الإتصال في إدارة الأعمال في إيطاليا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في إيطاليا

الإتصال في إدارة الأعمال في إيطاليا - البحث درجة الماجستير في إيطاليا هنا!

الإتصال في إدارة الأعمال

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

على درجة الماجستير في إدارة الأعمال درجة الاتصالات يدمج عناصر من الماجستير في إدارة الأعمال ولكن يركز على الاتصالات داخل وبدون عمل. وهذا ينطوي على العلاقات العامة والتسويق أو إدارة سمعة الشركات.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

الإتصال في إدارة الأعمال في إيطاليا. الحصول على جميع المعلومات عن الإتصال في إدارة الأعمال والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الاتصالات التجارية وكسب التأييد والعلاقات المؤسسية (روما) - مسار باللغة الإيطالية

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 11  October 2017 إيطاليا روما

الهدف من برنامج الماجستير في الاتصال التجارية وكسب التأييد والشؤون العامة هو تدريب خبراء متخصصين في العلاقات المؤسسية المتخصصة في تصميم وتخطيط الأنشطة والتحقق منها الاتصالات المؤسسية والسياسات والضغط مع نهج عملي للغاية وعملي. [+]

الإتصال في إدارة الأعمال إيطاليا - ماجستير. الهدف من برنامج الماجستير في الاتصال التجارية وكسب التأييد والشؤون العامة هو تدريب خبراء متخصصين في العلاقات المؤسسية المتخصصة في تصميم وتخطيط الأنشطة والتحقق منها الاتصالات المؤسسية والسياسات والضغط مع نهج عملي للغاية وعملي. ماجستير يتيح للمستخدمين: إكمال مستوى التعليم الجامعي من خلال تجنيد المعرفة المتخصصة في مجال إدارة العلاقات المؤسسية؛ استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل كسب التأييد وتمثيل المصالح. تعزيز، من خلال الاستخدام المستمر للأدوات التعلم النشط والمهارات الفردية من أجل تعزيز التكامل المهني في مواقع يبينها مسؤولية عالية. ضمان علاقة مستمرة مع مجتمع الأعمال، بحكم إشراك الشهود من مؤسسات المجتمع، من الشركات العامة والشركات الخاصة ومؤسسات القطاع الثالث. هيكل ماجستير بدوام كامل الأعمال الاتصالات وكسب التأييد والشؤون العامة محدود والحضور إلزامي، ولها مدة إجمالية قدرها 11 شهرا: 120 يوما من التدريب الفصول الدراسية التدريب 6 أشهر. لدعم التدريس، ومن المقرر جلسات التعلم عن بعد باستخدام منصة التعلم الإلكتروني، وبيئة الويب المخصصة من خلالها، في وضع بعيد، يمكنك عرض الوثائق والنشرات والدورات الوسائط المتعددة والتفاعل مع الزملاء والمدرسين حتى في التعلم التعاوني. برنامج يتناول برنامج الماجستير في الاتصال المؤسسي وكسب التأييد والعلاقات العامة مع نهج عملي ومبتكر، القضايا التالية: الاتصالات التجارية. العلاقات الخارجية ومكتب الصحافة في العصر الرقمي. على شبكة الإنترنت والاتصالات الرقمية الاتصالات الأزمة والمسؤولية الاجتماعية للشركات. الضغط، تمثيل المصالح والعلاقات المؤسسية يؤرخ في الهواء الطلق الموجهة: مجلس النواب وحدة الأزمات في وزارة الخارجية المكتب الإعلامي في إيطاليا في البرلمان الأوروبي كابيتول جولة دراسية في بروكسل STAGE فترة التدريب هو جزء لا يتجزأ من المناهج الدراسية لدرجة الماجستير، يمثل فرصة... [-]