البحث عن درجة الماجستير اتصالات في ريو دي جانيرو

العثور على درجة الماجستير اتصالات في ريو دي جانيرو هنا!

اتصالات

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

دورات الاتصالات هي هناك للمساعدة في بناء مجموعة مهارات فريدة من نوعها من شأنها أن تفتح مجموعة واسعة من فرص العمل في المستقبل. وسعت مهارات شحذ بواسطة هذا البرنامج للغاية بعد في سوق العمل الحالي، وهذا يعني يمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المجالات الوظيفية.

البرازيل تقدم التعليم العالي الذي يتم تمويله جزئيا لهؤلاء الطلاب الذين يرغبون في مواصلة التعليم المتقدمة. ويجب أن تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عاما. هذا نظام التعليم العالي تمكن الطلاب من تعلم المهارات العملية التي تمكنهم من مواجهة تحديات القرن 21.

هذه المدينة لديها الكثير من الخدمات لتوفير التعليم على جميع المستويات. بعض الجامعات والكليات البارزة في هذه المدينة هي دي جانيرو جامعة ولاية ريو والجامعة الاتحادية في ريو دي جانيرو.

درجة الماجستير اتصالات ريو دي جانيرو. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الاتصالات والاتصال بالمدرسة في ريو دي جانيرو هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الدراسات العليا في مجال الاتصالات التسويقية والأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rio de Janeiro
دراسه في الجامعة دوام جزئي 400  March 2018 برازيل ريو دي جانيرو

في دورة تدريبية في التسويق والاتصالات IED أزياء ريو المهنيين الأزياء قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. [+]

درجة الماجستير اتصالاتريو دي جانيرو. هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. لوحة 3 ومكت مع الموضة الرئيسية: مارس فئات هي: الثلاثاء والخميس - 19h30 إلى 22h30 عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة اللغة البرتغالية الوصف والأهداف: وبطبيعة الحال الدراسات العليا في التسويق والاتصالات IED أزياء ريو بطريقة مهنية قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. مع التركيز على الساحة البرازيلي في واجهة مع الأسواق المحلية والأجنبية واستغلال شرائح - من الإنتاج إلى الاستهلاك خبرة - يقدم دورة الدورات التي تتناول استراتيجيات الاتصال والتسويق، وسلسلة الأزياء، والسلوك، الابتكار، وتجارة التجزئة، والعلامات التجارية والاقتصاد الإبداعي، ويضم أيضا حلقات العمل من قبل المتخصصين. الجمهور: المصممين من جميع المناطق، والمهنيين مع التدريب وشهادة في الأزياء والمنسوجات، والإعلانات، والاتصالات والصحافة والتسويق والمجالات ذات الصلة فضلا عن الناس من ذوي الخبرة في صناعة الأزياء. موضوعات الدورة: ثقافية: نظم الأزياء، واجهات الأزياء المعاصرة والسلوك والابتكار، واتجاهات وسيناريوهات جديدة، الاقتصاد الإبداعي وريادة الأعمال. سلسلة والأزياء السوق. العمليات وإدارة العلامات التجارية. التقنية: إدارة العلامات التجارية. خطة التسويق أزياء؛ التسويق الاستراتيجي؛ التمويل؛ تسجيل العلامات والملكية الفكرية. الاتصالات المتكاملة. خطة الاتصالات؛ الاتصالات الموضة. Projetual: تخطيط التسويق المشاريع والاتصالات. إنشاء المشروع النهائي في مجال الأزياء والتسويق والاتصالات استكشاف مختلف اللغات، والمحتوى والتقنيات. * يحتفظ IED ريو الحق في تأجيل بالطبع إذا كنت لا تحصل على النصاب القانوني. التنسيق: Gláucia سنتينو Gláucia سنتينو صحفي مع التدريب في مجال الأزياء. الماجستير في الاتصالات من... [-]