بحث هنا للوسائل الإعلام والتصميم عبر الإنترنت في إسبانيا

العثور على أفضل دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم في إسبانيا هنا

وسائل الإعلام والتصميم

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

وسائل الإعلام وتصميم ينطوي على خلق الفن الرقمي، والرسومات، والرسوم المتحركة وغيرها من المنتجات لمجموعة واسعة من المنصات. هي وضعت كلا العالمين ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد لاستخدامها في العديد من التطبيقات، بما في ذلك ألعاب الكمبيوتر، والتلفزيون، والصور المتحركة، والأجهزة النقالة، والدردشة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية ومحاكاة الواقع الافتراضي.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

أعلى على دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن وسائل الإعلام والتصميم عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في إسبانيا!

قراءة المزيد

الماجستير في التصميم العالمي

IED – Istituto Europeo di Design Barcelona
دراسه في الجامعة January 2018 إسبانيا برشلونة

والهدف من برنامج الماجستير في التصميم العالمي هو الحصول على رؤية شاملة ومفتوحة للتعاون مع تخصصات التصميم واكتساب حساسية والاستعداد نحو العمل جنبا إلى جنب مع غيرهم من المهنيين أو الانضمام إلى فرق متعددة التخصصات. [+]

دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم إسبانيا. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية يجب المصممين المهتمين في تطوير حياتهم المهنية في مجتمع عالمي تصور تصميم كممارسة العالمية. يوما بعد يوم، والأسواق أصبحت أكثر تنافسية وتغيير من أي وقت مضى، في حين أن المستهلك هو أكثر تطلبا عندما يتعلق الأمر بالجودة ويدل على الاهتمام المتزايد في الجوانب الثقافية والأخلاقية أو البيئية التي تقليديا لم يتم لاحظت بشكل صحيح، وحتى اليوم. يتطلب هذا السياق من الشركات والمؤسسات على فهم واقع السوق المعقدة واكتشاف الاستراتيجيات التي تمكنها من تلبية احتياجات المستهلك والمطالب، واحتلتا بين منافسيهم. في السنوات القليلة الماضية، منتجات (سواء كانوا كائن، فستان، مسافة) لم تعد ينظر للالبعد المادي، ولكن لكل التفاصيل المحيطة بهم: أنها الطريقة يتم عرضها (على حد سواء في الحياة الافتراضية والحقيقية) ، وجودها في متجر، والتغليف، والرسومات والتواصل البصري. تجربة شراء، وذلك باستخدام والمستهلكة هي ذات الصلة على نحو متزايد إلى القيم المرتبطة مع المنتج والعلامة التجارية أنه ينتمي إلى (القيم المعنوية، مثل الرموز أو المشاعر) أن ولاء العملاء النفوذ تجاههم. كل هذا، ونحن اليوم لا يمكن فهم مفهوم منتج جديد، والفضاء من الخدمة دون مشاركة وتواطؤ من المهنيين من مختلف التخصصات. هؤلاء المهنيين مع المفهوم العالمي، وقادرة على فهم معا اللغات وسبل العمل سوف تكون قادرة على التعاون مع المصممين الآخرين أو الانضمام إلى فرق عمل متعددة التخصصات، بالإضافة إلى كونها الذين هم على استعداد لتقديم استجابة المهنية الصلبة، تمشيا مع مطالب التيار السوق. الأهداف الهدف من ماجستير في التصميم العالمية هو الحصول على رؤية شاملة ومفتوحة للتعاون مع تخصصات التصميم واكتساب حساسية والاستعداد نحو العمل جنبا إلى جنب... [-]

الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام. لدرجة الماجستير في الاتصالات والأزياء طلاب الحصول على صورة كاملة والمهنية في صناعة الأزياء وعلاقة وثيقة مع الاتصالات. هذه القطارات ماستر مختصين في مجال الاتصالات والتسويق المتخصصة في صناعة الأزياء: الناس قادرة على خلق التواصل، لفهم أهمية وظيفتها واستخدامها بمهارة الأدوات التقليدية والجديدة على التواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [-]

درجة الماجستير في الاتصالات والوسائط المتعددة

TRACOR - Escuela de Comunicación
دراسه في الجامعة 1750  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات الوسائط المتعددة هو برنامج رسمي للدراسات العليا (70 ECTS) التوجيه المهني نظرا بالتعاون TRACOR وCEU سان بابلو جامعة ويهدف إلى تدريب الطلاب على المهارات المطلوبة لأداء العمل كمحترفين الإعلان والصحافة أو الاتصال السمعي البصري على شبكة الإنترنت والإعلام الجديد. [+]

دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم إسبانيا. ال الماجستير في الاتصالات الوسائط المتعددة هو برنامج رسمي للدراسات العليا (70 ECTS) التوجيه المهني نظرا بالتعاون TRACOR وجامعة CEU سان بابلو ويهدف إلى تدريب الطلاب على المهارات المطلوبة لأداء العمل كمهنيين في الاتصالات والإعلانات، والصحافة أو السمعية البصرية الإنترنت والإعلام الجديد. ال الماجستير في الاتصالات الوسائط المتعددةشهادة رسمية من جامعة سان بابلو سي إي يو، ودرس في درجة مزدوجة، مع واحد من برامج TRACOR الثلاثة التالية ماستر: وقد أدى تطوير تكنولوجيات المعلومات الجديدة، وبخاصة الإنترنت، والتوسع السريع في وسائل الإعلام الرقمية إلى تغيير جذري في متطلبات سوق العمل في ملفه علاقة التواصل في التخصصات المختلفة. جميع المهنيين الاتصالات العمل منغمسين في بيئة المتخصصة، وليس فقط من الناحية التكنولوجية، مما يؤثر روتين حياتهم الإنتاجية. تكنولوجيات المعلومات الجديدة ليست غاية في حد ذاتها، ولكن تحفز طرقا جديدة للملكية، والسلوكيات الجديدة، وتأتي لتؤثر حتى على المبادئ النظرية الأساسية لعلم المعلومات والاتصالات. فهم أن السيطرة على الإعلام هي المصدر الحقيقي للسلطة قد حان لتعلم أن القوة هي في نشر المعلومات على نطاق واسع. استخدامات الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة في مجال الاتصالات أصبحت أكثر تعقيدا وتجبر متجانسة الطالب ليتم تدريبهم مهنيا بطريقة أكثر تخصصا مرة أخرى. يجب على الشركات معالجة هذه المطالب الجديدة التي ترجع إلى الاتصال أهمية استراتيجية كاملة: تسارع وتيرة التغير التكنولوجي ومرونة سوق. مزيد من التكامل في الأعمال التجارية في شبكات الاتصالات المعقدة هي واحدة من التحديات الجديدة للاتصال. ورأى آثار في سوق العمل: وكالات الاتصال على تطوير جديد وتحتاج الشركات لتوظيف المهنيين المتخصصين. سعت ملامح التغيير، وتعدل لخصوصيات كل قطاع مهني: مجموعات كبيرة تسعى... [-]

الماجستير في الدعاية والإعلان تصميم والاتصالات

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

في سياق معقد من السوق العالمية الحالية والمهارات والكفاءات التواصل ومصمم تتطلب درجة عالية من الكفاءة المهنية للمهام استراتيجيات تحديد ورسائل فعالة. من حيث الاتصالات ليست هناك. [+]

الماجستير في الدعاية والإعلان التصميم والاتصالات شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة في سياق معقد من السوق العالمية الحالية والمهارات والكفاءات التواصل ومصمم تتطلب درجة عالية من الكفاءة المهنية للمهام استراتيجيات تحديد ورسائل فعالة. من حيث الاتصالات ليست هناك. برنامج تدريب المهنيين من الضروري وضع خطة استراتيجية للاتصال، من تعريف أهداف لتنفيذ التدابير الآتية منها، في 360 درجة، مع التركيز على وسائل الإعلام وأدوات جديدة مفهوم المدفوعة، وحصل المملوكة. الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو تدريب المهنيين لاتخاذ نظرة استراتيجية الاتصال والتمكن من مهارات ووظائف الدعاية الإبداعية لابتكار رسائل مقنعة مع إرادة لبيع وإقناع. الأهداف تسليط الضوء على الدور المحوري للاتصال الاستراتيجي والإبداع كما تحليل العوامل، والتمايز وتحديد المواقع لكل من المنظمات في القطاع الخاص والقطاع العام. إعطاء الطالب لمحة المهنية تنافسية تدرج في التطبيق العملي على معرفة أحدث الاتجاهات في مجال الاتصالات والتسويق المتكامل. تدريب المهنيين جديد مع الرؤية والتفكير الاستراتيجي للاتصالات والتصميم، للتوصل إلى حلول حقيقية وفعالة للمشاكل. تشكيل مهارات الطلاب وإكسابهم الأدوات بحيث يمكنك تصميم العمل الاستراتيجي من 360 درجة، العالمية ومتعددة القنوات. تقدم المصممين والفنيين الاتصالات القدرة على دمج المعارف المكتسبة في الممارسة المهنية من منظور التصميم. تقديم أحدث الممارسات والاتجاهات في مجال الاتصالات والتصميم. تزويد المشاركين الأساس النظري والعملي لحيازة الكفاءة المهنية الصلبة، في إطار وسائل الإعلام الجديدة، والإعلان، والمحتوى وصفت والإنترنت. إنشاء إطار التدريب الذي يجمع بين البحث الأخير حول تصميم المتركزة على الممارسة الحالية المتمثلة في الإعلان. قصة ورواية القصص لدعم رسائل مقنعة. تطوير أساليب مبتكرة لتنفيذ حملات فعالة. TARGET تخريج متفوقة في التصميم. الخريجين في... [-]

درجة الماجستير في دراسات متعددة التخصصات في التصميم والاتصالات (MUDIC)

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

تفرض الحاجة إلى تحسين تصميم والاتصالات على أي اقتراح المهنية الفردية، أي عمل وفي كل مجال الكشف الثقافي أو المؤسسي. [+]

دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم إسبانيا. الماجستير في دراسات متعددة التخصصات في التصميم والاتصالات (MUDIC) شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا وELISAVA التصميم تفرض الحاجة إلى تحسين تصميم والاتصالات على أي اقتراح المهنية الفردية، أي عمل وفي كل مجال الكشف الثقافي أو المؤسسي. في كل MUDIC، وماجستير في دراسات متعددة التخصصات في التصميم والاتصالات، هو التدريب المتقدم الطبيعة المتخصصة ومتعددة التخصصات التي تهدف إلى التخصص المهني ومقدمة للبحث عن الأنشطة. درجة الماجستير تدريب المهنيين والباحثين بما يحتاجونه من مهارات تطوير التطبيقات منصة، habilitándoles لتصميم استراتيجيات الاتصال ورسائل فعالة. وهو اللقب الذي منحته جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة. وMUDIC ستنفذ اعتبارا من العام الدراسي 2008-2009. الأهداف أصبحت الاتصالات واحدا من العوامل الاستراتيجية الرئيسية للابتكار وتحديد المواقع الشركات والمؤسسات. في المصمم لديه مسؤولية لإضفاء الطابع الرسمي على السياسات الاستراتيجية للمنظمات. من بين الأهداف الرئيسية لMUDIC وهم: توفير المعرفة والمهارات في مجال استراتيجيات الاتصال و / أو عمليات تصميم المشروع. تزويد الطلاب بأدوات التفكير النظري والعملي لتطوير الابتكار الخلاق القدرة، الإغواء والإقناع. مما يجعلها مسؤولة عن التحليل النقدي وإدارة الفريق. دمج التعليمية للتلاميذ البنود البعد البحوث ذات الصلة، ونموذجا للدراسات العليا، وتمكينهم من متابعة الدراسات العليا في. الخبرة من خلال لغات جديدة، وسائل الإعلام وقنوات بقصد تعميق سيناريوهات التطبيقات الموجودة وتصميم الاتصالات. TARGET وMUDIC هو تدريب متقدم متعدد التخصصات يهدف إلى التخصص المهني ومقدمة الأنشطة البحثية. ويهدف ذلك، وبالتالي، فريق متعدد التخصصات. وبصفة عامة، والمهنيين تصميم والإعلان، والوسائط المتعددة، التصوير الفوتوغرافي والوسائط الرقمية، الهندسة، الاتصالات، العلاقات العامة، الهندسة المعمارية، الفنون الجميلة، العلوم الاجتماعية، العلوم الإنسانية، والمعلومات: يهدف في... [-]