بحث عن الإتصال في إدارة الأعمال هنا!

العثور على أفضل الإتصال في إدارة الأعمال هنا!

الإتصال في إدارة الأعمال

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

على درجة الماجستير في إدارة الأعمال درجة الاتصالات يدمج عناصر من الماجستير في إدارة الأعمال ولكن يركز على الاتصالات داخل وبدون عمل. وهذا ينطوي على العلاقات العامة والتسويق أو إدارة سمعة الشركات.

الإتصال في إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الإتصال في إدارة الأعمال ، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

سيد الاتصالات (التسويق)

University of Canberra
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 أستراليا Bruce

هل أنت مدير أول الاتصالات تسعى لتطوير مهارات الاتصال الخاصة بك؟ لدينا ماجستير في الاتصالات متخصص في استكشاف نظريات الاتصال المعاصرة، والتخطيط الاستراتيجي، وسائل الاعلام الاجتماعية، وكيفية تطبيق الفعال لهذه نحو مشروع بحثي كبير. سواء كنت تركز الماجستير الخاص في الاتصالات الاستراتيجية أو الاتصال والتسويق، وسوف تكون على استعداد للعمل بشكل فعال كما الاستراتيجيين في الأعمال التجارية والقطاعات غير الهادفة للربح العام و. [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . سوف يتم تطبيق لمعهد العلاقات العامة في أستراليا وصناعة الإعلان لاعتمادها. اتخاذ الخطوة التالية لإتقان مهارات الاتصال الخاصة بك هل أنت مدير أول الاتصالات تسعى لتطوير مهارات الاتصال الخاصة بك؟ لدينا ماجستير في الاتصالات متخصص في استكشاف نظريات الاتصال المعاصرة، والتخطيط الاستراتيجي، وسائل الاعلام الاجتماعية، وكيفية تطبيق الفعال لهذه نحو مشروع بحثي كبير. سواء كنت تركز الماجستير الخاص في الاتصالات الاستراتيجية أو الاتصال والتسويق، وسوف تكون على استعداد للعمل بشكل فعال كما الاستراتيجيين في الأعمال التجارية والقطاعات غير الهادفة للربح العام و. دراسة ماجستير في الاتصالات في جامعة كاليفورنيا وسوف: إثبات وجود فهم متعمق لعمليات الاتصال الإنسان والبيئة تصبح واثق في استخدام مجموعة من الأساليب البحثية الاجتماعية ذات الصلة الاتصالات الاستراتيجية أو التسويق إدارة محامي العليا بشأن الاتصالات الاستراتيجية والفرق الرائدة في المنظمات إثبات التفكير النقدي والرؤية اللازمة لمعالجة قضايا الاتصالات الاستراتيجية طويلة الأجل تطبيق فهمك للنظريات الاتصال من أجل التوصل إلى مشروع بحثي كبير متخصصون في واحدة من المجالات الرئيسية التالية للاتصال: الاتصالات الاستراتيجية متخصصة في الاتصالات المعاصرة والنظرية الاجتماعية، ومدى أهمية القضايا تتطور. التسويق الاتصالات المتخصصة في استكشاف كيفية الإعلان والعلاقات العامة والترويج والتسويق المباشر الجمع بين لوضع استراتيجيات الاتصالات التسويقية الفعالة. فرص عمل هذا بالطبع يعد من كبار المديرين للعمل كقادة التواصل والاتصال والتسويق في أي قطاع. معلومات محددة بالطبع يمكن للطلاب الراغبين في إكمال الماجستير أكثر من عام درجة الاتصالات اختيار وحدات من كلا النوعين لتناسب احتياجاتهم المهنية. متطلبات الدورة مطلوب - يجب أن تمر 30 نقطة الائتمان على النحو التالي 9107 - الاتصالات والمعلومات مشروع PG - 6 حزب... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات التجارية وكسب التأييد والعلاقات المؤسسية (روما) - مسار باللغة الإيطالية

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 11  October 2017 إيطاليا روما

الهدف من برنامج الماجستير في الاتصال التجارية وكسب التأييد والشؤون العامة هو تدريب خبراء متخصصين في العلاقات المؤسسية المتخصصة في تصميم وتخطيط الأنشطة والتحقق منها الاتصالات المؤسسية والسياسات والضغط مع نهج عملي للغاية وعملي. [+]

الهدف من برنامج الماجستير في الاتصال التجارية وكسب التأييد والشؤون العامة هو تدريب خبراء متخصصين في العلاقات المؤسسية المتخصصة في تصميم وتخطيط الأنشطة والتحقق منها الاتصالات المؤسسية والسياسات والضغط مع نهج عملي للغاية وعملي. ماجستير يتيح للمستخدمين: إكمال مستوى التعليم الجامعي من خلال تجنيد المعرفة المتخصصة في مجال إدارة العلاقات المؤسسية؛ استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل كسب التأييد وتمثيل المصالح. تعزيز، من خلال الاستخدام المستمر للأدوات التعلم النشط والمهارات الفردية من أجل تعزيز التكامل المهني في مواقع يبينها مسؤولية عالية. ضمان علاقة مستمرة مع مجتمع الأعمال، بحكم إشراك الشهود من مؤسسات المجتمع، من الشركات العامة والشركات الخاصة ومؤسسات القطاع الثالث. هيكل ماجستير بدوام كامل الأعمال الاتصالات وكسب التأييد والشؤون العامة محدود والحضور إلزامي، ولها مدة إجمالية قدرها 11 شهرا: 120 يوما من التدريب الفصول الدراسية التدريب 6 أشهر. لدعم التدريس، ومن المقرر جلسات التعلم عن بعد باستخدام منصة التعلم الإلكتروني، وبيئة الويب المخصصة من خلالها، في وضع بعيد، يمكنك عرض الوثائق والنشرات والدورات الوسائط المتعددة والتفاعل مع الزملاء والمدرسين حتى في التعلم التعاوني. برنامج يتناول برنامج الماجستير في الاتصال المؤسسي وكسب التأييد والعلاقات العامة مع نهج عملي ومبتكر، القضايا التالية: الاتصالات التجارية. العلاقات الخارجية ومكتب الصحافة في العصر الرقمي. على شبكة الإنترنت والاتصالات الرقمية الاتصالات الأزمة والمسؤولية الاجتماعية للشركات. الضغط، تمثيل المصالح والعلاقات المؤسسية يؤرخ في الهواء الطلق الموجهة: مجلس النواب وحدة الأزمات في وزارة الخارجية المكتب الإعلامي في إيطاليا في البرلمان الأوروبي كابيتول جولة دراسية في بروكسل STAGE فترة التدريب هو جزء لا يتجزأ من المناهج الدراسية لدرجة الماجستير، يمثل فرصة هامة للدخول متميز وتسارع في عالم الأعمال.... [-]

بحث علم الاجتماع الرئيسي للثقافة والإعلام والفنون

Erasmus School of History, Culture and Communication - Erasmus University Rotterdam
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا روتردام

ويقدم البرنامج لمدة عامين بحوث الماجستير في علم الاجتماع من ثقافة والإعلام والفنون من كلية ايراسموس في التاريخ والثقافة والاتصالات وكلية العلوم الاجتماعية. [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . ماجستير في علم الاجتماع للثقافة والإعلام والفنون تحدي نفسك في هذا البرنامج بحوث الماجستير متعدد التخصصات! الجمع بين تدريب الاجتماعية العلمية والتدريب العملي على الخبرة البحثية. تطوير الاهتمامات البحثية الخاصة بك. وتعد نفسك للحصول على الدكتوراه، أو مهنة ذات التوجه البحثي خارج الأكاديمية. ويقدم البرنامج لمدة عامين بحوث الماجستير في علم الاجتماع من ثقافة والإعلام والفنون من كلية ايراسموس في التاريخ والثقافة والاتصالات وكلية العلوم الاجتماعية. تم تصميم برنامج هذا الماجستير في العلوم (ماجستير) للطلاب الموهوبين والمتحمسين، الذين يرغبون في البحث عن الثقافة والإعلام والفنون. وسيتم تدريب لك للقيام بشكل مستقل من الأبحاث ذات الجودة العالية، في حين يحصل في وقت واحد فرصة لتوضيح أكثر وضوحا الاهتمامات البحثية الخاصة - مع مساعدة من كبار العلماء في هذا المجال. يتكون المنهج من المقررات النظرية، فضلا عن التدريب المنهجي الكمي والنوعي. وكنت وضعت هذه المعرفة إلى واقع عملي في تدريب الأبحاث، والتي يمكنك الحصول على فرصة للتعاون مع عالم ذوي الخبرة والعمل على مشروع بحثي من واقع الحياة. من خلال تبادل الدراسة في السنة الثانية تحصل على فرصة لمواصلة توسيع علمك، وتوسيع شبكة دولية لديك. الكل في الكل، وماجستير بحوث تستعد ليس فقط لك للحصول على الدكتوراه في علم الاجتماع والفنون والدراسات الثقافية، ودراسات وسائل الإعلام والحقول ذات الصلة، ولكن هي أيضا مثالية نقطة انطلاق لمهنة ذات التوجه البحثي خارج الجامعة. من بحوث الماجستير إلى الدكتوراه "سوف أقضي السنوات الثلاث القادمة على مشروع بحثي حول العنصرية والتمييز على أساس الجنس في وسائل الاعلام الاجتماعية اليمينية، ردا على الهجرة. باعتبارها (الطامحة) طالب دكتوراه، وجدت أن درجة الماجستير... [-]

تصميم المكثف العلامة التجارية الماجستير

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل 10  February 2018 إسبانيا مدريد

هل سبق لك أن نتساءل ما تميز العلامة التجارية في التصميم؟ تصميم بوستر لمعرض، على غلاف الألبوم أو تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل التعبئة والتغليف من أي منتج، تخطيط وتصميم كتاب، وتحديد الهوية البصرية للشركة، وحتى جعل مجلة متخصصة، وقطعة من الإعلان أو يتضمن التوضيح معرفة متعمقة من أدوات التصميم، ولكن أيضا فهم وإدارة الجوانب مثل الطباعة والشكل واللون، وإنتاج الرسوم البيانية والطلب إلى وسائل الإعلام المختلفة (المادية والإلكترونية). [+]

هل تريد أن تصبح مصمم جرافيك أو أكثر YOU WANT الخاصة بك إجازة البصمة؟ شاول باس، سيد كبير من الاعتمادات تصميم وملصقات لأفلام مثل الدوار ألفريد هيتشكوك أو السبعة حكة السنة بيلي وايلدر، من بين أمور أخرى، أحدثت ثورة في عالم السينما الإعلان عن وظائفهم. كان ميلتون جلاسر، وأفضل المعروفة باسم الخالق من رمز معروف للحملة أنا أحب نيويورك (I ♥ NY)، مسؤول أيضا عن شعار دي سي كوميكس، وعملت لمجلات مثل باريس ماخت أو المحترم. ولكن الكثير قد دعا إلى ترك بصماتها على عالم التصميم. إنشاء دالي المثير للجدل شعار واحد من الحلوى الأكثر شعبية في العالم، وتشوبا Chups، وبياتريس وردة، وهي أول امرأة الطباع في الأيام المجيدة من مدرسة الفنون، الحرف اليدوية، لا يزال واحدا من المراجع المعاصرة كبيرة. هل سبق لك أن نتساءل ما تميز العلامة التجارية في التصميم؟ تصميم بوستر لمعرض، على غلاف الألبوم أو تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل التعبئة والتغليف من أي منتج، تخطيط وتصميم كتاب، وتحديد الهوية البصرية للشركة، وحتى جعل مجلة متخصصة، وقطعة من الإعلان أو يتضمن التوضيح معرفة متعمقة من أدوات التصميم، ولكن أيضا فهم وإدارة الجوانب مثل الطباعة والشكل واللون، وإنتاج الرسوم البيانية والطلب إلى وسائل الإعلام المختلفة (المادية والإلكترونية). التدرب مع العبوات الناسفة مدريد وسانشيز / اكاستا، واستوديو التصميم والاتصال المرئي، والمديرين الرئيسي الذي سوف يعلمك كل شيء عن إنتاج الجرافيك الحائز على جائزة. يتعلم تصميم التحرير مع سيزار أفيلا وميكيل غاراي. التصميم الإعلاني مع خافيير غوميز Blancazo. مقدمة الطباعة مع بعض اللاعبين الصلب؛ تصميم التاريخ مع روبرتو Gamonal. الرسم قبضة. تصميم التعبئة والتغليف مع سيرجيو ماتي. ثلاثة العلامة... [-]

الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في الاتصالات والأزياء تدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام. لدرجة الماجستير في الاتصالات والأزياء طلاب الحصول على صورة كاملة والمهنية في صناعة الأزياء وعلاقة وثيقة مع الاتصالات. هذه القطارات ماستر مختصين في مجال الاتصالات والتسويق المتخصصة في صناعة الأزياء: الناس قادرة على خلق التواصل، لفهم أهمية وظيفتها واستخدامها بمهارة الأدوات التقليدية والجديدة على التواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. مهمة الاتصالات في مجال الأزياء تتطلب المعرفة النظرية ملموسة، والتنمية الجمالية لتحليل الاتجاهات وفهم الاتجاهات الطليعية، والسيطرة على التكنولوجيات الجديدة، ضربات علم النفس وعلم الاجتماع للوصول إلى العملاء، وإدارة مثالية للعلاقات العامة والمؤسسية، و العلاج الصحيح من محتويات الرسوم البيانية والنصية ... فضلا عن فهم كامل لما الأزياء يعني في مجموعة من علامات الهوية التي تشكل شخصية إنسان. في جميع أنحاء ماجستير في الاتصالات والأزياء، ويتعلم الطلاب على استخدام أدوات الاتصال التقليدية فضلا عن التكنولوجيات الجديدة، واستكمال هذه المعرفة بالمهارات الإبداعية والمبتكرة التي تحدد طبيعة صناعة الأزياء. لا يمكننا تجاهل أن العناصر التي تدور حول هذا العالم ينقل شيئا محددا، ومصدر إلهام الأفكار... [-]

الماجستير في الاتصالات التجارية

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 إسبانيا برشلونة

هذه الدرجة يجمع بين التسويق والإعلان والعلاقات العامة بتقديم طلابنا إلى واقع العالم المهني من خلال برنامج التوظيف مثيرة، في نفس الوقت، حيث أنه يوفر لهم أساس سليم واسع ضروريا لأداء المهنيين في المستقبل كما في الاتصالات التجارية بنجاح . [+]

عرض هذه الدرجة يجمع بين التسويق والإعلان والعلاقات العامة بتقديم طلابنا إلى واقع العالم المهني من خلال برنامج التوظيف مثيرة، في نفس الوقت، حيث أنه يوفر لهم أساس سليم واسع ضروريا لأداء المهنيين في المستقبل كما في الاتصالات التجارية بنجاح . الأهداف توفر أساسا قويا في المجالات التالية: التسويق والإعلان والعلاقات العامة، والأعمال التجارية وتكنولوجيا الاتصالات الجديدة. لتطوير التحليلية وصنع القرار ومهارات العمل الجماعي من أجل توفير مجال الاتصالات مع المهنيين ذوي المهارات العالية مع المبادرة، وقادرة على تحمل المسؤولية الإدارية بنجاح. الهدف أ) من خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع آفاق عملهم. ب) من ذوي الخبرة من المهنيين الذين يرغبون في القيام بمهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات تسعى تدريب الموظفين. د) الخريجين في مجال التدريب المهني والتعليم العالي في مجال الأعمال التجارية التي تسعى للتحضير العملي لدخول سوق العمل. الفرص المهنية مخارج المهنية الرئيسية، من بين أمور أخرى، هي: المدير الاستراتيجي مدير الاتصالات المدير الإداري رئيس القسم تقدم INSA إمكانية القيام داخلي في الشركات خلال الدورة. المنهج ويتكون البرنامج من خلال الكتل التالية إدارة الإعلانات تقنيات التفاوض خطة الاتصالات التخطيط الاستراتيجي وإدارة الحساب تسويق 2.0 والتسويق العلاقة اتجاه الفن والإبداع (الإعلان الإنتاج) العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات نظام التقييم ويستند نظام التقييم على التقييم المستمر لكل كتلة من الدراسة، من خلال الحضور الطبقة و / أو الفحص. يجب أن مرت الطالب لكل مادة بشكل مستقل. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الطالب قد حصل على درجة الحد الأدنى المنصوص عليها في خطة الأعمال. وبعد أن اجتاز بنجاح التقييمات ومع الحد الأدنى من الحضور المطلوبة، وطالب الحصول على دبلوم في الماجستير في... [-]

درجة الماجستير في العلوم (ماجستير) في علوم الاتصال: الاتصال المؤسسي

University of Amsterdam
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا أمستردام

المسار شركات الاتصالات ضمن برنامج الماجستير في علوم الاتصال يعطي فهما واسعا من الاتصالات من المنظمات التجارية وغير ربحية مع بيئتهم ومجتمعهم. [+]

ماجستير في العلوم (ماجستير) في علوم الاتصال: الاتصال المؤسسي

المسار شركات الاتصالات ضمن برنامج الماجستير في علوم الاتصال يعطي فهما واسعا من الاتصالات من المنظمات التجارية وغير ربحية مع بيئتهم ومجتمعهم. سؤال مهم ضمن الاتصال المؤسسي هو:

كيف يتم استراتيجيات الاتصال التي يجري تطويرها، وافق وتنفيذها وتقييمها؟

وهناك جانب حيوي هو أن نلاحظ المسؤولية العامة للمنظمات، وخاصة فيما يتعلق بالرأي العام والنقاش العام في وسائل الإعلام. المسار يتميز موضوعات مثل:... [-]


الماجستير في إدارة الأعمال وشركات الاتصالات

School of Continuing Education – Universitat de Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2018 إسبانيا برشلونة

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال والاتصال المؤسسي في جامعة برشلونة التي تقوم بتطويرها نفسك مهنيا في هذا القطاع، من أجل أن تتطور إلى مواقع المسؤولية. [+]

الاتصالات شهدت تغييرات كبيرة في السنوات الأخيرة: أكثر من أي وقت مضى، بحاجة إلى منظمات المهنيين قادرة على التواصل والوصول إلى جماهير مختلفة، داخلية وخارجية. للقيام بذلك، يجب أن تستخدم كل الأدوات، سواء على الانترنت وغير متصل. شركات الاتصالات يمكن أن يحقق نتائج أفضل، وبناء صورة جيدة وتحسين سمعة المؤسسات. ال الماجستير في الاتصالات والأعمال التجارية جامعة برشلونة يهدف التي تقوم بتطويرها نفسك مهنيا في هذا القطاع، من أجل أن تتطور إلى مواقع المسؤولية. في هذا سيد، وسوف تتعلم مهارات الاتصال، والانترنت وغير متصل البيئات، الإعلان والتسويق والعلاقات العامة. سوف تتعلم أحدث الاتجاهات في مجال الاتصالات. سوف نستعد لإدارة مشاريع الاتصالات واكتساب المهارات الإدارية لتسهيل التنمية المهنية الخاصة بك. مع أعضاء هيئة التدريس تتكون من المهنيين الاتصالات في عالم الأعمال، والوكالات ووسائل الإعلام، وأيضا من التسويق والاستشارات، وهذا سيد ويقدم رؤية شاملة وإرشادات عملية للتقدم حياتك المهنية في مجال الاتصالات الشركات ورجال الأعمال والمؤسسات. المستفيدين: ويهدف هذا الماجستير إلى المهنيين الذين يرغبون في تدريب والنمو مهنيا في الاتصالات التجارية للشركات. أساسا، والمتلقين هم من خريجي الجامعات في مجال الاتصالات والإعلان والتسويق، والدراسات التجارية، إدارة الأعمال وفي أي تخصص من العلوم الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية. الاعتماد الأكاديمي الماجستير في إدارة الأعمال وشركات الاتصالات في جامعة برشلونة. ثلاثة أسباب لاختيار هذا وهي تتكيف مع احتياجات جديدة وتقنيات جديدة من الاتصالات التجارية وهو موجه إلى الممارسة الفعلية للشركات، والتعلم من خلال دراسات الحالة وتستكمل بمشاركة مهنيين (درجة الماجستير) وزيارات للشركات والمؤسسات صمم وتدرس من قبل المهنيين ذوي الخبرة الكبيرة العاملة في مجال الاتصالات التجارية [-]

سيد شركات الاتصالات

Universiti Putra Malaysia
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 ماليزيا سيلانغور

ويهدف البرنامج إلى تزويد المرشحين الذين لديهم معرفة النظريات والتطبيقات ذات الصلة في مجال الاتصالات للشركات. في هذا البرنامج، ويتعرض المرشحين لأحدث التطورات في صناعة الاتصالات. ويهدف البرنامج من خلال سلسلة من المحاضرات والواجبات العملية للمساهمة في مستوى أعلى من الاحتراف بين الممارسين في المستقبل والحالي لشركات الاتصالات والمتخصصين في صناعة الإعلام. وقد تم التركيز على الجوانب المختلفة لشركات الاتصالات، مثل التخطيط، وإعداد وتنظيم واستخدام شركات الاتصالات في عملية منظمة. [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . ماجستير في الاتصالات المؤسسية ويهدف البرنامج إلى تزويد المرشحين الذين لديهم معرفة النظريات والتطبيقات ذات الصلة في مجال الاتصالات للشركات. في هذا البرنامج، ويتعرض المرشحين لأحدث التطورات في صناعة الاتصالات. ويهدف البرنامج من خلال سلسلة من المحاضرات والواجبات العملية للمساهمة في مستوى أعلى من الاحتراف بين الممارسين في المستقبل والحالي لشركات الاتصالات والمتخصصين في صناعة الإعلام. وقد تم التركيز على الجوانب المختلفة لشركات الاتصالات، مثل التخطيط، وإعداد وتنظيم واستخدام شركات الاتصالات في عملية منظمة. متطلبات القبول يجب على المتقدمين تمتلك درجة البكالوريوس في الاتصالات أو أي تخصص ذي صلة، مع الحد الأدنى من المعدل التراكمي 2.5 من جامعة معترف بها، يجب على المتقدمين وبتقدير لا يقل عن 2.5 يكون الحد الأدنى من الخبرة في العمل سنة واحدة بعد التخرج (درجة البكالوريوس) في أي مجال آخر ذي صلة، ويمكن اعتبار المتقدمين وبتقدير أقل من 2.5 ولكن مع 3 سنوات أو أكثر خبرة في العمل بعد التخرج (درجة البكالوريوس). متطلبات إضافية يجب أن يكون خبرة في العمل بعد التخرج (مستوى البكالوريوس). الخبرة في العمل قبل التخرج لن يتم النظر فيها. يرجى تضمين دليل على العمل مع التطبيق الخاص بك. على سبيل المثال، رسالة التحقق من صاحب العمل أو كتاب التعيين أو أحدث زلة الأجور أو أي وثائق أخرى ذات صلة. متطلبات البرنامج ا. متطلبات الائتمان ويلزم المرشحين متابعة هذا البرنامج لإكمال ما لا يقل عن 40 ساعة معتمدة من الدورات الدراسية على مستوى الدراسات العليا. يتم توزيع الاعتمادات بين المقررات الإجبارية، والدورات الاختيارية ومشروع بحثي أو فحص شامل على النحو التالي: المقررات الإجبارية 21 ساعة معتمدة... [-]

المعلومات التجارية

Instituto Superior de Contabilidade e Administração do Porto
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال المنفذ

ويقدم برنامج الماجستير في المعلومات التجارية (النثريات) باعتبارها التدريب المبتكرة في علم المعلومات في البرتغال، وتشكيل الخريجين قادرين على أداء واجباتهم من مديري المعلومات في سياق الأعمال. في السياق الحالي، والنثريات يستجيب للتحدي المتمثل في تشجيع روح المبادرة والابتكار القدرات، وتشكيل الخريجين مع لمحة توفيقية من مختلف التخصصات، قادرا على التعرف على المعلومات بوصفها قيمة استراتيجية أساسية لإدارة منظمات الأعمال. وهؤلاء الخريجين سوف تكون قادرة على تعزيز الأمثل للعمليات المرتبطة بإنشاء واستخدام المعلومات، ودعم أداء الشركة. استمر الحال على دبلوم الدراسات العليا في المعلومات التجارية (PGIE) الذي استمر في الفترة 2010-2011 و2011-2012. [+]

أهداف ويقدم برنامج الماجستير في المعلومات التجارية (النثريات) باعتبارها التدريب المبتكرة في علم المعلومات في البرتغال، وتشكيل الخريجين قادرين على أداء واجباتهم من مديري المعلومات في سياق الأعمال. في السياق الحالي، والنثريات يستجيب للتحدي المتمثل في تشجيع روح المبادرة والابتكار القدرات، وتشكيل الخريجين مع لمحة توفيقية من مختلف التخصصات، قادرا على التعرف على المعلومات بوصفها قيمة استراتيجية أساسية لإدارة منظمات الأعمال. وهؤلاء الخريجين سوف تكون قادرة على تعزيز الأمثل للعمليات المرتبطة بإنشاء واستخدام المعلومات، ودعم أداء الشركة. استمر الحال على دبلوم الدراسات العليا في المعلومات التجارية (PGIE) الذي استمر في الفترة 2010-2011 و2011-2012. متلقي النظر في المعلومات كعنصر مستعرضة في أي منظمة، وماجستير في المعلومات التجارية هو من مصلحة الطلاب ومجالات متنوعة من المهنيين. وهكذا، فإنه يهدف إلى المهنيين الحالي أو في المستقبل في مجالات علم المعلومات، الاتصال التنظيمي، إدارة، إدارة المعلومات والتسويق والموارد البشرية وغيرها. ويتم قبول المتقدمين شركات المرخص لها درجة أو أي منطقة العلمية البكالوريوس. كما تشجع التقدم بطلب للحصول حاملي غير درجة مهتمة ولكن وجود المناهج ذات الصلة و / أو الخبرة المهنية في مجال المعلومات التجارية. المبادرات الداخلية والنثريات وتنظم ندوات مع الضيوف والاتصالات مع المهنيين الوطنيين والدوليين. والنثريات، من خلال التنسيق وارتبط مع تنظيم حلقات عمل دبلوم الدراسات العليا في علم المعلومات، تبسيط ضمن الفريق العامل المعني علم المعلومات، وSOPCOM. الآفاق المهنية سوف النثريات من خريجي تكون قادرة على أداء المهام المتعلقة بإدارة المعلومات في بيئة الأعمال، بما في ذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم أو الشركات التجارية الكبرى. قد تؤدي وظائف المتعلقة بتعريف وتنفيذ استراتيجيات للبحث ومعالجة وتوزيع المعلومات والتحليل العضوي والوظيفي، وترشيد الإجراءات... [-]

البث يعادل الماجستير واحد على واحد داخل محطة إذاعية حقيقي أو وسائل الإعلام شركة

The Radio Connection
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي التسجيل مفتوح الولايات المتحدة الأمريكية Los Angeles Sacramento San Bernardino San Diego San Francisco San Jose Denver Hartford District of Columbia Jacksonville Miami Orlando Port Charlotte Tampa West Palm Beach Atlanta Honolulu Chicago Indianapolis New Orleans Baltimore Boston Detroit Minneapolis Kansas City Saint Louis Las Vegas Albuquerque New York Charlotte Milwaukee Oklahoma City Cleveland Portland مدينة نيويورك + 33 المزيد

عندما يتم قبولك في برنامجنا، وسوف المتدرب (خارجي) داخل محطة إذاعية الحقيقي، ومحطة تلفزيون أو وسائل الإعلام الأخرى منفذ في المكان الذي تعيش فيه (أو لغة أخرى، إذا اخترت ذلك). تتلقى الخاص، واحد على واحد وتعليمات من المهنية البث ذوي الخبرة إلى حد كبير. هذا الشخص هو في الواقع جعل لقمة العيش في البث. وسوف اتبع لدينا منهج الدورة منظم. سوف تتلقى الواجبات المنزلية. سوف تتلقى الكثير من التدريب العملي على التدريب في الاستوديو. مع برنامج فريد من نوعه لدينا، لا قضاء يوم واحد في أحد الفصول! شركة محطة إذاعية أو وسائل الإعلام هي بك "الصف"، والمهنية الراديو الحقيقي هو معلمك ومعلمه. وسوف يكون الطالب الوحيد في الدرجة! [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . ندرب أنت كمتدرب (EXTERN) داخل ريال RADIO STATION أو شركة MEDIA! متوفرة فقط لكندا والولايات المتحدة المواطنين عندما يتم قبولك في برنامجنا، وسوف المتدرب (خارجي) داخل محطة إذاعية الحقيقي، ومحطة تلفزيون أو وسائل الإعلام الأخرى منفذ في المكان الذي تعيش فيه (أو لغة أخرى، إذا اخترت ذلك). تتلقى الخاص، واحد على واحد وتعليمات من المهنية البث ذوي الخبرة إلى حد كبير. هذا الشخص هو في الواقع جعل لقمة العيش في البث. وسوف اتبع لدينا منهج الدورة منظم. سوف تتلقى الواجبات المنزلية. سوف تتلقى الكثير من التدريب العملي على التدريب في الاستوديو. مع برنامج فريد من نوعه لدينا، لا قضاء يوم واحد في أحد الفصول! شركة محطة إذاعية أو وسائل الإعلام هي بك "الصف"، والمهنية الراديو الحقيقي هو معلمك ومعلمه. وسوف يكون الطالب الوحيد في الدرجة! في اتصال الراديو، سوف تكتسب الكثير من الخبرة من مجرد كيفية العمل في محطة إذاعية. عند تدريب واحد على واحد مع محترف البث، عليك أن تعلم مهارات الاتصالات التي يمكن نقل لكم في العديد من مجالات مختلفة من البث، من الإذاعة إلى التلفزيون، وحتى المتزايدة في مجال تدفق الانترنت واستضافة موقع يوتيوب. لدينا منهج شامل يشمل كل ما تحتاجه لتصبح البث المهنية في القرن ال21. كما انها السبب في المناهج الدراسية لدينا مرنة لتناسب الأهداف والمصالح الخاصة بك، سواء كنت تريد أن تكون DJ الراديو، موهبة صوتية، مذيعة، رياضي، أو حتى استضافة المعرض الإنترنت الخاص بك! أفضل شيء عن المنهج اتصال الراديو هو أنك لن تضطر للذهاب وحدها. سوف معلمه الخاص بك سيكون هناك دعم لك في كل خطوة... [-]

MA في الاتصالات الدولية

CEI Interanational Affaris
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. [+]

تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. ومع ذلك، فإن البيئة العالمية، وجود كيانات سياسية تتجاوز الحدود الوطنية والسرعة التي تدفق المعلومات حتى التكنولوجيات الجديدة تسهيل هذه الحركة، وجعل من الضروري اعتماد نهج حيث يتم تناول الاتصالات بوصفها ظاهرة في كل مكان، والجهات الفاعلة الجماعية المتغيرة باستمرار مع وجود دينامية العملية الخاصة به. إذا كان كل هذا نضيف العلاقات السياسية والاقتصادية والاستراتيجية مكيفة بشكل متزايد في الساحة العالمية، وتدريب الخبراء في مجال الاتصالات، جنبا إلى جنب مع خلفية في العلاقات الدولية، قادرون على فهم وإدارة هذه الحقائق الجديدة يصبح عنصر ذات قيمة مضافة واضحة. تدريب الإعلاميين على تطوير ممارساتهم في بيئة دولية، أو من ناحية أخرى، للتدريب على الاتصال من المتخصصين، إما عن طريق التدريب أو من خلال ممارسته في عالم العلاقات الدولية يدل على مجموعتين واضحة المعالم لتشكيل هذا الماجستير سيكون مستوى من الخبرة حتى الآن معالجتها قليلا. في مجال الاتصالات ووسائل الإعلام هناك معرفة مؤكدة من الفجوة الواقع الدولية. وهذا واضح مع الخلط الاصطلاحي والمفهومي والتي يمكن مشاهدتها في الصحف اليومية، والمعلقين TV ... المعلمين الأمميين شاهد هذا وتتلقى باستمرار طلبات للحصول على المساعدة من وسائل الإعلام في هذا الصدد. ومن هؤلاء المهنيين ذلك من الضروري أفضل القطار. الأهداف معرفة السياق الدولي من وجهة النظر القانونية والاقتصادية والسياسية، مما كلي ومستعرضة يحلل من منظور نقدي. تشغيل العلاقات الدولية من معرفة المنظمات والمؤسسات، وخصوصا من ممارسات الاتصال الداخلي وبروتوكولاتها والعلاقات مع الكيانات الأخرى الرئيسية. الأدوات والاستراتيجيات النظرية والعملية لإدارة الاتصالات في سياقات متعددة الثقافات. ممارسة بروتوكول المجال في بيئة دولية فضلا عن المهارات اللازمة... [-]

الماجستير (ماجستير) التفاوض وحل النزاعات

School Of Professional Studies - Columbia University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3 - 6  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York + 1 المزيد

برنامج الماجستير كولومبيا في التفاوض وحل النزاعات، والتي يمكن أن يتم الانتهاء منه في جزء من الوقت أو بدوام كامل، ويجمع بين النظرية وتطبيقها التدريب لإعداد الطلاب لتطوير نماذج عملية للتفاوض وتسوية النزاعات بين الطرفين مع اختلاف الأهداف والرغبات. [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . المهنيين حل النزاعات العمل في مجموعة من المجالات، بما في ذلك الأعمال والقانون والتعليم والرعاية الصحية، والحكومة. كما أنها بمثابة المحكمين والوسطاء والميسرين، أمناء المظالم، والمستشارين. يجب أن نفهم الأسباب الجذرية وديناميات الصراع وكيفية حل النزاعات من خلال التفاوض مسبب. كولومبيا برنامج الماجستير في التفاوض وحل النزاعات، والتي يمكن أن يتم الانتهاء منه في جزء من الوقت أو بدوام كامل، يجمع بين النظرية والتطبيقية للتدريب لإعداد الطلاب لتطوير نماذج عملية للتفاوض وحل النزاعات بين الأطراف مع اختلاف الأهداف والرغبات. هذا برنامج الدراسات العليا هو جزء من التاريخ الغني لتسوية النزاعات في جامعة كولومبيا. وترتكز فلسفة التدريب في برنامج الدراسات العليا في الالتزام، أساليب تعتمد على الحوار التفاعلي في إدارة وحل الصراعات. وينصب التركيز على بناء أرضية مشتركة، وإقامة الحوار، وتطبيق المهارات العملية، وضمان تمثيل والاعتراف، وإقامة العلاقات. البرنامج بتدريب الطلاب إلى: تبني عقلية هذا هو المصير وعيا وحساسية لمختلف فئات السكان من الناس في مختلف البيئات النظر في وجهات نظر بديلة عن التوجهات العالمية المختلفة تطبيق تحليل الصراعات النماذج والأدوات والعمليات السليمة فهم ديناميات النظام وتعقيد القضايا والجهات الفاعلة تطوير الممارسة التأملية التعلم العمل من أجل التوصل إلى نتائج بناءة من خلال استخدام العمليات التعاونية استخدام نظرية لإبلاغ فهمهم، وتطبيق منهجيات عملية في حل النزاعات المناهج الدراسية 40 نقطة لإكمال درجة في الحرم الجامعي تعليمات فقط بدوام جزئي * أو برنامج بدوام كامل الربيع والخريف تناول 3-6 حيث لاستكمال تتويجا الرسالة الخيار بالطبع العمل الميداني * التسجيل في الخيار بدوام جزئي من هذا البرنامج لا تفي بمتطلبات بدوام كامل للحصول على تأشيرة طالب F1.... [-]

الماجستير (ماجستير) ممارسة الاتصال

School Of Professional Studies - Columbia University
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 - 5  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

ماستر جامعة كولومبيا للعلوم في برنامج الممارسة الاتصالات يوفر لك أساس المهارات التحليلية، ورواية القصص الدراية والفهم الجمهور، والتدريب لاكتساب ميزة تنافسية في هذا المجال والاستعداد للعمل الوظيفي المسار في مجال الاتصالات. [+]

بناء عقلية استراتيجية لمكان العمل والاتصالات. الماجستير في جامعة كولومبيا العلوم في الممارسة الاتصالات برنامج يوفر لك أساس المهارات التحليلية، ورواية القصص الدراية والفهم الجمهور، والتدريب لاكتساب ميزة تنافسية في هذا المجال والاستعداد للعمل الوظيفي المسار في مجال الاتصالات. عليك أن تكون على استعداد لشريحة والجمهور المستهدف، وتقييم وأدوات تصميم البحوث، واستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية من الناحية الاستراتيجية، وتطوير مهارات رواية القصص، ودقة فهم كيفية تطوير استراتيجيات فعالة للاتصالات. خبرة واسعة في العالم الحقيقي وساعد على الشبكة المهنية للبرنامج، يمكنك تأمين داخلي في شركة مدينة نيويورك. للفصل الدراسي الثالث بأكمله، وكنت وضعت المهارات الخاصة بك لاستخدام هناك كعضو تعمل بشكل كامل من فريق الاتصالات، وتوسيع سيرتك الذاتية، وبناء شبكة من الاتصالات. قضاء فصل دراسي استكشاف والعمل في العاصمة الاتصالات في العالم. سماع ثلاثة طلاب مناقشة تدريبهم الداخلي. اكتساب مزيد من الخبرة، لمشروع المحفظة الخاصة بك، سوف تقوم بتحديد وتحليل تحديا الاتصالات في العالم الحقيقي الذي تواجهه المنظمة. وهناك معلمه تعيينه من بين الاتصالات الاستراتيجية خريجي برنامج كولومبيا تقديم المشورة لك على طول الطريق. مهارات الاتصالات أصحاب العمل القيمة الأكثر مطالبة المديرين التنفيذيين الاتصالات أفضل التعيينات الجديدة التفكير بشكل نقدي حول أي تحد الاتصالات قبل التصرف. وماجستير في الاتصالات الممارسة يوفر لك عقلية ومهارات تحليلية هذه أرباب العمل الأكثر قيمة، وليس التقنيات والمهام التي قد يكون عفا عليها الزمن التخرج. هذا التركيز على استراتيجية يؤهلك للحصول على وظيفة ذات مستوى أعلى بسرعة أكبر. خارج الفصول الدراسية، ونحن نشجع الطلاب للاستفادة من لدينا الندوات الاتصالات تكميلية وورش العمل، مثل الاتصالات الاستراتيجية ورشة عمل سلسلة كولومبيا، لتطوير مهاراتهم وفرص التقدم الوظيفي، والتواصل مع... [-]

الماجستير في العلامات التجارية

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

أي شركة أو مؤسسة أن تقدم منتج أو خدمة لديها العلامة التجارية التي تعمل في البيئة الخاصة بك. البعد من هذه العلامة التجارية وتوقعاته يمكن أن يكون متغير ولكن على أي حال، وإدارة العلامة التجارية العالمية هو عامل أساسي للنجاح في بيئة متزايدة العولمة والتنافسية. [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . الماجستير في العلامات التجارية شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة أي شركة أو مؤسسة أن تقدم منتج أو خدمة لديها العلامة التجارية التي تعمل في البيئة الخاصة بك. البعد من هذه العلامة التجارية وتوقعاته يمكن أن يكون متغير ولكن على أي حال، وإدارة العلامة التجارية العالمية هو عامل أساسي للنجاح في بيئة متزايدة العولمة والتنافسية. في وقت جودة المنتجات والخدمات وتكاليفها ليست سببا كافيا لالتمايز، تصبح العلامات التجارية عنصرا أساسيا في كل من الشركات والمؤسسات في وضع استراتيجية قوية للتمييز. وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذه العلامة التجارية تكتسب الاعتراف والموقف. سواء من القطاع العام أو القطاع الخاص، وإدارة العلامة التجارية بشكل صحيح أمر أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في النمو واكتساب قوة، ولكن أيضا لأولئك الذين، من موقف أقوى، وتسعى للحفاظ على القيادة في هذا القطاع. تشير العلامات التجارية إلى عملية معقدة لبناء العلامة التجارية من خلال الترتيب الاستراتيجي لمجموعة من الأصول مرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر إلى التزام والهوية وتجربة منظمة. الأهداف التوصل إلى رؤية شاملة واستراتيجية من العالم لهذه العلامة التجارية على أساس حالات حقيقية من قطاعات الأعمال المختلفة، التي قدمها أصحابها و / أو الشركات نفسها. تقديم الأدوات النظرية والمفاهيمية لتطوير العملية الكاملة لبناء العلامة التجارية والابتكار من خلال العلامة التجارية. تنفيذ المعرفة المكتسبة من خلال النهج وتطوير مشروع معين الابتكار الصغيرة والعالمي من خلال العلامة التجارية. لديها موارد لمواجهة التعقيد والبيئة التي منتج أو خدمة لنشر مشروع استراتيجي لتنفيذ تصميم العلامة التجارية يعمل. TARGET عليا التصميم. الخريجين في الدعاية والإعلان. الدراسات العليا في... [-]