بحث عن الإتصال في إدارة الأعمال هنا!

العثور على أفضل الإتصال في إدارة الأعمال هنا!

الإتصال في إدارة الأعمال

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

على درجة الماجستير في إدارة الأعمال درجة الاتصالات يدمج عناصر من الماجستير في إدارة الأعمال ولكن يركز على الاتصالات داخل وبدون عمل. وهذا ينطوي على العلاقات العامة والتسويق أو إدارة سمعة الشركات.

الإتصال في إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الإتصال في إدارة الأعمال ، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

أماه في الاتصالات الاستراتيجي

University of New York in Prague (UNYP)
دراسه في الجامعة دوام كامل 15  September 2017 تشيك براغ

أصبحت مهارات التواصل المهني أحد الجوانب الرئيسية لجميع أنواع الأعمال. برنامج طلاب الماجستير PBC (المهنية والاتصالات التجارية) دراسة مع مدربين من مواجهة التحديات الولايات المتحدة وأوروبا أن يعلمهم لبناء وتطوير مهاراتهم والفهم النظري ما هو مطلوب عند العمل في مناصب رئيسية في مجموعة واسعة من المؤسسات الخاصة والعامة و المنظمات. [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . ماجستير في الاتصالات الاستراتيجية أصبحت مهارات التواصل المهني أحد الجوانب الرئيسية لجميع أنواع الأعمال. دراسة طلاب الماجستير SS برنامج (الاتصالات الاستراتيجية) مع مدربين من مواجهة التحديات الولايات المتحدة وأوروبا أن يعلمهم لبناء وتطوير مهاراتهم والفهم النظري ما هو مطلوب عند العمل في مناصب رئيسية في مجموعة واسعة من الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة. تم تصميم برنامج التعلم مدى الحياة، والذي يستمر 15 شهرا، للدراسة في عطلة نهاية الأسبوع (اثنين من عطلة نهاية الأسبوع في كل شهر) *، ويؤدي إلى درجة الماجستير في الولايات المتحدة، التي تمنحها جامعة لا سال (فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية، www.lasalle.edu). مع تاريخها 140 عاما على جامعة لا سال هو الشهيرة الجامعات الأمريكية الإقليمية. * UNYP يوفر للطلاب مع فواصل البرنامج لتناول الوجبات الخفيفة نظرا لطبيعتها المعقدة، ويشمل هذا البرنامج الجوانب الرئيسية من الاتصالات الداخلية والخارجية في المنظمات: إقناع حملة العلاقات العامة الاتصالات التسويقية المتكاملة دعم إدارة المبيعات الطلاب الذين يدرسون في هذا الموضوع، وتأتي من أكثر من نصف دزينة من مختلف البلدان. تراوحت الطلاب السابق العمرية 20-50 عاما، وهؤلاء الطلاب يأتون من خلفيات عمل مختلفة، بما في ذلك الصحافة والتسويق والعلاقات العامة والدبلوماسية والتعليم وغيرها. [-]

الماجستير في علم الاجتماع من ثقافة والإعلام والفنون

Erasmus School of History, Culture and Communication - Erasmus University Rotterdam
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا روتردام

والدو برنامج لمدة عامين بحوث الماجستير في علم الاجتماع من ثقافة والإعلام والفنون من قبل كلية ايراسموس في التاريخ والثقافة والاتصالات وكلية العلوم الاجتماعية. [+]

ماجستير في علم الاجتماع الثقافة والإعلام والفنون نحو ممارسة العمل الأكاديمي في علم الاجتماع والفنون والثقافة والدراسات الإعلامية فيفي التدريب ج والتدريب العملي على الخبرة البحثية. تطوير الاهتمامات البحثية الخاصة بك. وإعداد yourf برنامج لمدة عامين بحوث الماجستير في علم الاجتماع من ثقافة والإعلام والفنون والدو من قبل كلية ايراسموس في التاريخ والثقافة والاتصالات وكلية العلوم الاجتماعية. تم تصميم برنامج هذا الماجستير في العلوم (ماجستير) للطلاب الموهوبين والمتحمسين، الذين يرغبون في البحث عن الثقافة والإعلام والفنون. وسيتم تدريب لك للقيام بشكل مستقل من الأبحاث ذات الجودة العالية، في حين يحصل في وقت واحد فرصة لتوضيح أكثر وضوحا الاهتمامات البحثية الخاصة - مع مساعدة من كبار العلماء في هذا المجال. يتكون المنهج من المقررات النظرية، فضلا عن التدريب المنهجي الكمي والنوعي. وكنت وضعت هذه المعرفة إلى واقع عملي في تدريب الأبحاث، والتي يمكنك الحصول على فرصة للتعاون مع عالم ذوي الخبرة والعمل على مشروع بحثي من واقع الحياة. من خلال تبادل الدراسة في السنة الثانية تحصل على فرصة لمواصلة توسيع علمك، وتوسيع شبكة دولية لديك. الكل في الكل، وماجستير بحوث تستعد ليس فقط لك للحصول على الدكتوراه في علم الاجتماع والفنون والدراسات الثقافية، ودراسات وسائل الإعلام والحقول ذات الصلة، ولكن هي أيضا مثالية نقطة انطلاق لمهنة researchoriented خارج الجامعة. من بحوث الماجستير إلى الدكتوراه "سوف أقضي السنوات الثلاث القادمة على مشروع بحثي حول العنصرية والتمييز على أساس الجنس في وسائل الاعلام الاجتماعية اليمينية، ردا على الهجرة. باعتبارها (الطامحة) طالب دكتوراه، وجدت أن درجة الماجستير بحوث علمني كيفية بناء وتقديم المقترح البحثي، وهو ما كنت كثيرا ما عليك القيام به عند التقدم... [-]

تصميم المكثف العلامة التجارية الماجستير

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل 10  February 2017 إسبانيا مدريد

هل سبق لك أن نتساءل ما تميز العلامة التجارية في التصميم؟ تصميم بوستر لمعرض، على غلاف الألبوم أو تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل التعبئة والتغليف من أي منتج، تخطيط وتصميم كتاب، وتحديد الهوية البصرية للشركة، وحتى جعل مجلة متخصصة، وقطعة من الإعلان أو يتضمن التوضيح معرفة متعمقة من أدوات التصميم، ولكن أيضا فهم وإدارة الجوانب مثل الطباعة والشكل واللون، وإنتاج الرسوم البيانية والطلب إلى وسائل الإعلام المختلفة (المادية والإلكترونية). [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . هل تريد أن تصبح مصمم جرافيك أو أكثر YOU WANT الخاصة بك إجازة البصمة؟ شاول باس، سيد كبير من الاعتمادات تصميم وملصقات لأفلام مثل الدوار ألفريد هيتشكوك أو السبعة حكة السنة بيلي وايلدر، من بين أمور أخرى، أحدثت ثورة في عالم السينما الإعلان عن وظائفهم. كان ميلتون جلاسر، وأفضل المعروفة باسم الخالق من رمز معروف للحملة أنا أحب نيويورك (I ♥ NY)، مسؤول أيضا عن شعار دي سي كوميكس، وعملت لمجلات مثل باريس ماخت أو المحترم. ولكن الكثير قد دعا إلى ترك بصماتها على عالم التصميم. إنشاء دالي المثير للجدل شعار واحد من الحلوى الأكثر شعبية في العالم، وتشوبا Chups، وبياتريس وردة، وهي أول امرأة الطباع في الأيام المجيدة من مدرسة الفنون، الحرف اليدوية، لا يزال واحدا من المراجع المعاصرة كبيرة. هل سبق لك أن نتساءل ما تميز العلامة التجارية في التصميم؟ تصميم بوستر لمعرض، على غلاف الألبوم أو تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل التعبئة والتغليف من أي منتج، تخطيط وتصميم كتاب، وتحديد الهوية البصرية للشركة، وحتى جعل مجلة متخصصة، وقطعة من الإعلان أو يتضمن التوضيح معرفة متعمقة من أدوات التصميم، ولكن أيضا فهم وإدارة الجوانب مثل الطباعة والشكل واللون، وإنتاج الرسوم البيانية والطلب إلى وسائل الإعلام المختلفة (المادية والإلكترونية). التدرب مع العبوات الناسفة مدريد وسانشيز / اكاستا، واستوديو التصميم والاتصال المرئي، والمديرين الرئيسي الذي سوف يعلمك كل شيء عن إنتاج الجرافيك الحائز على جائزة. يتعلم تصميم التحرير مع سيزار أفيلا وميكيل غاراي. التصميم الإعلاني مع خافيير غوميز Blancazo. مقدمة الطباعة مع بعض اللاعبين الصلب؛ تصميم التاريخ مع روبرتو Gamonal. الرسم قبضة. تصميم التعبئة... [-]

سيد شركات الاتصالات

Universiti Putra Malaysia
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 ماليزيا سيلانغور

ويهدف البرنامج إلى تزويد المرشحين الذين لديهم معرفة النظريات والتطبيقات ذات الصلة في مجال الاتصالات للشركات. في هذا البرنامج، ويتعرض المرشحين لأحدث التطورات في صناعة الاتصالات. ويهدف البرنامج من خلال سلسلة من المحاضرات والواجبات العملية للمساهمة في مستوى أعلى من الاحتراف بين الممارسين في المستقبل والحالي لشركات الاتصالات والمتخصصين في صناعة الإعلام. وقد تم التركيز على الجوانب المختلفة لشركات الاتصالات، مثل التخطيط، وإعداد وتنظيم واستخدام شركات الاتصالات في عملية منظمة. [+]

ماجستير في الاتصالات المؤسسية ويهدف البرنامج إلى تزويد المرشحين الذين لديهم معرفة النظريات والتطبيقات ذات الصلة في مجال الاتصالات للشركات. في هذا البرنامج، ويتعرض المرشحين لأحدث التطورات في صناعة الاتصالات. ويهدف البرنامج من خلال سلسلة من المحاضرات والواجبات العملية للمساهمة في مستوى أعلى من الاحتراف بين الممارسين في المستقبل والحالي لشركات الاتصالات والمتخصصين في صناعة الإعلام. وقد تم التركيز على الجوانب المختلفة لشركات الاتصالات، مثل التخطيط، وإعداد وتنظيم واستخدام شركات الاتصالات في عملية منظمة. متطلبات القبول يجب على المتقدمين تمتلك درجة البكالوريوس في الاتصالات أو أي تخصص ذي صلة، مع الحد الأدنى من المعدل التراكمي 2.5 من جامعة معترف بها، يجب على المتقدمين وبتقدير لا يقل عن 2.5 يكون الحد الأدنى من الخبرة في العمل سنة واحدة بعد التخرج (درجة البكالوريوس) في أي مجال آخر ذي صلة، ويمكن اعتبار المتقدمين وبتقدير أقل من 2.5 ولكن مع 3 سنوات أو أكثر خبرة في العمل بعد التخرج (درجة البكالوريوس). متطلبات إضافية يجب أن يكون خبرة في العمل بعد التخرج (مستوى البكالوريوس). الخبرة في العمل قبل التخرج لن يتم النظر فيها. يرجى تضمين دليل على العمل مع التطبيق الخاص بك. على سبيل المثال، رسالة التحقق من صاحب العمل أو كتاب التعيين أو أحدث زلة الأجور أو أي وثائق أخرى ذات صلة. متطلبات البرنامج ا. متطلبات الائتمان ويلزم المرشحين متابعة هذا البرنامج لإكمال ما لا يقل عن 40 ساعة معتمدة من الدورات الدراسية على مستوى الدراسات العليا. يتم توزيع الاعتمادات بين المقررات الإجبارية، والدورات الاختيارية ومشروع بحثي أو فحص شامل على النحو التالي: المقررات الإجبارية 21 ساعة معتمدة الدورات الاختيارية 19 ساعة معتمدة مجموع... [-]

الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في الاتصالات والأزياء تدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام. لدرجة الماجستير في الاتصالات والأزياء طلاب الحصول على صورة كاملة والمهنية في صناعة الأزياء وعلاقة وثيقة مع الاتصالات. هذه القطارات ماستر مختصين في مجال الاتصالات والتسويق المتخصصة في صناعة الأزياء: الناس قادرة على خلق التواصل، لفهم أهمية وظيفتها واستخدامها بمهارة الأدوات التقليدية والجديدة على التواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. مهمة الاتصالات في مجال الأزياء تتطلب المعرفة النظرية ملموسة، والتنمية الجمالية لتحليل الاتجاهات وفهم الاتجاهات الطليعية، والسيطرة على التكنولوجيات الجديدة، ضربات علم النفس وعلم الاجتماع للوصول إلى العملاء، وإدارة مثالية للعلاقات العامة والمؤسسية، و العلاج الصحيح من محتويات الرسوم البيانية والنصية ... فضلا عن فهم كامل لما الأزياء يعني في مجموعة من علامات الهوية التي تشكل شخصية إنسان. في جميع أنحاء ماجستير في الاتصالات والأزياء، ويتعلم الطلاب على استخدام أدوات الاتصال التقليدية فضلا عن التكنولوجيات الجديدة، واستكمال هذه المعرفة بالمهارات الإبداعية والمبتكرة التي تحدد طبيعة صناعة الأزياء. لا يمكننا تجاهل أن العناصر التي تدور حول هذا العالم ينقل شيئا محددا، ومصدر إلهام الأفكار... [-]

ماجستير في الاتصالات التجارية

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 إسبانيا برشلونة

1. عرض البرنامج ولماذا لتشغيل قسم الاتصالات والمهنيين في حاجة الى نظرة شاملة لجميع جوانب صناعة: التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والشؤون المالية، والموارد البشرية، الخ.هذا ماجستير يقدم تدريب شامل في [+]

ماجستير في الاتصالات التجارية 1. عرض البرنامج ولماذا لتشغيل قسم الاتصالات والمهنيين في حاجة الى نظرة شاملة لجميع جوانب صناعة: التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والشؤون المالية، والموارد البشرية، الخ. هذا ماجستير يقدم تدريب شامل في مهارات الاتصال وكيفية قيادة وإدارة مشاريع الاتصالات بالكامل. 2. الأهداف - تدريب المهنيين مع المبادرة، قادرا على تحمل مسؤوليات القيادة بنجاح. - فهم وتطبيق الأدوات المتاحة لتنفيذ خطة الاتصالات. - تعزيز قدرات التحليل والعمل الجماعي واتخاذ القرار. 3.المستلمين أ) خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع معارفهم. ب) المهنيين ذوي الخبرة الذين يرغبون في الحصول على مهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات التي تسعى الخبرة الموظفين. د) خريجي التدريب المهني في الصف المتوسط ​​أو العالي في مجال الإعلان، ادارة التسويق الأعمال، تسعى إعداد عملية لدخول سوق العمل. 4. الوظيفي - مدير ومدير الاتصالات - مدير ومدير التسويق - رجال الأعمال INSA توفر إمكانية التدريب في الشركات خلال فترة تسليم ماجستير 5.برنامج • إدارة الإعلانات • تقنيات التفاوض • التخطيط الاستراتيجي وإدارة حسابات الاتصالات • التسويق والعلاقات 2.0 التسويق • الإبداع والفن اتجاه (اتجاه الإنتاج والإعلان) • العلاقات العامة وإدارة الأحداث • خطة الاتصالات 6. نظام التقييم والاعتماد الأكاديمي ويستند نظام تقييم البرامج على التقييم المستمر لكل من لبنات من خلال الحضور فئة و / أو الفحص، وبالتالي فإن الطالب يجب أن مرت كل موضوع بشكل مستقل. وبالإضافة إلى ذلك يجب على الطالب / حصلوا على درجة الحد الأدنى المنصوص عليها في المشروع النهائي. بعد أن اجتاز بنجاح اختبار وتقييم للبرنامج ما دامت لديه الحد الأدنى المطلوب الحضور والطلاب / للحصول على لقب الماجستير في الاتصالات... [-]


MA in International Business Communication

Radboud University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا نيميغن

[+]

كطالب دولي التعليم مسبق يجب أن تفي بمتطلبات معينة.

1.

IELTS برصيد ≥7.0 (الفرقة الشاملة) و≥6.5 (الكتابة)

المواعيد النهائية

[-]

Informação Empresarial

Instituto Superior de Contabilidade e Administração do Porto
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال المنفذ

O Mestrado em Informação Empresarial (MIE) apresenta-se como uma formação inovadora na área da Ciência da Informação, em Portugal, formando diplomados aptos para exercerem funções de gestores de informação em contexto empresarial. No contexto atual, o MIE responde ao desafio de promover capacidades de empreendedorismo e inovação, formando diplomados com um perfil sincrético de várias áreas disciplinares, capazes de reconhecer a informação como um valor estratégico essencial à gestão das organizações empresariais. Estes diplomados estarão aptos para promover a otimização dos processos associados à criação e uso da informação, apoiando a performance da empresa. O curso dá continuidade à Pós-Graduação em Informação Empresarial (PGIE) que funcionou em 2010-2011 e em 2011-2012. [+]

Objetivos O Mestrado em Informação Empresarial (MIE) apresenta-se como uma formação inovadora na área da Ciência da Informação, em Portugal, formando diplomados aptos para exercerem funções de gestores de informação em contexto empresarial. No contexto atual, o MIE responde ao desafio de promover capacidades de empreendedorismo e inovação, formando diplomados com um perfil sincrético de várias áreas disciplinares, capazes de reconhecer a informação como um valor estratégico essencial à gestão das organizações empresariais. Estes diplomados estarão aptos para promover a otimização dos processos associados à criação e uso da informação, apoiando a performance da empresa. O curso dá continuidade à Pós-Graduação em Informação Empresarial (PGIE) que funcionou em 2010-2011 e em 2011-2012. Destinatários Considerando a informação como um elemento transversal em qualquer organização, o Mestrado em Informação Empresarial apresenta interesse para estudantes e profissionais de campos muito diversificados. Assim, destina-se a atuais ou a futuros profissionais das áreas da Ciência da Informação, da Comunicação Organizacional, da Gestão, da Informática de Gestão, do Marketing e dos Recursos Humanos, entre outras. Admitem-se candidatos portadores do grau de licenciado ou de bacharel de qualquer área científica. São também encorajados a candidatarem-se os interessados que não sejam portadores de grau académico mas que apresentem curriculum relevante e/ou experiência profissional na área da informação empresarial. Iniciativas Internas O MIE organiza regulamente seminários com convidados nacionais e internacionais e contactos com profissionais da área. O MIE, através da sua coordenação, tem estado associado à organização dos Workshops de Pós-Graduação em Ciência da Informação, dinamizados no âmbito... [-]

البث يعادل الماجستير واحد على واحد داخل محطة إذاعية حقيقي أو وسائل الإعلام شركة

The Radio Connection
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي التسجيل مفتوح الولايات المتحدة الأمريكية Los Angeles

عندما يتم قبولك في برنامجنا، وسوف المتدرب (خارجي) داخل محطة إذاعية الحقيقي، ومحطة تلفزيون أو وسائل الإعلام الأخرى منفذ في المكان الذي تعيش فيه (أو لغة أخرى، إذا اخترت ذلك). تتلقى الخاص، واحد على واحد وتعليمات من المهنية البث ذوي الخبرة إلى حد كبير. هذا الشخص هو في الواقع جعل لقمة العيش في البث. وسوف اتبع لدينا منهج الدورة منظم. سوف تتلقى الواجبات المنزلية. سوف تتلقى الكثير من التدريب العملي على التدريب في الاستوديو. مع برنامج فريد من نوعه لدينا، لا قضاء يوم واحد في أحد الفصول! شركة محطة إذاعية أو وسائل الإعلام هي بك "الصف"، والمهنية الراديو الحقيقي هو معلمك ومعلمه. وسوف يكون الطالب الوحيد في الدرجة! [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . ندرب أنت كمتدرب (EXTERN) داخل ريال RADIO STATION أو شركة MEDIA! متوفرة فقط لكندا والولايات المتحدة المواطنين عندما يتم قبولك في برنامجنا، وسوف المتدرب (خارجي) داخل محطة إذاعية الحقيقي، ومحطة تلفزيون أو وسائل الإعلام الأخرى منفذ في المكان الذي تعيش فيه (أو لغة أخرى، إذا اخترت ذلك). تتلقى الخاص، واحد على واحد وتعليمات من المهنية البث ذوي الخبرة إلى حد كبير. هذا الشخص هو في الواقع جعل لقمة العيش في البث. وسوف اتبع لدينا منهج الدورة منظم. سوف تتلقى الواجبات المنزلية. سوف تتلقى الكثير من التدريب العملي على التدريب في الاستوديو. مع برنامج فريد من نوعه لدينا، لا قضاء يوم واحد في أحد الفصول! شركة محطة إذاعية أو وسائل الإعلام هي بك "الصف"، والمهنية الراديو الحقيقي هو معلمك ومعلمه. وسوف يكون الطالب الوحيد في الدرجة! في اتصال الراديو، سوف تكتسب الكثير من الخبرة من مجرد كيفية العمل في محطة إذاعية. عند تدريب واحد على واحد مع محترف البث، عليك أن تعلم مهارات الاتصالات التي يمكن نقل لكم في العديد من مجالات مختلفة من البث، من الإذاعة إلى التلفزيون، وحتى المتزايدة في مجال تدفق الانترنت واستضافة موقع يوتيوب. لدينا منهج شامل يشمل كل ما تحتاجه لتصبح البث المهنية في القرن ال21. كما انها السبب في المناهج الدراسية لدينا مرنة لتناسب الأهداف والمصالح الخاصة بك، سواء كنت تريد أن تكون DJ الراديو، موهبة صوتية، مذيعة، رياضي، أو حتى استضافة المعرض الإنترنت الخاص بك! أفضل شيء عن المنهج اتصال الراديو هو أنك لن تضطر للذهاب وحدها. سوف معلمه الخاص بك سيكون هناك دعم لك في كل خطوة... [-]

MA في الاتصالات الدولية

CEI Interanational Affaris
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. [+]

تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. ومع ذلك، فإن البيئة العالمية، وجود كيانات سياسية تتجاوز الحدود الوطنية والسرعة التي تدفق المعلومات حتى التكنولوجيات الجديدة تسهيل هذه الحركة، وجعل من الضروري اعتماد نهج حيث يتم تناول الاتصالات بوصفها ظاهرة في كل مكان، والجهات الفاعلة الجماعية المتغيرة باستمرار مع وجود دينامية العملية الخاصة به. إذا كان كل هذا نضيف العلاقات السياسية والاقتصادية والاستراتيجية مكيفة بشكل متزايد في الساحة العالمية، وتدريب الخبراء في مجال الاتصالات، جنبا إلى جنب مع خلفية في العلاقات الدولية، قادرون على فهم وإدارة هذه الحقائق الجديدة يصبح عنصر ذات قيمة مضافة واضحة. تدريب الإعلاميين على تطوير ممارساتهم في بيئة دولية، أو من ناحية أخرى، للتدريب على الاتصال من المتخصصين، إما عن طريق التدريب أو من خلال ممارسته في عالم العلاقات الدولية يدل على مجموعتين واضحة المعالم لتشكيل هذا الماجستير سيكون مستوى من الخبرة حتى الآن معالجتها قليلا. في مجال الاتصالات ووسائل الإعلام هناك معرفة مؤكدة من الفجوة الواقع الدولية. وهذا واضح مع الخلط الاصطلاحي والمفهومي والتي يمكن مشاهدتها في الصحف اليومية، والمعلقين TV ... المعلمين الأمميين شاهد هذا وتتلقى باستمرار طلبات للحصول على المساعدة من وسائل الإعلام في هذا الصدد. ومن هؤلاء المهنيين ذلك من الضروري أفضل القطار. الأهداف معرفة السياق الدولي من وجهة النظر القانونية والاقتصادية والسياسية، مما كلي ومستعرضة يحلل من منظور نقدي. تشغيل العلاقات الدولية من معرفة المنظمات والمؤسسات، وخصوصا من ممارسات الاتصال الداخلي وبروتوكولاتها والعلاقات مع الكيانات الأخرى الرئيسية. الأدوات والاستراتيجيات النظرية والعملية لإدارة الاتصالات في سياقات متعددة الثقافات. ممارسة بروتوكول المجال في بيئة دولية فضلا عن المهارات اللازمة... [-]

الماجستير (ماجستير) التفاوض وحل النزاعات

School Of Professional Studies - Columbia University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3 - 6  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York + 1 المزيد

برنامج الماجستير كولومبيا في التفاوض وحل النزاعات، والتي يمكن أن يتم الانتهاء منه في جزء من الوقت أو بدوام كامل، ويجمع بين النظرية وتطبيقها التدريب لإعداد الطلاب لتطوير نماذج عملية للتفاوض وتسوية النزاعات بين الطرفين مع اختلاف الأهداف والرغبات. [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . المهنيين حل النزاعات العمل في مجموعة من المجالات، بما في ذلك الأعمال والقانون والتعليم والرعاية الصحية، والحكومة. كما أنها بمثابة المحكمين والوسطاء والميسرين، أمناء المظالم، والمستشارين. يجب أن نفهم الأسباب الجذرية وديناميات الصراع وكيفية حل النزاعات من خلال التفاوض مسبب. كولومبيا برنامج الماجستير في التفاوض وحل النزاعات، والتي يمكن أن يتم الانتهاء منه في جزء من الوقت أو بدوام كامل، يجمع بين النظرية والتطبيقية للتدريب لإعداد الطلاب لتطوير نماذج عملية للتفاوض وحل النزاعات بين الأطراف مع اختلاف الأهداف والرغبات. هذا برنامج الدراسات العليا هو جزء من التاريخ الغني لتسوية النزاعات في جامعة كولومبيا. وترتكز فلسفة التدريب في برنامج الدراسات العليا في الالتزام، أساليب تعتمد على الحوار التفاعلي في إدارة وحل الصراعات. وينصب التركيز على بناء أرضية مشتركة، وإقامة الحوار، وتطبيق المهارات العملية، وضمان تمثيل والاعتراف، وإقامة العلاقات. البرنامج بتدريب الطلاب إلى: تبني عقلية هذا هو المصير وعيا وحساسية لمختلف فئات السكان من الناس في مختلف البيئات النظر في وجهات نظر بديلة عن التوجهات العالمية المختلفة تطبيق تحليل الصراعات النماذج والأدوات والعمليات السليمة فهم ديناميات النظام وتعقيد القضايا والجهات الفاعلة تطوير الممارسة التأملية التعلم العمل من أجل التوصل إلى نتائج بناءة من خلال استخدام العمليات التعاونية استخدام نظرية لإبلاغ فهمهم، وتطبيق منهجيات عملية في حل النزاعات المناهج الدراسية 40 نقطة لإكمال درجة في الحرم الجامعي تعليمات فقط بدوام جزئي * أو برنامج بدوام كامل الربيع والخريف تناول 3-6 حيث لاستكمال تتويجا الرسالة الخيار بالطبع العمل الميداني * التسجيل في الخيار بدوام جزئي من هذا البرنامج لا تفي بمتطلبات بدوام كامل للحصول على تأشيرة طالب F1.... [-]

الماجستير (ماجستير) ممارسة الاتصال

School Of Professional Studies - Columbia University
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 - 5  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

ماستر جامعة كولومبيا للعلوم في برنامج الممارسة الاتصالات يوفر لك أساس المهارات التحليلية، ورواية القصص الدراية والفهم الجمهور، والتدريب لاكتساب ميزة تنافسية في هذا المجال والاستعداد للعمل الوظيفي المسار في مجال الاتصالات. [+]

بناء عقلية استراتيجية لمكان العمل والاتصالات. الماجستير في جامعة كولومبيا العلوم في الممارسة الاتصالات برنامج يوفر لك أساس المهارات التحليلية، ورواية القصص الدراية والفهم الجمهور، والتدريب لاكتساب ميزة تنافسية في هذا المجال والاستعداد للعمل الوظيفي المسار في مجال الاتصالات. عليك أن تكون على استعداد لشريحة والجمهور المستهدف، وتقييم وأدوات تصميم البحوث، واستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية من الناحية الاستراتيجية، وتطوير مهارات رواية القصص، ودقة فهم كيفية تطوير استراتيجيات فعالة للاتصالات. خبرة واسعة في العالم الحقيقي وساعد على الشبكة المهنية للبرنامج، يمكنك تأمين داخلي في شركة مدينة نيويورك. للفصل الدراسي الثالث بأكمله، وكنت وضعت المهارات الخاصة بك لاستخدام هناك كعضو تعمل بشكل كامل من فريق الاتصالات، وتوسيع سيرتك الذاتية، وبناء شبكة من الاتصالات. قضاء فصل دراسي استكشاف والعمل في العاصمة الاتصالات في العالم. سماع ثلاثة طلاب مناقشة تدريبهم الداخلي. اكتساب مزيد من الخبرة، لمشروع المحفظة الخاصة بك، سوف تقوم بتحديد وتحليل تحديا الاتصالات في العالم الحقيقي الذي تواجهه المنظمة. وهناك معلمه تعيينه من بين الاتصالات الاستراتيجية خريجي برنامج كولومبيا تقديم المشورة لك على طول الطريق. مهارات الاتصالات أصحاب العمل القيمة الأكثر مطالبة المديرين التنفيذيين الاتصالات أفضل التعيينات الجديدة التفكير بشكل نقدي حول أي تحد الاتصالات قبل التصرف. وماجستير في الاتصالات الممارسة يوفر لك عقلية ومهارات تحليلية هذه أرباب العمل الأكثر قيمة، وليس التقنيات والمهام التي قد يكون عفا عليها الزمن التخرج. هذا التركيز على استراتيجية يؤهلك للحصول على وظيفة ذات مستوى أعلى بسرعة أكبر. خارج الفصول الدراسية، ونحن نشجع الطلاب للاستفادة من لدينا الندوات الاتصالات تكميلية وورش العمل، مثل الاتصالات الاستراتيجية ورشة عمل سلسلة كولومبيا، لتطوير مهاراتهم وفرص التقدم الوظيفي، والتواصل مع... [-]

الماجستير في العلامات التجارية

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

أي شركة أو مؤسسة أن تقدم منتج أو خدمة لديها العلامة التجارية التي تعمل في البيئة الخاصة بك. البعد من هذه العلامة التجارية وتوقعاته يمكن أن يكون متغير ولكن على أي حال، وإدارة العلامة التجارية العالمية هو عامل أساسي للنجاح في بيئة متزايدة العولمة والتنافسية. [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . الماجستير في العلامات التجارية شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة أي شركة أو مؤسسة أن تقدم منتج أو خدمة لديها العلامة التجارية التي تعمل في البيئة الخاصة بك. البعد من هذه العلامة التجارية وتوقعاته يمكن أن يكون متغير ولكن على أي حال، وإدارة العلامة التجارية العالمية هو عامل أساسي للنجاح في بيئة متزايدة العولمة والتنافسية. في وقت جودة المنتجات والخدمات وتكاليفها ليست سببا كافيا لالتمايز، تصبح العلامات التجارية عنصرا أساسيا في كل من الشركات والمؤسسات في وضع استراتيجية قوية للتمييز. وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذه العلامة التجارية تكتسب الاعتراف والموقف. سواء من القطاع العام أو القطاع الخاص، وإدارة العلامة التجارية بشكل صحيح أمر أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في النمو واكتساب قوة، ولكن أيضا لأولئك الذين، من موقف أقوى، وتسعى للحفاظ على القيادة في هذا القطاع. تشير العلامات التجارية إلى عملية معقدة لبناء العلامة التجارية من خلال الترتيب الاستراتيجي لمجموعة من الأصول مرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر إلى التزام والهوية وتجربة منظمة. الأهداف التوصل إلى رؤية شاملة واستراتيجية من العالم لهذه العلامة التجارية على أساس حالات حقيقية من قطاعات الأعمال المختلفة، التي قدمها أصحابها و / أو الشركات نفسها. تقديم الأدوات النظرية والمفاهيمية لتطوير العملية الكاملة لبناء العلامة التجارية والابتكار من خلال العلامة التجارية. تنفيذ المعرفة المكتسبة من خلال النهج وتطوير مشروع معين الابتكار الصغيرة والعالمي من خلال العلامة التجارية. لديها موارد لمواجهة التعقيد والبيئة التي منتج أو خدمة لنشر مشروع استراتيجي لتنفيذ تصميم العلامة التجارية يعمل. TARGET عليا التصميم. الخريجين في الدعاية والإعلان. الدراسات العليا في... [-]

Mcom في الاقتصاد (الدورات الدراسية)

Nelson Mandela Metropolitan University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  February 2017 جنوب أفريقيا بورت اليزابيث + 1 المزيد

MCom في الاقتصاد (الدورات الدراسية) [+]

العام باستثناء ما هو منصوص عليه أدناه، ودرجة ماجستير في التجارة: تمنح الاقتصاد وفقا للقواعد العامة لدرجة الماجستير "كما نشرت في نشرة الإصدار العامة والسياسة أبحاث الدراسات العليا. شروط القبول درجة الشرف في الاقتصاد، أو ما يعادلها، مع مرور الكلي من 60٪. قواعد إعادة القبول ولا يسمح مرشح الماجستير لتكرار وحدة فشلت مرة واحدة. في حال وجود أطروحة البحوث التي رفضت بشكل قاطع من قبل الممتحنين، لن تكون هناك فرصة أخرى لإعادة تقديم نسخة محسنة من ذلك أو أي أطروحة بحثية أخرى (انظر G4.8.5 القاعدة). المدة يجب تأهيل يمتد لمدة لا تقل عن سنة واحدة وفترة أقصاها أربع سنوات من الدراسة بدوام كامل. [-]

Mcom في إدارة الأعمال (الدورات الدراسية)

Nelson Mandela Metropolitan University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  February 2017 جنوب أفريقيا بورت اليزابيث + 1 المزيد

MCom في إدارة الأعمال (الدورات الدراسية) [+]

أفضل الإتصال في إدارة الأعمال . شروط القبول ما لم يقرر مجلس الشيوخ على خلاف ذلك، يجوز قبول المرشحين على دراسات للحصول على درجة الماجستير في التجارة: إدارة الأعمال فقط إذا كان لديهم درجة مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال. مع ذلك يجب أن يكون جميع المرشحين تخضع لاختيار. ملاحظة: يجب أن تنطبق على المرشحين المحتملين لبرنامج عمل وحدة في الوقت المناسب وتقديم أنفسهم للمقابلة في نهاية سبتمبر. العام باستثناء ما هو منصوص عليه أدناه، ودرجة ماجستير في التجارة: تمنح إدارة الأعمال وفقا للقواعد العامة لدرجة الماجستير "كما نشرت في نشرة الإصدار العامة والسياسة أبحاث الدراسات العليا. المدة يجب الدراسات بدوام كامل يمتد لمدة لا تقل عن عام دراسي واحد، والبرنامج جزء من الوقت على ما لا يقل عن عامين دراسيين متتاليين. [-]