البحث عن درجة الماجستير اتصالات في ميلان

العثور على درجة الماجستير اتصالات في ميلان هنا!

اتصالات

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

دورات في مجال الاتصالات تسمح للطلاب لصقل مهارات عدة التي لا تقدر بثمن في مكان العمل الحديث. هذا التركيز يسمح للطالب أن يختار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات المهنية بعد الانتهاء من البرنامج من العديد من الصناعات المختلفة.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

درجة الماجستير اتصالات ميلان. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الاتصالات والاتصال بالمدرسة في ميلان هنا مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة التصميم (ميلان) - مسار الإيطالي

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10  October 2017 إيطاليا ميلان

إدارة التصميم الرئيسي هو برنامج التدريب المبتكر ومتعدد التخصصات يهدف إلى نقل الإدارية والاقتصادية والإدارية والاتصالات التي تعاني من نقص في الذين نفذوا الدراسات التقنية، من أجل خلق مهنية جديدة وكاملة، وهذا هو قادرة - بما يتماشى مع احتياجات السوق الجديدة - لإدارة "مشروع" داخل الشركة أو دراسة، بدءا من استراتيجية وتصميم المنتج / الخدمة إلى التواصل والجوانب التجزئة. [+]

درجة الماجستير اتصالاتميلان. إدارة التصميم الرئيسي هو برنامج التدريب المبتكر ومتعدد التخصصات يهدف إلى نقل الإدارية والاقتصادية والإدارية والاتصالات التي تعاني من نقص في الذين نفذوا الدراسات التقنية، من أجل خلق مهنية جديدة وكاملة، وهذا هو قادرة - بما يتماشى مع احتياجات السوق الجديدة - لإدارة "مشروع" داخل الشركة أو دراسة، بدءا من استراتيجية وتصميم المنتج / الخدمة إلى التواصل والجوانب التجزئة. هيكل الماجستير، بدوام كامل، وعدد أغلق والحضور الإلزامي، وإجمالي مدة 10 شهرا والتي يتمحور 6 الفصول الدراسية و 4 stage.PROGRAMMAIl ماستر النحو التالي: أساسيات الإدارة: عناصر من تنظيم الاقتصاد والأعمال تصميم: الاقتصاد وهيكل الصناعة إدارة المشروع: إدارة تصميم المشاريع والابتكار استراتيجيات الابتكار وتطوير الأعمال العملية الإبداعية لدعم الابتكار في الشركات الموجهة للتصميم التسويق والاتصالات: تميز من خلال تصميم إدارة العلامات التجارية على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الرقمي الجديد: تأثير ذلك على أنشطة التسويق وإدارة العلامة التجارية ابدأ مشروع تجاري: من الفكرة إلى خطة عمل وسيتم إثراء طبعة 2017 من سيد من عمل المشروع بتكليف مباشر من الشركات بما في ذلك القنوات، Collistar وميلان منطقة العقد. وسيقوم المشاركون بعد ذلك القيام ببعض جلسات في الهواء الطلق في واقع التميز في البحث والتطوير والابتكار في الشركات وصالات العرض في هذه الصناعة. STAGE ويشمل برنامج الماجستير التدريب 4 أشهر في الشركات الرائدة والشركات أو المكاتب الاستشارية. RECIPIENTS وتناول السيد لخريجي الهندسة المعمارية والتصميم، والأعمال التجارية والهندسة ولكن الملف الشخصي أيضا مع خلفية الإنسانية والقانونية التي المتحفز للتخصص في هذا المجال. الفرص المهنية الرئيسية في نهاية إدارة التصميم الرئيسي هي: إدارة المشاريع والعقود العامة التسويق وإدارة العلامة التجارية، والاتصالات المفرق: البصرية الترويج... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات والوسائط الرقمية (باللغة الإيطالية)

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

وتلتزم ماستر الاتصالات والوسائط الرقمية لتوفير المرشحين الشباب مشرق، والمهارات العملية والاستراتيجية المطلوبة اليوم لمحترفي الاتصالات. [+]

وتلتزم ماستر الاتصالات والوسائط الرقمية لتوفير المرشحين الشباب مشرق، والمهارات العملية والاستراتيجية المطلوبة اليوم لمحترفي الاتصالات. هيكل والاتصالات الماجستير والوسائط الرقمية، بدوام كامل، مغلقة وعدد الحضور الإلزامي، لمدة إجمالية قدرها تسعة أشهر من التدريب: خمسة أشهر من التدريب الفصول الدراسية 4-6 التدريب الشهر في شركات ووكالات الإعلان والمراكز الإعلامية، شركات استشارية لدعم التدريس، ومن المقرر عقد دورات التعلم عن بعد باستخدام منصة التعلم الإلكتروني من كلية إدارة الأعمال في سولي 24 أوري، وبيئة الويب المخصصة من خلالها، في وضع بعيد، يمكنك استشارة الوثائق والنشرات والدورات الوسائط المتعددة والتفاعل مع الأقران والمعلمين حتى في التعلم التعاوني. برنامج يغطي ماستر الاتصالات والوسائط الرقمية في المواضيع التالية: الاتصالات التجارية في المشهد الرقمي الجديد الصكوك التقليدية للاتصال الأعمال المتكاملة التواصل العلامة التجارية: إنشاء وإدارة وابتكار قيم العلامة التجارية العلاقات الخارجية، والمكتب الصحفي والأحداث: دمج وسائل الإعلام التقليدية والرقمية قنوات جديدة من الاتصالات الرقمية استراتيجية الرقمية: الأدوات التنفيذية من الاتصالات الرقمية إنشاء وإدارة المحتوى والإنترنت علاقات إدارة الأزمات والعلاقات العامة التقاضي الإطار القانوني في المشهد الرقمي الجديد الأشكال الجديدة من الإعلان الجوانب الاقتصادية للأنشطة الاتصالات: الميزانية ورصد النتائج العمل المشروع في شراكة مع الشركات الرائدة في هذه الصناعة بأنها، في الطبعات الأخيرة: ديبورا، دنتسو ايجيس، نستله، سيزال، ديسكفري، دوكاتي. دراسة TOUR 3 أيام في دبلن لزيارة المقر الأوروبي من أكبر شركات التكنولوجيا والرقمية STAGE فترة التدريب هو جزء لا يتجزأ من المناهج الدراسية لدرجة الماجستير، يمثل فرصة هامة للدخول متميز وتسارع في عالم الأعمال. RECIPIENTS الماجستير مفتوح أمام الخريجين والجامعيين في أي موضوع مع شغف الابتكار التكنولوجي ودافعا قويا للعمل في مجال الاتصالات والتسويق على... [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات والاستراتيجية الرقمية (ميلان) - مسار الإيطالي

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10  October 2017 إيطاليا ميلان

استراتيجية الاتصالات الرقمية وماستر التسويق هو الحال في الدراسات العليا مكثفة للعمل في مجال التسويق، والاتصالات والعالم الرقمي. من خلال برنامج تعليمي مبتكر ومتعدد التخصصات، وماجستير في التسويق واستراتيجية الاتصالات الرقمية يعطي الفرصة للمشاركين لتدريب المضمونة في الشركات والاتصال والتسويق على الشبكة العالمية متعددة الجنسيات وكالات، والشركات الاستشارية. [+]

درجة الماجستير اتصالاتميلان. استراتيجية الاتصالات الرقمية وماستر التسويق هو مسار المكثف بعد التخرج للعمل في التسويق والاتصالات والعالم الرقمي. من خلال برنامج تعليمي مبتكر ومتعدد التخصصات، وماجستير في التسويق واستراتيجية الاتصالات الرقمية يعطي الفرصة للمشاركين ل التدريب المضمونة في وكالات الشركات والاتصال والتسويق على الشبكة العالمية متعددة الجنسيات، وشركات الاستشارات. هيكل الماجستير، بدوام كامل، وأعداد محدودة والحضور الإلزامي، وإجمالي مدة 10 شهرا: 6 أشهر من التدريب الفصول الدراسية 4 أشهر من التدريب في الشركات والوكالات والشركات الاستشارية العاملة في مجال التسويق والاتصالات. لدعم الفصول الدراسية لدينا، هناك التعليم الإلكتروني منصة حيث يمكنك استشارة الوثائق والنشرات والدورات الوسائط المتعددة والتفاعل مع الأقران والمعلمين حتى في التعلم التعاوني. برنامج برنامج الماجستير في أعقاب هيكل وحدات ويقدم لمحة كاملة وشاملة لقضايا التسويق والاتصالات: الدورات التحضيرية (نظام العمل، استراتيجية العمل، أساسيات إدارة الأعمال، والإطار التشريعي) السوق الاستهلاكية والوسائط الرقمية: السيناريو المرجعي الجديد التسويق والتحليل التنافسي المحاسبة والتسويق خدمات التسويق التسويق الدولي سياسات التوزيع وإدارة القناة استراتيجيات الاتصال الجديدة: دمج قنوات داخل وخارج الخط استراتيجية الرقمية: الجيل الجديد من التسويق بين الخطبة وسائل الاعلام الاجتماعية الانتهاء من البرنامج، مرة وعمل المشروع بالتعاون مع الشركات. في الطبعات الأخيرة قد تورطوا: كوكاكولا HBC، وتوماتيكا، كارلسبرغ، ايكيا، مشجرة، سيزال، لوريال، العذراء النشط، اكسون موبيل، مكتب بريد موبايل، شركة والت ديزني، دنتسو ايجيس وسائل الإعلام، ايني، نستله ووترز، سان بيليغرينو، فيليبس، FINDUS، تكنوجيم، ومايكروسوفت، عبر Airbnb، HP، المريخ. السيد يتضمن جولة دراسية إلى دبلنالتي هي واحدة من أهم الوجهات في أوروبا في مجال التسويق على شبكة الإنترنت وجود المقر الأوروبي من الشركات متعددة الجنسيات في صناعة التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات،... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات ووسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق على الشبكة العالمية

Up Level School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 100 - 100  May 2018 إيطاليا ميلان روما نابولي + 2 المزيد

ماجستير في الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق على الشبكة العالمية هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال التسويق عبر الإنترنت والاتصالات عبر الإنترنت للشركات. وخلافا للدورات الأخرى على شبكة الإنترنت التسويق الكلاسيكي يريد أن يكون أداة أكثر شمولا: فهو سيد محددة على وسائل الاعلام الاجتماعية استراتيجيات التسويق، الاعلان على شبكة الانترنت والويب كوبيوريتنغ المؤسسات، ومصممة وفقا لتقنيات الاتصال الحديثة وآخر التطورات من هذا القطاع. الفيسبوك، جوجل بلس، يوتيوب، تويتر، وجوجل Adwords تصبح أدوات اليومية في عملك. [+]

ماجستير في الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق على الشبكة العالمية هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال التسويق عبر الإنترنت والاتصالات عبر الإنترنت للشركات. وخلافا للدورات الأخرى على شبكة الإنترنت التسويق الكلاسيكي يريد أن يكون أداة أكثر شمولا: فهو سيد محددة على وسائل الاعلام الاجتماعية استراتيجيات التسويق، الاعلان على شبكة الانترنت والويب كوبيوريتنغ المؤسسات، ومصممة وفقا لتقنيات الاتصال الحديثة وآخر التطورات من هذا القطاع. الفيسبوك، جوجل بلس، يوتيوب، تويتر، وجوجل Adwords تصبح أدوات اليومية في عملك. لماذا اختيار الماجستير في الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق عبر الإنترنت؟ سوف ماجستير جديدة في مجال الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والويب مستوى التسويق على استمارة إعداد لك أن تعمل في صناعة تنافسية من خلال التدريب إلى 360 درجة في التسويق والاتصالات. في نهاية ماستر سوف تكون قادرة على تصميم وإدارة ومراقبة الحملات الإعلامية المتكاملة، فقط باستخدام التقنيات التقليدية لتعزيز العلامة التجارية والمنتجات، وأكثر التقنيات المبتكرة من التسويق عبر الانترنت والاتصالات على وسائل الاعلام الاجتماعية. تطور الاتصالات يتطلب التمكن من أساليب جديدة ومعرفة متعمقة من كل إمكاناتها. الانتقال التدريجي من ويب 2.0 إلى ويب 3.0، والتكامل المتزايد بين محرك بحث وسائل الاعلام الاجتماعية، ثورة الاتصالات عبر الإنترنت، وتطوير مستوى عال من التفاعل الذي هو الآن على الشبكة الاجتماعية الأقصى تعبيرها. لهذا السبب، برنامج الماجستير في الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والانترنت وحتى المستوى التسويق يتجدد باستمرار وتعزيزها في جميع المجالات التي أصبحت ذات أهمية متزايدة في تسويق الجيل التالي، مثل: كبار المسئولين الاقتصاديين، أو تحسين موقع لوضع أنفسهم بشكل أفضل على محرك البحث مقارنة إلى هدفه. الاعلان على شبكة الانترنت مع جوجل Adwords. وسائل... [-]

درجة الماجستير في إدارة الأحداث

Up Level School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 124 - 124  November 2017 إيطاليا ميلان روما نابولي + 2 المزيد

ماجستير في إدارة الأحداث هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال إنشاء وإدارة الحدث. وخلافا للدورات أخرى أكثر تقليدية تهدف إدارة الحدث ليكون أداة أكثر شمولا: فهو على درجة الماجستير محدد على استراتيجيات التخطيط لقطاع المعارض والمؤتمرات وعلى أساسيات الاتصالات المتكاملة المصممة لتتناسب مع تقنيات الاتصال وتنظيمية. [+]

درجة الماجستير اتصالاتميلان. ماجستير في إدارة الأحداث هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال إنشاء وإدارة الحدث. وخلافا للدورات أخرى أكثر تقليدية تهدف إدارة الحدث ليكون أداة أكثر شمولا: فهو على درجة الماجستير محدد على استراتيجيات التخطيط لقطاع المعارض والمؤتمرات وعلى أساسيات الاتصالات المتكاملة المصممة لتتناسب مع تقنيات الاتصال وتنظيمية. لماذا اختيار ماجستير في إدارة الأحداث؟ ماجستير جديد في مستوى الحدث إدارة حتى إعداد نفسك يصلح لك أن تعمل في صناعة تنافسية من خلال التدريب إلى 360 درجة في هذه الأحداث وفي قطاع المعارض والمؤتمرات. ما يقوم به مدير الحدث؟ ماجستير يستعد شامل لمدير المهنيين الحدث لتكون قادرة على العمل في سوق أحداث "الوطنية والدولية"، والمهنية الذي يخطط ويطور الحدث، يتحمل مسؤولية اختيار العناصر الإبداعية والفنية والخدمات اللوجستية. وهي تدرك ويعتني التخطيط لهذا الحدث بأكمله، وبناء العلامة التجارية والتسويق واستراتيجية الاتصالات، وإنتاج السمعية والبصرية، كتابة السيناريو، والخدمات اللوجستية، ووضع الميزانيات، والتفاوض، وخدمة العملاء العالمية. إدارة الأحداث حل المتطورة لتشكيل - من خلال هذه الدورة محددة - الأدوار المهنية التي يمكن أن تواكب متطلبات السوق وحتى لتوقع عليها، وذلك بفضل الصوت وتدريب شامل، والتي بالإضافة إلى المهارات النظرية والعملية اللازمة لإرسال كل نهج ملموس وفعال لإدارة شركات الاتصالات على شبكة الانترنت. التعليم الذي يكفل فتح أي ابتكار ليتم تحديثها باستمرار والماجستير بفعالية كل تقنية جديدة للتسويق والاتصالات. (منهج مفصل) مواقع ميلان روما نابولي منافذ المهنية ماجستير في إدارة الأحداث يفتح الخيار الوظيفي المهم. وهنا بعض فرص العمل الممكنة التي من شأنها أن تقدم نفسها بعد حضور سيد: وكالات تنظيم فعاليات (الإبداع والإنتاج) المشورة بشأن تنظيم الأحداث مدير الحدث داخل... [-]

الماجستير في تصميم الخدمة

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في برنامج تصميم الخدمة لتعزيز القص والنماذج والمهارات، ونهج حل المشاكل وتصميم الأعمال لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. [+]

تجلب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة على الثورة مما أدى إلى تغيير جذري في الطريقة التي تقدم الخدمات والتمتع بها، توليد احتياجات ورغبات المتطورة، سواء في القطاعين العام و. تصميم الخدمة، من خلال نهج متكامل ومتعدد التخصصات، وتعمل ضمن هذا السياق وتقع على عاتقها مهمة لفهم وقبول التغيرات الاجتماعية من أجل تقديم الخبرات وحلول لسيناريوهات المستقبل لا يمكن التنبؤ بها. ال الماجستير في تصميم الخدمة ويهدف البرنامج إلى تعزيز القص والنماذج المهارات وحل المشاكل والأعمال نهج التصميم لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. جمهور وتناول البرنامج للمرشحين الذين لديهم درجة من المستوى الأول و / أو الخبرة المهنية في البصرية والتصميم الجرافيكي، التصميم والتفاعل، الهندسة المعمارية وترقيمها الإبداعي. البرنامج مفتوح أيضا للمرشحين مع دبلوم / درجة أو الخبرة المهنية في تصميم الأعمال وعلوم الاتصالات، وسائل الإعلام الجديدة، علم النفس، علم الاجتماع، أو ما يعادلها، إذا كانت لديهم الدافع لمن قبل مصلحة الأبحاث الصوت نحو موضوعات البرنامج وحافظة قوية. نتيجة خريجي ماجستير في التصميم معلومات قد تسعى التوظيف في الشركات المنشأة، مثل الشركات الكبرى، وشركات الخدمات، استشارات التصميم، وكذلك المنظمات غير الحكومية، والوكالات الحكومية، والمؤسسات البحثية، أو بدء الأعمال التجارية الاستشارات الخاصة بهم. وتشمل المسميات الوظيفية المحتملة: مصمم خدمة، مصمم الخبرة والتصميم الاستراتيجي. برنامج ماجستير في برنامج تصميم الخدمة هو من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية (هيئة التصنيع العسكري)

International University of Languages and Media
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  October 2017 إيطاليا ميلان

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية هو على درجة الماجستير الدولي مقدمة من جامعة IULM في شراكة مع ثلاث جامعات أوروبية مرموقة متخصصة في العلاقات العامة والاتصالات. يقدم MIC الفرصة للدراسة في الجامعات المختلفة والحصول على التخصص تستهدف الاتصالات العالمية. [+]

درجة الماجستير اتصالاتميلان. درجة الماجستير في الاتصالات الدولية هو على درجة الماجستير الدولي مقدمة من جامعة IULM في شراكة مع ثلاث جامعات أوروبية مرموقة متخصصة في العلاقات العامة والاتصالات. يقدم MIC الفرصة للدراسة في الجامعات المختلفة والحصول على التخصص تستهدف الاتصالات العالمية. درجة الماجستير في الاتصالات الدولية (MIC) هو برنامج الدراسات العليا في كلية اللغة الإنجليزية دائم 18 شهرا والتي تهدف إلى الخريجين في تخصصات الاتصالات أو الموضوعات ذات الصلة. بحضور بالطبع درجة الماجستير MIC سوف تكون قادرة على دراسة في مختلف الجامعات في جميع أنحاء أوروبا، وبالتالي الحصول على اعتراف مزدوج. هيئة التصنيع العسكري هو برنامج بدوام كامل دائم 3 فصول دراسية. الفصل الدراسي الأول (إضفاء الطابع المهني الاتصالات) يحتوي على المناهج الدراسية الأساسية التي ستحصل على التدريب على الأدوات الأساسية للاتصال، ويحدث في واحدة من الجامعات الشريكة الثلاث. هو المنحى الفصل الدراسي الثاني (الاتصالات المتخصصة في السياق) نحو التخصص ويقام في بلد آخر من الجامعات الشريكة. التخصص يعتمد على البرنامج المقدم من قبل الجامعة المختارة للفصل الدراسي الثاني. ويتضمن الفصل الثالث كتابة أطروحة، تحت إشراف مشترك من الجامعات الشريكة اثنين. شهادة تمنح على الانتهاء من مسار الدراسة تتكون في الاعتراف المزدوج: درجة الماجستير من كل من الجامعات الشريكة اثنين وشهادة الكلية من الكونسورتيوم. الجامعات الاوروبية الثلاث التي، مع IULM، والمشاركة في جيرت اتحاد هوفستيد هي: جامعة متروبوليتان (ليدز)؛ الجامعي لVilnensis (فيلنيوس)؛ جامعة Hanze جرونينجن. هيئة التصنيع العسكري يدرب المهنيين الاتصالات الدولية القادرين على العمل في سياق متعدد الثقافات وتوقع التغيرات العالمية. الخبراء والاستشاريين في شركة الاتصالات، العلاقات الإعلامية الدولية، العلاقات العامة، العلاقات بين الثقافات والشؤون العامة الأوروبي. برنامج... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات للعلاقات الدولية (micri)

International University of Languages and Media
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

درجة الماجستير في الاتصالات للعلاقات الدولية (MICRI) بتدريب المهنيين الاتصالات مع تدريب خاص الرائدة في العمل الفرص في المجال الدولي، في المؤسسات العامة أو الخاصة. [+]

درجة الماجستير في الاتصالات للعلاقات الدولية (MICRI) بتدريب المهنيين الاتصالات مع تدريب خاص الرائدة في العمل الفرص في المجال الدولي، في المؤسسات العامة أو الخاصة. درجة مستوى 1ST جامعة الماجستير في الاتصالات للعلاقات الدولية (MICRI) درجة MICRI الماجستير هي درجة مستوى 1ST الدراسات العليا الماجستير تستهدف شباب الخريجين والمهنيين الاتصالات، وتقدم تدريبية عالية الجودة لفرص العمل في المجال الدولي. مسار الدراسة، مع هيئة التدريس عالية جدا الشخصي على حد سواء أكاديميا ومهنيا، ويحدث أكثر من 12 شهرا (سنويا)، ويحتوي على مزيج من التدريب النظري والخبرة العملية: ستة أشهر من الدروس الرسمية في الأسبوع مع الحضور الإلزامي، باللغة الإيطالية و اللغة الإنجليزية، وأنشطة المختبرات والدورات الدراسية الفردية. بعد تجربة على أساس طبقي، واستكمال دورة تدريبية، والطلاب يشاركون في وضع 300 ساعة في شركة أو منظمة دولية، في إيطاليا أو في الخارج. مع درجة ميلان الماجستير في الاتصالات (MICRI) سوف تصبح الاتصالات الدولية المهنية! من أجل مستقبل في مجال الأعمال التجارية أو في الأنشطة التجارية في الخارج، في الصحافة، والتمثيل الدبلوماسي والقنصلي أو في مجال التنظيم والتعاون الدولي. الهدف الرئيسي ال الماجستير في "الاتصالات للعلاقات الدولية" (MICRI) هو برنامج فريد من نوعه الدراسات العليا في إيطاليا، كما أنها تهدف إلى سد الفجوة في مجال التعليم التواصل بين الثقافات داخل السيناريو الأكاديمي الأوروبي. MICRI يتحول للطلاب الذين لديهم ميل خاص للعلاقات الاتصال والتعامل مع الآخرين، والذين هم مهتمون أيضا في السياسة والاقتصاد والعمليات متعددة الثقافات: ماجستير في "الاتصالات للعلاقات الدولية" هي دورة دبلوم الدراسات العليا سنة واحدة والذي يهدف إلى: تطوير الفهم النقدي والتحليلي من السياق العالمي الجديد، من خلال دراسة اتجاهات العولمة... [-]

الماجستير في علم المتاحف وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات متحف

International University of Languages and Media
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي January 2018 إيطاليا ميلان

لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. [+]

درجة الماجستير اتصالاتميلان. الهدف الرئيسي لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. سيتم عقد المدرسة الصيفية في الحرم الجامعي IULM في ميلانو، عاصمة في جميع أنحاء العالم من تصميم والأزياء وبلدة ايطالية الأكثر حيوية. ومن المقرر الندوات في ميلان، وكذلك في أماكن أوروبية أخرى. تم تصميم هذا برنامج الماجستير للراغبين في الحصول على الخبرة في علم المتاحف المعاصر والترابط بين المتحف والتراث وكذلك في وسائل الإعلام والاتصالات الجديدة المتحف. سوف الخريجين من الدورة يكون جاهزا لممارسة المهن في المتاحف والمؤسسات المعنية بالتراث والمنظمات الثقافية والهيئات التعليمية التعامل مع قضايا التراث. برنامج الماجستير ويتكون البرنامج الدراسي من: ندوة واحدة من 5 أيام في ميلانو في افتتاح الدورة. 4 وحدات على الإنترنت بمشاركة الخبراء والممارسين مع خبرة دولية موثقة. 6 أيام من المدرسة الصيفية والدبلومات حفل توزيع في ميلان بما في ذلك رحلة يوم واحد إلى البندقية. الحضور مجاني في الاجتماعات الدولية الاختيارية التي نظمتها أكاديمية متحف الأوروبي خلال الفصل الدراسي. هذا البرنامج يخضع لتغييرات طفيفة بسبب الظروف التنظيمية. المواضيع ندوة ميلان في تطور تعريف المتحف إدارة المتاحف إدارة الجودة الشاملة في المتاحف التخطيط المعرض المتاحف والتراث الوسائط المتعددة في المتاحف زيارة دراسية في ميلان على الخط وحدات متحف القرن الحادي والعشرين تحليل المستخدمين التعلم مدى الحياة في المتاحف المتاحف والانترنت مدرسة صيفية الاتجاهات الجديدة في المتاحف التفسير الرقمي ورشة... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  November 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات لتدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية من الجودة والأداء الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها، واحترام وسمعة. محترف كامل، قادر على استخدام مع قيادة كل من اللغة الإبداعية للتصميم الاستراتيجي هو مدرب عملية العلامات التجارية. [+]

هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر - ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات في الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والعلوم؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذه الصناعة. منهجية وهيكل - ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في عام ال15، ويوفر للتداول من المحاضرات والتدريبات، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع بالشراكة مع هياكل الصناعة والمشاريع الفردية والجماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس. ويعتبر التعليم في المراحل المختلفة لعملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتخطيط لأنشطة التسويق، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية و وميل من خطوط التنمية. في نهاية الطريق، في وحدة نمطية مخصصة، فإنه يضع أيضا التركيز بشكل خاص على جهود التسويق الذاتي: الأدوات اللازمة لتقديم عرض لأنفسهم على نحو فعال، إلى تقنيات العرض العامة. في الطبعات السابقة تم تطوير المشاريع بالتعاون مع: العشارية - العلامة التجارية الفحص وتطوير العلامة التجارية في إيطاليا؛ ديبورا مستحضرات التجميل - إطلق لهذه العلامة التجارية في تجارة التجزئة. موقع ريد بل - العلامة التجارية تمتد وإطلاق مجلة RedBulletin. كارفور - تطوير CarrefourBIO العلامة التجارية. نستله - العلامة التجارية السمعة. Buitoni - إطلق لهذه العلامة التجارية على أهداف أجنبية. Milanosport - هوية الشركات والعلامات التجارية. كرافت - العلامة التجارية ضعيتها. إيطاليا 7 الذهب - اعادة تموضع العلامة التجارية واستئناف للمصدر. مدينة ميلانو - العلامات التجارية الإقليمية... [-]

الماجستير في الاتصالات الأزياء والتصميم

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إيطاليا ميلان

ماجستير في الاتصالات الموضة والتصميم يشكل الشخصيات الرئيسية في قطاع الأزياء. التواصل محتويات الأزياء مهمة معقدة، الأمر الذي يتطلب نهج رد الفعل وتطبيق التدابير الاستراتيجية في السوق للتغيير وغير مستقرة. ثم يجب أن ينظر فيه العلاقة بين السوق وتطور وسائل الإعلام الجديدة والدور الحاسم من الاتصال المرئي في العالم اليوم. والمصمم هو الذي يضيف قيمة إلى الاتصالات من منتجات الأزياء، مما يخلق صورة ويكون مسؤولا عن اختيار العناصر واختيار توليفات لتقديمها في المجموعة. والمصمم هو مراسل أزياء الحقيقي، والربط بين الشركة المصنعة للأزياء والمستهلكين، وقراء مجلات الموضة. [+]

درجة الماجستير اتصالاتميلان. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: المتقدمين، سواء الإيطاليين والأجانب، معتبرا ماجستير في الاتصالات الموضة والتصميم سوف يكون لها درجة أولى جيدة في الأزياء، والاتصالات والتسويق، فضلا عن المهنيين الشباب مع لا يقل عن سنتين من الخبرة في هذا المجال. هيكل ومنهجية: قوة ماجستير في الاتصالات الموضة والتصميم هو مزيج من محتويات النظري والتحليل والدراسة من الشركات المصنعة للأزياء الأكثر نجاحا، والأنشطة العملية، التي نفذت بالتعاون مع الشركات والصناعة الممارسين المهنيين في سياق دولي. وتهدف الدورة الى تشكيل منسق الأزياء الاتصالات، والمهنية وقادرة على خلق والاستمرار في استراتيجية الاتصال للحصول على العلامة التجارية للأزياء. منذ الاتصال المرئي من العلامة التجارية أصبحت الآن ضرورية، وبالطبع يعطي اهتماما خاصا لدراسة التصميم الذي وضعته التمارين العملية، وتهدف إلى تمثيل قيم السوق وجماليات العلامة التجارية على نحو فعال. يجب أن يكون خبير الاتصالات الأزياء فهم جيد لاتجاهات قطاع معين من السوق، والقدرة على تطوير تقنيات جديدة لنشر المعلومات وإدارة عمليات الاتصال نموذجية من عالم الموضة. بعد دراسة أولية لصناعة الأزياء من منظور تاريخي وثقافي والبصرية، واكتساب المشاركين المعرفة حول عملية الاتصال للأزياء: من بنية المكتب الصحفي مع منظمته وأنشطتها، إلى تنظيم وإدارة عرض للأزياء كما لحظة من وضوح الرؤية وتعزيز هوية العلامة التجارية تصل إلى عالم النشر والأحداث. منهجية تدريس تدرس الاتصالات من خلال وسائل الإعلام المختلفة وأشكال التعبير المرتبطة بها (نشر، والتصميم، على شبكة الإنترنت، وسائل الإعلام الجديدة، والإعلانات، والأحداث الشركات). جزء من مسار مخصص لأنشطة المصمم: من هيكل مجموعة التصوير الفوتوغرافي - تنظيم والأدوات التقنية للتصوير الفوتوغرافي المهنية، وأضواء، ودراسة لا تزال الحياة - للبحث الزيتية. تحقيق خدمات... [-]

Master in Fashion Promotion & Communication Strategies

Haute Future Fashion Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

[+]

في نهاية دورة الماجستير، والطلاب سوف اكتسبت معرفة متعمقة من نظام الأزياء وكذلك من سوق الأزياء وفاخرة، وأنها سوف اكتسبت خبرة محددة داخل الأزياء والاتصالات الفاخرة المنتج، وقد تعلمت كل والأسرار المرتبطة بنشاط المكتب الصحفي، وسوف تكون قادرة على وضع استراتيجيات تعزيز فعالة. وتهدف هذه الدورة إلى: الطلاب الذين اكتسبوا بالفعل إعداد جيد في تعزيز والاتصالات. [-]

Master in Luxury Goods Communication Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 إيطاليا ميلان

[+]

أهداف الدورة

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات الكماليات بتدريب الطلاب ليصبحوا قادة في المجال المهني الاتصالات الموضة.

والطلاب سوف تكون قادرة على العمل في الإدارة داخل عدد كبير من المجالات بما في ذلك الاتصالات الأزياء والتصميم والاستشارات الصورة، العلاقات العامة، تنظيم الأحداث وسائل الاعلام والاتصالات الموضة. وتشمل آفاق التطور الوظيفي مدير الاتصالات، والأحداث المنظم، مدير العلاقات العامة، مدير المكتب الصحفي، محرر، المصمم، مستشار البحوث، مستشار الصورة.... [-]