$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

عن برنامج ماجستير الاتصالات في مجال صناعة الأزياء في إيطاليا

يتم الحصول على درجة الماجستير بعد حصول الطالب على درجة من برنامج درجة جامعية أولى. يجب على الطالب دراسة 12 إلى 18 مساقا في كلية معينة، وينبغي أحيانا التقدم لامتحانات شاملة وكتابة أطروحة بحث. وسوف يركز برنامج في اتصال الموض… قراءة المزيد

يتم الحصول على درجة الماجستير بعد حصول الطالب على درجة من برنامج درجة جامعية أولى. يجب على الطالب دراسة 12 إلى 18 مساقا في كلية معينة، وينبغي أحيانا التقدم لامتحانات شاملة وكتابة أطروحة بحث.

وسوف يركز برنامج في اتصال الموضه على طرق مختلفة من الاتصالات، مثل وسائل الإعلام، والأحداث والصور واللغة. يتعلم الطلاب المبادئ التي تعود بالفائدة لتنظيم العروض، وتحديد خطة الدعاية وتطوير حملات الموضة.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في إيطاليا
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
ميلان, إيطاليا

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير المهنية قادرة على تغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الشركات داخل صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية ، أو وكال ... +

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير المهنية قادرة على تغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الشركات داخل صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية ، أو وكالات الاستعانة بمصادر خارجية. يتعلم الطلاب الأنشطة الحيوية لهذه الشركات ، مثل صياغة البيانات الصحفية والمواد الإعلانية ، وتطوير والحفاظ على الاتصالات مع الخدمات الصحفية ، وإدامة العلاقات العامة ، إلخ. -
ماجستير
دوام كامل
الإنجليزية
تشرين الأول (أكتوبر) 2023
الحرم الجامعي
 
روما, إيطاليا +1 أكثر

يهدف برنامج الماجستير في اتصالات الموضة والتوجيه الفني إلى الخريجين و / أو المهنيين الذين يرغبون في إجراء دورة توفر فرصة لاستكشاف البصيرة الثقافية والخبرة العملية في هذا القطا ... +

يهدف برنامج الماجستير في اتصالات الموضة والتوجيه الفني إلى الخريجين و / أو المهنيين الذين يرغبون في إجراء دورة توفر فرصة لاستكشاف البصيرة الثقافية والخبرة العملية في هذا القطاع. تم بناء هذه الدورة على نهج ثقافي وتنظيمي ، والأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع ، وتاريخ الموضة من أجل التعميق الثقافي للمعرفة بالثقافات العالمية التي تعد جزءًا لا يتجزأ من النظام الاجتماعي والاقتصادي. تتطلب التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي ، وإنترنت الأشياء ، والبيانات الضخمة ، و Blockchain ، فهمًا من الجانبين الإبداعي والتقني لتطوير الأعمال ، ونماذج الشراء ، والأهم من ذلك استراتيجيات الاتصال. وبالمثل ، فإن التصميم ، وصناعة الأفلام ، والاتصال الرسومي الرقمي ، وكذلك السرد المكتوب ، وفن الكتابة ورواية القصص التي تكون فعالة في عالم سيصبح أكثر فأكثر افتراضيًا وأكثر اعتمادًا على التناظرية. -
ماجستير
دوام كامل
الإنجليزية
الحرم الجامعي
 
ميلان, إيطاليا

أصبح تصميم الأزياء اليوم فرصة عظيمة وتحديًا معقدًا. يتمتع مصممو الأزياء والمتواصلون بالامتياز والمسؤولية لقراءة وتفسير علامة تجارية أو منتج يحترم هويته مع تجاوز الحدود ، وذلك ... +

أصبح تصميم الأزياء اليوم فرصة عظيمة وتحديًا معقدًا. يتمتع مصممو الأزياء والمتواصلون بالامتياز والمسؤولية لقراءة وتفسير علامة تجارية أو منتج يحترم هويته مع تجاوز الحدود ، وذلك لتصميم عالم من حوله ورواية القصة الأكثر جاذبية على الإطلاق. يقوم Master in Fashion Communication and Styling بتدريب الشخصيات الرئيسية التي تتعامل مع تطور الوسائط الجديدة والدور الحاسم للتواصل المرئي اليوم. إنهم قادرون على تبني المزيد من الجماليات في نفس الوقت ، لقراءة مدى أهمية الموضة للمجتمع اليوم ، لتدمير القواعد ، وإعادة كتابتها. -
ماجستير
دوام كامل
11 الشهور
الإنجليزية
كانون الثاني (يناير) 2024
12 كانون الأول (ديسمبر) 2023
الحرم الجامعي
 

الحصول على منحة دراسية تصل قيمتها الى US$ 10.000

اكتشف الخيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية.
ميلان, إيطاليا

العلامات التجارية لها هويات ثقافية وجذور، والتي غالبا ما تخرج من المنتجات والخبرة الفنية للشركة والحرفية، في حين في حالات أخرى هو نتيجة لاستراتيجية العلامة التجارية حذرا وهندس ... +

العلامات التجارية لها هويات ثقافية وجذور، والتي غالبا ما تخرج من المنتجات والخبرة الفنية للشركة والحرفية، في حين في حالات أخرى هو نتيجة لاستراتيجية العلامة التجارية حذرا وهندسة الاتصالات. إدارة واستغلال هذا المجال ذات أهمية متزايدة للقدرة التنافسية العالمية في هذا المجال، مطلوب من المهنيين لامتلاك المهارات من أجل خلق قيمة للعميل النهائي والأهداف الأخرى المختلفة من استراتيجيات الاتصال والتسويق، فضلا عن القدرة على التفاعل مع جميع قطاعات خط الأنابيب من التصميم وإدارة المنتجات إلى التسويق والتجزئة. -
ماجستير
دوام كامل
الإنجليزية
29 كانون الثاني (يناير) 2024
30 تشرين الثاني (نوفمبر) 2023
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت
 
فلورنسا, إيطاليا

خمس هي السمات المميزة للمدير اليوم في صناعة الأزياء: المعرفة العميقة بالنظام ، واستراتيجية العلامة التجارية المتقدمة ، وكفاءات التسويق والاتصالات ، وغريزة تطوير الأعمال جنبًا ... +

خمس هي السمات المميزة للمدير اليوم في صناعة الأزياء: المعرفة العميقة بالنظام ، واستراتيجية العلامة التجارية المتقدمة ، وكفاءات التسويق والاتصالات ، وغريزة تطوير الأعمال جنبًا إلى جنب مع رؤية ريادة الأعمال. تغطي دورة الماجستير في Fashion Business جميع هذه المجالات ، مما يوفر توازنًا مثاليًا من المعرفة للمشاركين ، سواء كانوا يهدفون إلى العمل داخل الشركات أو في إطلاق مشروعهم الشخصي وتطويره. إنه يغرق المشاركين في التعقيد العميق لنظام الأزياء وعملياته. -
ماجستير
دوام كامل
11 الشهور
الإنجليزية
كانون الثاني (يناير) 2024
12 كانون الأول (ديسمبر) 2023
الحرم الجامعي
 
ميلان, إيطاليا

الأزياء المروج هو الشخص المسؤول بشكل رئيسي عن استراتيجيات الاتصال أزياء العلامة التجارية والترويج. والهدف من هذه الدورة ماجستير هو تدريب المهنيين على مستوى عال، القادرين على ت ... +

الأزياء المروج هو الشخص المسؤول بشكل رئيسي عن استراتيجيات الاتصال أزياء العلامة التجارية والترويج. والهدف من هذه الدورة ماجستير هو تدريب المهنيين على مستوى عال، القادرين على تحمل بنجاح أنشطة الاتصالات والترويج داخل منظومة الأزياء. -
ماجستير
دوام كامل
الإنجليزية
الحرم الجامعي