بحث هنا لل إدارة الاتصالات عبدوام جزئي آسيا

العثور على إدارة الاتصالات أفضل علىدوام جزئي آسيا

إدارة الاتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

الاستراتيجية والتفكير على نطاق واسع هما مجالات التركيز مهنية إدارة الاتصالات. هذا الشخص يعمل مع الآخرين لوضع وتنفيذ خطة شاملة للعلامات التجارية للشركة وصورة ويستخدم الأدوات المتاحة والمهارات وقنوات الترويج لها على نحو فعال.

الطلاب الذين يكملون جزء من دراستهم في آسيا تنمو في الأرقام. حاليا، ثاني وثالث أكبر الاقتصادات في آسيا. سبيل المثال لا الحصر، ووصف الطلاب وقتهم في آسيا كأفضل تجربة حياتهم. اليوم، ثلاثة من البلدان الأربعة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم هي في آسيا: الصين، الهند، وإندونيسيا.

إدارة الاتصالات عبردوام جزئي آسيا. دوام جزئي جميع المعلومات عن إدارة الاتصالات عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في آسيا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير - إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة

Far Eastern Federal University
دراسه في الجامعة September 2017 روسيا فلاديفوستوك

يجمع البرنامج بين التدريب النظري والعملي العام في مجال إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة. [+]

دوام جزئي إدارة الاتصالات آسيا. فكرة عامة عن البرنامج يجمع البرنامج بين التدريب النظري والعملي العام في مجال إدارة الاتصالات الاستراتيجية في مجال الإعلان والعلاقات العامة. ويتناول البرنامج المبادئ الاستراتيجية لإدارة المعلومات والإعلان الاتصالات الحديثة، تحليل التجربة ومبادئ الحملات الإعلانية والمعلومات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويركز محتوى البرنامج على الكرة المعاصر من وسائل الاتصال الجماهيري ووسائل الإعلام، وسوق الإعلان، فضلا عن الاتجاهات في مجال التنمية المعلومات والاتصالات التجارية. ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات العملية لتقييم فعالية الحملات الإعلانية والمعلومات، فضلا عن استخدام الموارد المبتكرة في مجال الإعلان وأنشطة العلاقات العامة. الكفاءة المكتسبة مهارات تنفيذ المشاريع البحثية. أفكار حول أسواق الإعلانات الحديثة؛ السيطرة على عملية إنشاء الإعلان والعلاقات العامة المنتجات من مختلف الأنواع للأسواق المستهدفة المختلفة والمجالات. تقييم منهجي للأداء في أسواق الإعلانات. تنظيم العمل في مجال الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، بما في ذلك وظائف الإدارة والتوجيه والرقابة؛ القدرة على العمل في الشركات الكبيرة (بما في ذلك الدولية وعقد) تنظيم وتخطيط أنشطة الإعلان والتسويق والمعلومات لدعم أنشطة الشركة. مزايا تنافسية المعلمين المؤهلين، بما في ذلك معروفة النظري والعملي. وجود قاعدة بيانات كبيرة من الممارسات في المنظمات من مختلف الأنواع في المنطقة الرائدة. دراسة خصوصية الإقليمية آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأقصى من روسيا. استخدام قدرة FEFU كمنطقة العلمية والتعليمية المتعددة الثقافات المتعددة التخصصات. القدرة على الاندماج في المشاريع الدولية في الشرق الأقصى من روسيا - التوراة، والميناء الحر فلاديفوستوك. مجال النشاط المهني والتوظيف خريجي البرنامج لديها فرص وظيفية واسعة، بما في ذلك العمل في مجال الإعلان كبير وPR-وكالات والوكالات الحكومية والشركات والمؤسسات والأحزاب السياسية والمنظمات العامة، ومراكز البحوث، وسائل الإعلام، بما... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات من أجل التعليم

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا سالامانكا مدريد + 1 المزيد

ويتناول هذا اللقب علاقات التواصل مع مراكز تعليم متوسط ​​الدروس، مع التركيز على جانبين هما: كيف يمكن لوسائل الإعلام أن تستخدم في التدريس [+]

وصف البرنامج ويتناول هذا اللقب علاقات التواصل مع مراكز تعليم متوسط ​​الدروس، مع التركيز على جانبين هما: كيف وسائل الإعلام في تدريس موضوعات مختلفة في المنهج يمكن أن تستخدم وكيف يجب أن تدار الاتصالات العام والخاص المدرسة، وجودها في الشبكات الاجتماعية وسائط الاتصال. ويتم ذلك بالتعاون مع جمعية المدارس الكاثوليكية. يتم إعطاء نصف الاعتمادات في شخص في مدريد الأهداف زيادة التدريب في مجال الاتصالات في المدارس معرفة دور وسائل الإعلام في المدرسة معرفة كيفية استخدام وسائل الإعلام في تعليم الطلاب معرفة كيف هي العلاقات مع وسائل الإعلام تحسين الاتصالات الداخلية في المدارس الملامح المهنية: الناس مخصصة للتدريب في المدارس المناهج الدراسية بلوك 1: أساسيات الاتصالات من أجل التعليم بلوك 2: التدريس ووسائل التعليم بلوك 3: إنشاء والإنتاج الصحفي بلوك 4: وسائل التعليم والعمل الاجتماعي كتلة 5: التسويق التربوي وحدة الممارسة العمل النهائي ماستر المنهجية: وحدات عمل تتمتع بحكم شبه ذاتي. المدة والسعر تاريخ البدء: أكتوبر 2016 المدة: عام دراسي واحد السعر: 5100 € الأماكن المتاحة: 25 الموقع: سالامانكا - مدريد الاتصال: fmartinezva@upsa.es [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق والاتصالات

Solvay Brussels School Economics & Management Vietnam
دراسه في الجامعة دوام جزئي 20  September 2017 فيتنام هانوي دانانج مدينة هوشي منه + 2 المزيد

حتى هذا العام 8، وقد بنيت على برنامج عملي حقا والأعمال الموجهة في إدارة الاتصالات والتسويق بنجاح شبكة تضم أكثر من 300 فرد جودة عالية في مستوى الماجستير يعملون في مجال التسويق والمبيعات. [+]

الماجستير في التسويق والاتصالات إدارة حتى هذا العام 8، وقد بنيت على برنامج عملي حقا والأعمال الموجهة في إدارة الاتصالات والتسويق بنجاح شبكة تضم أكثر من 300 فرد جودة عالية في مستوى الماجستير يعملون في مجال التسويق والمبيعات. التسويق وعلاقات العملاء، والإعلان والاتصالات التجارية هي حجر الأساس لأعمال مستدامة على المدى الطويل والمكون اللازمة لأداء الشركة على المدى القصير. وينبغي أن تدار بطريقة مهنية، مع قدر كبير من الإبداع ومع رؤية واضحة للعملاء القيمة المتصورة. تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات (الكبرى في إدارة التسويق) التسويق وإعداد مديرين من القطاع الخاص لتحسين إدارة وظائف التسويق والتجارية والاتصالات من أجل أن تكون أكثر قدرة على المنافسة في اقتصاد السوق. سوف ماجستير في التسويق والدعاية والإعلان (رئيسي في إدارة التسويق) تتكون من مجموعه 288 ساعة من الدروس المسائية أو calses عطلة نهاية الاسبوع (6:00 حتى 9:00 أو عطلة نهاية الأسبوع النهار)، موزعة على فترة 20 شهرا. الذي ينبغي أن يحضر؟... [-]