عن برنامج ماجستير اتصالات في برازيل

اتصالات

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

دورات في مجال الاتصالات تسمح للطلاب لصقل مهارات عدة التي لا تقدر بثمن في مكان العمل الحديث. هذا التركيز يسمح للطالب أن يختار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات المهنية بعد الانتهاء من البرنامج من العديد من الصناعات المختلفة.

وتستند بعض من أفضل الجامعات في أمريكا اللاتينية في البرازيل، البلد الذي لديه أكثر من 2،000 مؤسسات التعليم العالي. الجامعات في البرازيل يمكن تقسيمها إلى التصنيفات التالية: تمكنت الحكومة الاتحادية الجامعات؛ الجامعات حكومة الولاية الخاضعة للرقابة؛ حكومة البلدية تمكنت الجامعات والجامعات الخاصة.

برنامج ماجستير في اتصالات في برازيل.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في الاتصالات الرقمية والصحافة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة

Grupo Tiradentes
دراسه في الجامعة دوام كامل 368  March 2018 برازيل Aracaju

وتأتي ألون السيارات @ @ ق ق غالبا ما تخرج حديثا إلى سوق العمل، وتبحث عن راتب جيد. ومع ذلك، فإن الشركة لا تقدم على راتب مرتفع إلى المحترفين الذين كثيرا ما ينتهي الأمر التدريب داخليا. ومن ثم من الضروري للوصول إلى السوق بالفعل مع بعض الخبرة لتكون قادرة على التفاوض على راتب جيد. [+]

. فروق دورة وتأتي ألون السيارات @ @ ق ق غالبا ما تخرج حديثا إلى سوق العمل، وتبحث عن راتب جيد. ومع ذلك، فإن الشركة لا تقدم على راتب مرتفع إلى المحترفين الذين كثيرا ما ينتهي الأمر التدريب داخليا. ومن ثم من الضروري للوصول إلى السوق بالفعل مع بعض الخبرة لتكون قادرة على التفاوض على راتب جيد. في هذا المعنى، وبالطبع التخصص في الاتصالات الرقمية والصحافة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة لديها لتغطية هذه الفجوة، وتوحيد مع تميزت بأنها الوجه ومتعددة التخصصات والتخصصات، مع الأنشطة النظرية والعملية، والمعلمين والمدرسين الأطباء مع الأنشطة المهنية و تركزت الأبحاث على المنطقة. من خلال شراء لدينا متخصص معتمد، سيتم فتح العديد من الأبواب المهنيين العاملين كما قد تعمل في الاستشارات الاتصالات ووكالات الإعلان وشركات وسائط الإعلام الرقمية والمواقع الإلكترونية وبوابات الإنترنت في عمليات إدارة المحتوى ومراقبة الشبكات الاجتماعية. أيضا، قد تكون قادرة على القيام بدور مضاعف من أن المعرفة في مجال التدريس للتعليم العالي. ما تنتظرون؟ اشترك الآن! مع الفصول الدراسية مع الوسائط المتعددة، ومكتبة، ومعدات ومختبرات الحاسوب ورسومات الحاسوب، مجالات وصول خاص وغيرها من مرافق مضمونة للمعلمين والطلاب، وإنتاج المواد، ونحن قادرون على نقدم لكم أفضل مؤشر للسوق! انهم جميعا موضع ترحيب للغاية لمرحلة جديدة في حياتك المهنية وحياتك المهنية! حظا سعيدا للجميع! الأهداف عام: تعزيز تدريب المهنيين قادرة على التعامل مع تقنيات الاتصالات والمعلومات ذات الصلة إلى أشكال جديدة من اللغة الرقمية وسائل الاعلام الاجتماعية. تعرف النظرية والممارسة من الاتصالات عبر الإنترنت والتقارب وسائل الإعلام للعمل في مجال البحوث والتدريس واستخدام المفاهيم الأساسية والعملية للالاتصال التفاعلي، وتقدم مستوى المعرفة اللازمة لهم... [-]

الدراسات العليا في مجال الاتصالات التسويقية والأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rio de Janeiro
دراسه في الجامعة دوام جزئي 400  March 2018 برازيل ريو دي جانيرو

في دورة تدريبية في التسويق والاتصالات IED أزياء ريو المهنيين الأزياء قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. لوحة 3 ومكت مع الموضة الرئيسية: مارس فئات هي: الثلاثاء والخميس - 19h30 إلى 22h30 عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة اللغة البرتغالية الوصف والأهداف: وبطبيعة الحال الدراسات العليا في التسويق والاتصالات IED أزياء ريو بطريقة مهنية قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. مع التركيز على الساحة البرازيلي في واجهة مع الأسواق المحلية والأجنبية واستغلال شرائح - من الإنتاج إلى الاستهلاك خبرة - يقدم دورة الدورات التي تتناول استراتيجيات الاتصال والتسويق، وسلسلة الأزياء، والسلوك، الابتكار، وتجارة التجزئة، والعلامات التجارية والاقتصاد الإبداعي، ويضم أيضا حلقات العمل من قبل المتخصصين. الجمهور: المصممين من جميع المناطق، والمهنيين مع التدريب وشهادة في الأزياء والمنسوجات، والإعلانات، والاتصالات والصحافة والتسويق والمجالات ذات الصلة فضلا عن الناس من ذوي الخبرة في صناعة الأزياء. موضوعات الدورة: ثقافية: نظم الأزياء، واجهات الأزياء المعاصرة والسلوك والابتكار، واتجاهات وسيناريوهات جديدة، الاقتصاد الإبداعي وريادة الأعمال. سلسلة والأزياء السوق. العمليات وإدارة العلامات التجارية. التقنية: إدارة العلامات التجارية. خطة التسويق أزياء؛ التسويق الاستراتيجي؛ التمويل؛ تسجيل العلامات والملكية الفكرية. الاتصالات المتكاملة. خطة الاتصالات؛ الاتصالات الموضة. Projetual: تخطيط التسويق المشاريع والاتصالات. إنشاء المشروع النهائي في مجال الأزياء والتسويق والاتصالات استكشاف مختلف اللغات، والمحتوى والتقنيات. * يحتفظ IED ريو الحق في تأجيل بالطبع إذا كنت لا تحصل على النصاب القانوني. التنسيق: Gláucia سنتينو Gláucia سنتينو صحفي مع التدريب في مجال الأزياء. الماجستير في الاتصالات من PUC ريو، وهو خبير في... [-]