الإتصال في إدارة الأعمال في إسبانيا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في إسبانيا

الإتصال في إدارة الأعمال في إسبانيا - البحث درجة الماجستير في إسبانيا هنا!

الإتصال في إدارة الأعمال

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

على درجة الماجستير في إدارة الأعمال درجة الاتصالات يدمج عناصر من الماجستير في إدارة الأعمال ولكن يركز على الاتصالات داخل وبدون عمل. وهذا ينطوي على العلاقات العامة والتسويق أو إدارة سمعة الشركات.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

الإتصال في إدارة الأعمال في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن الإتصال في إدارة الأعمال والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

تصميم المكثف العلامة التجارية الماجستير

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل 10  February 2018 إسبانيا مدريد

هل سبق لك أن نتساءل ما تميز العلامة التجارية في التصميم؟ تصميم بوستر لمعرض، على غلاف الألبوم أو تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل التعبئة والتغليف من أي منتج، تخطيط وتصميم كتاب، وتحديد الهوية البصرية للشركة، وحتى جعل مجلة متخصصة، وقطعة من الإعلان أو يتضمن التوضيح معرفة متعمقة من أدوات التصميم، ولكن أيضا فهم وإدارة الجوانب مثل الطباعة والشكل واللون، وإنتاج الرسوم البيانية والطلب إلى وسائل الإعلام المختلفة (المادية والإلكترونية). [+]

الإتصال في إدارة الأعمال إسبانيا - ماجستير. هل تريد أن تصبح مصمم جرافيك أو أكثر YOU WANT الخاصة بك إجازة البصمة؟ شاول باس، سيد كبير من الاعتمادات تصميم وملصقات لأفلام مثل الدوار ألفريد هيتشكوك أو السبعة حكة السنة بيلي وايلدر، من بين أمور أخرى، أحدثت ثورة في عالم السينما الإعلان عن وظائفهم. كان ميلتون جلاسر، وأفضل المعروفة باسم الخالق من رمز معروف للحملة أنا أحب نيويورك (I ♥ NY)، مسؤول أيضا عن شعار دي سي كوميكس، وعملت لمجلات مثل باريس ماخت أو المحترم. ولكن الكثير قد دعا إلى ترك بصماتها على عالم التصميم. إنشاء دالي المثير للجدل شعار واحد من الحلوى الأكثر شعبية في العالم، وتشوبا Chups، وبياتريس وردة، وهي أول امرأة الطباع في الأيام المجيدة من مدرسة الفنون، الحرف اليدوية، لا يزال واحدا من المراجع المعاصرة كبيرة. هل سبق لك أن نتساءل ما تميز العلامة التجارية في التصميم؟ تصميم بوستر لمعرض، على غلاف الألبوم أو تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل التعبئة والتغليف من أي منتج، تخطيط وتصميم كتاب، وتحديد الهوية البصرية للشركة، وحتى جعل مجلة متخصصة، وقطعة من الإعلان أو يتضمن التوضيح معرفة متعمقة من أدوات التصميم، ولكن أيضا فهم وإدارة الجوانب مثل الطباعة والشكل واللون، وإنتاج الرسوم البيانية والطلب إلى وسائل الإعلام المختلفة (المادية والإلكترونية). التدرب مع العبوات الناسفة مدريد وسانشيز / اكاستا، واستوديو التصميم والاتصال المرئي، والمديرين الرئيسي الذي سوف يعلمك كل شيء عن إنتاج الجرافيك الحائز على جائزة. يتعلم تصميم التحرير مع سيزار أفيلا وميكيل غاراي. التصميم الإعلاني مع خافيير غوميز Blancazo. مقدمة الطباعة مع بعض اللاعبين الصلب؛ تصميم التاريخ مع روبرتو Gamonal. الرسم قبضة. تصميم... [-]

الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في الاتصالات والأزياء تدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام. لدرجة الماجستير في الاتصالات والأزياء طلاب الحصول على صورة كاملة والمهنية في صناعة الأزياء وعلاقة وثيقة مع الاتصالات. هذه القطارات ماستر مختصين في مجال الاتصالات والتسويق المتخصصة في صناعة الأزياء: الناس قادرة على خلق التواصل، لفهم أهمية وظيفتها واستخدامها بمهارة الأدوات التقليدية والجديدة على التواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. مهمة الاتصالات في مجال الأزياء تتطلب المعرفة النظرية ملموسة، والتنمية الجمالية لتحليل الاتجاهات وفهم الاتجاهات الطليعية، والسيطرة على التكنولوجيات الجديدة، ضربات علم النفس وعلم الاجتماع للوصول إلى العملاء، وإدارة مثالية للعلاقات العامة والمؤسسية، و العلاج الصحيح من محتويات الرسوم البيانية والنصية ... فضلا عن فهم كامل لما الأزياء يعني في مجموعة من علامات الهوية التي تشكل شخصية إنسان. في جميع أنحاء ماجستير في الاتصالات والأزياء، ويتعلم الطلاب على استخدام أدوات الاتصال التقليدية فضلا عن التكنولوجيات الجديدة، واستكمال هذه المعرفة بالمهارات الإبداعية والمبتكرة التي تحدد طبيعة صناعة الأزياء. لا يمكننا تجاهل أن العناصر التي تدور حول هذا العالم ينقل شيئا محددا، ومصدر إلهام الأفكار والمشاعر، والهدف وموضوعية. الأزياء هو التواصل.... [-]

الماجستير في الاتصالات التجارية

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 إسبانيا برشلونة

هذه الدرجة يجمع بين التسويق والإعلان والعلاقات العامة بتقديم طلابنا إلى واقع العالم المهني من خلال برنامج التوظيف مثيرة، في نفس الوقت، حيث أنه يوفر لهم أساس سليم واسع ضروريا لأداء المهنيين في المستقبل كما في الاتصالات التجارية بنجاح . [+]

الإتصال في إدارة الأعمال إسبانيا - ماجستير. عرض هذه الدرجة يجمع بين التسويق والإعلان والعلاقات العامة بتقديم طلابنا إلى واقع العالم المهني من خلال برنامج التوظيف مثيرة، في نفس الوقت، حيث أنه يوفر لهم أساس سليم واسع ضروريا لأداء المهنيين في المستقبل كما في الاتصالات التجارية بنجاح . الأهداف توفر أساسا قويا في المجالات التالية: التسويق والإعلان والعلاقات العامة، والأعمال التجارية وتكنولوجيا الاتصالات الجديدة. لتطوير التحليلية وصنع القرار ومهارات العمل الجماعي من أجل توفير مجال الاتصالات مع المهنيين ذوي المهارات العالية مع المبادرة، وقادرة على تحمل المسؤولية الإدارية بنجاح. الهدف أ) من خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع آفاق عملهم. ب) من ذوي الخبرة من المهنيين الذين يرغبون في القيام بمهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات تسعى تدريب الموظفين. د) الخريجين في مجال التدريب المهني والتعليم العالي في مجال الأعمال التجارية التي تسعى للتحضير العملي لدخول سوق العمل. الفرص المهنية مخارج المهنية الرئيسية، من بين أمور أخرى، هي: المدير الاستراتيجي مدير الاتصالات المدير الإداري رئيس القسم تقدم INSA إمكانية القيام داخلي في الشركات خلال الدورة. المنهج ويتكون البرنامج من خلال الكتل التالية إدارة الإعلانات تقنيات التفاوض خطة الاتصالات التخطيط الاستراتيجي وإدارة الحساب تسويق 2.0 والتسويق العلاقة اتجاه الفن والإبداع (الإعلان الإنتاج) العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات نظام التقييم ويستند نظام التقييم على التقييم المستمر لكل كتلة من الدراسة، من خلال الحضور الطبقة و / أو الفحص. يجب أن مرت الطالب لكل مادة بشكل مستقل. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الطالب قد حصل على درجة الحد الأدنى المنصوص عليها في خطة الأعمال. وبعد أن اجتاز بنجاح التقييمات ومع الحد الأدنى من الحضور المطلوبة،... [-]

الماجستير في إدارة الأعمال وشركات الاتصالات

School of Continuing Education – Universitat de Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال والاتصال المؤسسي في جامعة برشلونة التي تقوم بتطويرها نفسك مهنيا في هذا القطاع، من أجل أن تتطور إلى مواقع المسؤولية. [+]

الاتصالات شهدت تغييرات كبيرة في السنوات الأخيرة: أكثر من أي وقت مضى، بحاجة إلى منظمات المهنيين قادرة على التواصل والوصول إلى جماهير مختلفة، داخلية وخارجية. للقيام بذلك، يجب أن تستخدم كل الأدوات، سواء على الانترنت وغير متصل. شركات الاتصالات يمكن أن يحقق نتائج أفضل، وبناء صورة جيدة وتحسين سمعة المؤسسات. ال الماجستير في الاتصالات والأعمال التجارية جامعة برشلونة يهدف التي تقوم بتطويرها نفسك مهنيا في هذا القطاع، من أجل أن تتطور إلى مواقع المسؤولية. في هذا سيد، وسوف تتعلم مهارات الاتصال، والانترنت وغير متصل البيئات، الإعلان والتسويق والعلاقات العامة. سوف تتعلم أحدث الاتجاهات في مجال الاتصالات. سوف نستعد لإدارة مشاريع الاتصالات واكتساب المهارات الإدارية لتسهيل التنمية المهنية الخاصة بك. مع أعضاء هيئة التدريس تتكون من المهنيين الاتصالات في عالم الأعمال، والوكالات ووسائل الإعلام، وأيضا من التسويق والاستشارات، وهذا سيد ويقدم رؤية شاملة وإرشادات عملية للتقدم حياتك المهنية في مجال الاتصالات الشركات ورجال الأعمال والمؤسسات. المستفيدين: ويهدف هذا الماجستير إلى المهنيين الذين يرغبون في تدريب والنمو مهنيا في الاتصالات التجارية للشركات. أساسا، والمتلقين هم من خريجي الجامعات في مجال الاتصالات والإعلان والتسويق، والدراسات التجارية، إدارة الأعمال وفي أي تخصص من العلوم الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية. الاعتماد الأكاديمي الماجستير في إدارة الأعمال وشركات الاتصالات في جامعة برشلونة. ثلاثة أسباب لاختيار هذا وهي تتكيف مع احتياجات جديدة وتقنيات جديدة من الاتصالات التجارية وهو موجه إلى الممارسة الفعلية للشركات، والتعلم من خلال دراسات الحالة وتستكمل بمشاركة مهنيين (درجة الماجستير) وزيارات للشركات والمؤسسات صمم وتدرس من قبل المهنيين ذوي الخبرة الكبيرة العاملة في مجال الاتصالات التجارية [-]

MA في الاتصالات الدولية

CEI Interanational Affaris
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. [+]

الإتصال في إدارة الأعمال إسبانيا - ماجستير. تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. ومع ذلك، فإن البيئة العالمية، وجود كيانات سياسية تتجاوز الحدود الوطنية والسرعة التي تدفق المعلومات حتى التكنولوجيات الجديدة تسهيل هذه الحركة، وجعل من الضروري اعتماد نهج حيث يتم تناول الاتصالات بوصفها ظاهرة في كل مكان، والجهات الفاعلة الجماعية المتغيرة باستمرار مع وجود دينامية العملية الخاصة به. إذا كان كل هذا نضيف العلاقات السياسية والاقتصادية والاستراتيجية مكيفة بشكل متزايد في الساحة العالمية، وتدريب الخبراء في مجال الاتصالات، جنبا إلى جنب مع خلفية في العلاقات الدولية، قادرون على فهم وإدارة هذه الحقائق الجديدة يصبح عنصر ذات قيمة مضافة واضحة. تدريب الإعلاميين على تطوير ممارساتهم في بيئة دولية، أو من ناحية أخرى، للتدريب على الاتصال من المتخصصين، إما عن طريق التدريب أو من خلال ممارسته في عالم العلاقات الدولية يدل على مجموعتين واضحة المعالم لتشكيل هذا الماجستير سيكون مستوى من الخبرة حتى الآن معالجتها قليلا. في مجال الاتصالات ووسائل الإعلام هناك معرفة مؤكدة من الفجوة الواقع الدولية. وهذا واضح مع الخلط الاصطلاحي والمفهومي والتي يمكن مشاهدتها في الصحف اليومية، والمعلقين TV ... المعلمين الأمميين شاهد هذا وتتلقى باستمرار طلبات للحصول على المساعدة من وسائل الإعلام في هذا الصدد. ومن هؤلاء المهنيين ذلك من الضروري أفضل القطار. الأهداف معرفة السياق الدولي من وجهة النظر القانونية والاقتصادية والسياسية، مما كلي ومستعرضة يحلل من منظور نقدي. تشغيل العلاقات الدولية من معرفة المنظمات والمؤسسات، وخصوصا من ممارسات الاتصال الداخلي وبروتوكولاتها والعلاقات مع الكيانات الأخرى الرئيسية. الأدوات والاستراتيجيات النظرية والعملية لإدارة الاتصالات في سياقات متعددة الثقافات. ممارسة بروتوكول المجال... [-]

الماجستير في العلامات التجارية

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

أي شركة أو مؤسسة أن تقدم منتج أو خدمة لديها العلامة التجارية التي تعمل في البيئة الخاصة بك. البعد من هذه العلامة التجارية وتوقعاته يمكن أن يكون متغير ولكن على أي حال، وإدارة العلامة التجارية العالمية هو عامل أساسي للنجاح في بيئة متزايدة العولمة والتنافسية. [+]

الماجستير في العلامات التجارية شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة أي شركة أو مؤسسة أن تقدم منتج أو خدمة لديها العلامة التجارية التي تعمل في البيئة الخاصة بك. البعد من هذه العلامة التجارية وتوقعاته يمكن أن يكون متغير ولكن على أي حال، وإدارة العلامة التجارية العالمية هو عامل أساسي للنجاح في بيئة متزايدة العولمة والتنافسية. في وقت جودة المنتجات والخدمات وتكاليفها ليست سببا كافيا لالتمايز، تصبح العلامات التجارية عنصرا أساسيا في كل من الشركات والمؤسسات في وضع استراتيجية قوية للتمييز. وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذه العلامة التجارية تكتسب الاعتراف والموقف. سواء من القطاع العام أو القطاع الخاص، وإدارة العلامة التجارية بشكل صحيح أمر أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في النمو واكتساب قوة، ولكن أيضا لأولئك الذين، من موقف أقوى، وتسعى للحفاظ على القيادة في هذا القطاع. تشير العلامات التجارية إلى عملية معقدة لبناء العلامة التجارية من خلال الترتيب الاستراتيجي لمجموعة من الأصول مرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر إلى التزام والهوية وتجربة منظمة. الأهداف التوصل إلى رؤية شاملة واستراتيجية من العالم لهذه العلامة التجارية على أساس حالات حقيقية من قطاعات الأعمال المختلفة، التي قدمها أصحابها و / أو الشركات نفسها. تقديم الأدوات النظرية والمفاهيمية لتطوير العملية الكاملة لبناء العلامة التجارية والابتكار من خلال العلامة التجارية. تنفيذ المعرفة المكتسبة من خلال النهج وتطوير مشروع معين الابتكار الصغيرة والعالمي من خلال العلامة التجارية. لديها موارد لمواجهة التعقيد والبيئة التي منتج أو خدمة لنشر مشروع استراتيجي لتنفيذ تصميم العلامة التجارية يعمل. TARGET عليا التصميم. الخريجين في الدعاية والإعلان. الدراسات العليا في التسويق. الخريجين في إدارة الأعمال (دبلوم... [-]