البحث عن درجة الماجستير اتصالات في باريس

العثور على درجة الماجستير اتصالات في باريس هنا!

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

فرنسا، رسميا الجمهورية الفرنسية، هي جمهورية شبه رئاسية وحدوية يقع معظمها في أوروبا الغربية، مع عدة مناطق وأقاليم ما وراء البحار.

باريس هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في فرنسا وعاصمتها. لديها أكثر من 2 مليون نسمة. انها تقوم بدور المضيف لالمراكز الرائدة في مجال التعلم والفنون في المنطقة الأوروبية. كونها موطنا لأكبر عدد من الأشخاص المتعلمين تعليما عاليا، باريس لديها العديد من الجامعات المرموقة في فرنسا.

درجة الماجستير اتصالات باريس. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الاتصالات والاتصال بالمدرسة في باريس هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في الاتصال والإعلام (درجة مزدوجة مع جامعة فودان)

Sciences Po
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

والاتصالات والإعلام شهادة مزدوجة متاحة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تحليل وسائل الإعلام الأوروبية والآسيوية وتطوير المهارات الكافية للعمل في قطاع الاتصالات. [+]

درجة الماجستير اتصالاتباريس. الماجستير في الاتصالات والإعلام (درجة مزدوجة مع جامعة فودان) PROCEDURE يتم دمج برنامج الدبلوم المزدوج مع جامعة فودان في مدرسة بو علوم الإدارة وأطلقت الابتكار في أكتوبر 2016. سيستمر الطلاب الحاليين الذين يدرسون في برنامج الماجستير الأصلي الخاصة بهم. قد يخضع برنامجهم بعض التعديلات المتعلقة بالتنظيم في المدرسة للعام الدراسي 2017/2018. منهج مبتكر المكرسة للالاتصال والإعلام والاتصالات والإعلام شهادة مزدوجة متاحة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تحليل وسائل الإعلام الأوروبية والآسيوية وتطوير المهارات الكافية للعمل في قطاع الاتصالات. وسوف يساعد أيضا على فهم المناهج المختلفة الآسيويين والأوروبيين أن يحكم الأوساط والاتصالات المجموعات. ويقدم درجتين للطلاب الذين يكملون البرنامج لمدة عامين بنجاح: على درجة الماجستير من العلوم السياسية ودرجة الماجستير في يعادل من جامعة فودان في شنغهاي. هدفنا هو تثقيف الطلاب من جميع أنحاء العالم لتصبح المتخصصين في وسائل الإعلام والاتصالات، مع التركيز بشكل خاص على المناطق الآسيوية والأوروبية. إلى جانب متطلبات اللغة، الصينية، سيتم إعطاء دروس في اللغة الفرنسية والإنجليزية لتمكين لتحسين مستوى اللغوي. خريجي هذه شهادة مزدوجة من الحصول على مجموعة واسعة من التوظيف فتحات في الاتصالات والإعلام الصناعات، سواء كان ذلك في المؤسسات الخاصة أو العامة، فئات الإعلان والمعاهد البحث والتسويق. تطبيق الطلب على الانترنت فقط يرجى التحقق من متطلبات اللغة لهذا البرنامج يمكن للمرشحين تنطبق عبر موقع معهد العلوم السياسية. سؤال بخصوص إجراءات ADMISSIONS (التطبيق، المنح الدراسية، متطلبات، وما إلى ذلك) ينبغي أن توجه إلى العلوم ADMISSIONS PO وسيتم استقبال الطلبات مركزيا في العلوم السياسية، حيث سيتم فحصه من قبل مجلس القبول المشترك تضم ممثلين من كلا فودان U والعلوم السياسية. وسيتم إخطار المتقدمين... [-]

Master in Communications, Media and Creative Industries

Sciences Po
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

[+]

الجدول الزمني وبالنسبة للأشهر الأربعة الأولى، من سبتمبر إلى ديسمبر، واعتبر الطلاب الموظفين بدوام جزئي في شركة (2.5 أيام العمل)؛ ثم انهم يعملون بدوام كامل خلال الأشهر الثمانية المتبقية. [-]

ماجستير في التسويق

IPAG Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا Nice

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. [+]

درجة الماجستير اتصالاتباريس. عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذه البرامج باللغة الانجليزية ويتكون من عنصرين: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

الماجستير المتخصصة في مجال التسويق والاتصالات

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. [+]

دراسات في باريس ولندن الجامعات. المدير العلمي: البروفيسور بينوا هايلبرون أهداف البرنامج إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. فرص عمل خريجي ماجستير في التسويق والاتصالات يمكن أن تعمل، على المستوى الوطني أو الدولي، على النحو التالي: التسويق الرقمي التخصصي، مدير المنتج، والأحداث الدولية مدير المشروع، مستشار، مدير التصنيف، التسويق محلل بحوث، أحداث مدير المشروع، مدير التسويق، العلاقات مع الصحافة مدير، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية: التسويق: التسويق الاستراتيجي، ونوعية الدراسات التسويق، إدارة العلامة التجارية، وسلوك المستهلك والابتكار وإطلاق المنتجات، B إلى B التسويق، الخ الاتصالات: الإعلان، Mediaplanning وإنشاء الإعلانات، الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، التسويق والمبيعات المباشر، الخ الإدارة: التدريب وعملية التوظيف، التفاوض، الارتجال، الخ 360 درجة وسائل الإعلام ندوة الاستراتيجية التي قدمها الخبراء في هذا المجال تعيش حالات عملية في التسويق والاتصالات المؤتمرات المهنية ندوة دولية 5 أشهر في باريس • 1 شهر في لندن الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 46٪ القانون والعلوم السياسية: 13٪ الهندسة: 8٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 10٪ الحياة وعلوم الصحة: ​​3٪ مجالات أخرى (العمارة والأدب والفلسفة): 12٪ العلوم السياسية: 4٪ 25٪ من الطلاب الدوليين 73٪ من النساء و 27٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 39K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 78٪. 41٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 19٪ فاخر:... [-]

تصميم العلامة التجارية الإبداعية

ISCOM
دراسه في الجامعة 1 - 1  October 2017 فرنسا باريس

برنامج جديد متعدد التخصصات، "الإبداعية تصميم العلامات التجارية،" مستوحاة من مفهوم تصميم التفكير. ويغطي البرنامج ثنائي اللغة على حد سواء استراتيجية العلامة التجارية والتصميم. ويعتزم برنامج لتدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات الغد، الذين يضعون الأسئلة تصميم في مركز استراتيجية العلامة التجارية، وبالتالي المشاركة في الابتكار للشركات في فرنسا والخارج. [+]

درجة الماجستير اتصالاتباريس. وتشمل هذه البرامج العمل والدراسة 4 أيام في الأسبوع في الدور المهني في indsutry، و1 يوم في الأسبوع في ISCOM. البرنامج بتدريب الطلاب لمهن والتصميم والتسويق الخبراء للعلامات التجارية العالمية، وربط محات إبداعية مع الرؤية الاستراتيجية والفهم. المهنيين الاتصالات المبتكرة تقوم حاليا بتطوير النهج العالمية ومتكاملة للالعلامات التجارية، بما في ذلك الرسومات والتعبئة والتغليف والترويج في متجر، أو "وعود" لهذه العلامة التجارية. صفتها "تصميم العلامة التجارية،" تتطلب عملية مهارات جديدة والمهن الجديدة، وإنشاء "القيم" العلامة التجارية من قبل المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات. "الإبداعية تصميم العلامة التجارية" هو برنامج ثنائي اللغة لمدة سنة تغطي ثلاثة مجالات متكاملة: استراتيجية العلامة التجارية، والاستخبارات المستهلكين، والإبداع. وقد صممت برامج الدورات لمساعدة الطلاب على فهم أفضل العلامات التجارية في السياق العالمي والدولي، ويمكن أن تشمل الدورات مثل الثقافة العالمية والجغرافيا السياسية والاستراتيجية الإبداعية والإعلان، وسائل الإعلام الدولية، الخ [-]

إدارة التسويق والاتصال ماجستير

ISCOM
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1  September 2017 فرنسا باريس

دورة مدتها سنة واحدة للخريجين الحاصلين على شهادات في القانون، العلوم، العلوم الإنسانية، الهندسة، علوم الحاسب الآلي، اللغات، أو الذي يحب أن obtenir درجة مزدوجة في الاتصالات والتسويق. ويشمل هذا بالطبع سنة واحدة على تدريب لمدة ستة أشهر [+]

شهادة البكالوريا + 5 برنامج (مستوى الماجستير 2) الاحتراف الاتصالات والتسويق والإدارة على اختصاص مزدوج. وoffert هذا البرنامج في ISCOM باريس.

استراتيجية متكاملة الاتصالات التسويقية والتأثير

بناء وتطوير هوية العلامة التجارية، وتوقع الاتجاهات الناشئة في إدارة دعم الشركة لديها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الصورة بين مختلف الجماهير، وتعظيم وضوح الرؤية وتأمين على سمعتها وخاصة على شبكة الإنترنت، وخلق الالتزام والماجستير بيئة تنافسية التخاطب، تطوير استراتيجيات الاتصال المبتكرة وخلق القيمة: الأطروحة هي الآن أهم التحديات التي تواجه الشركات. للسيطرة على سياسة التواصل وهذا يضع في صلب جلسات مختلفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الاتصالات التجارية يجب أن يكون وجهة نظر عالمية والسيطرة على جميع قنوات الاتصال. ... [-]


الماجستير في التسويق والاتصالات بالتناوب

ISCOM
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1  September 2017 فرنسا باريس

ISCOM طورت العام 5، البرامج. هذه البرامج مفتوحة للمهنيين والخريجين الجدد على حد سواء. المتطلبات الأساسية للقبول: صالحة، 4 درجة على شهادة دولة في العام. برنامج العمل والدراسة (4 أيام داخل الشركة، ويوم واحد في ISCOM) يوفر للطلاب مع خبرة لا تقدر بثمن. [+]

درجة الماجستير اتصالاتباريس. ISCOM يطور برامج في باريس وليل وليون في التسويق والاتصالات، والمدرسة بالتناوب والتدريب المهني، وتقديم الخبرة المهنية إضافية حقيقية لمواجهة التحديات الكبرى للاتصال الغد: الابتكار، والأحداث، مساحة العمل الرقمية. يتم الوصول إلى هذه البرامج بالتناوب البكالوريا +5 التي كتبها القبول الداخلية وبالتوازي مع ذلك، التدريب الأولي والمستمر (مدة العقد والمهني) الاتصالات الرقمية ويركز هذا البرنامج على حصص من الاتصالات الرقمية وإدماجها في استراتيجيات الاتصال. العلامة التجارية وإدارة الابتكار هذا طلبة برنامج إعداد تتكيف مع وسائل الاتصالات في ضوء الاتجاهات الناشئة في مجال البحث والتطوير، وتكنولوجيا المعلومات، ورصد التكنولوجي، والتخطيط الاستراتيجي. أحداث الاستراتيجية والإدارة هذا البرنامج إعداد الطلاب لوضع تصور وتنظيم الأحداث اقتراح استراتيجيات العلامات التجارية للعملاء تغطيتها. الاتصالات العالمية الدولية ويركز برنامج الدراسات العليا كليا على استراتيجية العلامة التجارية والاتصالات في إدارة المشاريع في السياقات الدولية. الإبداعية تصميم العلامات التجارية "الإبداعية تصميم العلامة التجارية" هو برنامج ثنائي اللغة لمدة سنة تغطي ثلاثة مجالات تكميلية: استراتيجية العلامة التجارية، والاستخبارات المستهلكين، والإبداع. وقد صممت برامج الدورات لمساعدة الطلاب على فهم العلامات التجارية في السياق العالمي والدولي على نحو أفضل، ويمكن أن تشمل السباقات مثل الجغرافيا السياسية الدولية والثقافية، واستراتيجية خلاقة والإعلان، وسائل الإعلام الدولية، الخ العلامة التجارية وإدارة الابتكار وشهدت الفترة دينا الظهور السريع للتطورات الاجتماعية والتكنولوجية الكبرى التي تشير العملة واسعة في حياتنا اليومية. الترفيه، والصحة، والثقافة، والبيئة، والنقل، والتعليم جميع القطاعات أين الخبرة واضطرابات كبيرة. الاتصالات يصبح مسألة أساسية لنجاح الابتكارات التي تستحق في الظهور. الاتصالات والإبداع الرقمية ومن المقدر لجميع العلامات التجارية لتصبح رقمية، وهي تعبير عن أنفسهم على شبكة الإنترنت، مما تسبب الجدل بين مستخدمي... [-]

الاتصالات الرئيسي

ISCOM
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

ويتم اعتماد مدرسة العظمى من برنامج ISCOM من قبل الدولة - المستوى الثاني 4 صينية والتدريب المخصب باك +5 (مستوى الماجستير 2). [+]

ويتم اعتماد برنامج المدرسة غراندي ISCOM من قبل الدولة - المستوى الثاني شهادة البكالوريا + 4 وإثراء التدريب باك + 5 (مستوى الماجستير 2). بنيت مع المتخصصين في هذا القطاع، وهذا البرنامج بتدريب الطلاب على أحدث الأدوات والتقنيات للاتصال عبر الإنترنت وغير متصل. عموما، فإنه تمكن الطلاب من تطوير رؤية استراتيجية وظيفة الاتصالات الإدارية داخل الشركة. هذا التدريب العام يشمل جميع قطاعات الاتصالات في خمسة تخصصات هي: - شركات الاتصالات العالمية والعلامات التجارية - التسويق - العلاقات العامة والعلاقات الإعلامية وإدارة الحدث، و- الاتصالات وخلق الرقمية - الاتصالات العالمية الدولية [ISCOM باريس]: برنامج في اللغة الإنجليزية 100٪ ... [-]


البرنامج الفرنسي الألماني

ISCOM
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا Strasbourg

والتعليم المتعدد اللغات التي ترسم الطلاب في سوق العمل. خلال السنة الأولى من الدراسة، يتم التدريس في أجزاء متساوية في الألمانية والفرنسية، والإنجليزية. مع مرور الوقت، ومما يعزز تعليمات الألمانية والإنجليزية، مما يسمح للطلاب لمواصلة دراساتهم بدوام كامل في اللغة الإنجليزية في 4 سنوات و5 من برنامج ISCOM. [+]

درجة الماجستير اتصالاتباريس. العلاقات الاقتصادية الفرنسية-الألمانية تمثل 600،000 وظيفة في البلدين. من أجل الاستجابة لاحتياجات هذا السوق الحيوي، وقد وضعت ISCOM أول برنامج الاتصالات الفرنسي الألماني. في جميع أنحاء البرنامج، والطلاب زراعة رؤية الثقافات الأعمال والمؤسسات، في حين أن تطوير المهارات المحددة التي تتطلبها السوق الفرنسي الألماني. هل أنت مهتم في العمل في بيئة متعددة الثقافات، وعلى الموضوعات الدولية؟ هل ترغب في دراسة جنبا إلى جنب مع الجسم الطلابي المتنوع والغني ثقافيا؟ ويغطي البرنامج جميع جوانب استراتيجيات الاتصالات. بعد الانتهاء من البرنامج بنجاح، سيكون لديك كل المهارات اللازمة لإعداد استراتيجية الاتصالات وتنفيذه. عليك أيضا أن تكون قادرة على إنشاء وإدارة أعمال الاتصالات الدولية - بما في ذلك العلاقات العامة، وحملات الدعاية، والاتصالات الرقمية - لعلامة تجارية عالمية. وأوعز دورات في ISCOM من قبل المتخصصين في هذا المجال. [-]

إتقان الاتصالات العالمية الدولية

ISCOM
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

يقدم برنامج الاتصالات العالمية الدولية ISCOM 100٪ تعليم اللغة الإنجليزية في قلب باريس [+]

الاتصالات القرن الحادي والعشرين بشكل متزايد الساحة التجارية بلا حدود. المهنيين العاملين في مجال الاتصالات والإعلان والتسويق تحاول الوصول والتأثير على أصحاب المصلحة في جميع أنحاء العالم كل يوم باستخدام وحملات عالمية متطورة ومتكاملة. إذا كنت مهتما في العمل دوليا، لماذا لا تبدأ في شحذ المهارات الخاصة بك وبناء الشبكة من خلال دراسة في سياق دولي في وقت مبكر؟ يقدم برنامج الاتصالات العالمي الدولي ISCOM 100٪ تعليم اللغة الإنجليزية في قلب باريس لتدريب طلابها إلى: - وضع برامج الاتصالات لالعلامات التجارية الرائدة - فهم ثقافة الدول الناطقة بالإنكليزية - تعلم الأنجلو سكسونية تقنيات الاتصالات - العمل في فرنسا أو في أي مكان في العالم! المدربين ISCOM تعليم أساسيات الاتصالات، لا سيما في السنوات الثلاث الأولى، مع مواضيع مثل الثقافة والاقتصاد والقانون والأعمال التي تشكل الجزء الأكبر من الطبقات. يمثل كل عام 60 ساعة معتمدة (النظام الأوروبي) من العمل. طلاب متخصصون تدريجيا على مر السنين، واختيار التركيز على الاتصالات العالمية الدولية والاتصالات العالمية والعلامة التجارية للشركات، وخدمات التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والاتصالات الرقمية. فصول صغيرة، في المتوسط ​​حوالي 25 شخصا، ويتم تقييم الطلاب بشكل فردي، وكذلك في الفرق. يتم تدريس معظم فصول ISCOM من قبل المهنيين الاتصالات الذين يعملون حاليا في الوكالات والشركات في منطقة باريسية الكبرى. أنها تجلب وجهات نظرهم، والمشاكل التي نعمل على وحماسهم في صفوفنا من أجل إعطاء الطلاب الخبرات في العالم الحقيقي من السنة الأولى. وعلاوة على ذلك، يطلب من جميع الطلاب لتأمين التدريب الداخلي في كل عام، وزيادة تدريجيا في مدة من ثلاثة أشهر في العامين الأولين، ثم فصل دراسي واحد في السنة الثالثة (مطلوب أن... [-]