عن برنامج ماجستير الإدارة التنظيمية في برتغال

الإدارة التنظيمية

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

على درجة الماجستير في الإدارة التنظيمية لديها غرض تطوير القدرات الطلاب للتعامل مع سياقات إدارة معقدة. المهارات الأساسية للتعامل مع هذه الحالات هي التفكير النقدي، والتواصل، والقيادة والتوعية السلوكية. وتعتبر كل ذات أهمية حيوية للمدير.

البرتغال، رسميا الجمهورية البرتغالية، هي دولة تقع في جنوب غرب أوروبا، في شبه الجزيرة الايبيرية. البرتغال على بعد 900 سنة، وعلى الرغم من أنه يحتوي على منطقة صغيرة نسبيا، أنها لعبت دورا حاسما في تاريخ العالم. Universidade دو بورتو هو الأكثر شعبية من قبل الأجانب والتي تتكون من طلاب الأجانب 11٪.

برنامج ماجستير في الإدارة التنظيمية في برتغال.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال - الاستراتيجية والإدارة في المنظمات الدولية

Linköping University
دراسه في الجامعة دوام كامل

ويهدف الاستراتيجية والإدارة في المنظمات الدولية (SMIO) لتعليم قادة المستقبل مع الحكم الجيد، الذي يمكن أن يجعل قرارات متوازنة - برنامج الماجستير لمدة سنتين في إدارة الأعمال. برنامج يجمع بين المعرفة الأساسية الأكاديمية (التفكير والمنطق) والمعرفة التجريبية (مهارات) لإعداد الطلاب للذهاب وراء تطبيق الحلول المعروفة للمشاكل المعروفة. [+]

. ويهدف الاستراتيجية والإدارة في المنظمات الدولية (SMIO) لتعليم قادة المستقبل مع الحكم الجيد، الذي يمكن أن يجعل قرارات متوازنة - برنامج الماجستير لمدة سنتين في إدارة الأعمال. برنامج يجمع بين المعرفة الأساسية الأكاديمية (التفكير والمنطق) والمعرفة التجريبية (مهارات) لإعداد الطلاب للذهاب وراء تطبيق الحلول المعروفة للمشاكل المعروفة. عند الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج، والطلاب سوف اكتسبت مهارات تحليلية جيدة والقدرة على التفكير بشكل استراتيجي. التركيز الدولي من الدورات وتكوين الدولي من الطبقة مساعدة SMIO لإعداد الطلاب للعمل في المنظمات الدولية. وصف البرنامج مصطلح 1 دورات التركيز الأول على المدى على استراتيجية من خلال دراسة اثنين من عناصر هذه الاستراتيجية توحد: داخل المنظمة والمناطق المحيطة بها التي تعمل فيها. الدورة الأولى، والقيادة الكلاسيكية ومنظمة المعضلات (15 النظام الأوروبي)، ويأخذ استراتيجية كنقطة انطلاق ويستكشف عددا من المعضلات الكلاسيكية (مثل كيفية تقسيم الموارد الشحيحة بين أنشطة التنقيب والاستغلال) وينتج عن ذلك من تحديات القيادة والتنظيم. الدورة الثانية، الدولي المعاصر إدارة مفارقات (15 النظام الأوروبي)، ويبدأ أيضا من خلال النظر في الاستراتيجية، ولكن يبدو خارج المنظمة. وهي تعتبر، على وجه الخصوص، وقضايا العولمة ومنظور واسع النطاق. وبطبيعة الحال سوف تأخذ في البداية كنت في رحلة تاريخية لمساعدتك على فهم كيف انتهى ما نحن فيه، ثم تكبير على عدد من التحديات والتناقضات التي تواجهها المنظمات. المهارات المتقدمة في الفصل الدراسي الأول هي تلك الأكاديمية الكلاسيكية مثل "التعلم للتعلم"، والكتابة الجدلية، وأساليب التصور، والخطابة، والتفكير النقدي والتحليل. المدى 2 كانت المعضلات والتناقضات التي اجتمع الطلاب في الفصل الدراسي الأول من هذا النوع التي هي غير قابلة للذوبان -أنهم لا يمكن حلها مرة واحدة وإلى الأبد، ويجب أن تدار بشكل مستمر. الفصل الدراسي الثاني، ولذا، يركز على الأدوات والنماذج التحليلية التي يمكن استخدامها لإدارة المعضلات والتناقضات التي تم تقديمها في الفصل الدراسي الأول. يبدأ العام الدراسي مع الأعمال المالية (7.5 النظام الأوروبي)، القائم على الحالة بالطبع التدريب العملي على أن يركز على كيفية تطبيق تقنيات تمويل الأعمال التجارية وحل المشكلات. نظم التحكم في إدارة (7.5 ECTS) هو الدورة الثانية من هذا المصطلح ويركز على قضايا مثل مقاييس الأداء ونظم الحوافز من خلال عدد من الحالات. في الدورة الثالثة، وجهات نظر حول إدارة الموارد البشرية (7.5 النظام الأوروبي)، تبدأ مع قضايا إدارة الموارد البشرية الكلاسيكية وغني عن التعامل مع النماذج والتحديات المعاصرة، مثل كيفية العمل مع الموارد البشرية في المنظمات على نحو متزايد المؤقتة والقائم على المشروع. ينتهي الأمد مع مشروع (7.5 النظام الأوروبي) التي سوف تجميع ما تعلمته خلال الفترتين الماضيتين. وتقدم نهجين، واختيارك يعتمد على اهتماماتك. النهج الأول هو العمل جنبا إلى جنب مع الشركة ومساعدتها على حل المشكلة. كنت ثم لكتابة تقرير المشروع بناء على النتائج الخاصة بك. النهج الثاني هو مناسبة للراغبين في مهنة البحث، وعلى أخذ على مشكلة البحث والعمل جنبا إلى جنب مع واحد من أساتذة بالقسم. المهارات المتقدمة خلال فترة والتحليل النوعي والكمي، الحجج والكتابة والعرض ومهارات الاتصال، وإدارة المشاريع، والعمل الجماعي. المدى 3 ينصب على فترة ولاية ثالثة أيضا على الأدوات والنماذج التحليلية التي يمكن استخدامها لإدارة المعضلات والتناقضات الفصل الدراسي الأول. يبدأ العام الدراسي مع استراتيجية - المشاهدات الكلاسيكية والمعاصرة (15 النظام الأوروبي)، والتي سوف أعرض لكم لعصور مختلفة من التفكير الاستراتيجي، في شكل 'الكبير'، 'أفضل'، 'سريع'، و 'جميلة'. الدورة الثانية والأخيرة قبل الرسالة هو الاختيار بين خيارين. إذا كنت مهتما في مجال الابتكار، وإدارة المشاريع، وخلق المعرفة والتكامل، والعمل في شركات التكنولوجيا الفائقة، ويمكنك اختيار لدراسة الابتكار وإدارة المشاريع (15 ECTS). ولكن، إذا كنت مهتما في مجال التسويق والمبيعات، والقضايا ذات العلامات التجارية، وتصميم المنتجات، وفهم المستهلكين، يمكنك اختيار لدراسة متقدمة المستهلك التسويق (15 ECTS). ستنتهي الأمد مع وضع مقترح لرسالة الماجستير الخاصة بك. المهارات المتقدمة خلال المدة هي مزيد من التحليل النوعي والحجج. مصطلح 4 هو ولاية رابعة مكرسة تماما لأطروحة الماجستير الخاص بك (30 النظام الأوروبي)، والتي سوف تكون مكتوبة في فرق من اثنين. وسوف تقوم بتطويرها بشكل مستقل مشكلة البحث والتصميم وإجراء دراسة وتحليل البيانات، توليف النتائج، تقديم كل شيء في الكتابة والدفاع عن عملك في ندوة عامة. وسيتم تعيين كل زوج المستشار أطروحة، وسوف تصبح جزءا من مجموعة أطروحة المرشد، تجتمع بانتظام لمناقشة وإبداء الرأي في العمل كلما تقدمت. وأطروحة الماجستير التعادل معا في برنامج وتعزيز قدرتك على حل المشاكل بشكل مستقل وبطريقة علمية. فرص عمل عند الانتهاء من برنامج الماجستير إدارة الأعمال، والطلاب سوف تكون المحللين المختصين والمرشحين تنافسية للعمل في المنظمات الدولية بشكل عام. سيقوم الطلاب الذين يتخصصون في إدارة الابتكار والمشاريع ستكون جاهزة للعمل في شركات التكنولوجيا الفائقة، وتكون مجهزة مع فهم خاص للإعدادات المبتكرة والتنظيم القائم على المشروع. سيقوم الطلاب الذين يتخصصون في التسويق بدلا من ذلك يكون أساسا جيدا لفهم سلوك العملاء، وأساليب بحوث السوق الجديدة والعلامات التجارية. بين خريجينا نجد على سبيل المثال المستشارين والمحللين الأعمال والخبراء الاستراتيجيين الابتكار والتسويق والعلامة التجارية المديرين التنفيذيين ومديري الموارد البشرية ومديري المشاريع. وقد بدأت بعض الخريجين أيضا أعمالهم الخاصة، بينما اختار آخرون لمواصلة ممارسة العمل الأكاديمي من خلال دراسات الدكتوراه. [-]

الماجستير في إدارة المنظمات السياحة

University of Algarve
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 برتغال Faro

هذا سيد، مع الاعتماد الرسمي من قبل وكالة A3ES، على تحقيق الأهداف التالية: إحالة معظم ما يصل إلى تاريخ المعرفة وأفضل الممارسات في مجال إدارة وتطوير المنظمات السياحية؛ لدمج نتائج كل البحوث التجريبية وتقديم خدمات للمجتمع. لتحفيز الابتكار والأشكال الإبداعية الإدارة. لتطوير قدرات لتحليل الأوضاع المعقدة وإيجاد حلول متكاملة للمشاكل. لتدريب المهنيين والباحثين لتوضيح عملية إدارة السياحة مع التخطيط الإقليمي والاجتماعي والثقافي. [+]

تعمل منظمات السياحة في سياق تزايد تعقيد. ويتطلب هذا التعقيد مع مديري التعليم العلمي ومتعدد التخصصات الصلبة. دورة في إدارة السياحة المنظمات هو ماجستير دولي، حاضر في اللغة الإنجليزية من قبل كل من الباحثين الجامعيين والمهنيين من صناعة السياحة. هذا ماستر ادريسيس حالة المعرفة الفنية وأفضل الممارسات في إدارة المنظمات السياحة. وتغطي المجالات الرئيسية في إدارة الأعمال السياحية، مثل: العمليات، Leadesrhip والتنظيمي السلوك، المالية، التسويق والجودة. وتشمل المجالات الأخرى: الاقتصاد السياحة والسياسة والاستراتيجية، والأحداث والجذب الإدارة. الأهداف الرئيسية والأهداف التعليمية لنقل المعرفة معظم ما يصل إلى تاريخ وأفضل الممارسات في مجال إدارة وتطوير المنظمات السياحة، من خلال بناء على المعارف المكتسبة في المستوى الجامعي. لدمج نتائج كل البحوث التجريبية وتقديم الخدمات للمجتمع المحلي، وتعزيز المهارات المتنوعة. لتحفيز الابتكار والأشكال الإبداعية الإدارة. لتطوير قدرة الطلاب على تحليل الأوضاع المعقدة وإيجاد حلول متكاملة للمشاكل. لتدريب المهنيين والباحثين على المستوى المناسب بحيث يمكن توضيح عملية إدارة السياحة مع التخطيط الإقليمي والاجتماعي والثقافي وتطوير الوجهات السياحية. [-]