Filter
درجات الماجستير
Italy ميلانو نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

Find your Masters Degree الاتصالات في مجال صناعة الأزياء in ميلانو 2019/2020 here!

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

مع درجة الماجستير في الاتصالات أزياء، وسوف تتعلم حول عملية الأكثر فعالية ضمن مجال الموضة. سوف تتعلم عن المنهجيات من حيث الأسلوب والتصميم وكيفية تنفيذ حملات تسويقية في وسائل الإعلام التقليدية وعبر الإنترنت على حد سواء.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

Masters Degree 2019/2020الاتصالات في مجال صناعة الأزياء ميلانو. Get all info about the master of الاتصالات في مجال صناعة الأزياء and contact the school in ميلانو directly here!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:

5النتائج في الاتصالات في مجال صناعة الأزياء, ميلانو

الدرجات
الموقع
Italy
ميلانو
نوع الدراسة
الوتيرة
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:
Università LUM Jean Monnet School of Management

برنامج الماجستير "صنع في إيطاليا ، إدارة الأزياء والرفاهية" (MIFL) ، مقدم بالكامل باللغة الإنجليزية ، هو درجة الماجستير في المستوى الأول. ... [+]

برنامج الماجستير "صنع في إيطاليا ، إدارة الأزياء والرفاهية" (MIFL) ، مقدم بالكامل باللغة الإنجليزية ، هو درجة الماجستير في المستوى الأول.

هدفها الرئيسي هو تدريب المهنيين وتزويدهم بمهارات قوية في سوق الموضة والرفاهية ، من أجل تحديد الفرص التجارية الجديدة في الأسواق الدولية وبناء وإدارة المشاريع في الصناعات الإبداعية مع استراتيجيات متميزة.

تعتبر صناعة الأزياء والرفاهية قطاعًا متناميًا وسريع التطور ، حيث تتطلب قدرات فردية خاصة للإبداع والإدارة والمهارات الإستراتيجية والاتصال وإدارة التقنيات الجديدة ، بالإضافة إلى القدرات والكفاءات المحددة لتطوير مبادرات جديدة.... [-]

Italy ميلانو
أتصل بالجامعة
الإنجليزية
دوام كامل
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Haute Future Fashion Academy

الأزياء المروج هو الشخص المسؤول بشكل رئيسي عن استراتيجيات الاتصال أزياء العلامة التجارية والترويج. والهدف من هذه الدورة ماجستير هو تدريب المهنيين على مستوى عال، القادرين ... [+]

استراتيجيات ترويج الأزياء والاتصالات

الأزياء المروج هو الشخص المسؤول بشكل رئيسي عن استراتيجيات الاتصال أزياء العلامة التجارية والترويج. مهمته هي نقل العلامة التجارية الرؤية والأسلوب والقيم، وتعزيز الأزياء الفاخرة والمنتجات، من خلال تنظيم الفعاليات والمعارض وعروض الأزياء والعروض والحملات الإعلانية وذلك بهدف تحويل المنتج إلى كائن الرغبة، محسن من شخصية واحدة ، التي هي قادرة على إغواء وفتن.... [-]

Italy ميلانو
تشرين الأول/أكتوبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
IED – Istituto Europeo di Design Milan

الطبعة السابعة عشر - يعد تصميم الأزياء اليوم فرصة عظيمة وتحديًا معقدًا. يمتلك مصفّعو الأزياء والمحاورون الامتياز والمسؤولية في قراءة وتفسير العلامة التجارية أو المنتج الذ ... [+]

هذا بالطبع في وضع اللغة الإنجليزية. يمثل تصميم الأزياء اليوم فرصة عظيمة وتحديًا معقدًا. يمتلك مصفّعو الأزياء والمحاورون الامتياز والمسؤولية في قراءة وتفسير العلامة التجارية أو المنتج الذي يحترم هويته مع دفع الحدود ، وذلك لتصميم عالم من حوله وإخبار القصة الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق. يتدرب برنامج الماجستير في مجال الموضة والتصميم على الشخصيات الرئيسية التي تتعامل مع تطور وسائل الإعلام الجديدة والدور الحاسم للاتصالات البصرية اليوم. إنهم قادرون على احتضان المزيد من الجمال في نفس الوقت ، لقراءة مدى أهمية الموضة اليوم للمجتمع ، لتدمير القواعد وإعادة كتابتها.... [-]

Italy ميلانو
كانون الثاني/يناير 2020
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Milano Fashion Institute

العلامات التجارية لها هويات ثقافية وجذور، والتي غالبا ما تخرج من المنتجات والخبرة الفنية للشركة والحرفية، في حين في حالات أخرى هو نتيجة لاستراتيجية العلامة التجارية حذرا ... [+]

ماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

العلامات التجارية لها هويات ثقافية وجذور، والتي غالبا ما تخرج من المنتجات والخبرة الفنية للشركة والحرفية، في حين في حالات أخرى هو نتيجة لاستراتيجية العلامة التجارية حذرا وهندسة الاتصالات. إدارة واستغلال هذا المجال ذات أهمية متزايدة للقدرة التنافسية العالمية في هذا المجال، مطلوب من المهنيين لامتلاك المهارات من أجل خلق قيمة للعميل النهائي والأهداف الأخرى المختلفة من استراتيجيات الاتصال والتسويق، فضلا عن القدرة على التفاعل مع جميع قطاعات خط الأنابيب من التصميم وإدارة المنتجات إلى التسويق والتجزئة.... [-]

Italy ميلانو
كانون الثاني/يناير 2020
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Accademia del Lusso

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير المهنية قادرة على تغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الشركات داخل صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية ، أو ... [+]

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير المهنية قادرة على تغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الشركات داخل صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية ، أو وكالات الاستعانة بمصادر خارجية. يتعلم الطلاب الأنشطة الحيوية لهذه الشركات ، مثل صياغة البيانات الصحفية والمواد الإعلانية ، وتطوير والحفاظ على الاتصالات مع الخدمات الصحفية ، والحفاظ على العلاقات العامة ، وإدارة الأحداث. تتضمن الفتحات المهنية الأخرى في هذا المجال التواصل المتخصص من خلال وسائل الإعلام مثل المجلات ، وبوابات الإنترنت والتلفزيون ، والاتصال المستمر على أساس المناسبات الخاصة والمشاهير. تعلم الدورة الطلاب أن يكونوا قادرين على إدارة كل مرحلة من مراحل خطة الاتصال ، بالإضافة إلى إدارة فريق من المهنيين المختلفين الذين يشكلون جزءًا من مجال الاتصال في مجال الأزياء.... [-]

Italy ميلانو
تشرين الأول/أكتوبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية