Search here for دوام جزئي Master in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء programs

Find your دوام جزئي Masters degree in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء here!

الإتصالات في مجال صناعة الأزياء

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

ويتعرض الطلاب الذين يدرسون اتصال الموضه لمجموعة متنوعة من المواضيع المختلفة. بعض هذه هي تحليل السوق، وعلم النفس من الاستهلاك، وشراء السلوك، استراتيجيات الإعلان والتسويق، والاتصالات الرقمية، وتقنيات إدارة العلاقات والاتصالات بين الشركات.

Masters Degree دوام جزئي in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء, Welcome to Masterstudies,  with our website you can search for Masters Degree دوام جزئي in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء around the world, We have collected a wide selection of Masters Degree دوام جزئي for you from quality universities in the most populare countries. This selection  will give you a comprehensive and quick overview over Masters Degree دوام جزئي in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء, in the different ares around the world. 

قراءة المزيد

ماجستير في الاتصال والموضة

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
Campus October 2018 Spain مدريد

الجمع بين اثنين من المشاعر الخاصة بك وتصبح محترفا في صناعة الأزياء تطوير استراتيجيات الاتصال لعلامات الموضة بطريقة مبتكرة ومبتكرة. [+]

يقوم سيد الاتصالات والأزياء بتدريب الأشخاص القادرين على إدارة الاتصال في قطاع الأزياء ، وفهم الطبيعة المتسعة لوظائفها لخلق صورة تجارية متسقة ، واستخدام الأدوات بمهارة ، وتطوير الاستراتيجيات اللازمة للتواصل بشكل ديناميكي ، الإبداعية والإبداعية التي تحدد طبيعة الموضة.

يشمل الاتصال جميع تلك الإجراءات المصممة للدعاية ، ووضع وتحديد صورة العلامة التجارية في الوضع المعقد الحالي ، وجعل من الضروري أن يكون هناك محترفين مؤهلين تأهيلا عاليا الذين يصممون استراتيجيات محددة تتكيف مع الاتجاهات الجديدة التي تندلع كل عام.... [-]


درجة الماجستير في الأزياء: تطبيق التقنيات والأعمال الرقمية *

ESNE - Escuela Universitaria de Diseño, Inovación y Tecnología
Campus دوام جزئي 10  October 2018 Spain مدريد

يركز تكنولوجيا التطبيقية والرقمية ESNE الأعمال على الجمع بين الركائز الثلاث التي تشكل أساس هذا القطاع في المستقبل القريب: ماجستير في تصميم الأزياء والتكنولوجيا والإدارة. هي الأكثر طالبت هذه الجوانب من قبل الشركات في هذا القطاع، وتشكل الأساس لتطوير ونمو الأعمال التجارية للأزياء. [+]

* بانتظار التحقق

الأزياء هي واحدة من مجالات النشاط التي أسبانيا تفتخر القيادة العالمية مع العلامات التجارية الفاخرة وسلاسل البيع بالتجزئة تتنافس مع الشركات متعددة الجنسيات الأوروبية والأمريكية.

يركز تكنولوجيا التطبيقية والرقمية ESNE الأعمال على الجمع بين الركائز الثلاث التي تشكل أساس هذا القطاع في المستقبل القريب: ماجستير في تصميم الأزياء والتكنولوجيا والإدارة. هي الأكثر طالبت هذه الجوانب من قبل الشركات في هذا القطاع، وتشكل الأساس لتطوير ونمو الأعمال التجارية للأزياء.... [-]


MSL في القانون الأزياء

Fordham University School of Law
Campus دوام جزئي September 2018 USA New York

بدأ القانون الموضة هنا وفي القانون فوردهام نحن نعتقد أن المعرفة القانونية في صناعة الأزياء العالمية لم تعد قادرة على أن يترك للمحامين وحدها. [+]

لإيجابيات صناعة الموضة الحالية والمستقبلية: درجة الماجستير مرن لتعطيك الحافة الداخلية.

القانون الأزياء بدأت هنا - وعلى القانون فوردهام نحن نعتقد أن المعرفة القانونية في صناعة الأزياء العالمية لم تعد قادرة على أن يترك للمحامين وحدها.

المهنيين صناعة الأزياء ورجال الأعمال الذين يلتحقون في MSL في القانون الأزياء وتطوير محو الأمية القانونية أثناء الدراسة مع أعضاء هيئة التدريس الأكثر تميزا في الانضباط، بما في ذلك كل من الأكاديميين وصناعة المطلعين في مدينة نيويورك، وهي عاصمة صناعة الأزياء في العالم. سواء كنت تعمل حاليا في الأزياء أو التطلع إلى مهنة مصمم، مدير الإنتاج، مدير الترخيص، منسق الموارد البشرية، أو السلطة التنفيذية C-جناح، وهذا البرنامج سوف إعدادك لتحقيق النجاح.... [-]


إدارة الفاخرة مللي والأزياء

College de Paris
Campus September 2018 France باريس

إدارة فاخر السيدة والأزياء [+]

تعلم UNIT 1 - الدور الاجتماعي للFASHION

[16 ساعة معتمدة]

ثقافة الفاخرة والأزياء الجغرافيا السياسية الفاخرة والأزياء علم الاجتماع العصرية والموضة تعلم UNIT 2 - FASHION DESIGN، FASHION DESIGN، CREATION

[16 ساعة معتمدة]

إدارة المشاريع الإبداعية تصميم الأزياء التعبير الجرافيك طباعة على الأقمشة تعلم UNIT 3 - الاقتصاد LUXURY

[16 ساعة معتمدة]

الاقتصاد الجزئي الفاخرة فريق إدارة الأعمال التجارية الفاخرة والأزياء الملكية الفكرية TEACHING UNIT 4 - FASHION LUXURY AND MARKETING ... [-]

ماجستير في الاتصال الموضة

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
Campus October 2018 Spain مدريد

يقوم سيد الاتصالات الموضة بتدريب الأشخاص القادرين على إدارة الاتصال في صناعة الأزياء ، لفهم أهمية وظيفته لإنشاء صورة للعلامة التجارية المتسقة ، واستخدام الأدوات بمهارة ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية وإبداعية و شروط مبتكرة تحدد طبيعة الموضة. [+]

هذا البرنامج مشتغل باللغة الإسبانية

يقوم سيد الاتصالات الموضة بتدريب الأشخاص القادرين على إدارة الاتصال في صناعة الأزياء ، لفهم أهمية وظيفته لإنشاء صورة للعلامة التجارية المتسقة ، واستخدام الأدوات بمهارة ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية وإبداعية و شروط مبتكرة تحدد طبيعة الموضة.

يشمل الاتصال جميع تلك الإجراءات التي تهدف إلى نشر وتأسيس ووضع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي المعقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين يصممون استراتيجيات محددة تتكيف مع الاتجاهات الجديدة التي تدخل السوق كل عام.... [-]


الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
Campus October 2018 Spain مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية

ال ماجستير في الاتصالات والأزياء تدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة.

يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام.... [-]


الماجستير في الأزياء والتسويق والاتصالات

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
Campus July 2018 Italy فلورنسا

أزياء التسويق والاتصالات هو برنامج تحليلي لإنشاء مخطط الرئيسي. هذا هو الشخص الذي يجمع المعلومات من مصادر مختلفة، ويكتب خطة التسويق وتقترح إجراءات عملية لتحقيق أقصى قدر من الرؤية الشركة. الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع، وفهم تعقيداتها هو الهدف الأسمى لتسويقه. [+]

أزياء التسويق والاتصالات هو برنامج تحليلي لإنشاء مخطط الرئيسي. هذا هو الشخص الذي يجمع المعلومات من مصادر مختلفة، ويكتب خطة التسويق وتقترح إجراءات عملية لتحقيق أقصى قدر من الرؤية الشركة. الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع، وفهم تعقيداتها هو الهدف الأسمى لتسويقه.

هذا بالطبع يدمج تماما الكلمات الثلاث الواردة في عنوانه، والأزياء، التسويق والاتصالات في المناطق التعليمية. فوق وتحت خط، التقليدية أو غير التقليدية، عبر الإنترنت أو دون اتصال، باستخدام صور أو أرقام أو الكلمات؛ الهدف العام هو أن أنقل رسائل واضحة وفعالة بشكل فريد. ... [-]


التصميم الرئيسي والاتصالات الأزياء

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

الأزياء هي ظاهرة اجتماعية والتي يتجلى من خلال الصورة. ولكن الصورة التي تحدد مجلة العلامة التجارية أو أزياء لا يعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، فن الإدارة ومدراء مشروع التواصل متخصصة في رسالة من أجل توليد التأثير البصري. [+]

الأزياء هي ظاهرة اجتماعية والتي يتجلى من خلال الصورة. ولكن الصورة التي تحدد مجلة العلامة التجارية أو أزياء لا يعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، فن الإدارة ومدراء مشروع التواصل متخصصة في رسالة من أجل توليد التأثير البصري.

المصمم تتصور الجمالية ضرورية لنقل صورة العلامة التجارية، في محاولة للاتصال احتياجاتها مع مطالب مختلف الوسائل المتاحة لها: افتتاحيات أزياء للمجلات وصالات العرض والمنصات، lookbooks، POS، والإعلان ... هذا النشاط يتقارب مع صلاحيات مدير الاتصالات، يجب أن يكون الرقم الاستراتيجي في القطاع قادرا على تحديد اتجاهات السوق وتطوير العقل النقدي لتنفيذها في خطة مناسبة للاتصال لهذه العلامة التجارية، والتي يمكن أن تتراوح من يعرف جيدا العلامة جوهر لحملة إعلانية، إلى علاقة صحيحة مع وسائل الإعلام، لتنظيم حدث مع المشاهير والبروتوكول. مهمتها هي للتعرف على السوق ككل لربط الأزياء والمستهلكين على نحو فعال، وترجمة ما يتجه في اقتراح بصري جذاب.... [-]


سيد الأزياء والتسويق والاتصالات

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية. [+]

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية. التعريف الصحيح للعمل والتسويق، والتي تتراوح بين مفهوم شخصية العلامة التجارية والاستهلاكية والسوق المنافذ التي تهدف للوصول إلى مجموعة المعلمات يجب أن تأخذ في الاعتبار مصمم أو نوع من النقاط بيع، فضلا عن الإدارة السليمة والاتصالات من هذه الجوانب (من صورة العلامة التجارية واضحة المعالم، والإدارة السليمة للإعلان أو صالة العرض والحق في العلاقة مع وسائل الإعلام، لتنظيم حدث مع المشاهير)، فمن الضروري في السوق العالمية والتنافسية.... [-]


الماجستير في استراتيجيات الترويج والاتصالات الأزياء

Haute Future Fashion Academy
Campus October 2018 Italy ميلان

الأزياء المروج هو الشخص المسؤول بشكل رئيسي عن استراتيجيات الاتصال أزياء العلامة التجارية والترويج. والهدف من هذه الدورة ماجستير هو تدريب المهنيين على مستوى عال، القادرين على تحمل بنجاح أنشطة الاتصالات والترويج داخل منظومة الأزياء. [+]

استراتيجيات ترويج الأزياء والاتصالات

الأزياء المروج هو الشخص المسؤول بشكل رئيسي عن استراتيجيات الاتصال أزياء العلامة التجارية والترويج. مهمته هي نقل العلامة التجارية الرؤية والأسلوب والقيم، وتعزيز الأزياء الفاخرة والمنتجات، من خلال تنظيم الفعاليات والمعارض وعروض الأزياء والعروض والحملات الإعلانية وذلك بهدف تحويل المنتج إلى كائن الرغبة، محسن من شخصية واحدة ، التي هي قادرة على إغواء وفتن.... [-]


الماجستير في الاتصالات والتسويق للأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rome
Campus March 2019 Italy روما

يهدف الماجستير في الاتصالات والتسويق للأزياء لتشكيل الممارسين قادرة على تغطية الأدوار الاستراتيجية والتشغيلية، وتنسيق تنظيم الاتصالات وفقا لتوقيت المجموعات وإعطاء فعالية لاستراتيجيات الاتصال والتسويق التي تؤثر على دورة الإنتاج. [+]

ال ماجستير في الاتصالات والتسويق للأزياء ويهدف إلى تشكيل الممارسين قادرة على تغطية الأدوار الاستراتيجية والتشغيلية، وتنسيق تنظيم الاتصالات وفقا لتوقيت المجموعات وإعطاء فعالية لاستراتيجيات الاتصال والتسويق التي تؤثر على دورة الإنتاج. خبراء في الاتصالات والتسويق تحديد الاتجاهات المستقبلية فيما يتعلق الاجتماعية والثقافية الجوانب وظروف السوق، من خلال المهارات الفنية والتشغيلية النموذجية لصناعة الأزياء. ماجستير يسمح لهم للوصول إلى مثل هذا الفهم من الأدوات لتكون قادرة على العمل على الفور، في المواقف المبتدئين في أي نوع من الشركة، من أتيليه من هوت كوتور للشركات الجاهزة للارتداء، وصولا إلى الملابس الرياضية ومجموعات عارضة.... [-]


دبلوم الدراسات العليا في الأزياء والتسويق والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo
Campus 18  March 2019 Brazil ساو باولو

دبلوم الدراسات العليا في الأزياء والتسويق والاتصالات في دي تصميم معهد EUROPEO - تقدم العبوات الناسفة ساو باولو التدريب في إدارة التسويق والاتصال محددة لرجال الأعمال الموضة. [+]

لماذا؟

النجاح عاما بعد عام في الاستثمار الأجنبي المباشر، وتقترح هذه الوظيفة وجهات نظر مختلفة لسيناريوهات مختلفة من الأزياء وتعزز تجربة تعليمية موجهة للسوق، مع دروس ومحاضرات من قبل المتخصصين في هذا القطاع الشهير والأوساط الأكاديمية.

لمن؟

المهنيين المهتمين في تعزيز حياتهم المهنية أو منظم المباشر أو محتملا على الاتصالات إدارة المناطق وتسويق الأزياء، وتقييم إمكاناتها ويقترب من ملفك الشخصي المهنيين الأكثر قيمة.... [-]


درجة الماجستير في التسويق والاتصالات والموضة الحدث

FDModa - LCI Barcelona
Online September 2018 Spain برشلونة

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. [+]

لغة التدريس: الإسبانية

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. المهنيين قادرة على وضع المنتج في السوق، وجعلها معروفة، إما من خلال الإعلانات، من خلال الصحافة أو من خلال تنظيم هذا الحدث. ... [-]


ماجستير في إدارة الاتصالات الموضة

Accademia del Lusso
Campus October 2018 Italy ميلان

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير المهنية قادرة على تغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الشركات داخل صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية ، أو وكالات الاستعانة بمصادر خارجية. يتعلم الطلاب الأنشطة الحيوية لهذه الشركات ، مثل صياغة البيانات الصحفية والمواد الإعلانية ، وتطوير والحفاظ على الاتصالات مع الخدمات الصحفية ، وإدامة العلاقات العامة ، إلخ. [+]

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير المهنية قادرة على تغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الشركات داخل صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية ، أو وكالات الاستعانة بمصادر خارجية. يتعلم الطلاب الأنشطة الحيوية لهذه الشركات ، مثل صياغة البيانات الصحفية والمواد الإعلانية ، وتطوير والحفاظ على الاتصالات مع الخدمات الصحفية ، والحفاظ على العلاقات العامة ، وإدارة الأحداث. تتضمن الفتحات المهنية الأخرى في هذا المجال التواصل المتخصص من خلال وسائل الإعلام مثل المجلات ، وبوابات الإنترنت والتلفزيون ، والاتصال المستمر على أساس المناسبات الخاصة والمشاهير. تعلم الدورة الطلاب أن يكونوا قادرين على إدارة كل مرحلة من مراحل خطة الاتصال ، بالإضافة إلى إدارة فريق من المهنيين المختلفين الذين يشكلون جزءًا من مجال الاتصال في مجال الأزياء.... [-]


درجة الماجستير في الإرشاد التصميم والصورة والاتصالات

ESDi - Design School
Campus October 2018 Spain برشلونة

نهج دقيق وفريد ​​من نوعه يتيح للطلاب وتطوير وتعزيز المهارات اللازمة لتحقيق موقف المهنية في مجال سيد الموضة. [+]

نهج دقيق وفريد ​​من نوعه يتيح للطلاب وتطوير وتعزيز المهارات اللازمة لتحقيق موقف المهنية في مجال سيد الموضة.

المدرسة العليا للتصميم (ESDI) هي موصولة كلية، وتقع في ساباديل وبرشلونة لجامعة رامون لول (URL) المركز، الذي يوفر درجة جامعية رسمية في تخصصات التصميم التصميم الجرافيكي، وتصميم الأزياء ، المنتج والداخلية والسمعي البصري، وإدارة التصميم.

كلية التصميم جذوره في تصميم مؤسسة (FUNDIT)، الذي ولد في عام 1989 بمبادرة من مجموعة من الشركات التابعة للساباديل مصنعين نقابة، الذي حدد تصميم باعتبارها عنصرا أساسيا لتحسين القدرة التنافسية للنمو الشركة والصناعة. ... [-]