريعة. إصدار الاعتمادات إجمالي الائتمان: 60 القروض الإجبارية: 45 الاعتمادات العمل إلى درجة: 15 قروض من يكمل التدريب (فقط إذا لزم الأمر): 18 رسالة ماجستير عمل رسالة ماجستير هي الأفضل في وضع خطة الاتصال والتسويق unplan أو، على الرغم من أن يمكن إجراء unproyecto البحوث حول أي من الموضوعات في المناهج الدراسية، ولكن دمج، مستعرض، جميع المعارف. سيري الطلاب comendará لاختيار واحد من هذين الخيارين (خطة التواصل خطة demarketing أو). سيتم الإشراف على العمل الذي يمكن القيام به في فرق تصل إلى ثلاثة طلاب من قبل أستاذ الطبيب أن يهديهم. وفقا لقواعد الآلية المالية المؤقتة، سيتم إجراء تقييم على حدة. أعضاء هيئة التدريس أدريا رويز مدير برنامج دراسات طبيب في الاقتصاد من جامعة برشلونة (UB) شهادة البكالوريوس في اقتصاديات الأعمال من جامعة برشلونة المستقلة (UAB) شهادة في الاقتصاد العام من الجامعة المستقلة في برشلونة (UAB) الخبرة المهنية (غير التعليمية) مؤسس الأطفال الترفيه من برشلونة، وتخصصت في شريك المساحات الأسرة deocio. سابقا، وقد عملت الزميلة مستشار INEOCorporate والاستشارات مجموعة شركات روكا Junyent، enestrategia المتخصصة والابتكار وM & A. وقال انه تم أيضا المدير الشريك من هوروث إدارة Accelera، مجموعة كرو هوروث اسبانيا، وتخصصت في مشاريع الاستشارات الاستراتيجية anddevelopment الاقتصادي. الخبرة في مجال التدريس أستاذ التخطيط وإدارة نظرية المنظمات في البنك العربي المتحد. فيكتور Renovell دراسات الطبيب في علم الاجتماع من جامعة برشلونة (UB) معتمد المعلم (ANECA) ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاميلو خوسيه ثيلا ومكتب فيريتاس مدرسة الأعمال الماجستير في الأنثروبولوجيا والاتصالات جامعة السمعي البصري Hotels.com ضيف (UB) التدريب وخبير القيادة من جامعة برشلونة (UB) التسويق درجة الدراسات العليا في النفسية. تعليم دبلوم في تصميم، دورات التنمية والدروس الخصوصية على الانترنت (TécnicoUniversitario التعلم الإلكتروني) من جامعة كومبلوتنس مدريد (غير التعليمية) الخبرة المهنية مدير التعليم الالكتروني حلول، تطوير مشاريع الاستشارات دي التعلم، وإنشاء المحتوى وتطوير الحرم الجامعي عبر الإنترنت. سابقا، كان قد عمل كمدير مشروع في Edebé، ومدير وفد من مكتب فيريتاس مدرسة الأعمال في برشلونة. وهو مؤلف من ثلاثة كتب المؤلف الوحيد من أكثر من عشرين مقالات أكاديمية، morethan من ثلاثين يوما وeinternacionales الحيازات في المؤتمرات الوطنية، وكذلك المشاركة في البرامج الإذاعية والجامعات conferenciasen ومراكز البحوث، والشراكات التجارية. الخبرة في مجال التدريس وتتعاون مع مختلف الجامعات في إسبانيا كمدرس: معا (UniversidadInternacional لاريوخا)، ESERP، EUNCET الأعمال، TecnoCampus (EscolaUniversitária ماريسمي)، جامعة كاميلو خوسيه ثيلا، جامعة رامون لول وجامعة برشلونة (UB). XAVIER Lamote دي جرينيون دراسات دكتوراه في الاقتصاد والمنظمات إدارة مكافحة المخدرات في منظمة الأعمال من جامعة Universitat روفيرا فيرجيلي (URV) الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات ESIC اقتصادي من جامعة برشلونة (UB) الخبرة المهنية (غير التعليمية) الاجتما-مستشار CONSULTORS ACTIVE & PARTNERS، المتخصص في استراتيجية الأعمال والتسويق. عضو في جمعية التسويق المهنية والجمعية الاسبانية لالأكاديمية وخبير في التسويق. الخبرة في مجال التدريس أستاذ ومحاضر في العديد من الجامعات والمدارس tantonacionales والأعمال التجارية الدولية. AQU شهادة. ALEX ALEGRET دراسات طبيب في التسويق. العلامات التجارية المتخصصة وتوزيع برنامج التطوير الإداري (PDD) من قبل مدرسة IESE الأعمال الماجستير في التعليم الإلكتروني للجامعة المفتوحة في كاتالونيا (UOC) درجة الماجستير في مجتمع المعلومات ط Coneixement التي كتبها laUniversitat Oberta دي كاتالونيا (UOC) درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) إدارة الأعمال (جامعة نوتنغهام ترنت، المملكة المتحدة) دبلوم في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة (UB). (غير التدريس) الخبرة المهنية خبرة أكثر من 10 سنوات على مستوى الإدارة في المبيعات، التسويق التجاري وتطوير الأعمال في السلع قنوات المستهلك، الزخم ومنتجات التجميل. منذ عام 2012، ويرتبط مع الاستشاريين CD حيث أنا meresponsabilizo من المشاريع التي تنطوي على إعادة التنظيم التجارية، وتطوير وتنفيذ إدارات التسويق التجاري ومدراء المبيعات dePunto. الخبرة في مجال التدريس وتتعاون مع مختلف الجامعات في إسبانيا كمدرس: EAE، UIC، BES لاسال، UOC، موبينيل وEuncet BS. ELEUTERIO أكوستا دراسات دكتوراه في إدارة الأعمال من كلية IESME الأعمال - جامعة جامعة بيرو البابوي ماستريخت شهادة في القانون من جامعة برشلونة (UB) دبلوم في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة (UB) الماجستير في التسويق - ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي من المعهد العالي برشلونة Màrqueting أنا Màrqueting الماجستير في الدولية (ميم) ماجستير في إدارة الأعمال من المعهد العالي للMàrqueting والمؤسسة برشلونة شهادة في مستشار الضرائب من قبل الاتحاد كوت ديفوار Associacions المهنيين المقيمين Fiscals دي كاتالونيا (FAPAFIC) دبلوم في المحاسبة التحليلية والرقابة الإدارية من EADA (غير التعليمية) الخبرة المهنية وهو حاليا رئيس أكوستا المحامين والاستشارات وممارسة delderecho والاقتصاد. وقد وضعت حياته المهنية كمدير الأراضي التسويق (أسبانيا والبرتغال) في سبورتنج، نائب المدير العام في سبعة SeasWorldwide، نائب المدير العام في VIDISA، مدير التسويق في Speedsound، مدير المبيعات والتسويق في العمل الطبي، مدير Marketingen المجموعة المتبادلة التجارة والصناعة، رئيس الرائد Cuentasen كايكسا كاتالونيا، العضو المنتدب في بنك الصغيرة وMedianaEmpresa (Bankpyme)، وغيرها. الخبرة في مجال التدريس انه يتعاون مع مختلف الجامعات كمدرس: EADA، UAB، الجامعة الدولية لاريوخا (معا)، Universitat في أبات أوليفا CEU جامعة ارتورو برات (UNAP)، وEuncet BS. ماجدة كايون دراسات دكتوراه في الخلق، والإدارة الاستراتيجية كفاءة إدارة مكافحة المخدرات في إدارة الأعمال شهادة في إدارة الاقتصاد والأعمال دبلوم في تجربة تدريس الدراسات التجارية لا شريك استشاري CCG & S إدارة الشركاء وتنسيق المشاريع الأوروبية ENPI-CBCMED برنامج الخبرة في التدريس أستاذ في مختلف الماجستير وبرامج درجة في جامعة برشلونة وجامعة برشلونة المستقلة. المعلمين الآخرين فرناندو شيكا جيسيكا Lingam [-]

الماجستير في إدارة الأعمال الدولية

Carlos III University of Madrid
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية (ماضي) هو تدريب المهنيين لتعزيز تدويل أعمالهم، وتصميم وتنفيذ وتوجيه عملية فتح أسواق جديدة. [+]

الماجستير في إدارة الأعمال الدولية (ماضي)

 

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية (ماضي) هو تدريب المهنيين لتعزيز تدويل أعمالهم، وتصميم وتنفيذ وتوجيه عملية فتح أسواق جديدة.

ومن بين السمات المميزة لهذا البرنامج الذي قد تشمل ما يلي:

 

التدريب النظري والعملي في المجالات المختلفة للشركة لفهم تأثير عملية تدويل نفسه. الندوات وورش العمل الفنية من قبل المتخصصين الشهير والمديرين المسؤولين عن عمليات العولمة، الذي سيتقاسم مع الطلاب الخبرات الفعلية من النجاحات والمشاكل والحلول المتخذة في مشاريعهم التجارية الخاصة. اكتسبت دراسات حالة من الشركات المدولة السماح لإعطاء النهج العملي للمعرفة في البرنامج. مما يجعل مشروع الاستشارات لتدويل المشاريع من مجتمع مدريد، التي يشرف عليها خبراء في الإدارة الدولية، والتي لكل طالب، وذلك كجزء من فريق، يمكنك وضعها موضع التنفيذ والمعارف المكتسبة خلال . ... [-]