البحث عن درجة الماجستير اتصالات في Lower Silesia

العثور على درجة الماجستير اتصالات في Lower Silesia هنا!

اتصالات

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

دورات الاتصالات تعزز مهارات الطلاب في هذا المجال المحدد وتعدهم لمجموعة واسعة من المهن. المهارات المستخدمة في جميع أنحاء هذه العملية يمكن أن تستخدم في مجموعة واسعة من المجالات الوظيفية، وتقدم الطلاب حرية لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر الى اختيار وظيفة.

مثل العديد من البلدان الأخرى في الاتحاد الأوروبي، بولندا يقدم دروس تقوية مكلفة أو حتى مجانية للطلاب في الاتحاد الأوروبي. يجب على الطلاب المحتملين التقدم مباشرة إلى مؤسستهم البولندية المختار. جامعة وارسو، على سبيل المثال، والرسوم بين 1،300 و 2،500 جنيه استرليني جنيه استرليني سنويا لدوراته اللغة الإنجليزية.

درجة الماجستير اتصالات Lower Silesia. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الاتصالات والاتصال بالمدرسة في Lower Silesia هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة الاتصالات - الاتصالات صورة (الإعلان، والعلاقات العامة، والعلامات التجارية)

University of Wroclaw
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي October 2018 بولندا Wrocław + 1 المزيد

الموضوع: دراسات إدارة الاتصالات اتباع نهج شامل لاتصالات الداخلية والخارجية من العلامات التجارية والمنظمات وصورتها، عن طريق أنظمة الاتصالات القائمة. واكتسبت خريجي البرنامج المعرفة النظرية والكفاءات العملية في مجالات جوانب محددة من الاتصالات من المنظمات وصورتها الخارجية والداخلية (الإعلان والعامة ... [+]

الموضوع: دراسات إدارة الاتصالات اتباع نهج شامل لاتصالات الداخلية والخارجية من العلامات التجارية والمنظمات وصورتها، عن طريق أنظمة الاتصالات القائمة. واكتسبت خريجي البرنامج المعرفة النظرية والكفاءات العملية في مجالات جوانب محددة من الاتصالات من المنظمات والصورة الخارجية والداخلية (الإعلان، والعلاقات العامة، والعلامات التجارية). فإنها أيضا قد اكتسب معرفة تفصيلية عن نطاق عمل واختصاصات وحدات مختلفة من المنظمات والشركات من صناعة الإبداعية. الهدف التعليمي من البرنامج هو بناء الكفاءات على اتصال مع تصميم (أيضا الرسم)، ينظر إليها على أنها عنصر هام من عناصر الصورة التنظيمية والعلامة التجارية.... [-]