البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في برامج الاتصالات

العثور على درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات هنا!

اتصالات

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

دروس الاتصالات تساعد الطلاب على بناء مجموعة واسعة من المهارات ذات قيمة عالية من شأنها أن تفتح مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية في السنوات القادمة. وسعت هذه المهارات للغاية بعد عبر العديد من الصناعات، وهذا يعني الطلاب قد يكون لها حرية لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر الى اختيار وظيفة.

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في اتصالات والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والاتصالات

Université Internationale de Casablanca
دراسه في الجامعة August 2017 المملكة المغربية الدار البيضاء

وهذا التدريب يسمح للطالب أن يكون مصدرا للمقترحات في تلك المناطق وضمان له درجة من الحكم الذاتي الحقيقي على وظائف مدير نوع المنتج أو مدير التسويق. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . هذا التدريب يستمر عامين (M1 و M2) أو 4 فصول دراسية في المجموع. فمن للطلاب الذين يرغبون في تعزيز معرفتهم في عالم التسويق والاتصالات، وفهم اتجاهات السوق من توقعات المستهلكين، ولكن أيضا تطوير بهم التحليلية، ومهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين من أجل تنفيذ في مؤسسة صنع القرار. وهذا التدريب يسمح للطالب أن يكون مصدرا للمقترحات في تلك المناطق وضمان له درجة من الحكم الذاتي الحقيقي على وظائف مدير نوع المنتج أو مدير التسويق. القبول في M1 وصول 1st العام الرئيسي (M1) يتطلب مستوى من درجة الدبلوم في الإدارة والاقتصاد أو ما يعادلها (البكالوريا +3) في مجالات الإدارة أو غيرها من تشكيلات مماثلة التي سيتم تقييمها من قبل ذات صلة فريق التدريس. شروط الحصول اختيار يلي: دراسة الملف اختبار الفرنسي: كتابة اختبار اختبار اللغة الإنجليزية: لخريجي UIC B1 اختبار CEFR مستوى للخريجين من المؤسسات الأخرى: B2 اختبار CEFR مستوى مقابلة شفوية عن المعرفة العامة وإمكانات الطالب للنجاح في سيدهم الذي تم اختياره. OPPORTUNITIES من خلال مسار هذا البرنامج القطاع، وغنية في التعلم العملي النظري ولكن أيضا، وسوف يكون لدينا الفائزين الفرصة لممارسة المسؤوليات الصفقات عالية على النحو التالي: مدير المنتج ضابط الاتصالات مساعد مدير المنتج مدير المشروع في وكالة الاتصالات مدير المجتمع مدير مبيعات أو مساعد مدير مفتاح الحساب مدير العلامة التجارية (مدير العلامة التجارية) مستشار في استراتيجية التسويق والمبيعات [-]

درجة الماجستير الرسمي في التواصل السياسي والمؤسسي (درجة الماجستير في التسويق والاستشارات والتواصل السياسي - USC)

Instituto Universitario de Investigación Ortega y Gasset
دراسه في الجامعة May 2018 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). [+]

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). يتم التعرف على المعلمين الأرصدة الدائنة المكتسبة في برنامج الماجستير تلقائيا، دون الحاجة إلى أخذ دورات تدريبية إضافية للوصول إلى دراسات الدكتوراه في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا ومورسيا من خلال اتفاقات البرنامج مع هذه الجامعات. الأهداف ال الماجستير في الاتصال السياسي والمؤسسي هو المرجع الرئيسي من هذا الانضباط في إسبانيا، بعد أن ينظر فيها في السنوات 2012 و 2013 و 2014 أفضل ماجستير في الاتصالات، وفقا لترتيب المرموقة الماجستير الذي يعده سنويا صحيفة الموندو. يستجيب برنامج تدريبه للطلب المتزايد على المهنيين الاتصالات في المنظمات ذات النهج الاستراتيجي. ويقدم أولئك الذين يرغبون في التخصص في هذا المجال الأدوات اللازمة، سواء النظرية والعملية وخاصة لتصميم وتنفيذ استراتيجيات فعالة وسياسات فعالة والتواصل المؤسسي. الأهداف العامة: هذا ماجستير هو برنامج لديها هدفا رئيسيا لتطوير المعارف والمهارات اللازمة لأداء المهني السليم في مجال التسويق والتواصل السياسي دائما في الإعداد الحكومي والإداري و/ أو المؤسسي. فمن لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، في الوقت نفسه تمتلك المهارات اللازمة لتلبية المهام المتعددة التي تعالج في الشركات التي تعمل في هذه المجالات السوق. - الأهداف المحددة: 1. تطوير التسويق العالمي الشامل من الفكر السياسي، التواصل السياسي على وجه الخصوص والسياسية الاستشارات بشكل عام. 2. الحصول على فهم شامل للاستشارات الفنية المختلفة، العمليات التي تؤثر على السياسة وتقنيات الاتصال والتسويق السياسية والاستراتيجيات والموارد اللازمة لتنفيذ وإدارة وتعزيز المنظمات والمؤسسات والتسويق. 3. الحصول على فهم... [-]

سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار... [-]

الماجستير في التسويق وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعي

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 240 - 1500  February 2018 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 2 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز هذا درجة الماجستير الجامعة مع جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وسائل الإعلام الاجتماعية يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا خطة وسائل الإعلام الاجتماعية. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "خطة وسائل الإعلام الاجتماعية" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية I الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثاني الوحدة 4: الإدارة المهنية: الإجراءات، وقنوات وأدوات 2.0 الوحدة 5: اسندت - الانترنت التسويق التقييم والقياس والمراقبة الوحدة 6: إدارة المحتوى: إنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى الوحدة 7: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثالث الوحدة (8): التقاط وتحويل الاستراتيجيات الأول: التسويق بالوارد الوحدة (9): لتحديد المواقع في محركات البحث الوحدة 10: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 11:... [-]

الماجستير في الاتجاه الإبداعي

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ

هذا البرنامج يمكن دراسة إعداد الطلاب لتولي مناصب قيادية من خلال منحهم المعرفة في تخصصات التصميم، فضلا عن فهم بتعمق من الإدارة والاتصال. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . هل تريد أن تلعب دورا نشطا في واجهة بين عملية تطوير المنتجات و؟ والأعمال الإبداعية مدير في صناعة التصميم والترفيه، على سبيل المثال في الإعلان، تصميم الاتصال والتواصل الحي أو الألعاب، والأفلام، والموسيقى، والأزياء أو حدث الصناعات، وتلعب دورا هاما في واجهة بين المنتج وعملية التنمية. وتشمل المسميات الوظيفية الأخرى مدير فني أو مصمم الرصاص. هو أو هي المسؤولة عن قيادة التواصل والتفاعل عملية التصميم فضلا عن المهام المفاهيمية الأخرى. والمدير الإبداعي هو أيضا قائد الفريق من ذوي الخبرة في تصميم الرسوم البيانية أو عام، الرسوم المتحركة وغيرها من المجالات ذات الصلة. هذا الدور يتطلب مجموعة معقدة من المهارات التي لا يمكن إلا أن يكون المكتسبة من خلال برنامج الدراسة، ولكن يحتاج أيضا إلى تطوير من خلال الخبرة في العمل المهني في الصناعات ذات الصلة. ومع ذلك، يمكن هذا البرنامج دراسة إعداد الطلاب لتولي مناصب قيادية من خلال منحهم المعرفة في تخصصات التصميم، فضلا عن فهم بتعمق من الإدارة والاتصال. اكتساب الخبرة في الفرق والمشاريع الكبيرة المهم، والمدير الإبداعي لديه للإشراف وإدارة المشاريع، واتخاذ القرارات وتحمل المسؤوليات حتى يمكن الوفاء بالمواعيد النهائية والميزانيات. يحتاج مدراء الإبداع لتمكين الفرق التي تؤدي إلى التوصل إلى أفضل، ومعظم الأفكار الإبداعية. من أجل القيام بذلك، وقال انه او انها تحتاج الى التعلم بسرعة وإدخال أفكار واستراتيجيات أعضاء الفريق إلى حلول المشاريع. ماكروميديا ​​هي الجامعة الوحيدة في ألمانيا لتقديم مثل هذا البرنامج شاملة تجمع بين الإدارة والقيادة والتصميم. جميع المحاضرين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة في الصناعات ذات الصلة. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا... [-]

برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
دراسه في الجامعة 18  September 2018 سويسرا St.Gallen

يتكون برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) من مزيج فريد من التخصصات الإدارية الأساسية والأسواق ونماذج الأعمال من الصناعات ذات الصلة. مع هذا المفهوم، تتجاوز MSC المفاهيم الكلاسيكية للتسويق. [+]

 

الأهداف:

القيمة للعملاء - الهدف من إدارة الشركات المستدامة

في عالم معولم، لا يمكن إلا أن تنشأ قيمة الشركات المستدامة من خلال المنتجات والخدمات مقنعة للعملاء الذين هم محور الاهتمام. تسويق على طول هذه الخطوط يركز على تحقيق أعلى مستوى ممكن التركيز على العملاء مع المنتجات والخدمات. هذا الرأي التكاملي، الذي يتجاوز التسويق الكلاسيكي، هو ما برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) ملتزمة: برنامج يجمع جميع التخصصات الإدارية التي تضع أثرها من العملاء ويوحد بينها وبين الأسواق ونماذج الأعمال الصناعات الموضعية. ... [-]


درجة الماجستير في اللغويات التطبيقية

Universidade da Coruña
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا A Coruña

وInteruniversitario وInterdepartamental MA في اللغويات التطبيقية يسمح اكتساب أو تعزيز تدريب على اللغة المتقدمة ومتخصصون في واحدة من الكتل المواضيعية التي يتم تطبيقها في الأساس الذي يتم تجميع المواد الاختيارية: [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . تقديم ال الماجستير المشتركة في اللغويات التطبيقية والإدارات وهو يتيح اكتساب أو تعزيز تدريب على اللغة المتقدمة ومتخصصون في واحدة من الكتل المواضيعية التي يتم تطبيقها في الأساس الذي يتم تجميع المواد الاختيارية: اقتناء وتدريس اللغة اللغويات التطبيقية لاكتساب اللغة تعليم اللغة الثاني تسجيل الإسبانية اللغة موارد الاتصال واللغة اللغات والتقنيات الاتصالات المهنية الوساطة والتخطيط المفردات والنحو والاختلاف المعجم العالم دلالات والنحو واقعية تباين التقابلي واللغوي لماذا دراسة درجة أنه يعطي نظرة ثاقبة في اللغويات التطبيقية وعلاقته مع القضايا الاجتماعية الأكثر صلة: التعليم، والتطبيقات الرقمية، الاجتماعي والسياسي، وتعدد اللغات والإعلام والاتصال متعدد الوسائط، الخ يوفر النظرية والمنهجية وحاسمة لبدء البحث من أساسيات منظور متعدد التخصصات. إعداد الطلاب لمعرفة كيفية التصرف في حدود المهنية متعددة التخصصات والمتنوعة. أنه يحتوي على أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا والمعلمين ضيف الشهير. ممارسات التوريد في الشركات والمؤسسات العامة والمنظمات غير الحكومية. التحاق يسمح بدوام كامل أو جزئي، والتحقق من المواضيع درس سابقا وفقا للشروط التي تقدمها الجامعات مسؤولة. ما تتعلمه الطلاب على اكتساب صلبة متخصصة في صفوف التدريب البحث اللغوي الحالي. دراسة هيكل المواد الإجبارية النماذج والأساليب في اللغة الحالية كوربوس اللغويات اللغويات التطبيقية تكنولوجيا اللغة موارد المكتبة والأنواع العلمية A1. اللغويات التطبيقية لاكتساب اللغة كوربوس اللغويات واكتساب اللغة الوعي اللغوي ( "وعي اللغة") واكتساب اللغة الثانية في سياقات متعددة اللغات تطبيق علم اللغة النفسي تحليل المحادثة التطبيقية B1. تعليم اللغة الثاني تقييم إنشاء وتطوير المواد التعليمية استراتيجيات وطرق التدريس والتعلم الجوانب الاجتماعية والثقافية واللغوية للتدريس اللغة الثانية C1. تسجيل الإسبانية اللغة قواعد ومفردات لغة الإشارة... [-]

درجة الماجستير في التواصل بين الثقافات وتعليم اللغة (مركز القانون البيئي الدولي)

Jaume I University (Universitat Jaume I)
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا September 2017 إسبانيا كاستيلون

يوفر هذا الماجستير تدريب طلاب الدراسات العليا مع التوجيه المهني و / أو الأبحاث في مجال تعليم اللغات / التعلم من منظور متعدد اللغات ومتعدد الثقافات. [+]

يوفر هذا الماجستير تدريب طلاب الدراسات العليا مع التوجيه المهني و / أو الأبحاث في مجال تعليم اللغات / التعلم من منظور متعدد اللغات ومتعدد الثقافات. هذا الماجستير يلبي احتياجات استكمال التدريب الأولي للخريجين. تحديات دمج التكنولوجيات الجديدة للمعلومات والاتصال؛ تأثير المجتمع المعولم والهجرات في البيئات التعليمية. تعزيز التعدد اللغوي والإصابة التعددية الثقافية في سياق تعليم اللغات / التعلم. مع التغلب على خط سير optatividad يتم الحصول على "تدريس اللغة وتعدد اللغات، وB2 الإنجليزية أو الفرنسية، شهادة تدريب لتعليم اللغات الأجنبية تلقائيا. التنسيق: فرانسيسكو خافيير Vellón Lahoz. قسم فقه اللغة والثقافات الأوروبية. أوجي. عدد النقاط: 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي المدة: سنة دراسية واحدة (أكتوبر 2017 / سبتمبر 2018) الطريقة: المخلوطة (أكتوبر 2017 / يونيو 2018) لغة التدريس: الإسبانية السعر: في انتظار نشر (2016: 46،20 € / الائتمان) [-]

الماجستير - إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة

Far Eastern Federal University
دراسه في الجامعة September 2017 روسيا فلاديفوستوك

يجمع البرنامج بين التدريب النظري والعملي العام في مجال إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . فكرة عامة عن البرنامج يجمع البرنامج بين التدريب النظري والعملي العام في مجال إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة. ويتناول البرنامج المبادئ الاستراتيجية لإدارة المعلومات والإعلان الاتصالات الحديثة، تحليل التجربة ومبادئ الحملات الإعلانية والمعلومات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويركز محتوى البرنامج على الكرة المعاصر من وسائل الاتصال الجماهيري ووسائل الإعلام، وسوق الإعلان، فضلا عن الاتجاهات في مجال التنمية المعلومات والاتصالات التجارية. ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات العملية لتقييم فعالية الحملات الإعلانية والمعلومات، فضلا عن استخدام الموارد المبتكرة في مجال الإعلان وأنشطة العلاقات العامة. الكفاءة المكتسبة مهارات تنفيذ المشاريع البحثية. أفكار حول أسواق الإعلانات الحديثة؛ السيطرة على عملية إنشاء الإعلان والعلاقات العامة المنتجات من مختلف الأنواع للأسواق المستهدفة المختلفة والمجالات. تقييم منهجي للأداء في أسواق الإعلانات. تنظيم العمل في مجال الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، بما في ذلك وظائف الإدارة والتوجيه والرقابة؛ القدرة على العمل في الشركات الكبيرة (بما في ذلك الدولية وعقد) تنظيم وتخطيط أنشطة الإعلان والتسويق والمعلومات لدعم أنشطة الشركة. مزايا تنافسية المعلمين المؤهلين، بما في ذلك معروفة النظري والعملي. وجود قاعدة بيانات كبيرة من الممارسات في المنظمات من مختلف الأنواع في المنطقة الرائدة. دراسة خصوصية الإقليمية آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأقصى من روسيا. استخدام قدرة FEFU كمنطقة العلمية والتعليمية المتعددة الثقافات المتعددة التخصصات. القدرة على الاندماج في المشاريع الدولية في الشرق الأقصى من روسيا - التوراة، والميناء الحر فلاديفوستوك. مجال النشاط المهني والتوظيف خريجي البرنامج لديها فرص وظيفية واسعة، بما في ذلك العمل في مجال الإعلان كبير وPR-وكالات والوكالات الحكومية والشركات والمؤسسات والأحزاب السياسية والمنظمات العامة، ومراكز البحوث،... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات والوسائط الرقمية (باللغة الإيطالية)

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان

وتلتزم ماستر الاتصالات والوسائط الرقمية لتوفير المرشحين الشباب مشرق، والمهارات العملية والاستراتيجية المطلوبة اليوم لمحترفي الاتصالات. [+]

وتلتزم ماستر الاتصالات والوسائط الرقمية لتوفير المرشحين الشباب مشرق، والمهارات العملية والاستراتيجية المطلوبة اليوم لمحترفي الاتصالات. هيكل والاتصالات الماجستير والوسائط الرقمية، بدوام كامل، مغلقة وعدد الحضور الإلزامي، لمدة إجمالية قدرها تسعة أشهر من التدريب: خمسة أشهر من التدريب الفصول الدراسية 4-6 التدريب الشهر في شركات ووكالات الإعلان والمراكز الإعلامية، شركات استشارية لدعم التدريس، ومن المقرر عقد دورات التعلم عن بعد باستخدام منصة التعلم الإلكتروني من كلية إدارة الأعمال في سولي 24 أوري، وبيئة الويب المخصصة من خلالها، في وضع بعيد، يمكنك استشارة الوثائق والنشرات والدورات الوسائط المتعددة والتفاعل مع الأقران والمعلمين حتى في التعلم التعاوني. برنامج يغطي ماستر الاتصالات والوسائط الرقمية في المواضيع التالية: الاتصالات التجارية في المشهد الرقمي الجديد الصكوك التقليدية للاتصال الأعمال المتكاملة التواصل العلامة التجارية: إنشاء وإدارة وابتكار قيم العلامة التجارية العلاقات الخارجية، والمكتب الصحفي والأحداث: دمج وسائل الإعلام التقليدية والرقمية قنوات جديدة من الاتصالات الرقمية استراتيجية الرقمية: الأدوات التنفيذية من الاتصالات الرقمية إنشاء وإدارة المحتوى والإنترنت علاقات إدارة الأزمات والعلاقات العامة التقاضي الإطار القانوني في المشهد الرقمي الجديد الأشكال الجديدة من الإعلان الجوانب الاقتصادية للأنشطة الاتصالات: الميزانية ورصد النتائج العمل المشروع في شراكة مع الشركات الرائدة في هذه الصناعة بأنها، في الطبعات الأخيرة: ديبورا، دنتسو ايجيس، نستله، سيزال، ديسكفري، دوكاتي. دراسة TOUR 3 أيام في دبلن لزيارة المقر الأوروبي من أكبر شركات التكنولوجيا والرقمية STAGE فترة التدريب هو جزء لا يتجزأ من المناهج الدراسية لدرجة الماجستير، يمثل فرصة هامة للدخول متميز وتسارع في عالم الأعمال. RECIPIENTS الماجستير مفتوح أمام الخريجين والجامعيين في أي موضوع مع شغف الابتكار التكنولوجي ودافعا قويا للعمل في مجال الاتصالات والتسويق على... [-]

ماجستير في الاستشارة المهنية

Monash University Malaysia
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 - 4  February 2018 ماليزيا سيلانغور

ماجستير في الاستشارة المهنية في جامعة موناش ماليزيا هو الحال القائم على المهارات المناسبة لتلك التي لها مصلحة في تقديم المشورة. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . ال ماجستير في الاستشارة المهنية في جامعة موناش ماليزيا هو الحال القائم على المهارات المناسبة لتلك التي لها مصلحة في تقديم المشورة. تدرس من قبل أكاديميين مع خبرة واسعة في العمل كمستشارين المهنية / علماء النفس. تم تصميم هذا البرنامج لإعدادك ليصبحوا مستشارين المسجلين في إعدادات مثل الصحة العقلية المجتمعية، والمدارس، والمراكز الصحية، وأماكن العمل، وفي القطاع الخاص. وبطبيعة الحال هو أيضا مناسبة إذا كنت تعمل بالفعل في مختلف المهن الذين قد يرغبون في الاستفادة من مهارات الإرشاد في الأدوار مثل التعليم والعمل الاجتماعي والموارد البشرية. والسمة المميزة لهذه الدورة هو التركيز على إعداد الطلاب ليكونوا مستشارين أكفاء ثقافيا في ماليزيا والمنطقة. هذا بالطبع يتطلب منك القيام بها 504 ساعة من مواضع السريرية، بما في ذلك ما لا يقل عن 192 ساعة من اتصال العميل. من خلال هذه المواضع إلزامية، لديك فرصة لتطبيق النظرية إلى الممارسة تحت إشراف في المرافق الصحية. الجوائز المهنية وستقدم هذه الدورة للاعتماد من قبل المنظمات المهنية التالية: الماليزي مجلس المستشارين (يمباجا Kaunselor ماليزيا) جمعية الإرشاد الأسترالية (ACA) الاتحاد العلاج النفسي والاستشارة من أستراليا (PACFA هيكل الدورة تتكون هذه الدورة من وحدات prepatory مسبقا، وحدات أساسية ووحدات التطبيق. يجب عليك إكمال: (أ) أربع وحدات prepatory المتقدمة (24 نقطة) ممارسة الاستشارة ونظرية نمو الإنسان وتطوره عمر قضايا الصحة العقلية: الحزن والصدمة وتعاطي المخدرات الاستشارة في سياق متعدد الثقافات (ب) ثمانية وحدات أساسية (48 نقطة) الأطفال والمراهقين المشورة الموظفين وتقديم المشورة التطوير الوظيفي مهارات الاستشارة: الأفراد والأزواج الأخلاق والقضايا المهنية في الإرشاد وعلم النفس مهارات الإرشاد الجمعي والعلاج النفسي العلاج... [-]

الماجستير في تصميم الخدمة

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في برنامج تصميم الخدمة لتعزيز القص والنماذج والمهارات، ونهج حل المشاكل وتصميم الأعمال لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. [+]

تجلب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة على الثورة مما أدى إلى تغيير جذري في الطريقة التي تقدم الخدمات والتمتع بها، توليد احتياجات ورغبات المتطورة، سواء في القطاعين العام و. تصميم الخدمة، من خلال نهج متكامل ومتعدد التخصصات، وتعمل ضمن هذا السياق وتقع على عاتقها مهمة لفهم وقبول التغيرات الاجتماعية من أجل تقديم الخبرات وحلول لسيناريوهات المستقبل لا يمكن التنبؤ بها. ال الماجستير في تصميم الخدمة ويهدف البرنامج إلى تعزيز القص والنماذج المهارات وحل المشاكل والأعمال نهج التصميم لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. جمهور وتناول البرنامج للمرشحين الذين لديهم درجة من المستوى الأول و / أو الخبرة المهنية في البصرية والتصميم الجرافيكي، التصميم والتفاعل، الهندسة المعمارية وترقيمها الإبداعي. البرنامج مفتوح أيضا للمرشحين مع دبلوم / درجة أو الخبرة المهنية في تصميم الأعمال وعلوم الاتصالات، وسائل الإعلام الجديدة، علم النفس، علم الاجتماع، أو ما يعادلها، إذا كانت لديهم الدافع لمن قبل مصلحة الأبحاث الصوت نحو موضوعات البرنامج وحافظة قوية. نتيجة خريجي ماجستير في التصميم معلومات قد تسعى التوظيف في الشركات المنشأة، مثل الشركات الكبرى، وشركات الخدمات، استشارات التصميم، وكذلك المنظمات غير الحكومية، والوكالات الحكومية، والمؤسسات البحثية، أو بدء الأعمال التجارية الاستشارات الخاصة بهم. وتشمل المسميات الوظيفية المحتملة: مصمم خدمة، مصمم الخبرة والتصميم الاستراتيجي. برنامج ماجستير في برنامج تصميم الخدمة هو من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب... [-]

الماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والابتكار

KTH Royal Institute of Technology
دراسه في الجامعة September 2017 سويد ستوكهولم

برنامج الماجستير المشترك في ابتكار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يوفر سبعة مسارات التي تجمع بين الكفاءة الفنية مع مجموعة من المهارات في مجال الابتكار وريادة الأعمال. هذا البرنامج يتيح لك بناء المناهج من اختيارك، القائم على مهاراتك [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . برنامج الماجستير المشترك في ابتكار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يوفر سبعة مسارات التي تجمع بين الكفاءة الفنية مع مجموعة من المهارات في مجال الابتكار وريادة الأعمال. هذا البرنامج يتيح لك بناء المناهج من اختيارك، على أساس المهارات الخاصة بك والفائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والابتكار. كما يتيح لك لدراسة في جامعتين في اثنين من البلدان الأوروبية المختلفة، وتلقي على درجة مزدوجة. الخطوط العريضة للبرنامج وقد أنشأت مختبرات EIT ICT برنامج الماجستير المشترك بين أفضل الجامعات الأوروبية. ويتكون البرنامج من سبعة مسارات للاختيار من بينها عند التقدم للبرنامج، خمسة منها يتم استضافتها جزئيا KTH. يركز البرنامج بقوة على اكتساب مهارات قابلة للنقل، وخاصة في مجال الابتكار وريادة الأعمال ويتم تعيين مسارات تصل إلى ضمان مسارات وظيفية متعددة وخلق الوعي أنواع الوظائف وظائف في الصناعة ذات الصلة، مجال البحوث أو التعليم. إلى جانب اكتساب المعرفة الأساسية في كل مسار، وسوف تتعلم أيضا كيفية الحصول على الابتكارات الخاصة بك إلى السوق. أطروحة الماجستير التي قمت بإعداد بالتعاون مع الاعمال يشمل وضع خطة عمل للاستغلال التجاري من المشروع. دورة الأساسي في مجال الابتكار وريادة الأعمال، ودورة مختبرات تطوير الأعمال هي أجزاء حيوية من هذه الوحدة. هؤلاء الطلاب الذين يعرفون ما يريدون مستقبلهم لتبدو وكأنها يمكن أيضا تحديد المنظمة التي شريك تجاري يودون المتدرب في. وأيضا شراكة مرافق البحوث الأوروبية الشهيرة مع مختبرات EIT ICT لتقديم المساعدة للطلاب في جميع أنحاء البرنامج. سيقوم الطلاب الذين يكملون البرنامج يحصل على شهادة من الجامعتين في خطة الدراسة الفردية. أيضا كانوا يكسبون شهادة مختبرات EIT ICT، توثيق مختبرات EIT ICT... [-]

ماجستير الآداب في إدارة الاتصالات

University of Technology Sydney
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1.5  January 2018 أستراليا Sydney

برنامج الماجستير في الآداب في إدارة الاتصالات توفر الدراسة المتقدمة المعاصرة والممارسة المهنية في مجال إدارة الاتصالات. انها مناسبة للممارسين الحاليين والطامحين الذين يريدون تحقيق الخبرة اللازمة لتحقيق أهدافهم المهنية. ويمكن للطلاب الكبرى في مجالات العلاقات العامة، الاتصالات المتكاملة، أو تغيير التنظيمي والاتصالات. بدلا من ذلك، يمكن للطلاب اختيار لإكمال الدراسات اختصاصي التي توفر الأساس لمجال واسع من ممارسات إدارة الاتصالات. [+]

أعضاء هيئة التدريس المشاركين في الدورة لديها الخبرة في مجال صناعة كبيرة ولقد أجريت بحوث في هذا المجال.

الخريجين من هذه الدورة لديك: فهم متقدمة من الاتصالات وقدرتها على تخليق managementthe نظرية الاتصال والقدرة على تحليل practicethe والتصميم والتكلفة وتقييم حساسية strategya الاتصالات لالقضايا الأخلاقية والقانونية المتعلقة communicationa القدرة على التفكير في أدوار ومسؤوليات القدرة على تطبيق وجهات نظر communicatorsthe التي هي بين الثقافات والعالمي، اندا حساسية لقضايا الاستبعاد والمساواة وjustice.A قائمة كاملة من سمات تخرج من الدورة متاحة من UTS: الاتصالات.... [-]


الماجستير في إدارة التصميم (MPS)

University of Bridgeport
دراسه في الجامعة September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Bridgeport

تشمل دورات في التفكير التصميم وإدارة الأعمال، وماجستير في الدراسات الفنية في إدارة التصميم (MPS) درجة في كلية Akatsu شينتارو في التصميم (SASD) يستعد مديري التصميم لقيادة الفرق الإبداعية في مجموعة متنوعة من الصناعات القائمة على التصميم. كلية المعلقة - سواء من المقيمين والزائرين - تساعد في تطوير التفكير التخريبية باستخدام تصميم كنقطة ارتكاز لزيادة رضا العملاء. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . الماجستير في إدارة التصميم (MPS) تشمل دورات في التفكير التصميم وإدارة الأعمال، وماجستير في الدراسات الفنية في إدارة التصميم (MPS) درجة في كلية Akatsu شينتارو في التصميم (SASD) يستعد مديري التصميم لقيادة الفرق الإبداعية في مجموعة متنوعة من الصناعات القائمة على التصميم. كلية المعلقة - سواء من المقيمين والزائرين - تساعد في تطوير التفكير التخريبية باستخدام تصميم كنقطة ارتكاز لزيادة رضا العملاء. ويمثل تصميم رصيدا استراتيجيا قيما - الأدوات والعمليات لمشكلة حل والابتكار. إدارة تلك الأصول، والقدرة على فهم، على النحو الأمثل، وتوجيه تلك الطاقة أصبح أمرا حيويا لنجاح الداخلي والخارجي للمؤسسة. الرائدة في فئة الشركات مثل أبل، وجنرال الكتريك، وجونسون آند جونسون، بوس، وشيك يعرفون هذا وجود الحقيقة للتسويق. برنامج إدارة MPS في التصميم في SASD هو برنامج مكثف لمدة عامين لمحترفي التصميم من جميع التخصصات. مصممة خصيصا لدورات قضايا العالم الحقيقي الذي يواجه المصممين ويتم تدريسها من قبل كبار المتخصصين في إدارة التصميم. وتركز مهام الفريق القائم على عملية وقابلة للتنفيذ وحل المشكلات، وإعداد الطلاب للاستخدام فورا على المعلومات والمهارات التي تعلمها. مدراء تصميم الذين يتخرجون من SASD ترك بالمهارات والأدوات الأساسية لتطبيق تصميم تفكير في حل القضايا التجارية الأكثر إلحاحا في عصرنا: الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، والربحية. يستخدم إدارة تصميم عمليات الدماغ الصحيحة لحل المشاكل الدماغ اليسرى. هذا هو الاستيلاء على الشاشة من أعلى نتائج البحث على الانترنت عن "إدارة التصميم. وقال" هناك المزيد من الوثائق مثل التقرير من تصاميم جميلة، مما يشير إلى نتائج مشروع إدارة التصميم وتقرير بدلا من كائن. يتضمن إدارة تصميم التفكير التصميم، تصميم الخدمة، والاستدامة.... [-]