البحث هنا عن برامج إدارة الاتصالات دوام جزئي

العثور على أفضل دوام جزئي إدارة الاتصالات هنا!

إدارة الاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

الاستراتيجية والتفكير على نطاق واسع هما مجالات التركيز مهنية إدارة الاتصالات. هذا الشخص يعمل مع الآخرين لوضع وتنفيذ خطة شاملة للعلامات التجارية للشركة وصورة ويستخدم الأدوات المتاحة والمهارات وقنوات الترويج لها على نحو فعال.

أعلى على دوام جزئي إدارة الاتصالات. الحصول على جميع المعلومات حول إدارة الاتصالات عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والاتصالات

Université Internationale de Casablanca
دراسه في الجامعة August 2017 المملكة المغربية الدار البيضاء

وهذا التدريب يسمح للطالب أن يكون مصدرا للمقترحات في تلك المناطق وضمان له درجة من الحكم الذاتي الحقيقي على وظائف مدير نوع المنتج أو مدير التسويق. [+]

دوام جزئي إدارة الاتصالات. هذا التدريب يستمر عامين (M1 و M2) أو 4 فصول دراسية في المجموع. فمن للطلاب الذين يرغبون في تعزيز معرفتهم في عالم التسويق والاتصالات، وفهم اتجاهات السوق من توقعات المستهلكين، ولكن أيضا تطوير بهم التحليلية، ومهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين من أجل تنفيذ في مؤسسة صنع القرار. وهذا التدريب يسمح للطالب أن يكون مصدرا للمقترحات في تلك المناطق وضمان له درجة من الحكم الذاتي الحقيقي على وظائف مدير نوع المنتج أو مدير التسويق. القبول في M1 وصول 1st العام الرئيسي (M1) يتطلب مستوى من درجة الدبلوم في الإدارة والاقتصاد أو ما يعادلها (البكالوريا +3) في مجالات الإدارة أو غيرها من تشكيلات مماثلة التي سيتم تقييمها من قبل ذات صلة فريق التدريس. شروط الحصول اختيار يلي: دراسة الملف اختبار الفرنسي: كتابة اختبار اختبار اللغة الإنجليزية: لخريجي UIC B1 اختبار CEFR مستوى للخريجين من المؤسسات الأخرى: B2 اختبار CEFR مستوى مقابلة شفوية عن المعرفة العامة وإمكانات الطالب للنجاح في سيدهم الذي تم اختياره. OPPORTUNITIES من خلال مسار هذا البرنامج القطاع، وغنية في التعلم العملي النظري ولكن أيضا، وسوف يكون لدينا الفائزين الفرصة لممارسة المسؤوليات الصفقات عالية على النحو التالي: مدير المنتج ضابط الاتصالات مساعد مدير المنتج مدير المشروع في وكالة الاتصالات مدير المجتمع مدير مبيعات أو مساعد مدير مفتاح الحساب مدير العلامة التجارية (مدير العلامة التجارية) مستشار في استراتيجية التسويق والمبيعات [-]

درجة الماجستير الرسمي في الثقافة المعاصرة، والأدب، والمؤسسات الفنية والتواصل الثقافي

Instituto Universitario de Investigación Ortega y Gasset
دراسه في الجامعة May 2018 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج يؤدي إلى عنوان درجة الماجستير في جامعة التعاون الدولي وإدارة السياسة العامة والبرامج وتنمية المشروعات من الجامعة الدولية مينينديز بيلايو، الذي نظم بالتعاون مع معهد جامعة أورتيغا Gasset البحوث. [+]

هذا البرنامج يؤدي إلى عنوان درجة الماجستير في جامعة التعاون الدولي وإدارة السياسة العامة والبرامج وتنمية المشروعات من الجامعة الدولية مينينديز بيلايو، الذي نظم بالتعاون مع معهد جامعة أورتيغا Gasset البحوث. يتم التعرف على ائتمانات حصل في برنامج الماجستير تلقائيا للحصول على الدكتوراه في أي جامعة في التعليم العالي الأوروبي. الأهداف ال الماجستير في التعاون الدولي وإدارة السياسة العامة والتنمية البرامج والمشاريع وهو يهدف إلى تلبية الطلب على الخبراء الفنيين في مجال التعاون الدولي الناجمة عن وجود عدد متزايد من الفاعلين الذين يجلبون الموارد في هذا المجال. أولا، حتى في سياق الركود مثل الوقت الحاضر، فإن البلدان المتقدمة صرف موارد كبيرة من حيث المساعدة الإنمائية الرسمية توجيهها من خلال الفعاليات المختلفة مثل الوكالات المتعددة الأطراف والمنظمات غير الحكومية الإنمائية ووكالات التعاون الدولة، الإدارات الوزارية الإقليمية والمحلية أو عدة. ثانيا، هناك عدد متزايد من البلدان النامية هي التي تقود القوة السياسية التعاون فيما بين بلدان الجنوب مع، كونها واحدة من نظام المساعدات الحالية أكثر الأحداث التحويلية. ومن بين هذه الجهات للتعاون فيما بين بلدان الجنوب، يلعبون بلدان أمريكا اللاتينية دورا قياديا، لأنها تمكنت من أن تصبح المعايير الدولية في هذا المجال من خلال جهود تنظيم ممارساتهم وإعادة صياغة مفهوم التعاون يفعلون. وأخيرا، وأنها تنمو أيضا في التزام الشركات لمختلف المنظمات في تنفيذ برامج التعاون في تلك البلدان حيث يتم تثبيتها، وتعزيز سياسات المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تسعى لتتماشى مع جدول أعمال التنمية. ال الماجستير في التعاون الدولي وإدارة السياسة العامة والتنمية البرامج والمشاريع تستجيب للحاجة إلى تدريب الخبراء لتنفيذ التدخلات التعاون التي توفر نتائج التنمية ومعرفة والاستجابة مبتكرة بفعالية لمتطلبات التي... [-]

برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
دراسه في الجامعة 18  September 2018 سويسرا St.Gallen

يتكون برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) من مزيج فريد من التخصصات الإدارية الأساسية والأسواق ونماذج الأعمال من الصناعات ذات الصلة. مع هذا المفهوم، تتجاوز MSC المفاهيم الكلاسيكية للتسويق. [+]

دوام جزئي إدارة الاتصالات.

 

الأهداف:

القيمة للعملاء - الهدف من إدارة الشركات المستدامة

في عالم معولم، لا يمكن إلا أن تنشأ قيمة الشركات المستدامة من خلال المنتجات والخدمات مقنعة للعملاء الذين هم محور الاهتمام. تسويق على طول هذه الخطوط يركز على تحقيق أعلى مستوى ممكن التركيز على العملاء مع المنتجات والخدمات. هذا الرأي التكاملي، الذي يتجاوز التسويق الكلاسيكي، هو ما برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) ملتزمة: برنامج يجمع جميع التخصصات الإدارية التي تضع أثرها من العملاء ويوحد بينها وبين الأسواق ونماذج الأعمال الصناعات الموضعية. ... [-]


الماجستير في الاتصالات والإدارة الثقافية

Zeppelin University
دراسه في الجامعة 1 - 2  August 2017 ألمانيا Friedrichshafen

في مجتمعات اليوم، ومعرفة الثقافات المختلفة وactionability داخل تلك الثقافات هي أكثر رواجا بعد من أي وقت مضى. وبالمثل زادت الطلبات على ممارسات الاتصال بشكل كبير. لهذا السبب مهارات الاتصال والمعرفة الثقافية هي المؤهلات الأساسية للقرن ال21. [+]

في مجتمعات اليوم، ومعرفة الثقافات المختلفة وactionability داخل تلك الثقافات هي أكثر رواجا بعد من أي وقت مضى. وبالمثل زادت الطلبات على ممارسات الاتصال بشكل كبير. لهذا السبب مهارات الاتصال والمعرفة الثقافية هي المؤهلات الأساسية للقرن ال21. لدينا درجة الماجستير في مجال "الاتصالات والإدارة الثقافية"تلبي مواجهة هذه التحديات. هنا، يمكن للطلاب الاختيار بين مسارين مختلفين، وهذا يعني أنها يمكن أن تركز على أي "الاتصالات والإعلام" أو "إنتاج الثقافة". من ناحية، والخريجين من هذه الدورة على التعلم عن وتحليل الأسس الثقافية للمجتمعات الحالية، بينما من ناحية أخرى كانت ممكنة، من خلال الممارسة التواصلية، للعب دور في حل القضايا الاجتماعية الراهنة. معا والاتصالات والثقافة والمفاهيم الأساسية المرجح للمجتمع الحديث. وهي تؤكد ما نتخذها لمنح و، في هذه العملية، يطلق عليه موضع تساؤل. ذلك سيغير الموقف. درجة الماجستير في مجال "الإعلام والثقافة إدارة" تقدم طلابها تحليلا نقديا مع الاتصالات ونظريات العلم الثقافي وتنشئ فهما متقدما للعمل ومشاكل المجتمع الحديث. يدرس الطلاب طرق البحث المتعلقة العلوم الإنسانية والاجتماعية، وكذلك عمل التحليل الاجتماعي والثقافي. A الموجهة الحوار وبالطبع درجة تنظيم مستقل يعزز المعرفية والإبداعية، والقدرات التعبيرية. بالإضافة إلى ذلك، اكتسبت الخبرة البحثية، في حين يتم تطوير المهارات التنظيمية والقدرة على العمل في فريق في واقع الحياة مشاريع البحوث، consultancy-، والمعرض. والحاجة إلى جيل جديد من المديرين التنفيذيين في الثقافة والاتصالات أكثر من أي وقت مضى الخبرات الإدارية والاستراتيجية لإعدادهم لاتخاذ القرارات المعقدة في بيئة ديناميكية وسائل الإعلام والمؤسسات الثقافية، والاقتصاد، والمجتمع - على الصعيدين الوطني والمستوى الدولي. الجمع بين الثقافة والتواصل مع المهارات الإدارية برنامج لكل من لديه المزيد من الثقة في الثقافة والاتصال من... [-]

الماجستير في إدارة وسائل الإعلام

KTH Royal Institute of Technology
دراسه في الجامعة September 2017 سويد ستوكهولم

الهدف الرئيسي لبرنامج إدارة وسائل الإعلام هو تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة لإدارة المؤسسات الإعلامية، وإعدادهم لشغل وظائف الصناعية المتقدمة أو الدراسات العليا واصل. [+]

الماجستير في إدارة وسائل الإعلام الهدف الرئيسي لبرنامج إدارة وسائل الإعلام هو تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة لإدارة المؤسسات الإعلامية، وإعدادهم لشغل وظائف الصناعية المتقدمة أو الدراسات العليا واصل. الخطوط العريضة للبرنامج تركز وسائل الإعلام على إدارة التنمية والتشغيل التجاري لمنتجات الوسائط والخدمات التي تستهدف السوق الاستهلاكية. وبالتالي يتكون البرنامج من الدورات التي تقدم المعارف ذات الصلة المتعلقة بالتكنولوجيا، والمحتوى، الإنتاج، التوزيع، فهم السوق وإدارة المشاريع في صناعة الإعلام والمجالات ذات الصلة. ويتمحور البرنامج من خلال التركيز على مجالين رئيسيين، واحد مع دورات فنية في الإنتاج الإعلامي مع التركيز على الفيديو، والطباعة، على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام التفاعلية. قلق من منطقة أخرى مع إدارة وسائل الإعلام وينطوي على دورة واحدة الذي قدمته مدرسة ستوكهولم للاقتصاد في علاقة وثيقة مع الصناعة وسائل الإعلام، بما في ذلك كل من المحاضرين الضيوف وعمل المشروع. البرنامج متعدد التخصصات يجمع بين تكنولوجيا الإعلام وعلوم الكمبيوتر مع الاقتصاد والإدارة وتطوير الأعمال. وهو يهدف إلى الطلاب على مستوى البكالوريوس الذين يرغبون في اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لإدارة وتطوير المشاريع في قطاع الإعلام أو باستخدام وسائل الاتصال في أنشطتهم التجارية. فإنه سيتم أيضا توفير معلومات أساسية لدراسة الدكتوراة في هذا المجال. مشروع شهادة ويخصص الفصل الدراسي النهائي للمشروع درجة، والتي تركز على استخدام منهجية علمية لحل مشكلة داخل نطاق البرنامج. المشروع قد تنشأ من مشكلة صناعية أو أن اقترح من قبل واحدة من المجموعات البحثية في الإدارات ذات الصلة. وتعرض النتائج في أطروحة - المشروع درجة - وندوة الأطروحة الرسمية. آفاق التطور الوظيفي الطلاب السابقين في مجال إدارة وسائل الإعلام هي، حتى الآن، في طلب كبير في سوق العمل.... [-]


الماجستير - إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة

Far Eastern Federal University
دراسه في الجامعة September 2017 روسيا فلاديفوستوك

يجمع البرنامج بين التدريب النظري والعملي العام في مجال إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة. [+]

فكرة عامة عن البرنامج يجمع البرنامج بين التدريب النظري والعملي العام في مجال إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة. ويتناول البرنامج المبادئ الاستراتيجية لإدارة المعلومات والإعلان الاتصالات الحديثة، تحليل التجربة ومبادئ الحملات الإعلانية والمعلومات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويركز محتوى البرنامج على الكرة المعاصر من وسائل الاتصال الجماهيري ووسائل الإعلام، وسوق الإعلان، فضلا عن الاتجاهات في مجال التنمية المعلومات والاتصالات التجارية. ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات العملية لتقييم فعالية الحملات الإعلانية والمعلومات، فضلا عن استخدام الموارد المبتكرة في مجال الإعلان وأنشطة العلاقات العامة. الكفاءة المكتسبة مهارات تنفيذ المشاريع البحثية. أفكار حول أسواق الإعلانات الحديثة؛ السيطرة على عملية إنشاء الإعلان والعلاقات العامة المنتجات من مختلف الأنواع للأسواق المستهدفة المختلفة والمجالات. تقييم منهجي للأداء في أسواق الإعلانات. تنظيم العمل في مجال الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، بما في ذلك وظائف الإدارة والتوجيه والرقابة؛ القدرة على العمل في الشركات الكبيرة (بما في ذلك الدولية وعقد) تنظيم وتخطيط أنشطة الإعلان والتسويق والمعلومات لدعم أنشطة الشركة. مزايا تنافسية المعلمين المؤهلين، بما في ذلك معروفة النظري والعملي. وجود قاعدة بيانات كبيرة من الممارسات في المنظمات من مختلف الأنواع في المنطقة الرائدة. دراسة خصوصية الإقليمية آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأقصى من روسيا. استخدام قدرة FEFU كمنطقة العلمية والتعليمية المتعددة الثقافات المتعددة التخصصات. القدرة على الاندماج في المشاريع الدولية في الشرق الأقصى من روسيا - التوراة، والميناء الحر فلاديفوستوك. مجال النشاط المهني والتوظيف خريجي البرنامج لديها فرص وظيفية واسعة، بما في ذلك العمل في مجال الإعلان كبير وPR-وكالات والوكالات الحكومية والشركات والمؤسسات والأحزاب السياسية والمنظمات العامة، ومراكز البحوث، وسائل الإعلام، بما في ذلك الهياكل الشخصية المقابلة... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات والمعلومات والنشر (تدرس باللغة الإيطالية)

University Of Bergamo
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا بيرغامو

الأهداف: الهدف من هذه الدورة هو توفير الكفاءات المطلوبة: على التعرف وتحليل وإنشاء النصوص ومحتوى الوسائط المتعددة وكذلك للتعامل مع منظمتهم. لجمع ومعالجة المعلومات عن طريق التفكير النقدي وتوظيف وسائل الإعلام الملائمة والأدوات التقنية؛ ... [+]

دوام جزئي إدارة الاتصالات. الأهداف والهدف من هذه الدورة هو توفير الكفاءات المطلوبة: على التعرف وتحليل وإنشاء النصوص ومحتوى الوسائط المتعددة وكذلك للتعامل مع منظمتهم لجمع ومعالجة المعلومات من خلال التفكير النقدي وتوظيف وسائل الإعلام الملائمة والأدوات التقنية إلى المشروع وإدارة المحتوى على حد سواء التواصل الداخلي والخارجي في الشركات الخاصة والإدارة العامة لتوفير المعرفة الثقافية واللغوية السليمة، فضلا عن طريقة عمل جيدة، من خلال التدريب والعمل الخبرات في مجالات النشر والمعلومات والاتصالات. فرص عمل التقليدية، داخل وخارج الخط والنشر والوسائط المتعددة الصحافة والإذاعة والتلفزيون الصحافة والعلاقات العامة مكاتب وكالات الاتصال والإعلان المؤسسات الثقافية والمتاحف والمسارح الشركات الخاصة والإدارة العامة القبول ودرجة مستوى ثلاثة في السنة الأولى أو ما يعادلها. دخول الاختبارات مقابلة فردية. الاعتراف بالشهادة يتم التعرف على المعرفة شهادة تثبت الطلاب الأجانب من لغات أجنبية. تدريبية أنشطة تدريبية مرتبطة دراسات الطلاب والامتحان النهائي. وهذه هي في الامتثال للاتفاقات بين الجامعة والمنظمات المضيفة وتتم مراقبتها عن كثب من قبل المعلمين والإشراف على أعضاء هيئة التدريس. الدروس الخصوصية يقدم قسم خدمة الدروس الخصوصية التي تهدف إلى مساعدة الطلاب المسجلين حديثا، مما يساعد وتقديم المشورة لهم فيما يتعلق دراستهم، وتجميع الخطط الدراسية الخاصة بهم. [-]

ماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

La Trobe University
دراسه في الجامعة 18 - 24  September 2017 أستراليا Melbourne

النقص العالمي من المهنيين المهرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يعني أنك سوف رواجا بعد على نطاق عالمي لمجموعة متنوعة من الأدوار في قطاعات متعددة. [+]

اختيار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في لاتروب الحصول على المهارات المتقدمة والمعرفة لإطلاق مهنة العالمية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تطوير المهارات الرفيعة من خلال صناعة العملية وتكنولوجيا المعلومات ومشاريع البرمجيات. تعرف على إدارة المشاريع، وتصميم النظام، والاختبار والتوثيق كما تذهب. اتبع مصالحك مع دينا مجموعة كبيرة من علوم الكمبيوتر والهندسة الإلكترونية والاختيارية الشبكات. تعلم في وتيرة الخاصة بك مع خيارات لتسريع ومكانة متقدمة. دراسة في الخارج مع واحدة من الجامعات الشريكة لنا. النتائج الوظيفي النقص العالمي من المهنيين المهرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يعني أنك سوف رواجا بعد على نطاق عالمي لمجموعة متنوعة من الأدوار في قطاعات متعددة. هذا بالطبع تؤهلكم لأدوار الإدارة والبحث والتطوير في: نظم والهندسة الأمنية البرامج والأجهزة تصميم الشبكات، والإدارة والهندسة اتصالات البيانات الاتصالات بروتوكول التطبيق الشبكات اللاسلكية وأكثر من ذلك. وتعد أيضا لكم لأدوار باعتباره: محلل أنظمة مستشار تكنولوجيا المعلومات مدير نظم المعلومات البرمجيات والتطبيقات المدرب مهندس نظم مهندس أمن وأكثر من ذلك. ما ستعرف كيف: تطوير حلول لمشاكل حقيقية في الفريق والبيئات الفردية إدارة الاتصالات بين الإدارة العليا والمتخصصين في تكنولوجيا التعامل مع القضايا الاجتماعية والأخلاقية مثل قرصنة الكمبيوتر، قرصنة البرمجيات والخروقات الأمنية تنفيذ البرامج الفنية بما في ذلك التجارة الإلكترونية، وأنظمة البيانات والتطبيقات النقالة تطوير البرمجيات والمواقع الإلكترونية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات. شروط القبول الاسترالي درجة أو ما يعادلها الدولي البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وهندسة الكمبيوتر والهندسة الإلكترونية أو الاتصالات / هندسة الاتصالات بمعدل الائتمان أو أعلى. الطلاب الدوليين بحاجة إلى IELTS الأكاديمية العامة (أو ما يعادلها) برصيد 6.5. معرفة المزيد حول متطلبات اللغة الإنجليزية. [-]

الماجستير في تنظيم الفعاليات والبروتوكول والعلاقات المؤسسية

Instituto Mediterráneo Estudios de Protocolo
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي October 2017 إسبانيا اليكانتي اسبانيا اون ل + 1 المزيد

ماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية (MST)، التي قدمتها IMEP، هو برنامج الدراسات العليا رسمي يهدف في المجال العلمي والمهني، والذي يهدف إلى رفع جسم والكفاءة لممارسة المهنيين والباحثين في منظمة أحداث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية. [+]

دوام جزئي إدارة الاتصالات. ال الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية (MST)وتدرس من قبل IMEP، هو برنامج الدراسات العليا رسمي يهدف في المجال العلمي والمهني، والذي يهدف إلى رفع جسم والكفاءة لممارسة المهنيين والباحثين في منظمة الفعاليات، البروتوكول والعلاقات المؤسسية. يمكن للطلاب MST اختيار مسار الدراسة الذي يناسب احتياجاتك، عن بعد أو في شخص. كل من وسائط تتبع نفس المنهج ونفس الأهداف، تزويد الطالب مع نفس الصلاحيات. ، وتهدف لدينا برامج التدريب النظري والعملي في تطوير الظروف اللازمة للعاملين في منظمة الحدث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية والمبدعين من قيمة في المؤسسات العامة والمهارات الشركات الخاصة. وبالإضافة إلى توفير المعرفة النظرية، بالنسبة لأولئك الذين يختارون المجال المهني، وMST يوفر فرصا للممارسات المهنية التي تكمل تدريب الطلاب بالخبرة، لأنهم يعرفون عن كثب ما هي صلاحيات منصبه . من هو؟ ويهدف هذا برنامج للدراسات العليا في كل من الطلاب والمهنيين: الطلاب: الطلاب الذين أكملوا دراسات رسمية في مجالات الاتصال والتسويق ويرغبون في مواصلة دراستهم والتخصص في مجال تنظيم الحدث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية. طلاب المهن الدعاية والإعلان والعلاقات العامة والاتصالات للشركات والتسويق والسياحة ... هي الشخصية الرئيسية في هذا الماجستير. سيقوم الطلاب من درجة الرسمية في منظمة الحدث، البروتوكول والعلاقات المؤسسية تكمل دراستهم مع خيار فرع البحوث حيث اكتساب المهارات والأدوات اللازمة لتوثيق ونشر البحوث. وMST، على طابعها متعدد التخصصات، ويهدف أيضا للخريجين الذين يرغبون في استكمال تدريبهم في مجال العلاقات المؤسسية. ومن مكملا مثاليا لدرجة مثل القانون، العلوم السياسية، علم الإنسان ... محترف من الدبلوماسية منظمة الحدث CONSULTORES الاتصالات والعلاقات العامة المهنيين والفنيين المؤسسات العامة والمساعدين والموظفين الإداريين في الشركات والمديرين التنفيذيين ...... [-]

الماجستير في إدارة التصميم (MPS)

University of Bridgeport
دراسه في الجامعة September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Bridgeport

تشمل دورات في التفكير التصميم وإدارة الأعمال، وماجستير في الدراسات الفنية في إدارة التصميم (MPS) درجة في كلية Akatsu شينتارو في التصميم (SASD) يستعد مديري التصميم لقيادة الفرق الإبداعية في مجموعة متنوعة من الصناعات القائمة على التصميم. كلية المعلقة - سواء من المقيمين والزائرين - تساعد في تطوير التفكير التخريبية باستخدام تصميم كنقطة ارتكاز لزيادة رضا العملاء. [+]

الماجستير في إدارة التصميم (MPS) تشمل دورات في التفكير التصميم وإدارة الأعمال، وماجستير في الدراسات الفنية في إدارة التصميم (MPS) درجة في كلية Akatsu شينتارو في التصميم (SASD) يستعد مديري التصميم لقيادة الفرق الإبداعية في مجموعة متنوعة من الصناعات القائمة على التصميم. كلية المعلقة - سواء من المقيمين والزائرين - تساعد في تطوير التفكير التخريبية باستخدام تصميم كنقطة ارتكاز لزيادة رضا العملاء. ويمثل تصميم رصيدا استراتيجيا قيما - الأدوات والعمليات لمشكلة حل والابتكار. إدارة تلك الأصول، والقدرة على فهم، على النحو الأمثل، وتوجيه تلك الطاقة أصبح أمرا حيويا لنجاح الداخلي والخارجي للمؤسسة. الرائدة في فئة الشركات مثل أبل، وجنرال الكتريك، وجونسون آند جونسون، بوس، وشيك يعرفون هذا وجود الحقيقة للتسويق. برنامج إدارة MPS في التصميم في SASD هو برنامج مكثف لمدة عامين لمحترفي التصميم من جميع التخصصات. مصممة خصيصا لدورات قضايا العالم الحقيقي الذي يواجه المصممين ويتم تدريسها من قبل كبار المتخصصين في إدارة التصميم. وتركز مهام الفريق القائم على عملية وقابلة للتنفيذ وحل المشكلات، وإعداد الطلاب للاستخدام فورا على المعلومات والمهارات التي تعلمها. مدراء تصميم الذين يتخرجون من SASD ترك بالمهارات والأدوات الأساسية لتطبيق تصميم تفكير في حل القضايا التجارية الأكثر إلحاحا في عصرنا: الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، والربحية. يستخدم إدارة تصميم عمليات الدماغ الصحيحة لحل المشاكل الدماغ اليسرى. هذا هو الاستيلاء على الشاشة من أعلى نتائج البحث على الانترنت عن "إدارة التصميم. وقال" هناك المزيد من الوثائق مثل التقرير من تصاميم جميلة، مما يشير إلى نتائج مشروع إدارة التصميم وتقرير بدلا من كائن. يتضمن إدارة تصميم التفكير التصميم، تصميم الخدمة، والاستدامة. وتنتج وتدير المعلومات والخدمات والخبرات. دعاة DM ويعزز... [-]

Master in Luxury Goods Communication Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة February 2018 إيطاليا ميلان

[+]

أهداف الدورة

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات الكماليات بتدريب الطلاب ليصبحوا قادة في المجال المهني الاتصالات الموضة.

والطلاب سوف تكون قادرة على العمل في الإدارة داخل عدد كبير من المجالات بما في ذلك الاتصالات الأزياء والتصميم والاستشارات الصورة، العلاقات العامة، تنظيم الأحداث وسائل الاعلام والاتصالات الموضة. وتشمل آفاق التطور الوظيفي مدير الاتصالات، والأحداث المنظم، مدير العلاقات العامة، مدير المكتب الصحفي، محرر، المصمم، مستشار البحوث، مستشار الصورة.... [-]


الماجستير في إدارة الاتصالات - الاتصالات صورة (الإعلان، والعلاقات العامة، والعلامات التجارية)

University of Wroclaw
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 بولندا Wrocław

الموضوع: دراسات إدارة الاتصالات اتباع نهج شامل لاتصالات الداخلية والخارجية من العلامات التجارية والمنظمات وصورتها، عن طريق أنظمة الاتصالات القائمة. واكتسبت خريجي البرنامج المعرفة النظرية والكفاءات العملية في مجالات جوانب محددة من الاتصالات من المنظمات وصورتها الخارجية والداخلية (الإعلان والعامة ... [+]

الموضوع: دراسات إدارة الاتصالات اتباع نهج شامل لاتصالات الداخلية والخارجية من العلامات التجارية والمنظمات وصورتها، عن طريق أنظمة الاتصالات القائمة. واكتسبت خريجي البرنامج المعرفة النظرية والكفاءات العملية في مجالات جوانب محددة من الاتصالات من المنظمات والصورة الخارجية والداخلية (الإعلان، والعلاقات العامة، والعلامات التجارية). فإنها أيضا قد اكتسب معرفة تفصيلية عن نطاق عمل واختصاصات وحدات مختلفة من المنظمات والشركات من صناعة الإبداعية. الهدف التعليمي من البرنامج هو بناء الكفاءات على اتصال مع تصميم (أيضا الرسم)، ينظر إليها على أنها عنصر هام من عناصر الصورة التنظيمية والعلامة التجارية. والسمة الأساسية لدراسات إدارة الاتصالات هي التركيز على بناء مجموعة واسعة من الكفاءات في مجال عمليات الاتصال والاقتصاد والتسويق والسوق، وكذلك المعرفة حول وسائل الإعلام في الخريجين. في المستقبل القريب في سوق وسائل الإعلام بيئة متغيرة عالية سوف يؤدي في حاجة ماسة إلى أن تكون موجهة على الابتكار والإبداع الاتصالات، فضلا عن الإدارة القائمة على الهدف. وبالتالي، فإن هذه الصلاحيات تسمح للخريجين لبناء موقف قوي في سوق العمل وتعمل باستمرار على التكيف مع احتياجاته. الهدف التعليمي للدراسات إدارة الاتصالات هو تعليم تقنيات الطلاب وطرق الاتصال وإدارة الشركات والمنظمات والمؤسسات المناسبة والفعالية والكفاءة. كما اكتسبت الخريجين مهارة تشخيص اضطرابات في الاتصالات، فضلا عن توقع الأزمات وإدارتها. يمكن لخريجي إدارة الاتصالات تعمل في المجالات المهنية التالية: التعاون مع العملاء الخارجيين: المشورة، وإدارة الاتصال والتدريب (بالقطعة)، وفتح مشاريعهم الخاصة (الإعلان والعلاقات العامة و / أو وكالة العلامات التجارية). يعمل في قسم التسويق والعلاقات العامة أو إدارة الاتصالات في شركة أو مؤسسة العمل في المؤسسات والشركات والمنظمات، وإدارة عملية علاقات العملاء. إدارة الاتصالات في منظمة متعددة الثقافات. تصميم... [-]

الماجستير في شبكات الاتصالات

Politehnica University Timisoara
دراسه في الجامعة September 2017 رومانيا تيميشوارا

ماجستير في شبكات الاتصالات هو برنامج دراسة لمدة عامين تدرس باللغة الإنجليزية، والذي يوفر المعرفة والمهارات اللازمة لفهم والتعامل مع التحديات التي تواجه مصممي شبكات الاتصالات الجيل القادم، وكذلك لتنفيذ المشاريع التطبيقية، أو إجراء البحوث في هذه المنطقة. [+]

دوام جزئي إدارة الاتصالات. معلومات عامة المتطلبات: بكالوريوس (أو ما يعادلها) المدة: 2 سنة (4 فصول دراسية) لغة التدريس: الإنجليزية شكل دراسات: دوام كامل شبكات الاتصالات ماجستير في شبكات الاتصالات هو برنامج دراسة لمدة عامين تدرس باللغة الإنجليزية، والذي يوفر المعرفة والمهارات اللازمة لفهم والتعامل مع التحديات التي تواجه مصممي شبكات الاتصالات الجيل القادم، وكذلك لتنفيذ المشاريع التطبيقية، أو إجراء البحوث في هذه المنطقة. وتعالج الدورات والمختبرات والحلقات الدراسية التقنيات والتحديات الحديثة في مجال شبكات الاتصالات. يكتسب الطلاب الكفاءات في تحليل ودمج بطريقة مبتكرة المعلومات المعقدة فيما يتعلق شبكات الاتصالات والحقول المتصلة، والقدرات في تبادل الأفكار، في حل المشاكل وتطوير المشاريع، وكذلك في البحوث متعددة التخصصات. دورات الفصل الأول: الهوائيات وانتشار الموجات الموضوعات المتقدمة في معالجة الإشارات مواضيع مختارة في هندسة الاتصالات اختياري 1 (اختيار 1 دورة من 3 خيارات): تقنيات البرمجة الحديثة، فبا التصميم والتصنيع، أو علم المورفولوجيا الرياضية الفصل الدراسي الثاني: التعرف على الأنماط نمذجة الشبكات شبكات الفيديو اختياري 2 (اختيار 1 دورة من 2 خيارات): تخطيط الشبكة، أو إدارة شبكات الكمبيوتر الفصل الثالث: شبكات الاتصالات المتنقلة أنظمة الاتصالات البصرية والشبكات اختياري 3 (اختيار 1 دورة من 2 خيارات): إدارة الموارد في الشبكات اللاسلكية، أو شبكات الاتصالات ذات النطاق العريض اختياري 4 (اختيار 1 دورة من 2 خيارات): تقنيات الوسائط المتعددة المتقدمة، أو التحليل الطيفي والتقدير الفصل الرابع: التدريب العملي / البحث ماجستير أطروحة إعداد الرسوم الدراسية والمنح الدراسية والمواعيد النهائية الرسوم الدراسية: المواطنون من الاتحاد الأوروبي، إيا (أيسلندا وليختنشتاين والنرويج) والاتحاد السويسري: 3900 رون (حوالي 850 يورو) / العام الدراسي مواطنون من جميع البلدان الأخرى: 2430 يورو... [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق والاتصالات

Zagreb School of Business
دراسه في الجامعة October 2017 كرواتيا زغرب

زغرب كلية إدارة الأعمال تجري دراسة متخصصة في الدراسات العليا المهنية في مجال التسويق والاتصالات منذ عام 2015. متخصصة الدراسات العليا المهنية للتسويق والاتصالات هو برنامج دراسي 4 الفصل الدراسي (2 سنة)، حيث يمكن للطلاب كسب ما يصل إلى 120 نقطة إكتس. [+]

مدرسة زغرب للأعمال تقدم الدراسة المهنية الجامعية التي تستمر ثلاث سنوات وعند الانتهاء، ويتم منح الطلاب اللقب الأكاديمي البكالوريا / البكالوريا في التسويق والاتصالات (bacc.oec.) ودورات الدراسات العليا المتخصصة التي تستمر عامين وجلب 120 نقطة إكتس. يتم منح الطلاب متخصص العنوان (المواصفات) في التسويق والاتصالات. ويمكن أن تؤخذ الدورات من قبل الطلاب العادية والخارجية. تتماشى الدورات مع مبادئ إعلان بولونيا، والتي تمكن الطلاب من التحول إلى دراسات تكميلية أخرى في كرواتيا والخارج. دخلت مدرسة زغرب لإدارة الأعمال برنامج إيراسموس + الذي يفتح الأبواب لمزيد من التنقل من طلابها والمحاضرين. تفاصيل هذه الدراسة هي في نهج متعدد التخصصات الذي يربط ويدمج الانضباط التسويقي كما العلوم الاقتصادية لمهنة التسويق والعلاقات العامة والإعلام والصحافة. ويركز نجاح البرنامج على رؤية الاتصالات المتكاملة في الشركات والمؤسسات العامة باعتبارها القطاع غير الربحي. متطلبات القبول الانتهاء من الدراسة الجامعية مع ما لا يقل عن 180 نقطة إكتس أو أعلى رتبة المهنية تعادل مع اللقب المهني لل bacc.oec. مدة الدراسة مدة الدراسة 4 فصول دراسية (2 سنة). إجمالي عدد النقاط إكتس إجمالي عدد نقاط إكتس هو 120. أكاديمي / بروفيسيونال تيتل عند الانتهاء من الدراسة، يتلقى الطالب لقب: أخصائي متخصص في التسويق والاتصالات (struč.spec.oec.). [-]

إدارة الاتصالات الماجستير وسائل الإعلام و

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ كولونيا هامبورغ شتوتغارت برلين المنطقة + 4 المزيد

يكتسب الطلاب المعارف والمهارات اللازمة التي تمكنهم من العمل بشكل فعال ومهنيا مع المنتجات الإعلامية وشركات وسائط الإعلام. [+]

برنامج الماجستير "إدارة وسائل الإعلام وإدارة الاتصالات"

جامعة العلوم التطبيقية في مجال الإعلام والاتصالات MACROMEDIA (MHMK)

 

إدارة وسائل الإعلام وإدارة الاتصالات "- يقال كل شيء في العنوان. يكتسب الطلاب المعارف والمهارات اللازمة التي تمكنهم من العمل بشكل فعال ومهنيا مع المنتجات الإعلامية وشركات وسائط الإعلام. تحتاج صناعة تتطور باستمرار وسائل الاعلام تملي المناهج - المعارف والتخصصات نهج وسائل الإعلام، ومهارات تنظيم المشاريع، والمسؤولية ".... [-]