$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

عن برنامج ماجستير الاتصالات في بيرو

يتم الحصول على درجة الماجستير بعد حصول الطالب على درجة من برنامج درجة جامعية أولى. يجب على الطالب دراسة 12 إلى 18 مساقا في كلية معينة، وينبغي أحيانا التقدم لامتحانات شاملة وكتابة أطروحة بحث.تعزز مساقات الاتصال مهارات الطل… قراءة المزيد

يتم الحصول على درجة الماجستير بعد حصول الطالب على درجة من برنامج درجة جامعية أولى. يجب على الطالب دراسة 12 إلى 18 مساقا في كلية معينة، وينبغي أحيانا التقدم لامتحانات شاملة وكتابة أطروحة بحث.

تعزز مساقات الاتصال مهارات الطلاب في هذا المجال بالتحديد وتعدهم لمجموعة واسعة من الوظائف. تُستخدم المهارات المستخدمة في هذه العملية في مجموعة واسعة من المجالات المهنية، مما يوفر للطلاب حرية لا مثيل لها في اختيار العمل.

بيرو هو مكان جيد ورخيصة للشروع في دورات الاسبانية (مرة واحدة كنت هناك)، وخاصة في العاصمة ليما. بيرو هي ثالث أكبر بلد في أمريكا الجنوبية ذات مناخ متنوع وجود بيئات مختلفة مثل الساحل، الغابة والمرتفعات. أعلى تصنيف الجامعات هو البابوية يونيفيرسيداد كاتوليكا ديل بيرو في ليما.

برنامج ماجستير في الاتصالات في بيرو.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في بيرو
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
ليما, بيرو +2 أكثر

سيد على الإنترنت يعرض المفاتيح لمواءمة الاتصال مع استراتيجية العمل. تم تصميم الدراسات العليا في إدارة الاتصالات لإكمال البرنامج بمهارات ومعارف أكثر قوة عندما يتعلق الأمر بتطوي ... +

سيد على الإنترنت يعرض المفاتيح لمواءمة الاتصال مع استراتيجية العمل. تم تصميم الدراسات العليا في إدارة الاتصالات لإكمال البرنامج بمهارات ومعارف أكثر قوة عندما يتعلق الأمر بتطوير أدائك المهني ومهاراتك في مجالات العلاقات العامة والتواصل بالشركة. -
Masters
دوام كامل
دوام جزئي
12 الشهور
الأسبانية
دراسة عبر الانترنت
 
ليما, بيرو

العلامات التجارية الكبرى هي نتيجة من المهنيين ذوي الرؤية الاستراتيجية في تسويق الاتصالات وتفسير بحساسية احتياجات المستهلكين لخلق القيمة. في UPC نحن المهنيين المبتكر مع قاعدة ص ... +

العلامات التجارية الكبرى هي نتيجة من المهنيين ذوي الرؤية الاستراتيجية في تسويق الاتصالات وتفسير بحساسية احتياجات المستهلكين لخلق القيمة. في UPC نحن المهنيين المبتكر مع قاعدة صلبة في التسويق الاستراتيجي والاتصالات 360، التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية، وسلوك المستهلك، وأبحاث السوق، وإدارة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية. كل هذا، لاتخاذ القرارات الاستراتيجية التي تضيف قيمة للمنظمة. -
ماجستير
دوام كامل
الأسبانية
الحرم الجامعي