إدارة الاتصالات في فيتنام - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في فيتنام

إدارة الاتصالات في فيتنام - البحث درجة الماجستير في فيتنام هنا!

إدارة الاتصالات

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

فهم كل من تعقيدات والصورة الأكبر هو جزء من وظيفة أخصائي إدارة الاتصالات. إدارة العلامات التجارية، العلاقات العامة، إدارة وسائل الإعلام والتسويق في جميع عمليات الدمج والتملك وتتقاطع كما يعمل هذا المهنية لبناء والحفاظ على صورة الشركة ومنتجاتها.

فيتنام (فييت نام) رسميا جمهورية، فيتنام الاشتراكية (تسونغ هوا هوي تشو XA نجيا نام نام) هو، بلد رقيقة طويلة في جنوب شرق آسيا. تاريخ فيتنام 'ق هو واحد من الحرب والاستعمار والتمرد. وجود جامعات أجنبية يتزايد في فيتنام التي لديها أكثر من 160 الجامعات.

إدارة الاتصالات في فيتنام. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة الاتصالات والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة التسويق والاتصالات

Solvay Brussels School Economics & Management Vietnam
دراسه في الجامعة دوام جزئي 20  September 2017 فيتنام هانوي دانانج مدينة هوشي منه + 2 المزيد

حتى هذا العام 8، وقد بنيت على برنامج عملي حقا والأعمال الموجهة في إدارة الاتصالات والتسويق بنجاح شبكة تضم أكثر من 300 فرد جودة عالية في مستوى الماجستير يعملون في مجال التسويق والمبيعات. [+]

الماجستير في التسويق والاتصالات إدارة حتى هذا العام 8، وقد بنيت على برنامج عملي حقا والأعمال الموجهة في إدارة الاتصالات والتسويق بنجاح شبكة تضم أكثر من 300 فرد جودة عالية في مستوى الماجستير يعملون في مجال التسويق والمبيعات. التسويق وعلاقات العملاء، والإعلان والاتصالات التجارية هي حجر الأساس لأعمال مستدامة على المدى الطويل والمكون اللازمة لأداء الشركة على المدى القصير. وينبغي أن تدار بطريقة مهنية، مع قدر كبير من الإبداع ومع رؤية واضحة للعملاء القيمة المتصورة. تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات (الكبرى في إدارة التسويق) التسويق وإعداد مديرين من القطاع الخاص لتحسين إدارة وظائف التسويق والتجارية والاتصالات من أجل أن تكون أكثر قدرة على المنافسة في اقتصاد السوق. سوف ماجستير في التسويق والدعاية والإعلان (رئيسي في إدارة التسويق) تتكون من مجموعه 288 ساعة من الدروس المسائية أو calses عطلة نهاية الاسبوع (6:00 حتى 9:00 أو عطلة نهاية الأسبوع النهار)، موزعة على فترة 20 شهرا. الذي ينبغي أن يحضر؟... [-]