بحث عن إتصالات التسويق هنا!

العثور على أفضل إتصالات التسويق هنا!

إتصالات التسويق

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

يمكن للطلاب الذين يرغبون في العمل في مجال الإعلان أو العلاقات العامة يرغبون في الدراسة الاتصالات التسويقية. دروس شيوعا هي التخطيط وسائل الإعلام، والمبيعات، والتسويق المباشر، والعلامات التجارية، وأخلاقيات التسويق وتخطيط الحملات، والتسويق متعدد الثقافات، وتكنولوجيا الاتصالات، والبحث والكتابة.

إتصالات التسويق. الحصول على جميع المعلومات حول إتصالات التسويق ، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في التجارة الرقمية

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

وتتطلع كل شركة لمديري قادرة على إنشاء وإدارة وتتبع المبيعات الرقمية. ماجستير في التجارة الرقمية يوفر المهارات اللازمة لوضع استراتيجيات وبنجاح تحقيق أهدافها في كل نوع من قناة التجارية، وأصبح متخصص في التسويق الرقمي ... [+]

أفضل إتصالات التسويق . وتتطلع كل شركة لمديري قادرة على إنشاء وإدارة وتتبع المبيعات الرقمية. ماجستير في التجارة الرقمية يوفر المهارات اللازمة لوضع استراتيجيات وبنجاح تحقيق أهدافها في كل نوع من قناة التجارية، وأصبح متخصص في التسويق الرقمي. وتتمثل الأهداف الرئيسية للمشاركين هي: تعلم كيفية تطوير استراتيجيات لتحقيق النجاح في سياقات الانترنت تطوير مشاريع الملح الرقمي تعرف وتسويق أنواع مختلفة من المحلات التجارية والمنصات تعمل قدر كبير من الكفاءة في كل مجال من مجالات التسويق الرقمي بما في ذلك الاستخدام على شبكة الإنترنت، البريد الإلكتروني والتسويق، والتسويق، ومحرك البحث الأمثل، تحليلات الويب. من خلال المشاركة مع مجموعة من الشركات المعروفة في جميع أنحاء العالم وقادة الأعمال، وهذا الماجستير هو مزيج غير مسبوق من المعرفة العلمية وأفضل الممارسات الدولية. وهو يوفر مجموعة متماسكة من المعرفة التكنولوجية والإدارية، مع التركيز على omnichannel والتسويق الرقمي لتعزيز المهن من شباب الخريجين. ماجستير في التجارة الرقمية لديه مدة 12 شهرا، ويتم تدريس الصفوف تماما في اللغة الإنجليزية. فترة التدريب 600 ساعة أن يأخذ المشاركون مكان في نهاية البرنامج، سوف تعطي فرصة لمواجهة المواقف الحقيقية التي تحدث كل يوم في بيئة الشركات. هيكل ماجستير في التجارة الرقمية تتوقع 1500 مجموع ساعات من التعلم من 12 شهرا من الدراسة، وتنقسم الى 360 ساعة من التدريس، وقدر 540 ساعة من الدراسة الفردية و 600 ساعة من التدريب. وينقسم هيكل للماجستير في أربع دورات: المرحلة الأولى: ديسمبر 2016 المرحلة الثانية: يناير 2017 - يونيو 2017 المرحلة الثالثة: يوليو 2017 المرحلة: أغسطس 2017 - نوفمبر 2017 يتضمن ماستر سلسلة من دورات ما قبل إعداد بدء البرنامج التعليمي للتردد حوالي 30... [-]

الماجستير في الاتجاه الإبداعي

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ

هذا البرنامج يمكن دراسة إعداد الطلاب لتولي مناصب قيادية من خلال منحهم المعرفة في تخصصات التصميم، فضلا عن فهم بتعمق من الإدارة والاتصال. [+]

هل تريد أن تلعب دورا نشطا في واجهة بين عملية تطوير المنتجات و؟ والأعمال الإبداعية مدير في صناعة التصميم والترفيه، على سبيل المثال في الإعلان، تصميم الاتصال والتواصل الحي أو الألعاب، والأفلام، والموسيقى، والأزياء أو حدث الصناعات، وتلعب دورا هاما في واجهة بين المنتج وعملية التنمية. وتشمل المسميات الوظيفية الأخرى مدير فني أو مصمم الرصاص. هو أو هي المسؤولة عن قيادة التواصل والتفاعل عملية التصميم فضلا عن المهام المفاهيمية الأخرى. والمدير الإبداعي هو أيضا قائد الفريق من ذوي الخبرة في تصميم الرسوم البيانية أو عام، الرسوم المتحركة وغيرها من المجالات ذات الصلة. هذا الدور يتطلب مجموعة معقدة من المهارات التي لا يمكن إلا أن يكون المكتسبة من خلال برنامج الدراسة، ولكن يحتاج أيضا إلى تطوير من خلال الخبرة في العمل المهني في الصناعات ذات الصلة. ومع ذلك، يمكن هذا البرنامج دراسة إعداد الطلاب لتولي مناصب قيادية من خلال منحهم المعرفة في تخصصات التصميم، فضلا عن فهم بتعمق من الإدارة والاتصال. اكتساب الخبرة في الفرق والمشاريع الكبيرة المهم، والمدير الإبداعي لديه للإشراف وإدارة المشاريع، واتخاذ القرارات وتحمل المسؤوليات حتى يمكن الوفاء بالمواعيد النهائية والميزانيات. يحتاج مدراء الإبداع لتمكين الفرق التي تؤدي إلى التوصل إلى أفضل، ومعظم الأفكار الإبداعية. من أجل القيام بذلك، وقال انه او انها تحتاج الى التعلم بسرعة وإدخال أفكار واستراتيجيات أعضاء الفريق إلى حلول المشاريع. ماكروميديا ​​هي الجامعة الوحيدة في ألمانيا لتقديم مثل هذا البرنامج شاملة تجمع بين الإدارة والقيادة والتصميم. جميع المحاضرين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة في الصناعات ذات الصلة. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف... [-]

الماجستير في الاتصالات والتسويق للأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rome
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  March 2018 إيطاليا روما

ويهدف برنامج الماجستير في الاتصالات والتسويق للموضة لتشكيل الممارسين الذين يهتمون للعلاقات العامة والمكتب الصحفي وتغطية الأدوار الاستراتيجية والتشغيلية، تنسيق تنظيم الاتصالات وفقا لتوقيت مجموعات وإعطاء فعالية لاستراتيجيات الاتصال والتسويق التي تؤثر على دورة الإنتاج في نظام عمل. خبراء في الاتصالات والتسويق تحديد الاتجاهات المستقبلية فيما يتعلق الاجتماعية والثقافية الجوانب وظروف السوق، من خلال المهارات الفنية والتشغيلية النموذجية لصناعة الأزياء. ماجستير يسمح لهم الوصول الى مثل هذا التفاهم من الأدوات اللازمة لتكون قادرة على العمل على الفور، في مواقف صغرى في مجالات الاتصالات والتسويق من أي نوع الشركة، من أتيليه هوت كوتور للشركات جاهزة للارتداء، من النظام مودا برونتو إلى الملابس الرياضية ومجموعات عارضة. [+]

أفضل إتصالات التسويق . هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإيطالية متطلبات القبول: ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يسعى لتجنيد الطلاب وجود درجة الشرف ذات الصلة أو على مؤهل أكاديمي يعادل أو وجود المؤهلات المهنية في مجال الإدارة والاتصال والتسويق والعلوم الإنسانية والاجتماعية والممارسين الذين يرغبون في اكتساب الخبرة في مجال التسويق و الاتصالات في صناعة الأزياء. منهجية وبنية: يقدم هذا المقرر إلى خصوصيات القطاع، وتحليل جميع مكونات التسويق من خلال التوضيح من دراسات الحالة وورش العمل. سيقوم الطلاب بدراسة الأدوار المهنية في عالم الاتصالات وتنظيم النظام الأزياء. من دراسة دور الاتصالات والأشكال الرئيسية لمزيج الاتصالات، من إنشاء العلامة التجارية لاستراتيجية الاتصال، يحصل الطلاب على وضع خطط التسويق والأعمال التجارية. دراسات حالة من الشركات هي الأساسية: يتم عرض هذه وتحليلها مباشرة من قبل المسؤولين عن الاتصالات والتسويق. بدءا موجز للشركة، ثم يتم يشارك الطلاب في مشاريع فردية من أجل إنجاز الخطط الاستراتيجية، والأحداث الإعلان والتسويق والحملات، التي تهدف إلى تحقيق الأهداف. ويتناول البرنامج تاريخ الموضة في التفاصيل من خلال تطور وتغيير البيئة الاجتماعية التي تنعكس في اتجاهات وأسلوب وعلم الاجتماع وعلم النفس من استهلاك الأزياء. كجزء من الأزياء والتسويق، والطلاب سوف دراسة أنواع مختلفة من المنتجات: هوت كوتور، ملابس جاهزة، بطريقة سريعة، ورجال الأعمال المعرض، متجر كأداة للتسويق، مخزن مفهوم، وإدارة تخزين والتسويق على الشبكة العالمية. من خلال فحص القضايا التجارية المحددة التي تغطي نظام الموضة بأكمله (من التبعية إلى الملابس للنساء، رجال، أطفال) طالبا وطالبة واستكشاف القضايا الرئيسية المتعلقة بإدارة المنتج أو تطوير المنتجات والمجموعات، وسياسة الأسعار، واستراتيجية التوزيع، وتوقيت العمليات الجراحية . مسار الدراسة يعطي تركيز قوي على... [-]

درجة الماجستير الرسمي في التواصل السياسي والمؤسسي (درجة الماجستير في التسويق والاستشارات والتواصل السياسي - USC)

Instituto Universitario de Investigación Ortega y Gasset
دراسه في الجامعة دوام كامل May 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). [+]

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). يتم التعرف على المعلمين الأرصدة الدائنة المكتسبة في برنامج الماجستير تلقائيا، دون الحاجة إلى أخذ دورات تدريبية إضافية للوصول إلى دراسات الدكتوراه في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا ومورسيا من خلال اتفاقات البرنامج مع هذه الجامعات. الأهداف ال الماجستير في الاتصال السياسي والمؤسسي هو المرجع الرئيسي من هذا الانضباط في إسبانيا، بعد أن ينظر فيها في السنوات 2012 و 2013 و 2014 أفضل ماجستير في الاتصالات، وفقا لترتيب المرموقة الماجستير الذي يعده سنويا صحيفة الموندو. يستجيب برنامج تدريبه للطلب المتزايد على المهنيين الاتصالات في المنظمات ذات النهج الاستراتيجي. ويقدم أولئك الذين يرغبون في التخصص في هذا المجال الأدوات اللازمة، سواء النظرية والعملية وخاصة لتصميم وتنفيذ استراتيجيات فعالة وسياسات فعالة والتواصل المؤسسي. الأهداف العامة: هذا ماجستير هو برنامج لديها هدفا رئيسيا لتطوير المعارف والمهارات اللازمة لأداء المهني السليم في مجال التسويق والتواصل السياسي دائما في الإعداد الحكومي والإداري و/ أو المؤسسي. فمن لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، في الوقت نفسه تمتلك المهارات اللازمة لتلبية المهام المتعددة التي تعالج في الشركات التي تعمل في هذه المجالات السوق. - الأهداف المحددة: 1. تطوير التسويق العالمي الشامل من الفكر السياسي، التواصل السياسي على وجه الخصوص والسياسية الاستشارات بشكل عام. 2. الحصول على فهم شامل للاستشارات الفنية المختلفة، العمليات التي تؤثر على السياسة وتقنيات الاتصال والتسويق السياسية والاستراتيجيات والموارد اللازمة لتنفيذ وإدارة وتعزيز المنظمات والمؤسسات والتسويق. 3. الحصول على فهم... [-]

درجة الماجستير في إدارة التصميم (ميلان) - مسار الإيطالي

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10  October 2017 إيطاليا ميلان

إدارة التصميم الرئيسي هو برنامج التدريب المبتكر ومتعدد التخصصات يهدف إلى نقل الإدارية والاقتصادية والإدارية والاتصالات التي تعاني من نقص في الذين نفذوا الدراسات التقنية، من أجل خلق مهنية جديدة وكاملة، وهذا هو قادرة - بما يتماشى مع احتياجات السوق الجديدة - لإدارة "مشروع" داخل الشركة أو دراسة، بدءا من استراتيجية وتصميم المنتج / الخدمة إلى التواصل والجوانب التجزئة. [+]

أفضل إتصالات التسويق . إدارة التصميم الرئيسي هو برنامج التدريب المبتكر ومتعدد التخصصات يهدف إلى نقل الإدارية والاقتصادية والإدارية والاتصالات التي تعاني من نقص في الذين نفذوا الدراسات التقنية، من أجل خلق مهنية جديدة وكاملة، وهذا هو قادرة - بما يتماشى مع احتياجات السوق الجديدة - لإدارة "مشروع" داخل الشركة أو دراسة، بدءا من استراتيجية وتصميم المنتج / الخدمة إلى التواصل والجوانب التجزئة. هيكل الماجستير، بدوام كامل، وعدد أغلق والحضور الإلزامي، وإجمالي مدة 10 شهرا والتي يتمحور 6 الفصول الدراسية و 4 stage.PROGRAMMAIl ماستر النحو التالي: أساسيات الإدارة: عناصر من تنظيم الاقتصاد والأعمال تصميم: الاقتصاد وهيكل الصناعة إدارة المشروع: إدارة تصميم المشاريع والابتكار استراتيجيات الابتكار وتطوير الأعمال العملية الإبداعية لدعم الابتكار في الشركات الموجهة للتصميم التسويق والاتصالات: تميز من خلال تصميم إدارة العلامات التجارية على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الرقمي الجديد: تأثير ذلك على أنشطة التسويق وإدارة العلامة التجارية ابدأ مشروع تجاري: من الفكرة إلى خطة عمل وسيتم إثراء طبعة 2017 من سيد من عمل المشروع بتكليف مباشر من الشركات بما في ذلك القنوات، Collistar وميلان منطقة العقد. وسيقوم المشاركون بعد ذلك القيام ببعض جلسات في الهواء الطلق في واقع التميز في البحث والتطوير والابتكار في الشركات وصالات العرض في هذه الصناعة. STAGE ويشمل برنامج الماجستير التدريب 4 أشهر في الشركات الرائدة والشركات أو المكاتب الاستشارية. RECIPIENTS وتناول السيد لخريجي الهندسة المعمارية والتصميم، والأعمال التجارية والهندسة ولكن الملف الشخصي أيضا مع خلفية الإنسانية والقانونية التي المتحفز للتخصص في هذا المجال. الفرص المهنية الرئيسية في نهاية إدارة التصميم الرئيسي هي: إدارة المشاريع والعقود العامة التسويق وإدارة العلامة التجارية، والاتصالات المفرق: البصرية... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات في الوقت الكامل

ESCA School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المغربية الدار البيضاء

• الفنية الاتصالات • اللغة الإنجليزية (إعداد TOIC) • الأسبانية • العربية (لغة أجنبية اختيارية للطلاب التبادل ESCA) الفرنسية والكلاسيكية. [+]

الماجستير في التسويق والاتصالات 4th العام الفصل 7 اللغة والثقافة والاتصالات 7: • الفنية الاتصالات • اللغة الإنجليزية (إعداد TOIC) • الأسبانية • العربية (لغة أجنبية اختيارية للطلاب التبادل ESCA) الفرنسية والكلاسيكية. إدارة 2: قانون • إدارة سلسلة التوريد • إدارة المشتريات والاستراتيجية • الاجتماعية • الجغرافيا السياسية 1: • الشرق الأوسط وأفريقيا • إدارة الثقافات. تحليل وإدارة أدوات 7: • توزيع التسويق • الرقابة الإدارية (بدء) • قرار تمويل • المستهلك القانون • دراسات الاستثمار والتسويق الدولي. الفصل 8 اللغة والثقافة والاتصالات 8: • استراتيجية الاتصالات • أخلاقيات الأعمال • الأعمال الانجليزية 1 • الأعمال الأسبانية / أو الإسبانية (لغة أجنبية اختيارية للطلاب التبادل ESCA). إدارة 3: • الجغرافيا السياسية 2: الجغرافيا السياسية في إدارة الاستخبارات إدارة • الابتكار • إدارة الجودة الشاملة • الأعمال الأورومتوسطية. Markeking: • خدمات التسويق • التسويق الاستراتيجي • إدارة علاقات العملاء • التسويق الاستخبارات. الخبرة والأداء المهني: • الذراع اليمنى بعثة • شخصية المهنية المشروع • مشروع حياة الجماعة. عام 5TH الفصل 9 اللغة والثقافة والاتصالات 9: • اللغة الإنجليزية للأعمال 1 • الأعمال الأسبانية / أو الإسبانية (لغة أجنبية اختيارية للطلاب التبادل ESCA) • باللهجة المغربية 2 (لغة أجنبية اختيارية للطلاب التبادل ESCA) • الدراسات المغربية. إدارة 4: • إدارة التعقيد • إدارة التغيير • الجغرافيا السياسية 3: الفرص والمخاطر آسيا. اتجاهات التسويق: • تنفيذ اتجاهات التسويق التدقيق • E- الاتصالات • التسويق الإلكتروني • التسويق القطاع • التسويق • خطة التسويق. تجربة وأداء العمل: • مشروع مهني شخصي: خطة الأعمال التحدي • مشروع مهني شخصي: عملية مستشار وسلوك الشخصية المهنية المشروع:... [-]


الماجستير في التسويق والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Torino
دراسه في الجامعة دوام كامل 11  November 2017 إيطاليا تورينو

لا يمكن اعتبار التسويق والاتصالات، مجالات الخبرة مرتبطة حصرا على المبيعات والإعلانات ولكن يجب أن يكون الاندماج في سيناريو أكبر من ذلك بكثير، أن تأخذ بعين الاعتبار من ناحية الجمهور من العملاء المحتملين، وعلى الآخر والاجتماعية و السياق الاقتصادي في الشركات التي تعمل وتجد وظائف السوق الخاصة بهم. من أجل الاستجابة لمتطلبات السوق وتطلعات الطلاب، وبالطبع الماجستير في التسويق والاتصالات يجب معالجة البيئات وكالة وشركة الاتصالات من اجل اظهار حيث تتداخل هذين المجالين، وينبغي أن تعمل معا تطوير أشكال مشتركة للتفاعل. الطلاب لديهم فرصة لمناقشة هذه القضايا مباشرة من خلال دراسة القضية وتاريخها، ومن خلال التجربة المباشرة مباشرة من المهنيين نشطة. ماجستير تدريب المهنيين التي يمكن أن تعمل على حد سواء في التسويق الاستراتيجي والتشغيلي في مكاتب الاتصالات من شركات أو وكالات كمديرين المنتج والحسابات. [+]

أفضل إتصالات التسويق . هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإيطالية TARGET - ماجستير في التسويق والاتصالات بالطبع هو تصميم للخريجين الذين يتخذون خطواتهم الأولى في هذه المهنة والمهنيين الذين يعملون بالفعل في هذا المجال، وذلك بهدف نقل الاختصاص والأدوات لهم التي من شأنها أن جعلها فعالة وقادرة على توفير الابتكار داخل الشركات والوكالات. منهجية وهيكل - ويستند هيكل التدريس على العلاقة التكافلية بين النظرية والممارسة والتي سوف تمكين المشاركين من وضع درجة عالية من الكفاءة وذلك بفضل عملية جدا والتشغيلية مستوى لمحاكاة والتدريبات التي أجريت على القضية وتاريخها. الدورات التي تعقد من قبل فريق من المعلمين الذين يتناوبون في تحليل الموضوعات الرئيسية إقامة اتصال مباشر مع مكان العمل مما يتيح للطلاب الحصول على أحدث المعلومات من أجل ضمان أن معرفتهم هي في نهاية المطاف تنافسية للغاية. [-]

الماجستير في التسويق وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعي

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 1500  February 2018 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز هذا درجة الماجستير الجامعة مع جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وسائل الإعلام الاجتماعية يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا خطة وسائل الإعلام الاجتماعية. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "خطة وسائل الإعلام الاجتماعية" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية I الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثاني الوحدة 4: الإدارة المهنية: الإجراءات، وقنوات وأدوات 2.0 الوحدة 5: اسندت - الانترنت التسويق التقييم والقياس والمراقبة الوحدة 6: إدارة المحتوى: إنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى الوحدة 7: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثالث الوحدة (8): التقاط وتحويل الاستراتيجيات الأول: التسويق بالوارد الوحدة (9): لتحديد المواقع في محركات البحث الوحدة 10: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 11:... [-]

الدراسات العليا في مجال الاتصالات التسويقية والأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rio de Janeiro
دراسه في الجامعة دوام جزئي 400  March 2018 برازيل ريو دي جانيرو

في دورة تدريبية في التسويق والاتصالات IED أزياء ريو المهنيين الأزياء قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. [+]

أفضل إتصالات التسويق . هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. لوحة 3 ومكت مع الموضة الرئيسية: مارس فئات هي: الثلاثاء والخميس - 19h30 إلى 22h30 عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة اللغة البرتغالية الوصف والأهداف: وبطبيعة الحال الدراسات العليا في التسويق والاتصالات IED أزياء ريو بطريقة مهنية قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. مع التركيز على الساحة البرازيلي في واجهة مع الأسواق المحلية والأجنبية واستغلال شرائح - من الإنتاج إلى الاستهلاك خبرة - يقدم دورة الدورات التي تتناول استراتيجيات الاتصال والتسويق، وسلسلة الأزياء، والسلوك، الابتكار، وتجارة التجزئة، والعلامات التجارية والاقتصاد الإبداعي، ويضم أيضا حلقات العمل من قبل المتخصصين. الجمهور: المصممين من جميع المناطق، والمهنيين مع التدريب وشهادة في الأزياء والمنسوجات، والإعلانات، والاتصالات والصحافة والتسويق والمجالات ذات الصلة فضلا عن الناس من ذوي الخبرة في صناعة الأزياء. موضوعات الدورة: ثقافية: نظم الأزياء، واجهات الأزياء المعاصرة والسلوك والابتكار، واتجاهات وسيناريوهات جديدة، الاقتصاد الإبداعي وريادة الأعمال. سلسلة والأزياء السوق. العمليات وإدارة العلامات التجارية. التقنية: إدارة العلامات التجارية. خطة التسويق أزياء؛ التسويق الاستراتيجي؛ التمويل؛ تسجيل العلامات والملكية الفكرية. الاتصالات المتكاملة. خطة الاتصالات؛ الاتصالات الموضة. Projetual: تخطيط التسويق المشاريع والاتصالات. إنشاء المشروع النهائي في مجال الأزياء والتسويق والاتصالات استكشاف مختلف اللغات، والمحتوى والتقنيات. * يحتفظ IED ريو الحق في تأجيل بالطبع إذا كنت لا تحصل على النصاب القانوني. التنسيق: Gláucia سنتينو Gláucia سنتينو صحفي مع التدريب في مجال الأزياء. الماجستير في الاتصالات من PUC... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

Ca' Foscari University of Venice
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فينيسيا

درجة مزدوجة مع المدرسة العليا للتجارة في باريس وأوروبا (فرنسا). في نهاية طلاب برنامج دراستهم يمكن منحها مع درجة مزدوجة: LAUREA، spol.s ro Magistrale في التسويق الإلكتروني COMUNICAZIONE من وفي جامعة كا فوسكاري فينيسيا وماجستير في إدارة ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). [+]

ويقدم هذا البرنامج درجة إمكانية للحصول على شهادة مشتركة / مزدوجة مع الجامعات الأوروبية الأخرى. درجة مزدوجة مع المدرسة العليا للتجارة في باريس وأوروبا (فرنسا). في نهاية هذه الدراسة برنامج يمكن للطلاب مع منح درجة مزدوجة: "LAUREA، spol.s ro Magistrale في التسويق الإلكتروني COMUNICAZIONE"من وفي جامعة كاليفورنيا فوسكاري فينيسيا و الماجستير في الإدارة من ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). المناهج المتاحة التسويق والاتصال المؤسسي الابتكار والتسويق (تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية) رابط إلى صفحة برنامج درجة رابط إلى صفحة إجراءات تطبيق الوصول إلى برنامج المقيدة. الأماكن المتاحة هي 190 (100 للتسويق والاتصال المؤسسي المناهج و90 لالابتكار والمناهج التسويق). القبول في برنامج تخضع لتقييم الحد الأدنى من متطلبات المناهج الدراسية وإعداد الشخصية. وعلاوة على ذلك، شهادة معرفة اللغة الإنجليزية على الأقل مستوى B2 غير required.Specifically: - بالنسبة للمناهج التي تدرس باللغة الإنجليزية، يجب الحصول على المعرفة من اللغة الإنجليزية عند التسجيل، وإلا لن يسمح للطالب للالتحاق بها. - وبالنسبة للمناهج التي تدرس الإيطالي، والطلاب الذين لا تشهد معرفة اللغة الإنجليزية عند التسجيل سيتم السماح للتسجيل مع مستوى B1ولكن سيطلب الحصول على مستوى B2 قبل التخرج. شروط القبول للسماح لهم بدخول هذه درجة الحلقة الثانية برنامج يجب على الطلاب امتلاك الخلفية التعليمية الفردية المناسبة والحد الأدنى من متطلبات المناهج الدراسية. النتائج والتشكيلات المهنية التعلم هذه درجة الحلقة الثانية برنامج تدرب الخبراء الذين سوف تكون قادرة على لعب الأدوار الإدارية في تلك الشركات المتخصصة في مجال التسويق، والاتصالات، والخدمات. هذه درجة برنامج تربي الطلاب لخلق قيمة للمجتمع تزويدهم أي أدوات كافية لتخطيط ومراقبة أنشطة التسويق والاتصالات (على سبيل المثال، والعلامات التجارية، والإعلان في العالم... [-]

الاتصال والتسويق - كلية الاتصالات

Universidad Privada De Ciencias Aplicadas
دراسه في الجامعة دوام كامل March 2018 بيرو ليما

العلامات التجارية الكبرى هي نتيجة من المهنيين ذوي الرؤية الاستراتيجية في تسويق الاتصالات وتفسير بحساسية احتياجات المستهلكين لخلق القيمة. في UPC نحن المهنيين المبتكر مع قاعدة صلبة في التسويق الاستراتيجي والاتصالات 360، التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية، وسلوك المستهلك، وأبحاث السوق، وإدارة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية. كل هذا، لاتخاذ القرارات الاستراتيجية التي تضيف قيمة للمنظمة. [+]

أفضل إتصالات التسويق . العلامات التجارية الكبرى هي نتيجة من المهنيين ذوي الرؤية الاستراتيجية في تسويق الاتصالات وتفسير بحساسية احتياجات المستهلكين لخلق القيمة. في UPC نحن المهنيين المبتكر مع قاعدة صلبة في التسويق الاستراتيجي والاتصالات 360، التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية، وسلوك المستهلك، وأبحاث السوق، وإدارة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية. كل هذا، لاتخاذ القرارات الاستراتيجية التي تضيف قيمة للمنظمة. ونحن ندعوك إلى مراجعة وظائف مختلفة التي تقدمها كلية إدارة الأعمال على الرابط التالي: http://pregrado.upc.edu.pe/facultad-de-comunicaciones/ [-]

سيد متقدم في الإبداع والتسويق

Solvay Brussels School of Economics and Management, Université Libre de Bruxelles
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1  September 2017 بلجيكا بروكسل

ماجستير متقدمة في الإبداع والتسويق ويعرض، ويناقش ويدرس بدائل جديدة للتسويق لنهج الكلاسيكية القائمة على الطلب. وهو نهج فريد حقا لالتسويقية التي تركز على التسويق للمستقبل بدلا من أخذ المنهج التاريخي من البرامج الأخرى. [+]

ماستر متقدمة في الإبداع والتسويق يروج، ويعرض، ويناقش ويدرس بدائل جديدة للتسويق لالكلاسيكية النهج التسويق القائم على الطلب. الانضمام إلى دورات إعلامية على الإنترنت في سولفاي الماجستير المتقدم مارس 21-22-23، 2017 القادم! التسجيل في http://coms.solvay.edu/am-online-infosession ونحن نقدم للمشاركين لدينا فهم عميق والممارسة المباشرة لعملية الإبداع في سياق الاستراتيجيات والأدوات التشغيل والاتصال والتسويق، طرق جديدة لتصور، ترويج وبيع المنتجات والخدمات والأفكار والخبرات، الانغماس المباشر في الدوائر درجة عالية من الإبداع والصناعات (الإعلان، عرض الأعمال، والسينما، وإدارة الأحداث، الخ) ... [-]

الماجستير في الاتصالات والتسويق وإدارة إعلانات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة وتوجيه الاتصالات والتسويق والإعلان ويقترح برنامج التدريب الذي يجمع بين التدريب النظري وتطوير المهارات الإبداعية والتنفيذ العملي، مع إيلاء اهتمام خاص لإمكانيات التواصل التي توفرها التكنولوجيات الجديدة، وحلقات عمل أو اجتماعات مع الشهير المهنيين من عالم الإعلانات والاتصالات والتسويق. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في الإدارة والتوجيه الاتصالات والتسويق والإعلان ويقترح برنامج التدريب الذي يجمع بين التدريب النظري وتطوير المهارات الإبداعية والتنفيذ العملي، مع إيلاء اهتمام خاص لإمكانيات التواصل التي توفرها التكنولوجيات الجديدة، وحلقات عمل أو اجتماعات مع المهنيين المشهورين في عالم الإعلان والاتصال والتسويق.

سيد دي المديرية ذ GESTION دي مؤسسة التواصل للتسويق ذ PUBLICIDAD ديل العبوات الناسفة مدريد من العبوات الناسفة مدريد على فيميو.... [-]


ماجستير في التسويق

IPAG Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا Nice أستراليا Sydney باريس + 3 المزيد

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. [+]

عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذه البرامج باللغة الانجليزية ويتكون من عنصرين: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  November 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات لتدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية من الجودة والأداء الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها، واحترام وسمعة. محترف كامل، قادر على استخدام مع قيادة كل من اللغة الإبداعية للتصميم الاستراتيجي هو مدرب عملية العلامات التجارية. [+]

أفضل إتصالات التسويق . هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر - ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات في الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والعلوم؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذه الصناعة. منهجية وهيكل - ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في عام ال15، ويوفر للتداول من المحاضرات والتدريبات، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع بالشراكة مع هياكل الصناعة والمشاريع الفردية والجماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس. ويعتبر التعليم في المراحل المختلفة لعملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتخطيط لأنشطة التسويق، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية و وميل من خطوط التنمية. في نهاية الطريق، في وحدة نمطية مخصصة، فإنه يضع أيضا التركيز بشكل خاص على جهود التسويق الذاتي: الأدوات اللازمة لتقديم عرض لأنفسهم على نحو فعال، إلى تقنيات العرض العامة. في الطبعات السابقة تم تطوير المشاريع بالتعاون مع: العشارية - العلامة التجارية الفحص وتطوير العلامة التجارية في إيطاليا؛ ديبورا مستحضرات التجميل - إطلق لهذه العلامة التجارية في تجارة التجزئة. موقع ريد بل - العلامة التجارية تمتد وإطلاق مجلة RedBulletin. كارفور - تطوير CarrefourBIO العلامة التجارية. نستله - العلامة التجارية السمعة. Buitoni - إطلق لهذه العلامة التجارية على أهداف أجنبية. Milanosport - هوية الشركات والعلامات التجارية. كرافت - العلامة التجارية ضعيتها. إيطاليا 7 الذهب - اعادة تموضع العلامة التجارية واستئناف للمصدر. مدينة ميلانو... [-]