Search here for دوام جزئي Master in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء programs

Find your دوام جزئي Masters degree in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء here!

الإتصالات في مجال صناعة الأزياء

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

ويتعرض الطلاب الذين يدرسون اتصال الموضه لمجموعة متنوعة من المواضيع المختلفة. بعض هذه هي تحليل السوق، وعلم النفس من الاستهلاك، وشراء السلوك، استراتيجيات الإعلان والتسويق، والاتصالات الرقمية، وتقنيات إدارة العلاقات والاتصالات بين الشركات.

Masters Degree دوام جزئي in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء, Welcome to Masterstudies,  with our website you can search for Masters Degree دوام جزئي in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء around the world, We have collected a wide selection of Masters Degree دوام جزئي for you from quality universities in the most populare countries. This selection  will give you a comprehensive and quick overview over Masters Degree دوام جزئي in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء, in the different ares around the world. 

قراءة المزيد

ماجستير في أعمال الموضة

IED – Istituto Europeo di Design Florence
Campus 10  February 2019 Italy فلورنسا

الإصدار الثامن - تم تصميم برنامج Master in Fashion Business للمحترفين والخريجين الذين يرغبون في اكتساب مهارات عالية المستوى في التقنيات الجديدة المطبقة على اتصالات الموضة. مهارة الموضة بفضل أحداث Pitti ، تُعرف فلورنسا في جميع أنحاء العالم بأنها مركز صناعة الأزياء الإيطالية وعملية إنتاجها ككل ، من المواد الخام إلى وجوه الأزياء المعروضة. يدمج هذا المساق التقنيات المتقدمة والتقنيات والحرف التقليدية لصالح المنتجات المبتكرة وخدمات الاتصالات. علاوة على ذلك ، سارة ماينو (Vogue Italia Senior Editor) هي المنسق العلمي للمدرسة. فرص وظيفية - في نهاية الماجستير ، يمكن أن مدير الأعمال أزياء للعمل لأحداث الموضة والعلاقات العامة ، وشركات الأزياء والإعلان والمكاتب الصحفية. يمكن للطلاب العثور على وظيفة كخبير علامة تجارية ، ومروج أزياء ، وخبير تسويق أزياء ، وإبداع في الإعلانات واستشاري لوسائل الإعلام الجديدة. [+]

الإصدار الثامن - تم تصميم برنامج Master in Fashion Business للمحترفين والخريجين الذين يرغبون في اكتساب مهارات عالية المستوى في التقنيات الجديدة المطبقة على اتصالات الموضة. مهارة الموضة بفضل أحداث Pitti ، تُعرف فلورنسا في جميع أنحاء العالم بأنها مركز صناعة الأزياء الإيطالية وعملية إنتاجها ككل ، من المواد الخام إلى وجوه الأزياء المعروضة. يدمج هذا المساق التقنيات المتقدمة والتقنيات والحرف التقليدية لصالح المنتجات المبتكرة وخدمات الاتصالات. علاوة على ذلك ، سارة ماينو (Vogue Italia Senior Editor) هي المنسق العلمي للمدرسة.... [-]


Master in Digital Fashion Communication

USI Università della Svizzera italiana
Campus September 2018 Switzerland لوجانو

[+]

لا تأخذ كلمتنا لذلك، والنظر في الأرقام.

منح

[-]

ماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

Milano Fashion Institute
Campus January 2019 Italy ميلانو

العلامات التجارية لها هويات ثقافية وجذور، والتي غالبا ما تخرج من المنتجات والخبرة الفنية للشركة والحرفية، في حين في حالات أخرى هو نتيجة لاستراتيجية العلامة التجارية حذرا وهندسة الاتصالات. إدارة واستغلال هذا المجال ذات أهمية متزايدة للقدرة التنافسية العالمية في هذا المجال، مطلوب من المهنيين لامتلاك المهارات من أجل خلق قيمة للعميل النهائي والأهداف الأخرى المختلفة من استراتيجيات الاتصال والتسويق، فضلا عن القدرة على التفاعل مع جميع قطاعات خط الأنابيب من التصميم وإدارة المنتجات إلى التسويق والتجزئة. [+]

ماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

العلامات التجارية لها هويات ثقافية وجذور، والتي غالبا ما تخرج من المنتجات والخبرة الفنية للشركة والحرفية، في حين في حالات أخرى هو نتيجة لاستراتيجية العلامة التجارية حذرا وهندسة الاتصالات. إدارة واستغلال هذا المجال ذات أهمية متزايدة للقدرة التنافسية العالمية في هذا المجال، مطلوب من المهنيين لامتلاك المهارات من أجل خلق قيمة للعميل النهائي والأهداف الأخرى المختلفة من استراتيجيات الاتصال والتسويق، فضلا عن القدرة على التفاعل مع جميع قطاعات خط الأنابيب من التصميم وإدارة المنتجات إلى التسويق والتجزئة.... [-]


درجة الماجستير في "صنع في إيطاليا" ، إدارة الأزياء والرفاهية (MIFL)

Università LUM Jean Monnet School of Management
Campus February 2019 Italy ميلانو

برنامج الماجستير "صنع في إيطاليا ، إدارة الأزياء والرفاهية" (MIFL) ، مقدم بالكامل باللغة الإنجليزية ، هو درجة الماجستير في المستوى الأول. [+]

برنامج الماجستير "صنع في إيطاليا ، إدارة الأزياء والرفاهية" (MIFL) ، مقدم بالكامل باللغة الإنجليزية ، هو درجة الماجستير في المستوى الأول.

هدفها الرئيسي هو تدريب المهنيين وتزويدهم بمهارات قوية في سوق الموضة والرفاهية ، من أجل تحديد الفرص التجارية الجديدة في الأسواق الدولية وبناء وإدارة المشاريع في الصناعات الإبداعية مع استراتيجيات متميزة.

تعتبر صناعة الأزياء والرفاهية قطاعًا متناميًا وسريع التطور ، حيث تتطلب قدرات فردية خاصة للإبداع والإدارة والمهارات الإستراتيجية والاتصال وإدارة التقنيات الجديدة ، بالإضافة إلى القدرات والكفاءات المحددة لتطوير مبادرات جديدة.... [-]


ماجستير في إدارة الاتصالات الموضة

Accademia del Lusso
Campus October 2018 Italy ميلانو

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير المهنية قادرة على تغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الشركات داخل صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية ، أو وكالات الاستعانة بمصادر خارجية. يتعلم الطلاب الأنشطة الحيوية لهذه الشركات ، مثل صياغة البيانات الصحفية والمواد الإعلانية ، وتطوير والحفاظ على الاتصالات مع الخدمات الصحفية ، وإدامة العلاقات العامة ، إلخ. [+]

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير المهنية قادرة على تغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الشركات داخل صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية ، أو وكالات الاستعانة بمصادر خارجية. يتعلم الطلاب الأنشطة الحيوية لهذه الشركات ، مثل صياغة البيانات الصحفية والمواد الإعلانية ، وتطوير والحفاظ على الاتصالات مع الخدمات الصحفية ، والحفاظ على العلاقات العامة ، وإدارة الأحداث. تتضمن الفتحات المهنية الأخرى في هذا المجال التواصل المتخصص من خلال وسائل الإعلام مثل المجلات ، وبوابات الإنترنت والتلفزيون ، والاتصال المستمر على أساس المناسبات الخاصة والمشاهير. تعلم الدورة الطلاب أن يكونوا قادرين على إدارة كل مرحلة من مراحل خطة الاتصال ، بالإضافة إلى إدارة فريق من المهنيين المختلفين الذين يشكلون جزءًا من مجال الاتصال في مجال الأزياء.... [-]


درجة الماجستير في التسويق والاتصالات والموضة الحدث

FDModa - LCI Barcelona
Online September 2018 Spain برشلونة

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. [+]

لغة التدريس: الإسبانية

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. المهنيين قادرة على وضع المنتج في السوق، وجعلها معروفة، إما من خلال الإعلانات، من خلال الصحافة أو من خلال تنظيم هذا الحدث. ... [-]


درجة الماجستير في الأزياء: تطبيق التقنيات والأعمال الرقمية *

ESNE - Escuela Universitaria de Diseño, Inovación y Tecnología
Campus دوام جزئي 10  October 2018 Spain مدريد

يركز تكنولوجيا التطبيقية والرقمية ESNE الأعمال على الجمع بين الركائز الثلاث التي تشكل أساس هذا القطاع في المستقبل القريب: ماجستير في تصميم الأزياء والتكنولوجيا والإدارة. هي الأكثر طالبت هذه الجوانب من قبل الشركات في هذا القطاع، وتشكل الأساس لتطوير ونمو الأعمال التجارية للأزياء. [+]

* بانتظار التحقق

الأزياء هي واحدة من مجالات النشاط التي أسبانيا تفتخر القيادة العالمية مع العلامات التجارية الفاخرة وسلاسل البيع بالتجزئة تتنافس مع الشركات متعددة الجنسيات الأوروبية والأمريكية.

يركز تكنولوجيا التطبيقية والرقمية ESNE الأعمال على الجمع بين الركائز الثلاث التي تشكل أساس هذا القطاع في المستقبل القريب: ماجستير في تصميم الأزياء والتكنولوجيا والإدارة. هي الأكثر طالبت هذه الجوانب من قبل الشركات في هذا القطاع، وتشكل الأساس لتطوير ونمو الأعمال التجارية للأزياء.... [-]


سيد الأزياء والتسويق والاتصالات

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية. [+]

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية. التعريف الصحيح للعمل والتسويق، والتي تتراوح بين مفهوم شخصية العلامة التجارية والاستهلاكية والسوق المنافذ التي تهدف للوصول إلى مجموعة المعلمات يجب أن تأخذ في الاعتبار مصمم أو نوع من النقاط بيع، فضلا عن الإدارة السليمة والاتصالات من هذه الجوانب (من صورة العلامة التجارية واضحة المعالم، والإدارة السليمة للإعلان أو صالة العرض والحق في العلاقة مع وسائل الإعلام، لتنظيم حدث مع المشاهير)، فمن الضروري في السوق العالمية والتنافسية.... [-]


MSL في القانون الأزياء

Fordham University School of Law
Campus دوام جزئي September 2018 USA نيويورك

بدأ القانون الموضة هنا وفي القانون فوردهام نحن نعتقد أن المعرفة القانونية في صناعة الأزياء العالمية لم تعد قادرة على أن يترك للمحامين وحدها. [+]

لإيجابيات صناعة الموضة الحالية والمستقبلية: درجة الماجستير مرن لتعطيك الحافة الداخلية.

القانون الأزياء بدأت هنا - وعلى القانون فوردهام نحن نعتقد أن المعرفة القانونية في صناعة الأزياء العالمية لم تعد قادرة على أن يترك للمحامين وحدها.

المهنيين صناعة الأزياء ورجال الأعمال الذين يلتحقون في MSL في القانون الأزياء وتطوير محو الأمية القانونية أثناء الدراسة مع أعضاء هيئة التدريس الأكثر تميزا في الانضباط، بما في ذلك كل من الأكاديميين وصناعة المطلعين في مدينة نيويورك، وهي عاصمة صناعة الأزياء في العالم. سواء كنت تعمل حاليا في الأزياء أو التطلع إلى مهنة مصمم، مدير الإنتاج، مدير الترخيص، منسق الموارد البشرية، أو السلطة التنفيذية C-جناح، وهذا البرنامج سوف إعدادك لتحقيق النجاح.... [-]


التصميم الرئيسي والاتصالات الأزياء

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

الأزياء هي ظاهرة اجتماعية والتي يتجلى من خلال الصورة. ولكن الصورة التي تحدد مجلة العلامة التجارية أو أزياء لا يعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، فن الإدارة ومدراء مشروع التواصل متخصصة في رسالة من أجل توليد التأثير البصري. [+]

الأزياء هي ظاهرة اجتماعية والتي يتجلى من خلال الصورة. ولكن الصورة التي تحدد مجلة العلامة التجارية أو أزياء لا يعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، فن الإدارة ومدراء مشروع التواصل متخصصة في رسالة من أجل توليد التأثير البصري.

المصمم تتصور الجمالية ضرورية لنقل صورة العلامة التجارية، في محاولة للاتصال احتياجاتها مع مطالب مختلف الوسائل المتاحة لها: افتتاحيات أزياء للمجلات وصالات العرض والمنصات، lookbooks، POS، والإعلان ... هذا النشاط يتقارب مع صلاحيات مدير الاتصالات، يجب أن يكون الرقم الاستراتيجي في القطاع قادرا على تحديد اتجاهات السوق وتطوير العقل النقدي لتنفيذها في خطة مناسبة للاتصال لهذه العلامة التجارية، والتي يمكن أن تتراوح من يعرف جيدا العلامة جوهر لحملة إعلانية، إلى علاقة صحيحة مع وسائل الإعلام، لتنظيم حدث مع المشاهير والبروتوكول. مهمتها هي للتعرف على السوق ككل لربط الأزياء والمستهلكين على نحو فعال، وترجمة ما يتجه في اقتراح بصري جذاب.... [-]


الماجستير في الأزياء والتسويق والاتصالات

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
Campus July 2019 Italy فلورنسا

أزياء التسويق والاتصالات هو برنامج تحليلي لإنشاء مخطط الرئيسي. هذا هو الشخص الذي يجمع المعلومات من مصادر مختلفة، ويكتب خطة التسويق وتقترح إجراءات عملية لتحقيق أقصى قدر من الرؤية الشركة. الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع، وفهم تعقيداتها هو الهدف الأسمى لتسويقه. [+]

أزياء التسويق والاتصالات هو برنامج تحليلي لإنشاء مخطط الرئيسي. هذا هو الشخص الذي يجمع المعلومات من مصادر مختلفة، ويكتب خطة التسويق وتقترح إجراءات عملية لتحقيق أقصى قدر من الرؤية الشركة. الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع، وفهم تعقيداتها هو الهدف الأسمى لتسويقه.

هذا بالطبع يدمج تماما الكلمات الثلاث الواردة في عنوانه، والأزياء، التسويق والاتصالات في المناطق التعليمية. فوق وتحت خط، التقليدية أو غير التقليدية، عبر الإنترنت أو دون اتصال، باستخدام صور أو أرقام أو الكلمات؛ الهدف العام هو أن أنقل رسائل واضحة وفعالة بشكل فريد. ... [-]


إدارة الفاخرة مللي والأزياء

College de Paris
Campus September 2018 France باريس

إدارة فاخر السيدة والأزياء [+]

تعلم UNIT 1 - الدور الاجتماعي للFASHION

[16 ساعة معتمدة]

ثقافة الفاخرة والأزياء الجغرافيا السياسية الفاخرة والأزياء علم الاجتماع العصرية والموضة تعلم UNIT 2 - FASHION DESIGN، FASHION DESIGN، CREATION

[16 ساعة معتمدة]

إدارة المشاريع الإبداعية تصميم الأزياء التعبير الجرافيك طباعة على الأقمشة تعلم UNIT 3 - الاقتصاد LUXURY

[16 ساعة معتمدة]

الاقتصاد الجزئي الفاخرة فريق إدارة الأعمال التجارية الفاخرة والأزياء الملكية الفكرية TEACHING UNIT 4 - FASHION LUXURY AND MARKETING ... [-]

ماجستير في الاتصالات الموضة والتصميم

IED – Istituto Europeo di Design Milan
Campus January 2019 Italy ميلانو

الطبعة السابعة عشر - يعد تصميم الأزياء اليوم فرصة عظيمة وتحديًا معقدًا. يمتلك مصفّعو الأزياء والمحاورون الامتياز والمسؤولية في قراءة وتفسير العلامة التجارية أو المنتج الذي يحترم هويته مع دفع الحدود ، وذلك لتصميم عالم من حوله وإخبار القصة الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق. يتدرب برنامج الماجستير في مجال الموضة والتصميم على الشخصيات الرئيسية التي تتعامل مع تطور وسائل الإعلام الجديدة والدور الحاسم للاتصالات البصرية اليوم. إنهم قادرون على احتضان المزيد من الجمال في نفس الوقت ، لقراءة مدى أهمية الموضة اليوم للمجتمع ، لتدمير القواعد وإعادة كتابتها. يتمتع الطلاب بخلفية ثقافية قوية ، ويكملون تدريبهم من خلال اكتساب مهارات إدارة المشاريع ، حتى يكونوا مستعدين لتقديم قيمة لمنتجات الموضة من خلال جميع جوانب الاتصال. وهم يمارسون ثلاثة مشاريع موضوعية مصممة لاستخدامها على الوسائط الرقمية ، وإنشاء محتويات مثل الصور ومقاطع الفيديو ومشاريع التحرير وتكوين الملابس. [+]

يمثل تصميم الأزياء اليوم فرصة عظيمة وتحديًا معقدًا. يمتلك مصفّعو الأزياء والمحاورون الامتياز والمسؤولية في قراءة وتفسير العلامة التجارية أو المنتج الذي يحترم هويته مع دفع الحدود ، وذلك لتصميم عالم من حوله وإخبار القصة الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق. يتدرب برنامج الماجستير في مجال الموضة والتصميم على الشخصيات الرئيسية التي تتعامل مع تطور وسائل الإعلام الجديدة والدور الحاسم للاتصالات البصرية اليوم. إنهم قادرون على احتضان المزيد من الجمال في نفس الوقت ، لقراءة مدى أهمية الموضة اليوم للمجتمع ، لتدمير القواعد وإعادة كتابتها.... [-]


ماجستير في الاتصال والتسويق للأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rome
Campus March 2019 Italy روما

الإصدار السابع عشر - دورة الماجستير في مجال التسويق الإلكتروني لشركة Comunicazione e Marketing per la Moda ، والذين يمكنهم ، في شركة أو وكالة ، إدارة أنشطة الاتصالات والتسويق ، ومواجهة تحديات التغيرات المستمرة في السوق ، حيث أنهم اكتسبوا معرفة عميقة أدوات و تنوع إبداعي وتنظيمي عالي. "تم تصميم الماجستير في Comunicazione e Marketing per la Moda كدورة تدريبية تهدف إلى ثقافة" معرفة كيفية القيام به "مقابل" الإدلاء بالمعرفة "، ويتم التركيز بشكل خاص على أحدث الاتجاهات: من الرقمية إلى الصنع. -مقاس ، من الأسلوب السريع إلى الاستدامة ، من صنع في إيطاليا إلى تطور مجموعات الأزياء العالمية الكبيرة ". آنا نيري وأليساندرا سيلز ، منسقي المساقات. شركاء دورة الماجستير: ألبرتو غاردياني ، آنا وأليكس ، Suite19. [+]

الإصدار السابع عشر - دورة الماجستير في مجال التسويق الإلكتروني لشركة Comunicazione e Marketing per la Moda ، والذين يمكنهم ، في شركة أو وكالة ، إدارة أنشطة الاتصالات والتسويق ، ومواجهة تحديات التغيرات المستمرة في السوق ، حيث أنهم اكتسبوا معرفة عميقة أدوات و تنوع إبداعي وتنظيمي عالي.

"تم تصميم الماجستير في Comunicazione e Marketing per la Moda كدورة تدريبية تهدف إلى ثقافة" معرفة كيفية القيام به "مقابل" الإدلاء بالمعرفة "، ويتم التركيز بشكل خاص على أحدث الاتجاهات: من الرقمية إلى الصنع. - القياس ، من الأسلوب السريع إلى الاستدامة ، من صنع في إيطاليا إلى تطور مجموعات الأزياء الدولية الكبيرة ".... [-]


دبلوم الدراسات العليا في الأزياء والتسويق والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo
Campus 18  March 2019 Brazil ساو باولو

دبلوم الدراسات العليا في الأزياء والتسويق والاتصالات في دي تصميم معهد EUROPEO - تقدم العبوات الناسفة ساو باولو التدريب في إدارة التسويق والاتصال محددة لرجال الأعمال الموضة. [+]

لماذا؟

النجاح عاما بعد عام في الاستثمار الأجنبي المباشر، وتقترح هذه الوظيفة وجهات نظر مختلفة لسيناريوهات مختلفة من الأزياء وتعزز تجربة تعليمية موجهة للسوق، مع دروس ومحاضرات من قبل المتخصصين في هذا القطاع الشهير والأوساط الأكاديمية.

لمن؟

المهنيين المهتمين في تعزيز حياتهم المهنية أو منظم المباشر أو محتملا على الاتصالات إدارة المناطق وتسويق الأزياء، وتقييم إمكاناتها ويقترب من ملفك الشخصي المهنيين الأكثر قيمة.... [-]