Filter
درجات الماجستير
نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

Find your Masters degree in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء here!

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

في مجال الاتصال الأزياء وتقدم الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لإيجاد عمل في صناعة الأزياء. أمثلة من الفصول التصوير، الإخراج الفني، والتوضيح، وإنتاج العرض، التصميم الجرافيكي، وإنتاج مجلة والكتابة والطباعة.

Masters Degree الإتصالات في مجال صناعة الأزياء. Get all info about the master in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء, save time and contact the school directly here! Master in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

16 Results in الإتصالات في مجال صناعة الأزياء

College de Paris

إدارة فاخر السيدة والأزياء ... [+]

تعلم UNIT 1 - الدور الاجتماعي للFASHION

[16 ساعة معتمدة]

ثقافة الفاخرة والأزياء الجغرافيا السياسية الفاخرة والأزياء علم الاجتماع العصرية والموضة تعلم UNIT 2 - FASHION DESIGN، FASHION DESIGN، CREATION

[16 ساعة معتمدة]

إدارة المشاريع الإبداعية تصميم الأزياء التعبير الجرافيك طباعة على الأقمشة تعلم UNIT 3 - الاقتصاد LUXURY

[16 ساعة معتمدة]

الاقتصاد الجزئي الفاخرة فريق إدارة الأعمال التجارية الفاخرة والأزياء الملكية الفكرية TEACHING UNIT 4 - FASHION LUXURY AND MARKETING ... [-]
France باريس
Idep Barcelona

الأزياء هي ظاهرة اجتماعية والتي يتجلى من خلال الصورة. ولكن الصورة التي تحدد مجلة العلامة التجارية أو أزياء لا يعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، فن الإد ... [+]

الأزياء هي ظاهرة اجتماعية والتي يتجلى من خلال الصورة. ولكن الصورة التي تحدد مجلة العلامة التجارية أو أزياء لا يعتمد فقط على المصممين، بل هو أيضا مسؤولية المصممون، فن الإدارة ومدراء مشروع التواصل متخصصة في رسالة من أجل توليد التأثير البصري.

المصمم تتصور الجمالية ضرورية لنقل صورة العلامة التجارية، في محاولة للاتصال احتياجاتها مع مطالب مختلف الوسائل المتاحة لها: افتتاحيات أزياء للمجلات وصالات العرض والمنصات، lookbooks، POS، والإعلان ... هذا النشاط يتقارب مع صلاحيات مدير الاتصالات، يجب أن يكون الرقم الاستراتيجي في القطاع قادرا على تحديد اتجاهات السوق وتطوير العقل النقدي لتنفيذها في خطة مناسبة للاتصال لهذه العلامة التجارية، والتي يمكن أن تتراوح من يعرف جيدا العلامة جوهر لحملة إعلانية، إلى علاقة صحيحة مع وسائل الإعلام، لتنظيم حدث مع المشاهير والبروتوكول. مهمتها هي للتعرف على السوق ككل لربط الأزياء والمستهلكين على نحو فعال، وترجمة ما يتجه في اقتراح بصري جذاب.... [-]

Spain برشلونة
Idep Barcelona

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية. ... [+]

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية. التعريف الصحيح للعمل والتسويق، والتي تتراوح بين مفهوم شخصية العلامة التجارية والاستهلاكية والسوق المنافذ التي تهدف للوصول إلى مجموعة المعلمات يجب أن تأخذ في الاعتبار مصمم أو نوع من النقاط بيع، فضلا عن الإدارة السليمة والاتصالات من هذه الجوانب (من صورة العلامة التجارية واضحة المعالم، والإدارة السليمة للإعلان أو صالة العرض والحق في العلاقة مع وسائل الإعلام، لتنظيم حدث مع المشاهير)، فمن الضروري في السوق العالمية والتنافسية.... [-]

Spain برشلونة
IED – Istituto Europeo di Design Madrid

الجمع بين اثنين من المشاعر الخاصة بك وتصبح محترفا في صناعة الأزياء تطوير استراتيجيات الاتصال لعلامات الموضة بطريقة مبتكرة ومبتكرة. ... [+]

لغة المقرر: اللغة الإسبانية

يقوم سيد الاتصالات والأزياء بتدريب الأشخاص القادرين على إدارة الاتصال في قطاع الأزياء ، وفهم الطبيعة المتسعة لوظائفها لخلق صورة تجارية متسقة ، واستخدام الأدوات بمهارة ، وتطوير الاستراتيجيات اللازمة للتواصل بشكل ديناميكي ، الإبداعية والإبداعية التي تحدد طبيعة الموضة.

يشمل الاتصال جميع تلك الإجراءات المصممة للدعاية ، ووضع وتحديد صورة العلامة التجارية في الوضع المعقد الحالي ، وجعل من الضروري أن يكون هناك محترفين مؤهلين تأهيلا عاليا الذين يصممون استراتيجيات محددة تتكيف مع الاتجاهات الجديدة التي تندلع كل عام.... [-]

Spain مدريد
IED – Istituto Europeo di Design Madrid

يقوم سيد الاتصالات الموضة بتدريب الأشخاص القادرين على إدارة الاتصال في صناعة الأزياء ، لفهم أهمية وظيفته لإنشاء صورة للعلامة التجارية المتسقة ، واستخدام الأدوات بمهارة وو ... [+]

هذا البرنامج مشتغل باللغة الإسبانية

يقوم سيد الاتصالات الموضة بتدريب الأشخاص القادرين على إدارة الاتصال في صناعة الأزياء ، لفهم أهمية وظيفته لإنشاء صورة للعلامة التجارية المتسقة ، واستخدام الأدوات بمهارة ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية وإبداعية و شروط مبتكرة تحدد طبيعة الموضة.

يشمل الاتصال جميع تلك الإجراءات التي تهدف إلى نشر وتأسيس ووضع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي المعقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين يصممون استراتيجيات محددة تتكيف مع الاتجاهات الجديدة التي تدخل السوق كل عام.... [-]

Spain مدريد
IED – Istituto Europeo di Design Madrid

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع ... [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية

ال ماجستير في الاتصالات والأزياء تدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة.

يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام.... [-]

Spain مدريد
Haute Future Fashion Academy

الأزياء المروج هو الشخص المسؤول بشكل رئيسي عن استراتيجيات الاتصال أزياء العلامة التجارية والترويج. والهدف من هذه الدورة ماجستير هو تدريب المهنيين على مستوى عال، القادرين ... [+]

استراتيجيات ترويج الأزياء والاتصالات

الأزياء المروج هو الشخص المسؤول بشكل رئيسي عن استراتيجيات الاتصال أزياء العلامة التجارية والترويج. مهمته هي نقل العلامة التجارية الرؤية والأسلوب والقيم، وتعزيز الأزياء الفاخرة والمنتجات، من خلال تنظيم الفعاليات والمعارض وعروض الأزياء والعروض والحملات الإعلانية وذلك بهدف تحويل المنتج إلى كائن الرغبة، محسن من شخصية واحدة ، التي هي قادرة على إغواء وفتن.... [-]

Italy ميلانو
IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo

الدراسات العليا في تسويق الأزياء والاتصالات في Istituto Europeo di Design - تقدم IED São Paulo التدريب على إدارة التسويق والاتصالات الخاصة بأعمال الموضة. ... [+]

يتم تدريس هذا المسار باللغة البرتغالية.

لماذا؟

النجاح بعد عام في صناعة العبوات الناسفة ، تقدم هذه الوظيفة منظورات مختلفة لسيناريوهات الموضة المختلفة وتروج لتجربة تعلم موجهة نحو السوق ، مع محاضرات ومحاضرات يقدمها متخصصون مشهورون في الصناعة والأوساط الأكاديمية.

لمن؟

المهنيين المهتمين في تعميق أو توجيه وظائفهم أو رواد الأعمال المحتملين إلى مجال إدارة الاتصالات وتسويق الأزياء ، وتقييم إمكاناتهم واقتراب بروفايلهم من المهنيين الأكثر قيمة.... [-]

Brazil ساو باولو
IED – Istituto Europeo di Design Rome

الإصدار السابع عشر - دورة الماجستير في مجال التسويق الإلكتروني لشركة Comunicazione e Marketing per la Moda ، والذين يمكنهم ، في شركة أو وكالة ، إدارة أنشطة الاتصالات والت ... [+]

هذا بالطبع في هنت في اللغة الإيطالية.

الإصدار السابع عشر - دورة الماجستير في مجال التسويق الإلكتروني لشركة Comunicazione e Marketing per la Moda ، والذين يمكنهم ، في شركة أو وكالة ، إدارة أنشطة الاتصالات والتسويق ، ومواجهة تحديات التغيرات المستمرة في السوق ، حيث أنهم اكتسبوا معرفة عميقة أدوات و تنوع إبداعي وتنظيمي عالي.

"تم تصميم الماجستير في Comunicazione e Marketing per la Moda كدورة تدريبية تهدف إلى ثقافة" معرفة كيفية القيام به "مقابل" الإدلاء بالمعرفة "، ويتم التركيز بشكل خاص على أحدث الاتجاهات: من الرقمية إلى الصنع. - القياس ، من الأسلوب السريع إلى الاستدامة ، من صنع في إيطاليا إلى تطور مجموعات الأزياء الدولية الكبيرة ".... [-]

Italy روما
FDModa - LCI Barcelona

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى ... [+]

لغة التدريس: الإسبانية

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. المهنيين قادرة على وضع المنتج في السوق، وجعلها معروفة، إما من خلال الإعلانات، من خلال الصحافة أو من خلال تنظيم هذا الحدث. ... [-]

Spain برشلونة
Accademia del Lusso

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير المهنية قادرة على تغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الشركات داخل صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية ، أو ... [+]

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات الأزياء لتطوير المهنية قادرة على تغطية الأدوار المتعلقة بالاتصالات في الشركات داخل صناعة الأزياء التي تدير العلامات التجارية ، أو وكالات الاستعانة بمصادر خارجية. يتعلم الطلاب الأنشطة الحيوية لهذه الشركات ، مثل صياغة البيانات الصحفية والمواد الإعلانية ، وتطوير والحفاظ على الاتصالات مع الخدمات الصحفية ، والحفاظ على العلاقات العامة ، وإدارة الأحداث. تتضمن الفتحات المهنية الأخرى في هذا المجال التواصل المتخصص من خلال وسائل الإعلام مثل المجلات ، وبوابات الإنترنت والتلفزيون ، والاتصال المستمر على أساس المناسبات الخاصة والمشاهير. تعلم الدورة الطلاب أن يكونوا قادرين على إدارة كل مرحلة من مراحل خطة الاتصال ، بالإضافة إلى إدارة فريق من المهنيين المختلفين الذين يشكلون جزءًا من مجال الاتصال في مجال الأزياء.... [-]

Italy ميلانو
Milano Fashion Institute

العلامات التجارية لها هويات ثقافية وجذور، والتي غالبا ما تخرج من المنتجات والخبرة الفنية للشركة والحرفية، في حين في حالات أخرى هو نتيجة لاستراتيجية العلامة التجارية حذرا ... [+]

ماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

العلامات التجارية لها هويات ثقافية وجذور، والتي غالبا ما تخرج من المنتجات والخبرة الفنية للشركة والحرفية، في حين في حالات أخرى هو نتيجة لاستراتيجية العلامة التجارية حذرا وهندسة الاتصالات. إدارة واستغلال هذا المجال ذات أهمية متزايدة للقدرة التنافسية العالمية في هذا المجال، مطلوب من المهنيين لامتلاك المهارات من أجل خلق قيمة للعميل النهائي والأهداف الأخرى المختلفة من استراتيجيات الاتصال والتسويق، فضلا عن القدرة على التفاعل مع جميع قطاعات خط الأنابيب من التصميم وإدارة المنتجات إلى التسويق والتجزئة.... [-]

Italy ميلانو
Università LUM Jean Monnet School of Management

برنامج الماجستير "صنع في إيطاليا ، إدارة الأزياء والرفاهية" (MIFL) ، مقدم بالكامل باللغة الإنجليزية ، هو درجة الماجستير في المستوى الأول. ... [+]

برنامج الماجستير "صنع في إيطاليا ، إدارة الأزياء والرفاهية" (MIFL) ، مقدم بالكامل باللغة الإنجليزية ، هو درجة الماجستير في المستوى الأول.

هدفها الرئيسي هو تدريب المهنيين وتزويدهم بمهارات قوية في سوق الموضة والرفاهية ، من أجل تحديد الفرص التجارية الجديدة في الأسواق الدولية وبناء وإدارة المشاريع في الصناعات الإبداعية مع استراتيجيات متميزة.

تعتبر صناعة الأزياء والرفاهية قطاعًا متناميًا وسريع التطور ، حيث تتطلب قدرات فردية خاصة للإبداع والإدارة والمهارات الإستراتيجية والاتصال وإدارة التقنيات الجديدة ، بالإضافة إلى القدرات والكفاءات المحددة لتطوير مبادرات جديدة.... [-]

Italy ميلانو
IED – Istituto Europeo di Design Milan

الطبعة السابعة عشر - يعد تصميم الأزياء اليوم فرصة عظيمة وتحديًا معقدًا. يمتلك مصفّعو الأزياء والمحاورون الامتياز والمسؤولية في قراءة وتفسير العلامة التجارية أو المنتج الذ ... [+]

هذا بالطبع في وضع اللغة الإنجليزية. يمثل تصميم الأزياء اليوم فرصة عظيمة وتحديًا معقدًا. يمتلك مصفّعو الأزياء والمحاورون الامتياز والمسؤولية في قراءة وتفسير العلامة التجارية أو المنتج الذي يحترم هويته مع دفع الحدود ، وذلك لتصميم عالم من حوله وإخبار القصة الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق. يتدرب برنامج الماجستير في مجال الموضة والتصميم على الشخصيات الرئيسية التي تتعامل مع تطور وسائل الإعلام الجديدة والدور الحاسم للاتصالات البصرية اليوم. إنهم قادرون على احتضان المزيد من الجمال في نفس الوقت ، لقراءة مدى أهمية الموضة اليوم للمجتمع ، لتدمير القواعد وإعادة كتابتها.... [-]

Italy ميلانو
USI Università della Svizzera italiana

لا تأخذ كلمتنا لذلك، والنظر في الأرقام. منح ... [+]

لا تأخذ كلمتنا لذلك، والنظر في الأرقام.

منح

[-]
Switzerland لوجانو