بحث هنا للإدارة الاتصالات في St.Gallen

العثور على أفضل إدارة الاتصالات في St.Gallen هنا!

إدارة الاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

ويتمثل الهدف الرئيسي للبرنامج درجة الماجستير في إدارة الاتصالات هو إثراء مهارات الاتصال من الخريجين بحيث يكون لديهم القدرة على التفوق كقادة في حقولهم. خريجي برنامج درجة لديهم معرفة في السلوكيات الاتصالات، نظرية وتطبيق استراتيجيات الاتصال، جنبا إلى جنب مع المهارات العملية للمديرين.

سويسرا، رسميا الاتحاد السويسري، هي جمهورية برلمانية اتحادية تتكون من 26 كانتونات، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية. منذ فترة طويلة تم تكريم استقلال سويسرا 'ق والحياد من قبل القوى الأوروبية الكبرى. سويسرا هي ومزدهر ومستقر واقتصاد السوق الحديث السلمية مع البطالة منخفضة.

ومن المعروف جيدا سانت غالن لجامعتهم، المرتبة الأعلى كلية إدارة الأعمال الأوروبية. المدينة هي كلها تحت علامة تجارية والاقتصاد ويحافظ على الجامعة تبادل الطلاب واللجان المختلفة والندوات والحلقات الدراسية.

إدارة الاتصالات St.Gallen. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإدارة الاتصالات والاتصال بالمدرسة في St.Gallen مباشرة!

قراءة المزيد

برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  September 2018 سويسرا St.Gallen

يتكون برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) من مزيج فريد من التخصصات الإدارية الأساسية والأسواق ونماذج الأعمال من الصناعات ذات الصلة. مع هذا المفهوم، تتجاوز MSC المفاهيم الكلاسيكية للتسويق. [+]

إدارة الاتصالات St.Gallen.

 

الأهداف:

القيمة للعملاء - الهدف من إدارة الشركات المستدامة

في عالم معولم، لا يمكن إلا أن تنشأ قيمة الشركات المستدامة من خلال المنتجات والخدمات مقنعة للعملاء الذين هم محور الاهتمام. تسويق على طول هذه الخطوط يركز على تحقيق أعلى مستوى ممكن التركيز على العملاء مع المنتجات والخدمات. هذا الرأي التكاملي، الذي يتجاوز التسويق الكلاسيكي، هو ما برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) ملتزمة: برنامج يجمع جميع التخصصات الإدارية التي تضع أثرها من العملاء ويوحد بينها وبين الأسواق ونماذج الأعمال الصناعات الموضعية. ... [-]