عن برنامج ماجستير اتصالات في بولندا

اتصالات

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

بولندا، رسميا جمهورية بولندا، هي دولة تقع في أوروبا الوسطى. ويبلغ عدد سكانها من 38 مليون نسمة، بولندا هي البلد الأكثر اكتظاظا بالسكان 6 في الاتحاد الأوروبي. طلاب الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية لا تحتاج إلى تأشيرة للدراسة في بولندا. تكلفة المعيشة في بولندا هو من بين أدنى المعدلات في الاتحاد الأوروبي.

برنامج ماجستير في اتصالات في بولندا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة الاتصالات - الاتصالات صورة (الإعلان، والعلاقات العامة، والعلامات التجارية)

University of Wroclaw
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي October 2017 بولندا Wrocław + 1 المزيد

الموضوع: دراسات إدارة الاتصالات اتباع نهج شامل لاتصالات الداخلية والخارجية من العلامات التجارية والمنظمات وصورتها، عن طريق أنظمة الاتصالات القائمة. واكتسبت خريجي البرنامج المعرفة النظرية والكفاءات العملية في مجالات جوانب محددة من الاتصالات من المنظمات وصورتها الخارجية والداخلية (الإعلان والعامة ... [+]

. الموضوع: دراسات إدارة الاتصالات اتباع نهج شامل لاتصالات الداخلية والخارجية من العلامات التجارية والمنظمات وصورتها، عن طريق أنظمة الاتصالات القائمة. واكتسبت خريجي البرنامج المعرفة النظرية والكفاءات العملية في مجالات جوانب محددة من الاتصالات من المنظمات والصورة الخارجية والداخلية (الإعلان، والعلاقات العامة، والعلامات التجارية). فإنها أيضا قد اكتسب معرفة تفصيلية عن نطاق عمل واختصاصات وحدات مختلفة من المنظمات والشركات من صناعة الإبداعية. الهدف التعليمي من البرنامج هو بناء الكفاءات على اتصال مع تصميم (أيضا الرسم)، ينظر إليها على أنها عنصر هام من عناصر الصورة التنظيمية والعلامة التجارية. والسمة الأساسية لدراسات إدارة الاتصالات هي التركيز على بناء مجموعة واسعة من الكفاءات في مجال عمليات الاتصال والاقتصاد والتسويق والسوق، وكذلك المعرفة حول وسائل الإعلام في الخريجين. في المستقبل القريب في سوق وسائل الإعلام بيئة متغيرة عالية سوف يؤدي في حاجة ماسة إلى أن تكون موجهة على الابتكار والإبداع الاتصالات، فضلا عن الإدارة القائمة على الهدف. وبالتالي، فإن هذه الصلاحيات تسمح للخريجين لبناء موقف قوي في سوق العمل وتعمل باستمرار على التكيف مع احتياجاته. الهدف التعليمي للدراسات إدارة الاتصالات هو تعليم تقنيات الطلاب وطرق الاتصال وإدارة الشركات والمنظمات والمؤسسات المناسبة والفعالية والكفاءة. كما اكتسبت الخريجين مهارة تشخيص اضطرابات في الاتصالات، فضلا عن توقع الأزمات وإدارتها. يمكن لخريجي إدارة الاتصالات تعمل في المجالات المهنية التالية: التعاون مع العملاء الخارجيين: المشورة، وإدارة الاتصال والتدريب (بالقطعة)، وفتح مشاريعهم الخاصة (الإعلان والعلاقات العامة و / أو وكالة العلامات التجارية). يعمل في قسم التسويق والعلاقات العامة أو إدارة الاتصالات في شركة أو مؤسسة العمل في المؤسسات والشركات والمنظمات، وإدارة عملية علاقات العملاء. إدارة الاتصالات في منظمة متعددة الثقافات.... [-]