MASTERSTUDIES.MA

Find your Masters Degree الاتصالات في مجال صناعة الأزياء in مدريد 2019/2020 here!

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

في مجال الاتصال الأزياء وتقدم الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لإيجاد عمل في صناعة الأزياء. أمثلة من الفصول التصوير، الإخراج الفني، والتوضيح، وإنتاج العرض، التصميم الجرافيكي، وإنتاج مجلة والكتابة والطباعة.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

Masters Degree 2019/2020الاتصالات في مجال صناعة الأزياء مدريد. Get all info about the master of الاتصالات في مجال صناعة الأزياء and contact the school in مدريد directly here!

3النتائج في الاتصالات في مجال صناعة الأزياء, مدريد Filter

ماجستير في تصميم الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
الحرم الجامعي دوام كامل 10 الشهور تشرين الأول/أكتوبر 2019 Spain مدريد

إنشاء وتطوير صور الأزياء 360º إلى جانب استراتيجيات الاتصال المعاصرة.

ماجستير في الاتصال والموضة

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
الحرم الجامعي 9 الشهور تشرين الأول/أكتوبر 2019 Spain مدريد

الجمع بين اثنين من المشاعر الخاصة بك وتصبح محترفا في صناعة الأزياء تطوير استراتيجيات الاتصال لعلامات الموضة بطريقة مبتكرة ومبتكرة.

ماجستير في الاتصال الموضة

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
الحرم الجامعي دوام كامل 9 الشهور تشرين الأول/أكتوبر 2019 Spain مدريد

يقوم سيد الاتصالات الموضة بتدريب الأشخاص القادرين على إدارة الاتصال في صناعة الأزياء ، لفهم أهمية وظيفته لإنشاء صورة للعلامة التجارية المتسقة ، واستخدام الأدوات بمهارة ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية وإبداعية و شروط مبتكرة تحدد طبيعة الموضة.