بحث عن وسائل الإعلام والتصميم هنا!

العثور على أفضل وسائل الإعلام والتصميم هنا!

وسائل الإعلام والتصميم

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

وسائل الإعلام وتصميم ينطوي على خلق الفن الرقمي، والرسومات، والرسوم المتحركة وغيرها من المنتجات لمجموعة واسعة من المنصات. هي وضعت كلا العالمين ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد لاستخدامها في العديد من التطبيقات، بما في ذلك ألعاب الكمبيوتر، والتلفزيون، والصور المتحركة، والأجهزة النقالة، والدردشة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية ومحاكاة الواقع الافتراضي.

وسائل الإعلام والتصميم. الحصول على جميع المعلومات حول وسائل الإعلام والتصميم ، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة تصميم المحتوى

IED – Istituto Europeo di Design Como
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا كما

يهدف هذا المساق إلى أولئك الذين يعتزمون ممارسة مهنة في مجال إنتاج محتوى لمنصات على الانترنت، بما في ذلك الصناعة في تطوير المحتوى ضخمة تهدف إلى استخدام الأجهزة النقالة. هذه الفترة من التاريخ يسجل الانتقال المستمر من ورقة إلى وسائل الإعلام الرقمية، مما يتيح أكبر بفضل حرية التصميم إلى التفاعل مع المستخدم، واستخدام الفيديو والصوت، فضلا عن إمكانية الهيكلية من التحديث المستمر. في نفس الوقت المهن الجديدة المتعلقة بإنتاج المحتوى تتطلب إعداد خاص ودقيق، لتسمح للمؤلفين لتحقيق الاستفادة الكاملة من الإمكانات التقنية التي تواجه. ماجستير في الإنترنت والإعلام الجديد تصميم المحتوى هو فترة درجة عالية من التخصص لمدة عامين التي توفر الخبرات والأدوات والوثائق اللازمة لتطوير فهم عميق لهذه الصناعة المتغيرة باستمرار، وتدريب المهنيين على استعداد للشروع في مستقبل مهني ناجح في مجال إنتاج المحتوى الرقمية. [+]

أفضل وسائل الإعلام والتصميم . هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية سيقوم الطلاب التخصص في السنة الثانية من التدريب في مجالات موضوعية محددة. تقديم وتوجيه الطلاب في هذه العملية من التخصص المهنيين موثوق. سوف تكون قادرة على توجيه نفسها وتتخصص في الفئات التالية: الأزياء، وتصميم وأسلوب حياة - السفر - الأغذية والنبيذ - الفنون لذلك، بالتوازي مع الخلفية النظرية الصلبة، سيد يقدم ورش العمل والدورات التقنية: تحرير الفيديو، مرحلة ما بعد الإنتاج، أساسيات التصوير الفوتوغرافي، مفاهيم حول استخدام الشركة في بيئة مهنية، سيو أساس متين، أساسي لتحديد المواقع في بوابات البحثية العالمية. وتتضمن الدورة فترة تدريب مدفوعة الأجر في مؤسسة إخبارية مسجلة حسب الأصول وإخراج أحد متخصصي تنشط في مجال الصحافة الإلكترونية. [-]

الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام. لدرجة الماجستير في الاتصالات والأزياء طلاب الحصول على صورة كاملة والمهنية في صناعة الأزياء وعلاقة وثيقة مع الاتصالات. هذه القطارات ماستر مختصين في مجال الاتصالات والتسويق المتخصصة في صناعة الأزياء: الناس قادرة على خلق التواصل، لفهم أهمية وظيفتها واستخدامها بمهارة الأدوات التقليدية والجديدة على التواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [-]

الماجستير في التصميم العالمي

IED – Istituto Europeo di Design Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إسبانيا برشلونة

والهدف من برنامج الماجستير في التصميم العالمي هو الحصول على رؤية شاملة ومفتوحة للتعاون مع تخصصات التصميم واكتساب حساسية والاستعداد نحو العمل جنبا إلى جنب مع غيرهم من المهنيين أو الانضمام إلى فرق متعددة التخصصات. [+]

أفضل وسائل الإعلام والتصميم . هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية يجب المصممين المهتمين في تطوير حياتهم المهنية في مجتمع عالمي تصور تصميم كممارسة العالمية. يوما بعد يوم، والأسواق أصبحت أكثر تنافسية وتغيير من أي وقت مضى، في حين أن المستهلك هو أكثر تطلبا عندما يتعلق الأمر بالجودة ويدل على الاهتمام المتزايد في الجوانب الثقافية والأخلاقية أو البيئية التي تقليديا لم يتم لاحظت بشكل صحيح، وحتى اليوم. يتطلب هذا السياق من الشركات والمؤسسات على فهم واقع السوق المعقدة واكتشاف الاستراتيجيات التي تمكنها من تلبية احتياجات المستهلك والمطالب، واحتلتا بين منافسيهم. في السنوات القليلة الماضية، منتجات (سواء كانوا كائن، فستان، مسافة) لم تعد ينظر للالبعد المادي، ولكن لكل التفاصيل المحيطة بهم: أنها الطريقة يتم عرضها (على حد سواء في الحياة الافتراضية والحقيقية) ، وجودها في متجر، والتغليف، والرسومات والتواصل البصري. تجربة شراء، وذلك باستخدام والمستهلكة هي ذات الصلة على نحو متزايد إلى القيم المرتبطة مع المنتج والعلامة التجارية أنه ينتمي إلى (القيم المعنوية، مثل الرموز أو المشاعر) أن ولاء العملاء النفوذ تجاههم. كل هذا، ونحن اليوم لا يمكن فهم مفهوم منتج جديد، والفضاء من الخدمة دون مشاركة وتواطؤ من المهنيين من مختلف التخصصات. هؤلاء المهنيين مع المفهوم العالمي، وقادرة على فهم معا اللغات وسبل العمل سوف تكون قادرة على التعاون مع المصممين الآخرين أو الانضمام إلى فرق عمل متعددة التخصصات، بالإضافة إلى كونها الذين هم على استعداد لتقديم استجابة المهنية الصلبة، تمشيا مع مطالب التيار السوق. الأهداف الهدف من ماجستير في التصميم العالمية هو الحصول على رؤية شاملة ومفتوحة للتعاون مع تخصصات التصميم واكتساب حساسية والاستعداد نحو العمل جنبا إلى جنب مع... [-]

الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة

University of Brescia
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا بريشيا

برنامج الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة يثقف المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، مع خلفية صلبة في الأسس النظرية للتخصصات التي هي أساس الاتصالات [+]

شروط القبول: وجود المعرفة الكافية على مستوى على درجة البكالوريوس، بما يتفق مع التخصصات التي بالطبع درجة الماجستير تغطيتها. مدة الدورة: 2 سنوات (120 ساعة معتمدة) الأهداف التعليمية: برنامج الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة يثقف المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، مع خلفية صلبة في الأسس النظرية للتخصصات التي هي أساس الاتصالات السلكية واللاسلكية في جوانب كثيرة، في عمق المعرفة المتخصصة حول الدولة من أحدث التقنيات والمنهجيات ل تطوير نظم الاتصالات السلكية واللاسلكية المبتكرة، فضلا عن المهارات التقنية والمهنية للاستشارات وتطبيقها استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مختلف مجالات الاتصالات السلكية واللاسلكية. فرص العمل: خريجي درجة الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة قد يجد العمل مع: الشركات العاملة في مجال تصميم وإنتاج وتشغيل المعدات والأنظمة والبنى التحتية التي لها علاقة مع حيازة ونقل وسلامة المعلومات واستخدامها في تطبيقات تكنولوجيا المعلومات. الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات على جميع المستويات، بدءا من شركات وطنية ودولية لتلك المحلية؛ الشركات باستخدام تقنيات معالجة الإشارات لتطبيقات مثل الصوت ومعالجة الصور، وأجهزة الاستشعار، والروبوتات، والهندسة الطبية الحيوية، والمراقبة عن بعد، وما إلى ذلك؛ هيئات الرعاية الصحية، لإدارة الصكوك الطب الحيوي وتصميم وإعمال وإدارة الخدمات الصحية المبتكرة؛ الاتصالات العام والخاص ووكالات المسح عن بعد، على الأرض أو في الفضاء؛ الهيئات التنظيمية والسيطرة على الجو والبر والبحر المرور. مراكز البحوث والتنمية العامة والخاصة، والعمل في القطاعات المبتكرة في سياق الهندسة والاتصالات. [-]

أماه في التكنولوجيات ورموز التواصل

Link Campus University
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا روما

وتتميز البرامج التكوينية بواسطة مكون تجريبي قوي، نتيجة لمختلف الأنشطة ورشة عمل تهدف إلى [+]

أفضل وسائل الإعلام والتصميم . والمعرفة التقنية الجيدة هي أساس التعامل بنجاح مع التخطيط والإبداع. وسائل الإعلام الرقمية وسرعة تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) في الواقع تحديا باستمرار المهنيين الجديد. وتصور ثلاث سنوات درجة البكالوريوس وبرامج درجة الماجستير لتوفير أدوات essencial اللازمة لمزاولة هذه التحديات. وسيتم تقديم دورة في اللغة الايطالية مجانا لجميع الطلاب الذين ما قبل تطبيق في الأسبوع الأول من شهر يونيو. من خلال البحث والدراسة مستمرة، بعد ذلك، سوف السيطرة على العالم الرقمي لاستخدامه كأداة لخلق منتجات المتطورة وتصميم خدمات جديدة وأكثر إثارة للمستخدمين. المنهج الدراسى وتتميز البرامج التكوينية بواسطة مكون تجريبي قوي، نتيجة لمختلف الأنشطة ورشة عمل تهدف إلى "جعل حقيقية"، وذلك بالتعاون مع المراكز البحثية داخل الجامعة ومع الكيانات الأخرى المتعلقة بها، والجوانب النظرية التي تمت مناقشتها خلال الدروس. ميزة أخرى فريدة من الدورة هو وجود هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا ويمثلها شخصيات بارزة من عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتصميم التفاعل، التي لديها خبرة كبيرة على الصعيدين الوطني والدولي. وبالتالي يمكن لهذه ضمان نقل التجارب والخبرات والمعرفة التي تراكمت خلال حياتهم المهنية للطلبة المسجلين. السنة الأولى منهجية وتقنيات البحث الاجتماعي علم الاجتماع من اللغات الاتصالات علم الاجتماع وسائل الإعلام الجديدة والشبكات الاجتماعية السيميائية التحف ونظرية صورة التفاعل تصميم I عناصر البرمجة I (الويب والمحمول) بالطبع متكاملة من الاتصالات علم النفس المعرفي قواعد بيانات التحليل والتصور السنة الثانية مختبر رسومات الحاسوب، والنمذجة والطباعة 3D التفاعل تصميم II وتصميم واجهات مختبر اللغة الإنجليزية للتواصل الوسائط المتعددة المواد التي سيتم اختيارها المهارات [-]

الماجستير في التصوير الفوتوغرافي للاتصال

IAAD Istituto D'Arte Applicata e Design
دراسه في الجامعة دوام كامل March 2018 إيطاليا تورينو

والغرض الرئيسي من الوحدة الماجستير في تطوير جيل جديد من المهنيين القادرين على تصور وتصميم وبناء ونشر رؤيتهم مع جميع الأدوات اللازمة للتعامل مع سيولة السوق. [+]

على الرغم من انها اكتشاف نسبيا مؤخرا، قد ذهب التصوير من خلال التطورات المختلفة تغيير نفسه والعالم من حوله. على جانب واحد، وقد ساعدنا ذلك على فهم أفضل العديد من مظاهر الواقع. على الجانب الآخر، والتصوير الفوتوغرافي ومعتوه اليقين جهدنا لتكشف عن العالم الداخلي الميتافيزيقي. مع ظهور التصوير الرقمي، العمل-المصور من الرائد الكيمياء في مهدها، لالحوسبة المتقدمة اليوم - قد خضعت لعملية التحول الديمقراطي التي وسعت قاعدة المهارات الأساسية ورفع مستوى التوقعات في الأعلى. أن يكون مصور محترف استثنائي اليوم لا يتطلب سوى وجود الخبرة التقنية في التصوير والطباعة ولكن أيضا وعي أوسع من العمليات الإبداعية والإنتاج بأكملها. الألفة مع جميع الجوانب التكنولوجية (إطلاق النار، والتحرير، ومرحلة ما بعد الإنتاج، والعرض والتوزيع)، ومناطق مختلفة والأطراف ذات العلاقة المعنية ليست كافية لتلبية احتياجات السوق. الإبداع والتصميم المحتوى هي الفرق بين دور شخص فقط يعمل العمل من المدير الإبداعي المحتملين. اتباع نهج شامل لذلك لا بد من وضع نفسه قدر كبير من الكفاءة الرائدة في هذه الصناعة. المحتوى والأهداف والغرض الرئيسي من الوحدة الماجستير في تطوير جيل جديد من المهنيين القادرين على تصور وتصميم وبناء ونشر رؤيتهم مع جميع الأدوات اللازمة للتعامل مع سيولة السوق. يتم تعيينهم المصورين أكثر خبرة، ليس فقط بوصفها الخبراء التقنيين، ولكن كما مديري الإبداع الحقيقي. في ضوء ذلك، فمن الواضح أن اتباع نهج متعدد التخصصات هو الهدف الرئيسي. القدرة على فهم والسيطرة على جوانب مختلفة من الإنتاج. وبالمثل، فإن الهدف الرئيسي من الدورة هو تطوير المهني الخلاق الذي يكون قادرا على التعبير عن رؤيتهم في حين يجري وفقا لاحتياجات العملاء، وبالتالي حل الانقسام بين الفنان والخبير التقني.... [-]

سيد الاتصالات والدراسات الإعلامية

Monash University Malaysia
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 18 - 24  February 2018 ماليزيا سيلانغور + 1 المزيد

ماجستير في الاتصالات والدراسات الإعلامية يتوافق مع تغيير غير مسبوق في مجال الاتصالات ومحتويات الوسائط والأشكال والتكنولوجيا والسياسة. [+]

أفضل وسائل الإعلام والتصميم . ال ماجستير في الاتصالات والدراسات الإعلامية يتوافق مع تغيير غير مسبوق في مجال الاتصالات ومحتويات الوسائط والأشكال والتكنولوجيا والسياسة. هذا البرنامج يميز نفسه مع آثار واسعة النطاق لرجال الأعمال، والسياسة، والإدارة العامة والحياة اليومية. وتقدم خدماتها على وجه التحديد إلى التحديات المتزايدة التي تفرضها وسائل الإعلام الرقمية والعولمة والتبادل الثقافي. في دراسة الماضي، والاتجاهات الحالية والمستقبلية، ويسعى هذا البرنامج إلى تعزيز فهم الاتصالات ووسائل الإعلام أنظمة محليا وعالميا. مناقشات السياسة المعاصرة الأسواق التي ستحدد شكل والانخراط الاستجابات للتصدي لعمليات تغيير للوساطة والاستهلاك. أماكن الدراسة من خلال القيام هذا البرنامج، وسوف تتعلم المهارات المعاصرة اللازمة للمشاركة في وإدارة العمليات التواصلية المتطورة في السياقات الإقليمية والحضرية والوطنية والدولية. وتشمل هذه التفكير النقدي، والحساسية الثقافية، القراءة المتقدمة ومهارات الاتصال (سواء المكتوبة والشفهية)، والمهارات التحليلية على مستوى عال. أكثر على نطاق واسع، وتهدف درجة لتطوير مهاراتهم في بحوث الاتصالات ووسائل الإعلام. وهذا التدريب المنهجي تمكنك من المشاركة في الدراسة القائمة على البحوث ذات الصلة وتجهيز لكم مع ميزة تنافسية لمكان العمل اليوم. هيكل الدورة وتتكون الدورة تتكون من 72 نقطة الائتمان (ست وحدات) من الدراسة. وتنقسم هذه إلى ما يلي: (أ) وحدتين الأساسية (24 نقطة) طرق لأبحاث الاتصالات نظريات وممارسات الاتصال (ب) واحد من الخيارات تتويجا / البحثية التالية (24 نقطة): وحدة تتويجا لمشروع بحوث الاتصالات (12 نقطة)، بالإضافة إلى 5 مستوى وحدة انتخابية واحدة (12 نقطة) أطروحة البحوث (24 نقطة) * (ج) وحدتين الاختيارية (24 نقطة). * يمكن للطلاب القيام أطروحة بحثية إذا كانت قد حققت أدنى معدل التمييز وبموافقة منسق. التقدم إلى إجراء المزيد من الدراسات والانتهاء... [-]

سيد الصناعات الإبداعية

Western Sydney University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 - 4  January 2018 أستراليا Sydney + 1 المزيد

ماجستير في الصناعات الإبداعية يوفر فرصة فريدة للحصول على المحتوى الرقمي عالي المستوى والمهنية الاتصالات مجموعات من المهارات التي هي ضرورية جدا لتحقيق الازدهار في المشهد الإعلامي المعاصر. [+]

وتقدم هذه الدورة في حرم باراماتا مدينة. ماجستير في الصناعات الإبداعية يوفر فرصة فريدة للحصول على المحتوى الرقمي عالي المستوى والمهنية الاتصالات مجموعات من المهارات التي هي ضرورية جدا لتحقيق الازدهار في المشهد الإعلامي المعاصر. مطلوبة الإعلاميين الآن إلى فهم والتواصل مع جمهورهم عبر البث، على شبكة الإنترنت، القنوات النقالة وغيرها من ودمج منصات جديدة وسائل الإعلام الاجتماعية في الخليط. تم تصميم هذه الدورة لوسائل الإعلام والتسويق والمبدعين المحترفين الذين يرغبون في إعادة توجيه إلى حد كبير، وتعزيز أو تطوير مهاراتهم الحالية والقدرات البحثية، إلى الاستجابة للتحديات والفرص وسائل الإعلام متقاربة. وسوف تقوم بتطويرها المتقدمة قدرات التفكير الاستراتيجي، وبناء المهارات والموارد، واستشراف مستقبل عالم متقارب. سوف تتعلم أيضا كيفية الاستفادة من هذه المهارات والقدرات في مجموعة من البيئات: التجارية والحكومية، والقطاع الثالث. وسوف تمتد محفظة تجربتك، وبناء القدرات المتقدمة في خلاقة الشركة / المفاهيمية والاتصال الاستراتيجي ومنهجيات جديدة للبحث والتطوير الإبداعي وإنشاء المحتوى لوسائل الإعلام متقاربة. وهناك فرص لوضع خطط إستراتيجية رفيعة المستوى للمؤسسات في العالم الحقيقي، لتقديم منصة متعددة / متقاربة المنتج الإعلامي، لإجراء مشروع بحثي أكاديمي أو التي يقودها الممارسة في العمق، والمتدرب مهنيا في هذا المجال. من وسائل الاعلام المتنقلة إلى وسائل الإعلام الاجتماعي، من الألعاب إلى الاتصال الاستراتيجي، سوف تحصل على معلومات دقيقة عن الساحة الفنية المتقاربة. تفاصيل يتميز اليوم المشهد الإعلامي عن انهيار صوامع وسائل الإعلام التقليدية والتحول من ممارسات الإنتاج الإعلامي والاستهلاك. هناك حاجة وسائل الاعلام والتسويق والإبداعي المهنيين الآن إلى فهم والتواصل مع جمهورهم عبر البث، على شبكة الإنترنت، القنوات النقالة وغيرها من ودمج منصات جديدة وسائل الإعلام الاجتماعية في الخليط. كلية العلوم... [-]

الماجستير في الدراسات الإعلامية مع التخصص في وسائل الإعلام والأعمال

Erasmus School of History, Culture and Communication - Erasmus University Rotterdam
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا روتردام

تم تصميم برنامج الإعلام والأعمال خصيصا للطلاب مع نظرة دولية وعقلية المبادرة. كما طالب، وسوف تكون مجهزة بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات متعددة من وسائل الإعلام اليوم والمهن الاتصالات. [+]

أفضل وسائل الإعلام والتصميم . الماجستير في الدراسات الإعلامية مع التخصص في وسائل الإعلام والأعمال لماذا تختار وسائل الإعلام والأعمال في روتردام؟ تم تصميم برنامج الإعلام والأعمال خصيصا للطلاب مع نظرة دولية وعقلية المبادرة. كما طالب، وسوف تكون مجهزة بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات متعددة من وسائل الإعلام اليوم والمهن الاتصالات. هذا البرنامج هو وجود تطابق كامل لك، إذا فتنت بك عن طريق ديناميات مجال الإعلام وتعقيدات الاتصالات التجارية. حولت التكنولوجيات الرقمية الجديدة والعولمة التجارية من وسائل الإعلام، وكذلك حياة من الصناعات الأخرى. وقد زادت التجارة الدولية بقوة، والأسواق وتقاربت، هياكل الملكية قد تحولت، قد تغير سلوك المستهلك، ولقد تم تطوير منتجات وسائل الإعلام الجديدة ونماذج الأعمال. برنامج الإعلام والأعمال يسمح لك لاستكشاف هذه التطورات والطرق التي شركات وسائل الإعلام وغيرها من الشركات على التكيف مع تغيير ظروف العمل وطرق جديدة للاتصال والأعمال. كجزء من التركيز المتميز في سوق العمل، برنامج الماجستير يعزز التعاون الوثيق والتواصل مع قطاع الإعلام في شكل قضايا "الحياة الحقيقية" والمشاريع، محاضرات، والتدريب أطروحة. ويمكن للطلاب الانضمام مختلفين مع مرتبة الشرف مشاريع وأيضا لديها الفرصة لأعرب عن دراستهم للذهاب في الصرف. واحدة من هذه الدورات: وسائل الإعلام والأعمال التحولات وأثارت وسائل الإعلام الجديدة تغييرات في العديد من الصناعات: يتم حجز العطلات على نحو متزايد على الانترنت بدلا من وكالة السفر؛ الزبائن مشاهدة طيب خاطر الإعلانات في مقابل البرامج التلفزيونية المجانية التي تقدمها عبر الإنترنت من خلال شركات وسائط الإعلام. مرضى السرطان التحقق من خيارات العلاج من خلال مجموعات الدعم عبر الإنترنت. العاهرات استخدام المنصات الإلكترونية إلى زيادة كبيرة في إيراداتها. ويقدم الدورة هو خلق لمحة تاريخية... [-]

الماجستير في الإعلام وإدارة الترفيه

IED – Istituto Europeo di Design Rome
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  January 2018 إيطاليا روما

ويهدف برنامج الماجستير الجديد في إدارة وسائل الإعلام والترفيه لتدريب المهنيين الذين يمكن أن تعمل بكفاءة ودوليا في مجال الإعلام والترفيه: أفلام / التلفزيون / وسائل الإعلام العابرة، وألعاب الفيديو، صناعة النشر، والاتصالات، والموسيقى، والشركات على شبكة الإنترنت، والمتنزهات والمتاحف. وتتضمن الدورة عدة اجتماعات مع المتخصصين في هذا القطاع. ويمكن للطلاب الاستفادة من خبرة مديري سينيسيتا العالمية، المصممين المبدعين من ساتشي أند ساتشي والخبراء من أريادن كابيتال. مدراء وسائل الإعلام والترفيه الصناعة والأعمال الحرة والشركات المبتدئة، وذلك بفضل الدراية والأعمال أدوات المكتسبة يمكن أن تدخل أدوار المرموقة في مختلف القطاعات، حيث الإبداع والمهارات الإدارية من الأمور الأساسية. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإيطالية متطلبات القبول: ماجستير في إدارة وسائل الإعلام والترفيه يسعى لتجنيد الطلاب مع مرتبة الشرف، الإيطاليين والأجانب، والشباب المهنيين الذين يرغبون في مواصلة حياتهم المهنية في هذا المجال. هيكل والمنهجية: من خلال نهج مستعرضة والمشاركة في العديد من ورش العمل وتصميم، ويطلب من المشاركين للعمل في فرق أو بشكل فردي، من خلال محاكاة الواقع المهني نموذجي من الشركات في هذا القطاع والعالم واسعة من المشاريع والشركات الناشئة. ويتمحور البرنامج في ثلاثة مجالات رئيسية. وقد خصص الجزء الأول لأساسيات صناعة بهدف تحليل نماذج الأعمال المختلفة. أنها واسعة وتشمل المناطق أفلام / تلفزيون / عبر المتوسط ​​(شركة الإنتاج، ومشغل التلفزيون المدفوع)، ألعاب (المطورين والناشرين) نشر (الناشر، والتجزئة على الانترنت وغير متصل) موسيقى (سجل الشركة، الناشر) على شبكة الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشركات (متاجر التجزئة على الانترنت، والبوابات الموضوعية) الاقتصاد الخبرة (السينما والمتاحف والمتنزهات) فينشر كابيتال والمؤسسات العامة والاستشارات التي تركز على هذه المناطق. مجالات مثل وسائل الإعلام والترفيه ويتم فحص عميق، على وجه الخصوص، والتفاعل مع القطاعات الثقافية والإبداعية والجانب الاقتصادي الدولي. الجزء الثاني من مسار الدراسة يركز على مجالات محددة من التطوير والإنتاج والتوزيع واستخدام المحتوى. من خلال ورش العمل التي تدرس، يتعلم المشاركون لتطوير وإنتاج الأعمال السمعية والبصرية، وألعاب الفيديو، والموسيقى والكتب ومحتويات الهجينة. ومن المتوقع أن اكتساب المعرفة من الاستراتيجيات العمودية من الاتصالات الرقمية، على الجوانب الاقتصادية، على إدارة علاقات تجارية الطلاب. سيعرض هذا الطريق لتحويل المحتوى الخلاق مع الأشكال ومنصات مختلفة إلى نقد. الطلاب، والموزعين، وتعلم أن تأخذ على دور الوسطاء بين أصحاب الحقوق ومنصات (السينما، حديقة، قناة، مشغل الفيديو حسب الطلب، متاجر... [-]

تصميم العلامة التجارية الإبداعية

ISCOM
دراسه في الجامعة 1 - 1  October 2017 فرنسا باريس Strasbourg

برنامج جديد متعدد التخصصات، "الإبداعية تصميم العلامات التجارية،" مستوحاة من مفهوم تصميم التفكير. ويغطي البرنامج ثنائي اللغة على حد سواء استراتيجية العلامة التجارية والتصميم. ويعتزم برنامج لتدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات الغد، الذين يضعون الأسئلة تصميم في مركز استراتيجية العلامة التجارية، وبالتالي المشاركة في الابتكار للشركات في فرنسا والخارج. [+]

أفضل وسائل الإعلام والتصميم . وتشمل هذه البرامج العمل والدراسة 4 أيام في الأسبوع في الدور المهني في indsutry، و1 يوم في الأسبوع في ISCOM. البرنامج بتدريب الطلاب لمهن والتصميم والتسويق الخبراء للعلامات التجارية العالمية، وربط محات إبداعية مع الرؤية الاستراتيجية والفهم. المهنيين الاتصالات المبتكرة تقوم حاليا بتطوير النهج العالمية ومتكاملة للالعلامات التجارية، بما في ذلك الرسومات والتعبئة والتغليف والترويج في متجر، أو "وعود" لهذه العلامة التجارية. صفتها "تصميم العلامة التجارية،" تتطلب عملية مهارات جديدة والمهن الجديدة، وإنشاء "القيم" العلامة التجارية من قبل المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات. "الإبداعية تصميم العلامة التجارية" هو برنامج ثنائي اللغة لمدة سنة تغطي ثلاثة مجالات متكاملة: استراتيجية العلامة التجارية، والاستخبارات المستهلكين، والإبداع. وقد صممت برامج الدورات لمساعدة الطلاب على فهم أفضل العلامات التجارية في السياق العالمي والدولي، ويمكن أن تشمل الدورات مثل الثقافة العالمية والجغرافيا السياسية والاستراتيجية الإبداعية والإعلان، وسائل الإعلام الدولية، الخ [-]

درجة الماجستير في التربية والوسائط المتعددة

Instituto Politécnico de Viseu – Escola Superior de Educação (ESEV)
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 برتغال Viseu

وتهدف الدورة الدراسية للحصول على درجة الماجستير في التربية والتعليم والوسائط المتعددة لتدريب المتخصصين في مجال تكنولوجيات الاتصال والمعلومات والوسائط المتعددة التطبيقية في التعليم والتدريب. [+]

عرض وتهدف الدورة الدراسية للحصول على درجة الماجستير في التربية والتعليم والوسائط المتعددة لتدريب المتخصصين في مجال تكنولوجيات الاتصال والمعلومات والوسائط المتعددة التطبيقية في التعليم والتدريب. تعميق إطارا والمهارات النظرية على المشاكل والتحديات التي تواجه دمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تصميم تعليمية؛ تطوير المعرفة والمهارات اللازمة لتصميم وتنفيذ وتقييم بيئات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سياق المناهج التعليمية. اكتساب مهارات تصميم وتنفيذ الموارد التعليمية بوساطة؛ تطوير تعزيز مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسياق مدرسة إدارة المشروع؛ تعزيز مهارات التعلم طوال الحياة والبحوث في مجال تكنولوجيا التعليم. فإن دورة دراسات الماجستير في التربية والتعليم والوسائط المتعددة تسمح للطلاب الماجستير تطوير المهارات التالية: إدارة وتنظيم مشاريع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومراكز الموارد والمشاريع التعليمية من المدارس؛ تبسيط التدريب في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم؛ دمج الموارد التعليمية في التدريس / التعلم؛ تطوير مشاريع توسط في المدارس؛ تقييم احتياجات التدريب ومصالح المعلمين والطلاب. مساعدة الطلاب والمعلمين في الاستخدام الفعال لمجموعة متنوعة من الموارد التعليمية، سواء المادية والمعدات؛ تقييم نقدي ممارسة التدريس / التعلم نحو البحث المتواصل لتحقيق التحسين؛ إنتاج موارد الوسائط المتعددة. استخدام وسائل متقدمة من الاتصالات من أجل تعزيز مجتمعات التعلم. وظائف وتهدف درجة الماجستير في التربية والتعليم والوسائط المتعددة لتأهيل مختصين في التعليم (مرحلة ما قبل المدرسة في التعليم الثانوي) في مجال العلوم التربوية / تكنولوجيا التعليم - التواصل التعليمي واستخدام الموارد التعليمية في عمليتي التعليم / التعلم. [-]

بالطبع الماجستير في Hypergraphics

Quasar Design University in Rome
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 1  March 2018 إيطاليا روما + 1 المزيد

الهدف من هذه الدورة هو إعطاء الطلاب المعرفة المهنية من الحقول 3D السينمائية والتلفزيونية من خلال تدريس التقنيات المستخدمة في الإنتاج الرئيسية الموجودة في ايطاليا والخارج. [+]

أفضل وسائل الإعلام والتصميم . الماجستير في Hypergraphics الهدف من هذه الدورة هو إعطاء الطلاب المعرفة المهنية من الحقول 3D السينمائية والتلفزيونية من خلال تدريس التقنيات المستخدمة في الإنتاج الرئيسية الموجودة في ايطاليا والخارج. يرصد الموظفين المعلم من قبل المتخصصين البارزين من ذوي الخبرة في مجال السينما والتلفزيون الوطني والدولي. والدروس وورش العمل تتم أثناء إنشاء القصة حتى الانتهاء من المشروع في كل تفاصيلها، والوصول إلى تحقيق تجاري أو من افتتاح سلسلة تلفزيونية أو في مجال الرسوم المتحركة ومن Demoreel أو Showreel بما في ذلك التدريبات التي قدمت خلال السنة. والدروس تتم في نفس الوقت مع ورش العمل التطبيقية مع الوجود المستمر للمعلمين التي ستتبع ويؤدي الطلاب، ويجري أيضا حتى من خلال الدروس الخصوصية على الخط، في خلق كل خطوة، ووصلت إلى إنتاج السينما الكامل أو مشاريع تلفزيونية. شركات الإنتاج، والرسوم المتحركة، مرحلة ما بعد الإنتاج، والتأثيرات البصرية الرقمية، وخلال العام، سوف تستضيف الطلاب للمراحل المناهج الدراسية، لاستكمال القيمة التربوية للدورة. الذي يهدف الى ويهدف برنامج الماجستير في Hypergraphics يفضل أن الخريجين والخريجين القريب من المستوى الأول والثاني في أي تخصص، وإلى أولئك الذين اتبعوا بالفعل مسار فني أو أن تمارس مسار شخصي حول موضوعات الماجستير. مطلوب معرفة الابتدائية للغة الإنجليزية. الأهداف التعليمية لهذا الغرض، خلال طلاب الماجستير والتعامل مع الموضوعات التي، انطلاقا خطوة خطوة نحو التخصصات، وتأطير تعقيد موضوع داخل أنظمة اشارة واضحة لمساعدة اكتساب سريع من الألفة مع تطبيقات موجهة خطوة بخطوة. التأهيل منحت بعد اجتياز الامتحان النهائي، يتم إصدار شهادة ماستر QDU. وهناك أيضا شهادة أوتوديسك لالبرمجيات المستخدمة. ماجستير في Hypergraphics برعاية CONSIGLIO ناسيونالي ديلي ARCHITETTI Pianificatori... [-]

درجة الماجستير في دراسات متعددة التخصصات في التصميم والاتصالات (MUDIC)

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

تفرض الحاجة إلى تحسين تصميم والاتصالات على أي اقتراح المهنية الفردية، أي عمل وفي كل مجال الكشف الثقافي أو المؤسسي. [+]

الماجستير في دراسات متعددة التخصصات في التصميم والاتصالات (MUDIC) شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا وELISAVA التصميم تفرض الحاجة إلى تحسين تصميم والاتصالات على أي اقتراح المهنية الفردية، أي عمل وفي كل مجال الكشف الثقافي أو المؤسسي. في كل MUDIC، وماجستير في دراسات متعددة التخصصات في التصميم والاتصالات، هو التدريب المتقدم الطبيعة المتخصصة ومتعددة التخصصات التي تهدف إلى التخصص المهني ومقدمة للبحث عن الأنشطة. درجة الماجستير تدريب المهنيين والباحثين بما يحتاجونه من مهارات تطوير التطبيقات منصة، habilitándoles لتصميم استراتيجيات الاتصال ورسائل فعالة. وهو اللقب الذي منحته جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة. وMUDIC ستنفذ اعتبارا من العام الدراسي 2008-2009. الأهداف أصبحت الاتصالات واحدا من العوامل الاستراتيجية الرئيسية للابتكار وتحديد المواقع الشركات والمؤسسات. في المصمم لديه مسؤولية لإضفاء الطابع الرسمي على السياسات الاستراتيجية للمنظمات. من بين الأهداف الرئيسية لMUDIC وهم: توفير المعرفة والمهارات في مجال استراتيجيات الاتصال و / أو عمليات تصميم المشروع. تزويد الطلاب بأدوات التفكير النظري والعملي لتطوير الابتكار الخلاق القدرة، الإغواء والإقناع. مما يجعلها مسؤولة عن التحليل النقدي وإدارة الفريق. دمج التعليمية للتلاميذ البنود البعد البحوث ذات الصلة، ونموذجا للدراسات العليا، وتمكينهم من متابعة الدراسات العليا في. الخبرة من خلال لغات جديدة، وسائل الإعلام وقنوات بقصد تعميق سيناريوهات التطبيقات الموجودة وتصميم الاتصالات. TARGET وMUDIC هو تدريب متقدم متعدد التخصصات يهدف إلى التخصص المهني ومقدمة الأنشطة البحثية. ويهدف ذلك، وبالتالي، فريق متعدد التخصصات. وبصفة عامة، والمهنيين تصميم والإعلان، والوسائط المتعددة، التصوير الفوتوغرافي والوسائط الرقمية، الهندسة، الاتصالات، العلاقات العامة، الهندسة المعمارية، الفنون الجميلة، العلوم الاجتماعية، العلوم الإنسانية، والمعلومات: يهدف في المقام الأول إلى ملامح الأكاديمية العلوم... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات والوسائط المتعددة

TRACOR - Escuela de Comunicación
دراسه في الجامعة دوام كامل 1750  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات الوسائط المتعددة هو برنامج رسمي للدراسات العليا (70 ECTS) التوجيه المهني نظرا بالتعاون TRACOR وCEU سان بابلو جامعة ويهدف إلى تدريب الطلاب على المهارات المطلوبة لأداء العمل كمحترفين الإعلان والصحافة أو الاتصال السمعي البصري على شبكة الإنترنت والإعلام الجديد. [+]

أفضل وسائل الإعلام والتصميم . ال الماجستير في الاتصالات الوسائط المتعددة هو برنامج رسمي للدراسات العليا (70 ECTS) التوجيه المهني نظرا بالتعاون TRACOR وجامعة CEU سان بابلو ويهدف إلى تدريب الطلاب على المهارات المطلوبة لأداء العمل كمهنيين في الاتصالات والإعلانات، والصحافة أو السمعية البصرية الإنترنت والإعلام الجديد. ال الماجستير في الاتصالات الوسائط المتعددةشهادة رسمية من جامعة سان بابلو سي إي يو، ودرس في درجة مزدوجة، مع واحد من برامج TRACOR الثلاثة التالية ماستر: وقد أدى تطوير تكنولوجيات المعلومات الجديدة، وبخاصة الإنترنت، والتوسع السريع في وسائل الإعلام الرقمية إلى تغيير جذري في متطلبات سوق العمل في ملفه علاقة التواصل في التخصصات المختلفة. جميع المهنيين الاتصالات العمل منغمسين في بيئة المتخصصة، وليس فقط من الناحية التكنولوجية، مما يؤثر روتين حياتهم الإنتاجية. تكنولوجيات المعلومات الجديدة ليست غاية في حد ذاتها، ولكن تحفز طرقا جديدة للملكية، والسلوكيات الجديدة، وتأتي لتؤثر حتى على المبادئ النظرية الأساسية لعلم المعلومات والاتصالات. فهم أن السيطرة على الإعلام هي المصدر الحقيقي للسلطة قد حان لتعلم أن القوة هي في نشر المعلومات على نطاق واسع. استخدامات الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة في مجال الاتصالات أصبحت أكثر تعقيدا وتجبر متجانسة الطالب ليتم تدريبهم مهنيا بطريقة أكثر تخصصا مرة أخرى. يجب على الشركات معالجة هذه المطالب الجديدة التي ترجع إلى الاتصال أهمية استراتيجية كاملة: تسارع وتيرة التغير التكنولوجي ومرونة سوق. مزيد من التكامل في الأعمال التجارية في شبكات الاتصالات المعقدة هي واحدة من التحديات الجديدة للاتصال. ورأى آثار في سوق العمل: وكالات الاتصال على تطوير جديد وتحتاج الشركات لتوظيف المهنيين المتخصصين. سعت ملامح التغيير، وتعدل لخصوصيات كل قطاع مهني: مجموعات كبيرة تسعى التقنيات... [-]