عن برنامج ماجستير اتصالات في برازيل

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

البرازيل، رسميا جمهورية البرازيل الاتحادية، هي أكبر دولة في كل من أمريكا الجنوبية ومنطقة أمريكا اللاتينية. فمن خامس أكبر بلد العالم 'ق، سواء من حيث المساحة الجغرافية وعدد السكان، مع أكثر من 193 مليون شخص.

برنامج ماجستير في اتصالات في برازيل.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في الاتصال والإعلام (درجة مزدوجة مع جامعة فودان)

Sciences Po
دراسه في الجامعة دوام كامل

والاتصالات والإعلام شهادة مزدوجة متاحة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تحليل وسائل الإعلام الأوروبية والآسيوية وتطوير المهارات الكافية للعمل في قطاع الاتصالات. [+]

. الماجستير في الاتصالات والإعلام (درجة مزدوجة مع جامعة فودان) PROCEDURE يتم دمج برنامج الدبلوم المزدوج مع جامعة فودان في مدرسة بو علوم الإدارة وأطلقت الابتكار في أكتوبر 2016. سيستمر الطلاب الحاليين الذين يدرسون في برنامج الماجستير الأصلي الخاصة بهم. قد يخضع برنامجهم بعض التعديلات المتعلقة بالتنظيم في المدرسة للعام الدراسي 2017/2018. منهج مبتكر المكرسة للالاتصال والإعلام والاتصالات والإعلام شهادة مزدوجة متاحة لجميع الطلاب الذين يرغبون في تحليل وسائل الإعلام الأوروبية والآسيوية وتطوير المهارات الكافية للعمل في قطاع الاتصالات. وسوف يساعد أيضا على فهم المناهج المختلفة الآسيويين والأوروبيين أن يحكم الأوساط والاتصالات المجموعات. ويقدم درجتين للطلاب الذين يكملون البرنامج لمدة عامين بنجاح: على درجة الماجستير من العلوم السياسية ودرجة الماجستير في يعادل من جامعة فودان في شنغهاي. هدفنا هو تثقيف الطلاب من جميع أنحاء العالم لتصبح المتخصصين في وسائل الإعلام والاتصالات، مع التركيز بشكل خاص على المناطق الآسيوية والأوروبية. إلى جانب متطلبات اللغة، الصينية، سيتم إعطاء دروس في اللغة الفرنسية والإنجليزية لتمكين لتحسين مستوى اللغوي. خريجي هذه شهادة مزدوجة من الحصول على مجموعة واسعة من التوظيف فتحات في الاتصالات والإعلام الصناعات، سواء كان ذلك في المؤسسات الخاصة أو العامة، فئات الإعلان والمعاهد البحث والتسويق. تطبيق الطلب على الانترنت فقط يرجى التحقق من متطلبات اللغة لهذا البرنامج يمكن للمرشحين تنطبق عبر موقع معهد العلوم السياسية. سؤال بخصوص إجراءات ADMISSIONS (التطبيق، المنح الدراسية، متطلبات، وما إلى ذلك) ينبغي أن توجه إلى العلوم ADMISSIONS PO وسيتم استقبال الطلبات مركزيا في العلوم السياسية، حيث سيتم فحصه من قبل مجلس القبول المشترك تضم ممثلين من كلا فودان U والعلوم السياسية. وسيتم إخطار المتقدمين عن طريق البريد الإلكتروني، وإذا اعترف، من خلال وظيفة. هام: سوف التأجيل لم يعد ممكنا بعد القبول. ملاحظة: هذا التطبيق هو محدد في هذا البرنامج ولا يجوز اعتبارها قيمة تلقائيا إلى البرامج الأخرى التي تقدمها كل من المؤسسات. انتباه: فودان مدرسة جامعة للصحافة لديه موقع باللغة الإنجليزية حصري وجديد مخصص لبرنامج الماجستير المزدوج في الاتصالات والإعلام، وتغطي تفاصيل السنة 2 في هيكل شنغهاي البرنامج، الرسوم الدراسية، والتطبيق، المقررات الإجبارية والاختيارية، دراسة لغة الماندرين الدورات والفعاليات الاجتماعية والثقافية وخريجي البرنامج. فودان رسوم السنة الدراسية هو 80000RMB. تطبيق لفودان-العلوم بو الاتصالات والإعلام برنامج الماجستير المزدوج المتقدمين الدولي: يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. المتقدمين من البر الرئيسى الصينى collegestudents الناشئين الذين هم من مواطني جمهورية الصين الشعبية (جمهورية الصين الشعبية)، بما في ذلك الطلاب الذين يدرسون حاليا في برامج البكالوريوس في جامعة فودان وغيرها من الجامعات الصينية البر الرئيسى المرموقة، مؤهلة لتطبيق هذا البرنامج من خلال نظام التوصية (推荐)، التي تمكن طلاب المرحلة الجامعية المؤهلين للمشاركة في برامج الدراسات العليا من دون أخذ امتحان القبول الدراسات العليا الوطنية. يجب أن تنطبق المتقدمين المهتمين أولا، في سبتمبر، لتتبع ثلاثة من مدرسة فودان من برنامج درجة الماجستير المهنية الصحافة لمدة عامين برنامج درجة الماجستير الاتصالات والإعلام مزدوجة. يطلب من المتقدمين لديك، أو نتوقع أن يكون الحد الأدنى على معدل تراكمي 3.5 (أو ما يعادلها) من دراسة سابقة لها، فضلا عن تلبية متطلبات القبول اللغوية اللازمة. المتقدمين من تايوان وهونج كونج وMacao- وعلى المتقدمين الذين هم مواطنون من تايوان وهونغ كونغ وماكاو، التي يتطلبها القانون الصيني لاستكمال امتحان القبول الدراسات العليا الوطنية لتايوان وهونج كونج والمتقدمين ماكاو وتلبية جميع المتطلبات، قبل أن يتم النظر في طلباتهم بشكل مشترك من قبل جامعة فودان والعلوم السياسية . هام: يرجى التشاور مع جامعة فودان من كلية الصحافة قبل تقديم الطلب. منحة دراسية منحة دراسية في معهد العلوم السياسية خلال السنة الأولى يمكن أن ينطبق أيضا على الطلاب الدوليين لبرنامج المنح الدراسية الحكومة الصينية للسنة 2. معلومات يتم توفيرها من قبل معهد العلوم السياسية. من FALL 2012، وبفضل جيروم LOHEZ FOUNDATION، منحة جديدة متوفرة لهذه الدرجة الخاصة. أطلقت مؤسسة جيروم Lohez في نوفمبر 2005 تكريما لجيروم روبرت Lohez، وهو مواطن فرنسي الذي وافته المنية في البرج الشمالي لمركز التجارة العالمي في 11 سبتمبر 2001. مهمة المؤسسة تتمثل في تعزيز الوحدة الدولية والتفاهم الثقافي من خلال دعم التبادل الأكاديمي في الدراسات العليا في التعليم العالي، تكريما لهؤلاء المواطنين متنوع الذين لقوا حتفهم في هجمات 2001 في مدينة نيويورك. برنامج ثنائي درجة الدراسات العليا في الاتصالات هو العابر للحدود مشتركة بين معهد العلوم السياسية في فرنسا وجامعة فودان في الصين. في شراكة الجامعات مع مؤسسة جيروم Lohez 11/09 للمنح الدراسية لفتح فرص المنح الدراسية للطلاب الصينيين والفرنسيين الذين التحقوا في البرنامج dualdegree الدراسات العليا. وخلال السنة الأولى من الدراسة تتم في باريس، وسوف السنة الثانية من الدراسة تتم في شنغهاي. برنامج دراسات درجة مزدوجة العلوم السياسية - جامعة فودان في الاتصالات والإعلام هو برنامج لمدة عامين. السنة الأولى سينفق AT العلوم السياسية، (AT كلية الاتصالات) والسنة الثانية ستجري (ضمن SOJ) AT جامعة فودان. تبقى الطلاب المسجلين في كل المؤسسات للسنوات وبالتالي سوف تستفيد من جميع الخدمات المتاحة للطلاب (حرية الوصول إلى المكتبة، والاتحادات الطلابية، والخدمات المهنية ...). البرنامج متعدد التخصصات. سيقوم الطلاب متابعة دورات في علم الاجتماع، والاقتصاد، العلامات التجارية واستراتيجية الاتصالات والقانون وتحليل وسائل الإعلام والفلسفة السياسية. سوف يأخذ الطلاب دروس اللغة اثنين في العلوم السياسية، التي سيتم اختيارها من الصينية والفرنسية. ومعايير التقييم هي نفسها بالنسبة لجميع الطلاب المسجلين في الماجستير. على تدريب شهران إلزامي بعد الفصل الثاني، ما بين يونيو وسبتمبر. في جامعة فودان، والطلاب كتابة أطروحة باللغة الإنجليزية، التي ستدافع أمام هيئة محلفين. سوف التخرج النهائي يعتمد على معايير التقييم اجتماع الطالب لكلا العامين للبرنامج. وبالتالي سيحصل الطلاب على درجة مؤقتة في معهد العلوم السياسية في يوليو والدراسات العليا بالتأكيد على الانتهاء من البرنامج في جامعة فودان في العام التالي. هذا هو على درجة مزدوجة مع جامعة فودان. [-]

Master in Communications, Media and Creative Industries

Sciences Po
دراسه في الجامعة دوام كامل

[+]

الجدول الزمني وبالنسبة للأشهر الأربعة الأولى، من سبتمبر إلى ديسمبر، واعتبر الطلاب الموظفين بدوام جزئي في شركة (2.5 أيام العمل)؛ ثم انهم يعملون بدوام كامل خلال الأشهر الثمانية المتبقية. [-]

الماجستير في الاتصالات الرقمية والصحافة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة

Grupo Tiradentes
دراسه في الجامعة دوام كامل 368  March 2017 برازيل Aracaju

وتأتي ألون السيارات @ @ ق ق غالبا ما تخرج حديثا إلى سوق العمل، وتبحث عن راتب جيد. ومع ذلك، فإن الشركة لا تقدم على راتب مرتفع إلى المحترفين الذين كثيرا ما ينتهي الأمر التدريب داخليا. ومن ثم من الضروري للوصول إلى السوق بالفعل مع بعض الخبرة لتكون قادرة على التفاوض على راتب جيد. [+]

. فروق دورة وتأتي ألون السيارات @ @ ق ق غالبا ما تخرج حديثا إلى سوق العمل، وتبحث عن راتب جيد. ومع ذلك، فإن الشركة لا تقدم على راتب مرتفع إلى المحترفين الذين كثيرا ما ينتهي الأمر التدريب داخليا. ومن ثم من الضروري للوصول إلى السوق بالفعل مع بعض الخبرة لتكون قادرة على التفاوض على راتب جيد. في هذا المعنى، وبالطبع التخصص في الاتصالات الرقمية والصحافة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة لديها لتغطية هذه الفجوة، وتوحيد مع تميزت بأنها الوجه ومتعددة التخصصات والتخصصات، مع الأنشطة النظرية والعملية، والمعلمين والمدرسين الأطباء مع الأنشطة المهنية و تركزت الأبحاث على المنطقة. من خلال شراء لدينا متخصص معتمد، سيتم فتح العديد من الأبواب المهنيين العاملين كما قد تعمل في الاستشارات الاتصالات ووكالات الإعلان وشركات وسائط الإعلام الرقمية والمواقع الإلكترونية وبوابات الإنترنت في عمليات إدارة المحتوى ومراقبة الشبكات الاجتماعية. أيضا، قد تكون قادرة على القيام بدور مضاعف من أن المعرفة في مجال التدريس للتعليم العالي. ما تنتظرون؟ اشترك الآن! مع الفصول الدراسية مع الوسائط المتعددة، ومكتبة، ومعدات ومختبرات الحاسوب ورسومات الحاسوب، مجالات وصول خاص وغيرها من مرافق مضمونة للمعلمين والطلاب، وإنتاج المواد، ونحن قادرون على نقدم لكم أفضل مؤشر للسوق! انهم جميعا موضع ترحيب للغاية لمرحلة جديدة في حياتك المهنية وحياتك المهنية! حظا سعيدا للجميع! الأهداف عام: تعزيز تدريب المهنيين قادرة على التعامل مع تقنيات الاتصالات والمعلومات ذات الصلة إلى أشكال جديدة من اللغة الرقمية وسائل الاعلام الاجتماعية. تعرف النظرية والممارسة من الاتصالات عبر الإنترنت والتقارب وسائل الإعلام للعمل في مجال البحوث والتدريس واستخدام المفاهيم الأساسية والعملية للالاتصال التفاعلي، وتقدم مستوى المعرفة اللازمة لهم للعمل أنشطة الاتصالات الرقمية باستخدام النماذج الاتصالية في منظور التفاعل بين البيئة الرقمية مترابطة بواسطة الإنترنت تعزيز التحديثات المفاهيمية والتقنية والعلمية. خاص: تحليل الاحتياجات و / أو المشاكل التي تتطلب حلولا الاتصالات في وسائل الإعلام الرقمية وتقديم السيناريو المحدث من منطقة الاتصالات الرقمية في السوق العالمي والمحلي؛ التحديث على مقاييس وأدوات القياس على الشبكات الاجتماعية، وعمليات الرصد، وخلق وسائل الاعلام المتنقلة، الكون المحمول واستراتيجيات التسويق الرقمي. فهم عمليات نشر المحتوى السمعي البصري الذي يهدف إلى التقارب بين وسائل الإعلام وشبكات تبادل وتطوير وتنفيذ وتحليل ورصد نتائج المشروع والمنتجات الرقمية وسائل الإعلام التفاعلية. فهم مفاهيم التخطيط وتحليل وتفسير البيانات وسائل الإعلام الرقمية، وسائل الإعلام، والأعمال التجارية والحملات عبر الإنترنت، وإدارة العملية، والتخطيط الاستراتيجي في بناء منتجات التفاعلية، ونموذج الأعمال التجارية؛ مفاهيم سوق العمل والمستهلكين على الانترنت والاتصال متعدد الأطراف، الحقوق الرقمية، التسويق الرقمي والحملات عبر الإنترنت. شبكة التسويق والتجارة الإلكترونية. freeconomics والاقتصاد الحر. فهم استراتيجيات لبناء وإدارة العلامة التجارية على شبكة الإنترنت؛ المفاهيم والخصائص والاتجاهات السائدة في السوق الرقمية؛ أهمية بناء وإدارة العلامات التجارية على شبكة الإنترنت، وعمليات ومراحل التخطيط والاستراتيجيات والإجراءات والمركبات والأدوات، وإدارة العلامات التجارية على شبكة الإنترنت. AUDIENCES المهنيين الاتصالات (الصحافة والعلاقات العامة والإعلان)، التسويق وإدارة الأعمال وخريجي المهني للمرحلة الجامعية دورات تركز على شبكة الإنترنت أو في غيرها من المجالات التي يرغبون في تطوير في مجال استراتيجيات الاتصال في وسائل الإعلام الرقمية. المنهجية وسيتم تطوير هذه الدورة من خلال مختلف أساليب التعليم / التعلم من أجل السماح مشاركة الطلاب الفعالة في بناء المعرفة. وسوف تستخدم وفقا لطبيعة والرغبة في كل موضوع، وأساليب مختلفة مثل دراسات الحالة، الألعاب والمحاكاة. المؤتمرات. محاضرات. الحلقات الدراسية؛ دراسات موجهة. العمل الجماعي. الدروس العملية في المختبر. مناقشات وتبادل الخبرات. [-]

الدراسات العليا في مجال الاتصالات التسويقية والأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rio de Janeiro
دراسه في الجامعة دوام جزئي 400  March 2017 برازيل ريو دي جانيرو

في دورة تدريبية في التسويق والاتصالات IED أزياء ريو المهنيين الأزياء قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. لوحة 3 ومكت مع الموضة الرئيسية: مارس فئات هي: الثلاثاء والخميس - 19h30 إلى 22h30 عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة اللغة البرتغالية الوصف والأهداف: وبطبيعة الحال الدراسات العليا في التسويق والاتصالات IED أزياء ريو بطريقة مهنية قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. مع التركيز على الساحة البرازيلي في واجهة مع الأسواق المحلية والأجنبية واستغلال شرائح - من الإنتاج إلى الاستهلاك خبرة - يقدم دورة الدورات التي تتناول استراتيجيات الاتصال والتسويق، وسلسلة الأزياء، والسلوك، الابتكار، وتجارة التجزئة، والعلامات التجارية والاقتصاد الإبداعي، ويضم أيضا حلقات العمل من قبل المتخصصين. الجمهور: المصممين من جميع المناطق، والمهنيين مع التدريب وشهادة في الأزياء والمنسوجات، والإعلانات، والاتصالات والصحافة والتسويق والمجالات ذات الصلة فضلا عن الناس من ذوي الخبرة في صناعة الأزياء. موضوعات الدورة: ثقافية: نظم الأزياء، واجهات الأزياء المعاصرة والسلوك والابتكار، واتجاهات وسيناريوهات جديدة، الاقتصاد الإبداعي وريادة الأعمال. سلسلة والأزياء السوق. العمليات وإدارة العلامات التجارية. التقنية: إدارة العلامات التجارية. خطة التسويق أزياء؛ التسويق الاستراتيجي؛ التمويل؛ تسجيل العلامات والملكية الفكرية. الاتصالات المتكاملة. خطة الاتصالات؛ الاتصالات الموضة. Projetual: تخطيط التسويق المشاريع والاتصالات. إنشاء المشروع النهائي في مجال الأزياء والتسويق والاتصالات استكشاف مختلف اللغات، والمحتوى والتقنيات. * يحتفظ IED ريو الحق في تأجيل بالطبع إذا كنت لا تحصل على النصاب القانوني. التنسيق: Gláucia سنتينو Gláucia سنتينو صحفي مع التدريب في مجال الأزياء. الماجستير في الاتصالات من PUC ريو، وهو خبير في تاريخ البرازيل جامعة كانديدو مينديز والأعمال في السينما والتلفزيون بالبرازيل. يدرس في المرحلة الجامعية والدراسات العليا في إدارة الأعمال والاتصالات والتصميم في المؤسسات كانديدو مينديز، سيناي Cetiqt، UVA وايستاسيو. منسق الدورة في تصميم الأزياء من Unipli حتى عام 2011 ومركز الموضة وايستاسيو بحلول عام 2006. باحث في مجالات الأزياء والثقافة والهوية، وخدم أيضا كمدير لبرامج الدراسات العليا في مجال البحوث سلوك المستهلك وسيناي Cetiqt وتصميم الأزياء بعد في نفس المؤسسة. وحدات: الوحدة 1 - 30H الندوات: سيتم عقد 30H المناقشات حول القضايا المعاصرة للسوق واجه مع المواضيع الشاملة لبرامج الدراسات العليا. الوحدة 2 - 36H التسويق والاتصالات موضة - المفاهيم: 18H هذا بالطبع سوف يناقش المفاهيم والسياقات والمصطلحات المتعلقة مجالات التسويق والاتصالات والأزياء. ثقافة الأزياء: نظم 18H الانضباط الحالية واجهات ظاهرة الأزياء من مناطق مختلفة من المعرفة، والمراجع الأزياء بشأن الأساليب والسياقات والأسواق. كما سيتناول العلاقة بين الموضة ومختلف المجالات لخلق الخطابات الجديدة. الوحدة 3 - 36H سلسلة والأزياء السوق: 12H في هذه الدورة، سيقوم الطالب الاتصال طريقة عمل سلسلة الأزياء وخصوصياته، والألياف النسيجية تسويق المنتج، من خلال صناعة الغزل والنسيج والتصنيع والتشطيب، وتوزيع beneficiamentos المنتج الموضة. إدارة العلامة التجارية: 12H هذا بالطبع سوف يقدم مفاهيم العلامات التجارية، فضلا عن أساليب وممارسات وأدوات العمليات الإدارية فيما يتعلق العلامات التجارية الفرعية وخطوط الإنتاج التي تشكل العلامة التجارية للأزياء، ذات أهمية كبيرة في عناصر السياق المعاصرة. عملية معنى في أزياء: 12H من الجوانب رمزية والتواصل من الأجسام المتصلة الأزياء. سوف الانضباط تعالج بناء المعنى في المجال الانتاجي والعلاقة الفاعل والمفعول وكذلك ظروف الإنتاج والوكلاء والسياقات. الوحدة 4 - 36H السلوك والابتكار: 12H ظاهرة الاستهلاك عن الخبرة وعلاقتها مع سلوكيات وممارسات الابتكار في المجتمع المعاصر الجديدة ستكون العناصر الرئيسية التي يغطيها هذا الانضباط. الاتجاهات والتصورات الجديدة: 12H مفهوم الاتجاه، الكلي وmicrotêndencias. في هذه الحال، فإن الطالب من الوصول إلى أدوات للبحث في مجال الأزياء، وتقنيات رسم الخرائط والاتجاهات سجل لبناء سيناريوهات جديدة. الاقتصاد الإبداعي: ​​12H من أهمية كبيرة في المشهد المعاصر، وسيتم تناول الاقتصاد الإبداعي وروح المبادرة باعتبارها استراتيجية قادرة على دمج مختلف القطاعات والنفوذ التنمية المحلية، من المراجع من تحديد القطاع الثقافي والإبداعي. الوحدة 5 - 36H الحلقة 1 - حالة البرازيل: 12H واحدة من الفوارق في الحال، وتركز هذه الوحدة على البرازيل وخصوصياته في سوق الموضة الوطني والدولي. وبطبيعة الحال سوف يقدم الإعداد الثقافي والاجتماعي المعاصر. البدع والسلوكيات الجديدة، والثقافة المحلية والسياقات الإقليمية المحددة. الحلقة 2 - TCC: برازيلي توقعات السوق: 24H تهدف هذه الورشة إلى تقديم قطاعات التنويع الموضة في البرازيل وخصائصها وأبعادها الرئيسية، مثل الفاخرة، والسوق الشعبية، والأزياء وسريع، موقع DNA، ه التجارة وغيرها. فإن المحتوى المميز في هذه الورشة أن يكون مرجعا لإجراء (خاتمة دورة العمل) TCC وحدة 6 - 36H التسويق الاستراتيجي: 24H الانضباط المحتوى الحالي مثل مؤشرات التسويق التحليل والتشخيص واستراتيجيات التنفيذ، دورة السوق والمزيج التسويقي في سياق الموضة. أزياء خطة التسويق: 12H في هذه الدورة، والخطوات وعناصر الخطة التسويقية التي تستهدف سيتم تناولها النظر تحليل الظرفية من السوق، والمعلومات التنظيمية، تحليل المستهلك وتكتيكات السوق والإجراءات التشغيلية للمنطقة الموضة. وحدة 7 - 36H الاتصالات المتكاملة: 24H المواضيعية أهمية كبيرة في السوق، وهذا بالطبع سوف يقدم أنواع مختلفة من الاتصالات (الاستراتيجية والتكتيكية والتشغيلية) واستخدامه في السياق المعاصر. خصائص وخصوصيات استخدام وسائل الإعلام المختلفة (تلفزيون، راديو، الانترنت، الصحيفة، في الهواء الطلق والمتنقلة). وسيتم تناول 12H في هذا التخصص خطوات وعناصر خطة الاتصالات، فضلا عن إعدادها والتنمية في سياق الموضة: الاتصالات الخطة. وحدة 8 - 42H الموضة الاتصالات: المناطق 18H التأمل كما الصحافة المتخصصة، والإعلان، والعلاقات العامة والفعاليات، وبطبيعة الحال سوف تتناول استخدام وسائل الإعلام في العالم المعاصر من الأزياء وانطباقها متنوعة ومنصات متعددة. التسويق البصري: 12H هذا discilina سيقوم الطالب لديها اتصال مع الخطابات المحتملة ذات الصلة في مجال الأزياء، فضلا عن التفكير وإعمال اللغة وطبيعتها عن التمثيل وجوه الاتصالات. كما سيتم تقديم استراتيجيات لبناء مساحات وعناصر وخدمات الاتصالات المنتج، لتعزيز الخبرات التي تعزز الهوية والعلاقة مع الجمهور. التسويق الرقمي: 12H الدورة ستتناول خصوصيات القنوات الرقمية للتسويق المباشر والأدوات التعاونية للبناء المحتوى، وراء تصور المستهلكين والعلاقة الانترنت. كما ناقش التجارة والتسويق الرقمي التخطيط للأنشطة في بيئة الإنترنت. وحدة 9 - 36H وسيتم تغطية فهم 21H للبيئة المالية والتكلفة والتسعير، والحماية القانونية التأليف والملكية الفكرية والامتيازات والسجلات الموضوعية في هذه الدورة: الجوانب القانونية والمالية للشركة. بيئة الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية: من 15H اهتماما كبيرا اليوم، وسيتم تناول هذا المحتوى في الانضباط من خلال سياق الموضة في المشهد المعاصر من معايير الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية. وحدة 10 - 36H منهجية البحث 12 مقدمة في أساسيات منهجية علمية والخطوط الرئيسية الفكر المعرفي، مع التأكيد على وجهات النظر المعاصرة. التعليم العالي التعليم: 12H إدارة الحياة الوظيفية: 12H الانضباط وتهدف إلى مناقشة التخطيط وتعزيز المهنية في بيئة الأعمال المعاصرة. إنجاز المهمة الدورات - 40H TCC - الانتهاء من العمل بطبيعة الحال: 40H ستجرى هذه الدورة المشاريع التطبيقية التسويق والاتصالات الأزياء التي تركز على الساحة البرازيلية، تتعلق واحدة من وجهات نظر أو النهج قدم طوال. [-]