بحث هنا للإتصالات التسويق في برشلونة

العثور على أفضل إتصالات التسويق في برشلونة هنا!

إتصالات التسويق

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

برامج في مجال الاتصالات التسويقية تعليم الطلاب كيفية توصيل رسالة التسويق المستمرة التي تعكس مهمة، والعلامة التجارية والمنتجات والقيم الشركة. وغالبا ما تشمل موضوعات العلاقات العامة والإعلان، بحوث التسويق، وسائل الاعلام الاجتماعية والأفكار التسويقية العالمية.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

إتصالات التسويق برشلونة. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإتصالات التسويق والاتصال بالمدرسة في برشلونة مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التوجيه الاستراتيجي والإبداعي للاتصال والدعاية

IED – Istituto Europeo di Design Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إسبانيا برشلونة

الماجستير في الدعاية والإعلان متكاملة نفهم أن الطريقة التي يتم الإعلان تتغير بشكل كبير، وسوف تتغير حتى أكثر في المستقبل. الإعلان على شاشة التلفزيون ووسائل الإعلام التقليدية يفقد فعاليته، واليوم، يجري تطويرها الحملات الأكثر إبداعا (على الصعيدين تحقيق والاستراتيجية) من خلال فرق محترفة صغيرة تعمل بشكل مستقل، متجاوزا الانفصال القائم بين الحسابات والخلق. [+]

إتصالات التسويق برشلونة. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال الماجستير في يتجزأ الإعلان أفهم أن يتم بطريقة الإعلان يتغير بشكل كبير، وسوف تتغير حتى أكثر في المستقبل. الإعلان على شاشة التلفزيون ووسائل الإعلام التقليدية يفقد فعاليته، واليوم، يجري تطويرها الحملات الأكثر إبداعا (على الصعيدين تحقيق والاستراتيجية) من خلال فرق محترفة صغيرة تعمل بشكل مستقل، متجاوزا الانفصال القائم بين الحسابات والخلق. وتتكون هذه الفرق من قبل المهنيين الذين يعرفون جيدا الميدان كانوا يعملون في وعلى اتصال مع المتخصصين من أي قطاع آخر. تغيرت المستهلكين جدا في الوقت الحاضر وأنها قادرة على دمج مصادر المعلومات والتفاعل والترفيه. المستهلك يؤثر على الطريقة التي يتم بها خلق الاتجاهات الاجتماعية والفنية، وتقرر كيفية الحصول على المتعة، وخلق، والتفاعل، وتلقي المعلومات التجارية أو الإعلانات. Objetives - توفير الأدوات اللازمة لمجال الدعاية لا يتجزأ والإبداع الاستراتيجي في معظم المتطورة وما يصل إلى تاريخ موضوعات (حرب العصابات التسويق، والتخطيط الاستراتيجي، والإبداع في الأحداث، مزيج خلاق لوسائط الإعلام، الخ.) - توفير أدوات لإدارة الإعلانات استراتيجية والإبداع في حملات تصور للبيئة الإعلانات الحالية. - توفير الأدوات للحصول على الحملات بما في ذلك المفاهيم الخلاقة والاستراتيجية الأكثر الأصلية وفعالة، من العوامل الرئيسية لتحقيق النجاح في أي بلاغ الإعلان الحالي. المنهجية ويتمحور بالطبع وفقا لمنهجية النظرية والعملية، مع غلبة التعلم بالممارسة. تم تطويره من قبل ثلاثة مجالات هي: الاستراتيجية والإبداع والمشروع. كتلة على استراتيجية يجلب كل المفاهيم اللازمة لوضع تصور والبرامج وتنفيذ استراتيجية الاتصال والإعلان. كتلة على الإبداع يتيح للطلاب لاستخدام أدوات لصياغة المفاهيم والتصميم والكتابة لتطوير قدراتها الإبداعية وتطبيقها على الحملات. المشروع هو أن تكون وضعت في جميع أنحاء بالطبع،... [-]

درجة الماجستير الرسمي في التواصل السياسي والمؤسسي (درجة الماجستير في التسويق والاستشارات والتواصل السياسي - USC)

Instituto Universitario de Investigación Ortega y Gasset
دراسه في الجامعة دوام كامل May 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). [+]

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). يتم التعرف على المعلمين الأرصدة الدائنة المكتسبة في برنامج الماجستير تلقائيا، دون الحاجة إلى أخذ دورات تدريبية إضافية للوصول إلى دراسات الدكتوراه في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا ومورسيا من خلال اتفاقات البرنامج مع هذه الجامعات. الأهداف ال الماجستير في الاتصال السياسي والمؤسسي هو المرجع الرئيسي من هذا الانضباط في إسبانيا، بعد أن ينظر فيها في السنوات 2012 و 2013 و 2014 أفضل ماجستير في الاتصالات، وفقا لترتيب المرموقة الماجستير الذي يعده سنويا صحيفة الموندو. يستجيب برنامج تدريبه للطلب المتزايد على المهنيين الاتصالات في المنظمات ذات النهج الاستراتيجي. ويقدم أولئك الذين يرغبون في التخصص في هذا المجال الأدوات اللازمة، سواء النظرية والعملية وخاصة لتصميم وتنفيذ استراتيجيات فعالة وسياسات فعالة والتواصل المؤسسي. الأهداف العامة: هذا ماجستير هو برنامج لديها هدفا رئيسيا لتطوير المعارف والمهارات اللازمة لأداء المهني السليم في مجال التسويق والتواصل السياسي دائما في الإعداد الحكومي والإداري و/ أو المؤسسي. فمن لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، في الوقت نفسه تمتلك المهارات اللازمة لتلبية المهام المتعددة التي تعالج في الشركات التي تعمل في هذه المجالات السوق. - الأهداف المحددة: 1. تطوير التسويق العالمي الشامل من الفكر السياسي، التواصل السياسي على وجه الخصوص والسياسية الاستشارات بشكل عام. 2. الحصول على فهم شامل للاستشارات الفنية المختلفة، العمليات التي تؤثر على السياسة وتقنيات الاتصال والتسويق السياسية والاستراتيجيات والموارد اللازمة لتنفيذ وإدارة وتعزيز المنظمات والمؤسسات والتسويق. 3. الحصول على فهم... [-]

سيد الرسمي في إدارة التسويق - وجه تيراسا

euncet Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 540  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير جامعة في إدارة الأعمال والتسويق Euncet Schoolpermite تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما يتضمن encierranlos الإمكانات الكاملة البيئات الرقمية ضمن الاستراتيجية التجارية والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. [+]

إتصالات التسويق برشلونة. ماجستير الرسمي في Marketinges تواجه في تيراسا، ولها مدة 540 ساعة. إن وجود بيئة عالمية تنافسية للغاية وتغيير كما مصنع التحديات الجديدة الحالية للمديرين التنفيذيين ومديري إدارات التسويق والاتصالات والمبيعات التجارية في المستقبل. وقد أدت التغيرات الناشئة عن استخدام التقنيات والتغيرات المتلاحقة في عادات المستهلكين إلى زيادة في الطلب على الوظائف المتعلقة بالتسويق والقطاع التجاري وcomunicación.Si كان صحيحا أن الزيادة تتطلب التخصصات cadavez أكثر تكيفا الشخصية، فإنه ليس إلا إدارة التسويق والمبيعات تي إتش الشركة يجب أن تتسم رؤية متكاملة تأخذ بعين الاعتبار، بالإضافة إلى وجود درجة عالية من المعرفة من التكنولوجيات الجديدة، عميق سلوك المستهلك unconocimiento ل تحقيق مزايا تنافسية طويلة الأمد. ماجستير في إدارة التسويق من كلية إدارة الأعمال Euncet يسمح تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما تشمل جميع البيئات الرقمية المحتملة في إطار استراتيجية أعمالها والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. المنهجية عملية التعلم في Euncet يجمع بين مجموعة من المنهجيات التي تسمح للمشاركين لتحقيق وسيلة عملية ومبتكرة والسلطات المقررة للسيد: تفسيري الطبقة طريقة / سيد: معرض المنافس النظري ساعد مع دراسات حالة لتوضيح أقوال محددة. تفسيري / فئة المشاركة: معرض conpreguntas المحتوى النظري الطلاب حول هذا المحتوى لتسهيل انعكاس على المشاركة في الفصل. فردي أو تعاوني العمل: إعداد وتقديم العمل الفردي أو الجماعي، وهذا يتوقف على حجم العمل وتنوع الموضوعات لتطوير. في حالة العمل الجماعي، وممارسة القيادة لتنظيم وتطوير والعمل الحالي. التعلم / مشاريع القائم على حل المشاكل: جعل العمل Groupto تطوير مشاريع بناء أو شركة أبحاث في whichis... [-]

الماجستير المهني في استراتيجيات التسويق والاتصالات عن طريق الانترنت الرقمية

IIMN - Instituto Internacional de Marketing
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

الماجستير المهني في الاستراتيجية والتسويق الرقمي الاتصالات عبر الإنترنت يوفر التدريب الشامل لتكون قادرة على ممارسة بنجاح وظيفة مدير الاتصالات الرقمية ... [+]

الماجستير المهني في الاستراتيجية الرقمية والتسويق الاتصالات عبر الإنترنت الطلب على المتخصصين في الاتصالات، والذين يتقنون الوسائط الرقمية يتزايد باطراد. وضع استراتيجية الاتصالات متماسكة من أجل التواصل الفعال هو النقطة الأساسية لأية شركة. ونظرا لتنوع الجمهور الذي على الشركة وكذلك رسائل متعددة إلى أن تقدم رؤساء، يجب استراتيجية التواصل يوضح هذه مجموعة من الاحتمالات حول توجيهي واضح وثابت. الماجستير المهني في الاتصالات الرقمية واستراتيجيات التسويق عبر الإنترنت يوفر التدريب الشامل لتكون قادرة على ممارسة بنجاح وظيفة مدير الاتصالات الرقمية. الأهداف لتدريب الطلاب للعمل كخبير والمهنية في أي مجال التسويق على الانترنت. تعليم الطلاب على أحدث الأدوات والتقنيات التي تسمح لك لتعزيز المهارات والموارد المهنية لتطوير استراتيجيات التسويق على الانترنت بنجاح. تعليم الطلاب على تطوير إجراءات التواصل وإنشاء المحتوى في وسائل الاعلام الاجتماعية والرقمية. لتدريب الطلاب حتى تتمكن من وضع استراتيجية متماسكة الاتصالات من أجل التواصل بشكل فعال مع الأخذ بعين الاعتبار تنوع الجمهور الذي يرأس الشركة. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. أنه يحتوي على المعلم. المدرسة الصيفية في تجسيد طلاب المدرسة الصيفية سيتم تنفيذ برنامجها وفقا لصيغة وضع التعلم المخلوطة، مع فارق أن ساعات الاتصال سيعقد بشكل مكثف في الصباح 9:30 حتي 14:30 خلال شهري... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

ESEI International Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

التسويق والاتصالات نوعان من التخصصات التي تذهب جنبا إلى جنب من أجل الترويج لمنتجات الشركة وتعزيز أو تحسين صورة المنظمة. [+]

الماجستير في التسويق والاتصالات التسويق والاتصالات نوعان من التخصصات التي تذهب جنبا إلى جنب من أجل الترويج لمنتجات الشركة وتعزيز أو تحسين صورة المنظمة. العديد من التقنيات التقليدية لا تزال قيد الاستخدام، على الرغم من أن الأدوات الجديدة تتزايد أهمية في المجتمع الذي أصبح أكثر اعتمادا من أي وقت مضى على التكنولوجيات الجديدة. ستدرس هذا البرنامج بالتفصيل خطوط وتطبيقات التسويق والاتصال المختلفة، سواء من جهة نظر عامة تأخذ بعين الاعتبار الواقع الحالي ومن منظور يرتبط مع استراتيجية الأعمال. أهداف المفاهيمية... [-]