البحث عن درجة الماجستير اتصالات في باريس

العثور على درجة الماجستير اتصالات في باريس هنا!

اتصالات

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

دروس الاتصالات تساعد الطلاب على بناء مجموعة واسعة من المهارات ذات قيمة عالية من شأنها أن تفتح مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية في السنوات القادمة. وسعت هذه المهارات للغاية بعد عبر العديد من الصناعات، وهذا يعني الطلاب قد يكون لها حرية لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر الى اختيار وظيفة.

فرنسا، رسميا الجمهورية الفرنسية، هي جمهورية شبه رئاسية وحدوية يقع معظمها في أوروبا الغربية، مع عدة مناطق وأقاليم ما وراء البحار.

باريس هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في فرنسا وعاصمتها. لديها أكثر من 2 مليون نسمة. انها تقوم بدور المضيف لالمراكز الرائدة في مجال التعلم والفنون في المنطقة الأوروبية. كونها موطنا لأكبر عدد من الأشخاص المتعلمين تعليما عاليا، باريس لديها العديد من الجامعات المرموقة في فرنسا.

درجة الماجستير اتصالات باريس. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الاتصالات والاتصال بالمدرسة في باريس هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير المتخصصة في مجال التسويق والاتصالات

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 فرنسا باريس

إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. [+]

درجة الماجستير اتصالاتباريس. دراسات في باريس ولندن الجامعات. المدير العلمي: البروفيسور بينوا هايلبرون أهداف البرنامج إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. فرص عمل خريجي ماجستير في التسويق والاتصالات يمكن أن تعمل، على المستوى الوطني أو الدولي، على النحو التالي: التسويق الرقمي التخصصي، مدير المنتج، والأحداث الدولية مدير المشروع، مستشار، مدير التصنيف، التسويق محلل بحوث، أحداث مدير المشروع، مدير التسويق، العلاقات مع الصحافة مدير، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية: التسويق: التسويق الاستراتيجي، ونوعية الدراسات التسويق، إدارة العلامة التجارية، وسلوك المستهلك والابتكار وإطلاق المنتجات، B إلى B التسويق، الخ الاتصالات: الإعلان، Mediaplanning وإنشاء الإعلانات، الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، التسويق والمبيعات المباشر، الخ الإدارة: التدريب وعملية التوظيف، التفاوض، الارتجال، الخ 360 درجة وسائل الإعلام ندوة الاستراتيجية التي قدمها الخبراء في هذا المجال تعيش حالات عملية في التسويق والاتصالات المؤتمرات المهنية ندوة دولية 5 أشهر في باريس • 1 شهر في لندن الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 46٪ القانون والعلوم السياسية: 13٪ الهندسة: 8٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 10٪ الحياة وعلوم الصحة: ​​3٪ مجالات أخرى (العمارة والأدب والفلسفة): 12٪ العلوم السياسية: 4٪ 25٪ من الطلاب الدوليين 73٪ من النساء و 27٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 39K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 78٪. 41٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون /... [-]