$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

العثور على أفضل الاتصالات الخاصة بالأعمال التجارية في ريو دي جانيرو هنا!

يتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة على مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال معين من الممارسة المهنية بمستوى عال من الإتقان. كما هو الحال مع أي انضباط، من المهم في مجال الأعمال التجارية لإ… قراءة المزيد

يتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة على مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال معين من الممارسة المهنية بمستوى عال من الإتقان.

كما هو الحال مع أي انضباط، من المهم في مجال الأعمال التجارية لإيصال الرسالة بشكل فعال، سواء على الناس داخل وخارج مكان العمل. دراسة الاتصالات التجارية يعلم الطلاب كيفية القيام بذلك في مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام، بما في ذلك العروض الشفهية والكتابة وجداول البيانات وعرض الشرائح وتصميم الرسوم البيانية.

البرازيل، رسميا جمهورية البرازيل الاتحادية، هي أكبر دولة في كل من أمريكا الجنوبية ومنطقة أمريكا اللاتينية. فمن خامس أكبر بلد العالم 'ق، سواء من حيث المساحة الجغرافية وعدد السكان، مع أكثر من 193 مليون شخص.

هذه المدينة لديها الكثير من الخدمات لتوفير التعليم على جميع المستويات. بعض الجامعات والكليات البارزة في هذه المدينة هي دي جانيرو جامعة ولاية ريو والجامعة الاتحادية في ريو دي جانيرو.

الاتصالات الخاصة بالأعمال التجارية ريو دي جانيرو. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالاتصالات الخاصة بالأعمال التجارية والاتصال بالمدرسة في ريو دي جانيرو مباشرة!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في البرازيل
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
ريو دي جانيرو, برازيل

تنشأ الحاجة إلى تحليل عمليات الاتصال للمنظمات (القطاع العام والخاص والقطاع الثالث) مع أصحاب المصلحة المتنوعين وتعكسها وتحسينها وبناءها وإعادة بنائها من التقدم التكنولوجي للمجت ... +

تنشأ الحاجة إلى تحليل عمليات الاتصال للمنظمات (القطاع العام والخاص والقطاع الثالث) مع أصحاب المصلحة المتنوعين وتعكسها وتحسينها وبناءها وإعادة بنائها من التقدم التكنولوجي للمجتمع المعاصر وسلوك الإنسان الحديث في مواجهة الأدوات التي تكملها. العلاقة الإنسانية والمهنية. يشير التحسين المستمر المطلوب من المحترفين إلى التعلم المستمر الذي يتم تطبيقه في نطاق المنظمات ، ويعزز العلامة التجارية ومشاركتها في السوق. -
ماجستير
Portuguese (Brazil)
الحرم الجامعي