بحث هنا للإتصالات التسويق في آسيا

العثور على أفضل إتصالات التسويق في آسيا هنا!

إتصالات التسويق

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

برامج في مجال الاتصالات التسويقية تعليم الطلاب كيفية توصيل رسالة التسويق المستمرة التي تعكس مهمة، والعلامة التجارية والمنتجات والقيم الشركة. وغالبا ما تشمل موضوعات العلاقات العامة والإعلان، بحوث التسويق، وسائل الاعلام الاجتماعية والأفكار التسويقية العالمية.

كما الأكبر والأكثر سكانا قارة في العالم، آسيا تتكون من مجموعة واسعة من الجماعات العرقية والثقافات والبيئات، والاقتصاد، والعلاقات التاريخية، والنظم الحكومية.

إتصالات التسويق في آسيا. الحصول على جميع المعلومات إتصالات التسويق والاتصال بالمدرسة في آسيا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير المتخصصة في مجال التسويق والاتصالات

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. [+]

إتصالات التسويق آسيا. دراسات في باريس ولندن الجامعات. المدير العلمي: البروفيسور بينوا هايلبرون أهداف البرنامج إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. فرص عمل خريجي ماجستير في التسويق والاتصالات يمكن أن تعمل، على المستوى الوطني أو الدولي، على النحو التالي: التسويق الرقمي التخصصي، مدير المنتج، والأحداث الدولية مدير المشروع، مستشار، مدير التصنيف، التسويق محلل بحوث، أحداث مدير المشروع، مدير التسويق، العلاقات مع الصحافة مدير، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية: التسويق: التسويق الاستراتيجي، ونوعية الدراسات التسويق، إدارة العلامة التجارية، وسلوك المستهلك والابتكار وإطلاق المنتجات، B إلى B التسويق، الخ الاتصالات: الإعلان، Mediaplanning وإنشاء الإعلانات، الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، التسويق والمبيعات المباشر، الخ الإدارة: التدريب وعملية التوظيف، التفاوض، الارتجال، الخ 360 درجة وسائل الإعلام ندوة الاستراتيجية التي قدمها الخبراء في هذا المجال تعيش حالات عملية في التسويق والاتصالات المؤتمرات المهنية ندوة دولية 5 أشهر في باريس • 1 شهر في لندن الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 46٪ القانون والعلوم السياسية: 13٪ الهندسة: 8٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 10٪ الحياة وعلوم الصحة: ​​3٪ مجالات أخرى (العمارة والأدب والفلسفة): 12٪ العلوم السياسية: 4٪ 25٪ من الطلاب الدوليين 73٪ من النساء و 27٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 39K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 78٪. 41٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 19٪ فاخر: 19٪ الكيميائية / صناعة الأدوية: 13٪ التجارة / التجزئة: 9٪ الاتصالات / الإعلان: 9٪ أخرى: 31٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

سيد الاتصالات والدراسات الإعلامية

Monash University Malaysia
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 18 - 36  February 2017 ماليزيا سيلانغور + 1 المزيد

وتتناول هذه الدورات الدراسية ووسائل الإعلام درجة احتياجات الشعب العامل، أو الطامحين للعمل في صناعة الاتصالات ووسائل الإعلام. يبدو في التاريخ والتنمية والاستقبال من وسائل الإعلام التقليدية والجديدة في جميع أنحاء العالم، والتغييرات في المحتوى التسليم، والسياسة والتكنولوجيا التي حدثت في السنوات الأخيرة. [+]

وتتناول هذه الدورات الدراسية ووسائل الإعلام درجة احتياجات الشعب العامل، أو الطامحين للعمل في صناعة الاتصالات ووسائل الإعلام. يبدو في التاريخ والتنمية والاستقبال من وسائل الإعلام التقليدية والجديدة في جميع أنحاء العالم، والتغييرات في المحتوى التسليم، والسياسة والتكنولوجيا التي حدثت في السنوات الأخيرة. منهج البرنامج على حد سواء نظريا وعمليا على الارض. الطلاب الكامل إما أربع أو خمس وحدات من خلال الدورات الدراسية وأيضا بتنفيذ مشروع لقاصر أو كبيرا البحوث. مجالات الدراسة مجالات الدراسة ما يلي: نظريات وممارسات الاتصالات طرق لأبحاث الاتصالات القضايا المعاصرة في آسيا وسائل الإعلام الرقمية العالمية المشاهير، الموضة والدعاية. شروط القبول لدخول جامعة موناش، يجب على الطلاب تلبية الأكاديمية معينة، واللغة الإنجليزية ومتطلبات العصر. التقدم بطلب للحصول على درجة الماجستير في الاتصالات والدراسات الإعلامية، يجب أن كنت قد أكملت واحدة على الأقل مما يلي: درجة البكالوريوس مع ما لا يقل عن المتوسط ​​الائتمان في السنة الأخيرة، أو البكالوريوس درجة تمريرة من ذوي الخبرة المهنية للإثبات (لا تقل عن سنتين) على مستوى الإدارة في منطقة ذات الصلة (وهذه الطلبات تحتاج إلى توفير CV، بيان 1000 كلمة وأسماء اثنين من الحكام المهنية)، أو دبلوم الدراسات العليا مع الائتمان (أو أعلى) المتوسط. تلك مع مرتبة الشرف أو على دبلوم الدراسات العليا في منطقة ذات الصلة يمكن التقدم للحصول على نقطة دخول المتقدمة. المدة وMasteيمكن إجراء ص الاتصالات والدراسات الإعلامية درجة على مدى 18 شهرا بدوام كامل أو 36 شهرا من الدراسة بدوام جزئي. الرسوم دروس في عام 2015، الرسوم الدراسية السنوية لهذه الدورة هي: RM47،700 للطلاب الماليزيين RM52،470 للطلاب الدوليين. الرسوم مرة واحدة فقط تطبيق - RM100 التسجيل - RM200 لكل فصل دراسي والرسوم المرافق العامة - RM100 جديد رسوم طلب التأشيرة الطلابية - RM1860 فترات المدخول هناك فترة المدخول واحد في فبراير من كل عام للماجستير في الاتصالات والدراسات الإعلامية في جامعة موناش ماليزيا. [-]

سيد متقدم في الإبداع والتسويق

Solvay Brussels School of Economics and Management, Université Libre de Bruxelles
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1  September 2017 بلجيكا بروكسل

ماجستير متقدمة في الإبداع والتسويق ويعرض، ويناقش ويدرس بدائل جديدة للتسويق لنهج الكلاسيكية القائمة على الطلب. وهو نهج فريد حقا لالتسويقية التي تركز على التسويق للمستقبل بدلا من أخذ المنهج التاريخي من البرامج الأخرى. [+]

إتصالات التسويق آسيا. ماستر متقدمة في الإبداع والتسويق يروج، ويعرض، ويناقش ويدرس بدائل جديدة للتسويق لالكلاسيكية النهج التسويق القائم على الطلب. ونحن نقدم للمشاركين لدينا فهم عميق والممارسة المباشرة لعملية الإبداع في سياق الاستراتيجيات والأدوات التشغيل والاتصال والتسويق، طرق جديدة لتصور، ترويج وبيع المنتجات والخدمات والأفكار والخبرات، الانغماس المباشر في الدوائر درجة عالية من الإبداع والصناعات (الإعلان، عرض الأعمال، والسينما، وإدارة الأحداث، الخ) ... [-]

الماجستير في الاتصال والتسويق والعلاقات العامة

Izmir University of Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 تركيا Balçova

تم تصميم التسويق والعلاقات العامة MA برنامج لدمج تخصصات الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة معا. بهدف خبراء الدراسات العليا والمهنيين الاتصالات الذين يركزون على الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة ويمكن أن تزيد من التفكير في التخصصات الأساسية مثل الإعلان، الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة والاتصالات التجارية ضمن منظور متكامل. وتلقى الخريجون من هذا البرنامج التعليمي المبتكر الذي يعالج على نطاق واسع ديناميات الاتصالات المعاصرة. [+]

تم تصميم التسويق والعلاقات العامة MA برنامج لدمج تخصصات الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة معا. بهدف خبراء الدراسات العليا والمهنيين الاتصالات الذين يركزون على الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة ويمكن أن تزيد من التفكير في التخصصات الأساسية مثل الإعلان، الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة والاتصالات التجارية ضمن منظور متكامل. وتلقى الخريجون من هذا البرنامج التعليمي المبتكر الذي يعالج على نطاق واسع ديناميات الاتصالات المعاصرة. دورات MCPR 566 المبادئ والممارسات IMC MCPR 569 نظرية العلاقات العامة والممارسة BA بحوث التسويق 564 MCPR 595 ندوة MCPR الرسالة 599 ماستر المقررات الاختيارية MCPR الاتصالات 551 العلامة التجارية MCPR 561 موضوعات خاصة في العلاقات العامة MCPR 562 قضايا مختارة في IMC MCPR 570 الثقافة العالمية المستهلك والهويات MCPR 571 التفكير الإبداعي MCS مناهج البحث 501 في دراسات الاتصالات MCS 507 مفترق طرق في دراسات الاتصالات متطلبات تطبيق للطلاب الأجانب الذين يمكن أن تنطبق؟ الرعايا الأجانب أصحاب البطاقة الزرقاء (المواطنين الأتراك من قبل الولادة، ولكن أفرج عنه من المواطنة من قبل وزارة الشؤون الداخلية، والذي يمكن أن أشهد أن الأطفال القاصرين الذين تم تسجيلها في ذلك تصريح مؤهلة للحصول على الحقوق المنصوص عليها في القانون رقم 5203) الرعايا الأجانب الذين أصبح المواطن التركي بعد ذلك / حاملي الجنسية المزدوجة في نفس الوضع المواطنين الأتراك الذين أكملوا السنوات الثلاث الأخيرة من دراستهم الثانوية (الثانوية العامة) في بلد أجنبي باستثناء الجمهورية التركية لشمال قبرص، (بما في ذلك أولئك الذين أتموا التعليم الثانوي كامل على (المدرسة الثانوية) في المدارس التركية في ظل وجود وزارة التربية الوطنية التعليم في بلد أجنبي باستثناء الجمهورية التركية لشمال قبرص) قبل 1 فبراير 2013. المواطنين الأتراك الذين أتموا تعليمهم كامل الثانوية (الثانوية العامة) في بلد أجنبي باستثناء الجمهورية التركية لشمال قبرص، (بما في ذلك أولئك الذين أتموا التعليم الثانوي كامل على (المدرسة الثانوية) في المدارس التركية في ظل وجود وزارة التربية الوطنية في الخارجية البلاد باستثناء الجمهورية التركية لشمال قبرص) بعد 1 فبراير 2013. جمهورية شمال قبرص التركية المواطنين الذين يقيمون هناك، وأكمل تعليمه الثانوي هناك وجود شهادة GCE AL، وأولئك، الذين سجلوا للمدارس الثانوية في بلدان أخرى بين 2005-2010 وتعقد أو ستعقد شهادة GCE AL. الذين لا يمكن تطبيقها؟ المواطنين الأتراك، الذين أتموا دراستهم الثانوية بأكمله في تركيا أو في الجمهورية التركية لشمال قبرص. الجمهورية التركية لشمال قبرص المواطنين (باستثناء تلك الذين أكملوا تعليمهم الثانوي كله هناك وجود شهادة GCEAL، وأولئك، الذين سجلوا للمدارس الثانوية في بلدان أخرى بين 2005-2010 وعقد أو سوف يحملون شهادة GCE AL) المواطنين المزدوج الذي لديه الجنسية التركية بالولادة. (باستثناء الذين أتموا التعليم الثانوي بأكمله في بلد أجنبي باستثناء الجمهورية التركية لشمال قبرص / أكملوا تعليمهم الثانوي كامل في المدارس التركية في بلد أجنبي باستثناء الجمهورية التركية لشمال قبرص) المواطنين المزدوج الذي لديه الجمهورية التركية لشمال قبرص المواطنة (باستثناء تلك الذين أكملوا تعليمهم الثانوي كامل هناك وجود شهادة GCEAL، وأولئك، الذين سجلوا للمدارس الثانوية في بلدان أخرى بين 2005-2010 وعقد أو سوف يحملون شهادة GCE AL ) المواطنين الأتراك أو حاملي الجنسية المزدوجة، الذين لديهم الجنسية التركية بالولادة، أن حضور المدارس التابعة للسفارات في تركيا، والمدارس الثانوية الأجنبية الموجودة في تركيا. [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات + خبير الدراسات العليا في التسويق الرقمي

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا الكوبنداس

للمختصين في الألفية الجديدة ينتظر التحديات المختلفة والمتغيرة، وكيفية إعداد أيضا اضطر إلى تغيير. مع التدريب المبتكر تسعى التنمية الشخصية والمهنية. [+]

إتصالات التسويق آسيا. الأعمال الجديدة، مدرسة جديدة للمختصين في الألفية الجديدة ينتظر التحديات المختلفة والمتغيرة، وكيفية إعداد أيضا اضطر إلى تغيير. مع التدريب المبتكر تسعى التنمية الشخصية والمهنية. على أساس أساليب التعلم والتعلم عن طريق العمل للعمل الجماعي. HUB نفسها لتطوير أفكار تجارية حقيقية. هيئة التدريس الذين هم من المهنيين المعترف بها. بالتعاون مع الشركات التي تركز على الابتكار في قطاعها. نموذج التدريب من الجامعة الأوروبية، مع التركيز بشكل خاص على تنمية المهارات. الماجستير في برنامج التسويق والاتصالات + في الخبراء التسويق الرقمي إتقان إقامة أسبوع الدولية في أكاديمية دوموس المرموقة في ميلانو (ايطاليا)، لتحليل تحديدا قطاعات التسويق والتسويق أزياء الماركات الفاخرة كمثال على دراسة القطاع. ويحصل الطالب على شهادة مزدوجة: ماجستير في التسويق والاتصالات (مسؤول) + خبير الدراسات العليا في التسويق الرقمي. رعاية وتعاون من هافاس وسائل الإعلام، مجموعة وسائل الإعلام والاتصالات الرائدة. دراسة ماجستير في إدارة الأعمال في إسبانيا. أفضل رهان ال مدرسة IEDE كلية إدارة الأعمال التجارية في مدريد، ويتميز بقدرته على تطوير التدريب الإداري وتحسين الوضع الوظيفي مع لمحة الدولي للغاية وذات الصلة للاحتياجات الحالية في عالم الأعمال. مدرسة IEDE الأعمال هي كلية إدارة الأعمال الوحيدة مع الجامعات في ثلاث قارات. جميع برامجها تتضمن الطابع الدولي على مختلف المستويات من أجل تحسين القدرة التنافسية لطلابها في البيئات الدولية وإعدادهم لتولي مناصب المسؤولية في الشركات التي تقود التنمية في البلدان. [-]