البحث عن درجة الماجستير اتصالات في روما

العثور على درجة الماجستير اتصالات في روما هنا!

اتصالات

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

دروس في مجال الاتصالات في إعداد الطلاب المشاركين لمجموعة واسعة من المهن، بدءا من شبكات الأخبار المحلية إلى المشاريع الدولية ضمن الشركات العالمية والمؤسسات الحكومية والعديد من خيارات أخرى بارزة من خلال تعزيز المهارات اللازمة في هذه المجالات الوظيفية.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في العاصمة مع التراث الغني، روما هو المكان المناسب. لديها جامعات مميزة مثل جامعة روما التي توفر برامج درجة في مجموعة متنوعة من التخصصات مثل التاريخ والهندسة. هذه المدينة هو لاغراض سلمية ومثالية للعيش.

درجة الماجستير اتصالات روما. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الاتصالات والاتصال بالمدرسة في روما هنا مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات والاستراتيجية الرقمية (روما) - مسار باللغة الإيطالية

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10  October 2017 إيطاليا روما

تهدف استراتيجية الاتصالات الرقمية وماستر التسويق لنقل للمشاركين، من خلال مبتكرة ومتعددة التخصصات المناهج ومنهجيات وتقنيات التسويق والاتصالات. ويقدم الدورة التدريبية أيضا معرفة وسائل الإعلام الجديدة وتكامل الشبكة مع أنشطة التسويق والاتصالات. [+]

درجة الماجستير اتصالاتروما. تهدف استراتيجية الاتصالات الرقمية وماستر التسويق لنقل للمشاركين، من خلال مبتكرة ومتعددة التخصصات المناهج ومنهجيات وتقنيات التسويق والاتصالات. ويقدم البرنامج أيضا معرفة من وسائل الإعلام وشبكة جديد التكامل مع أنشطة التسويق والاتصالات. هيكل الماجستير، بدوام كامل، أعداد محدودة والحضور إلزامي، لمدة إجمالية قدرها 10 شهرا: 6 من التدريب الفصول الدراسية 4 أشهر من التدريب في الشركات والوكالات والشركات الاستشارية العاملة في مجال التسويق والاتصالات. برنامج برنامج الماجستير في أعقاب هيكل وحدات ويقدم لمحة كاملة وشاملة لقضايا التسويق والاتصالات: الدورات التحضيرية (نظام العمل، استراتيجية العمل، أساسيات إدارة الأعمال، والإطار التشريعي) السوق الاستهلاكية والوسائط الرقمية: السيناريو المرجعي الجديد التسويق والتحليل التنافسي المحاسبة والتسويق خدمات التسويق التسويق الدولي سياسات التوزيع وإدارة القناة استراتيجيات الاتصال الجديدة: دمج قنوات داخل وخارج الخط استراتيجية الرقمية: الجيل الجديد من التسويق بين الخطبة وسائل الاعلام الاجتماعية E-الأعمال والمهن رقمية جديدة الإلكتروني commerceLe الانتهاء من البرنامج، ورش العمل والتجارية مباريات، عمل المشروع على حالات حقيقية (على سبيل المثال. FINDUS، AIRB & B)، زيارات للشركات (المشاركون، على سبيل المثال، زار FINDUS) في الهواء الطلق واحد جولة دراسية في دبلن لدى المقر الأوروبي من أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات مثل الاجتماعية الفيسبوك وجوجل وتويتر و Salesforce. STAGE ورشة العمل، وهي جزء من الدورة التدريبية فرصا هامة للدخول إلى عالم العمل. أربعة أشهر من "التدريب على رأس العمل" في الشركات الكبرى، الشركات الاستشارية والإعلان الوكالات لإتمام عملية التعلم. RECIPIENTS ويهدف برنامج الماجستير في الدراسات العليا والجامعية الشباب في التنمية الاجتماعية والاقتصادية، والعلوم الإنسانية والقانونية والتقنية والعلمية المهتمة وذات دوافع لممارسة مهنة في مجال التسويق والاتصالات. كلية تدريس و "نفذت من... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات التجارية وكسب التأييد والعلاقات المؤسسية (روما) - مسار باللغة الإيطالية

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 11  October 2017 إيطاليا روما

الهدف من برنامج الماجستير في الاتصال التجارية وكسب التأييد والشؤون العامة هو تدريب خبراء متخصصين في العلاقات المؤسسية المتخصصة في تصميم وتخطيط الأنشطة والتحقق منها الاتصالات المؤسسية والسياسات والضغط مع نهج عملي للغاية وعملي. [+]

الهدف من برنامج الماجستير في الاتصال التجارية وكسب التأييد والشؤون العامة هو تدريب خبراء متخصصين في العلاقات المؤسسية المتخصصة في تصميم وتخطيط الأنشطة والتحقق منها الاتصالات المؤسسية والسياسات والضغط مع نهج عملي للغاية وعملي. ماجستير يتيح للمستخدمين: إكمال مستوى التعليم الجامعي من خلال تجنيد المعرفة المتخصصة في مجال إدارة العلاقات المؤسسية؛ استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل كسب التأييد وتمثيل المصالح. تعزيز، من خلال الاستخدام المستمر للأدوات التعلم النشط والمهارات الفردية من أجل تعزيز التكامل المهني في مواقع يبينها مسؤولية عالية. ضمان علاقة مستمرة مع مجتمع الأعمال، بحكم إشراك الشهود من مؤسسات المجتمع، من الشركات العامة والشركات الخاصة ومؤسسات القطاع الثالث. هيكل ماجستير بدوام كامل الأعمال الاتصالات وكسب التأييد والشؤون العامة محدود والحضور إلزامي، ولها مدة إجمالية قدرها 11 شهرا: 120 يوما من التدريب الفصول الدراسية التدريب 6 أشهر. لدعم التدريس، ومن المقرر جلسات التعلم عن بعد باستخدام منصة التعلم الإلكتروني، وبيئة الويب المخصصة من خلالها، في وضع بعيد، يمكنك عرض الوثائق والنشرات والدورات الوسائط المتعددة والتفاعل مع الزملاء والمدرسين حتى في التعلم التعاوني. برنامج يتناول برنامج الماجستير في الاتصال المؤسسي وكسب التأييد والعلاقات العامة مع نهج عملي ومبتكر، القضايا التالية: الاتصالات التجارية. العلاقات الخارجية ومكتب الصحافة في العصر الرقمي. على شبكة الإنترنت والاتصالات الرقمية الاتصالات الأزمة والمسؤولية الاجتماعية للشركات. الضغط، تمثيل المصالح والعلاقات المؤسسية يؤرخ في الهواء الطلق الموجهة: مجلس النواب وحدة الأزمات في وزارة الخارجية المكتب الإعلامي في إيطاليا في البرلمان الأوروبي كابيتول جولة دراسية في بروكسل STAGE فترة التدريب هو جزء لا يتجزأ من المناهج الدراسية لدرجة الماجستير، يمثل فرصة هامة للدخول متميز وتسارع في عالم الأعمال.... [-]

برنامج الماجستير في الاقتصاد والاتصالات من أجل إدارة والابتكار

Sapienza University of Rome
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا روما

الماجستير في الاقتصاد والاتصالات لإدارة والابتكار هو برنامج متعدد التخصصات يستند بشكل خاص على احتياجات الشركات واتحاد اصحاب، الرابطة الإيطالية الرئيسية من رجال الأعمال. [+]

درجة الماجستير اتصالاتروما. ال الماجستير في الاقتصاد والاتصالات لإدارة والابتكار هو برنامج متعدد التخصصات يستند بشكل خاص على احتياجات الشركات واتحاد اصحاب، الرابطة الإيطالية الرئيسية من رجال الأعمال. ويستند البرنامج على علم الشركة، والاتصالات الرقمية وعلوم الحاسوب التطبيقية. والهدف هو تدريب المهنيين الذين سوف تكون قادرة على تلبية متطلبات متعددة التخصصات من المشاريع الحديثة، وتوسيع المناهج التقليدية لبرامج كلية واحدة والاقتصاد الصب، وعلوم الكمبيوتر والعلوم الاجتماعية. وسيوفر البرنامج الطلاب بالمهارات في مجال الاتصالات للشركات، ومهارات إدارة عملية الابتكار، واستراتيجيات الشركات، وأدوات لسياقات مبتكرة والدولية. الماجستير في الاقتصاد والاتصالات لإدارة والابتكار هي وعلى درجة وصول مقيد والطلاب لديهم لتمرير عملية الاختيار للحصول على القبول في البرنامج. خلال السنة الثانية، والطلاب سوف يشارك في التدريب لصقل مهاراتهم في بيئة عمل حقيقية. مخرجات التعلم المهارات الإدارية لمواجهة الحكومة وإدارة المشاريع. المعرفة لتفسير صحيح وتطور إدارة المشاريع من الاستراتيجية والتنظيمية والسوق وجهة النظر المالية، وكذلك من منظمة دولية والثقافات المحتملين. إجادة اللغة الإنجليزية. المهارات الحكومة وإدارة المشاريع للسياقات مبتكرة والدولية، بما في ذلك المشاريع الاستراتيجية، والاتصالات، والمشاريع، والتمويل وإدارة الابتكار؛ فهم الاقتصاد العام المؤسسة، والإطار القانوني، والمنهجيات الكمية والرياضية والإحصائية لدعم القرارات والتفسيرات للبيئة الاقتصاد الكلي. القدرة على تنسيق وتنظيم وإدارة العلاقات والاتصالات بين أصحاب المصلحة المؤسسة؛ المنهجيات والأدوات اللازمة لجمع وتفسير البيانات على الاحتياجات والآراء والسلوك فيما يتعلق مستخدمي منظمة (عملاء والمستخدمين، وما إلى ذلك). [-]

أماه في التكنولوجيات ورموز التواصل

Link Campus University
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا روما

وتتميز البرامج التكوينية بواسطة مكون تجريبي قوي، نتيجة لمختلف الأنشطة ورشة عمل تهدف إلى [+]

والمعرفة التقنية الجيدة هي أساس التعامل بنجاح مع التخطيط والإبداع. وسائل الإعلام الرقمية وسرعة تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) في الواقع تحديا باستمرار المهنيين الجديد. وتصور ثلاث سنوات درجة البكالوريوس وبرامج درجة الماجستير لتوفير أدوات essencial اللازمة لمزاولة هذه التحديات. وسيتم تقديم دورة في اللغة الايطالية مجانا لجميع الطلاب الذين ما قبل تطبيق في الأسبوع الأول من شهر يونيو. من خلال البحث والدراسة مستمرة، بعد ذلك، سوف السيطرة على العالم الرقمي لاستخدامه كأداة لخلق منتجات المتطورة وتصميم خدمات جديدة وأكثر إثارة للمستخدمين. المنهج الدراسى وتتميز البرامج التكوينية بواسطة مكون تجريبي قوي، نتيجة لمختلف الأنشطة ورشة عمل تهدف إلى "جعل حقيقية"، وذلك بالتعاون مع المراكز البحثية داخل الجامعة ومع الكيانات الأخرى المتعلقة بها، والجوانب النظرية التي تمت مناقشتها خلال الدروس. ميزة أخرى فريدة من الدورة هو وجود هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا ويمثلها شخصيات بارزة من عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتصميم التفاعل، التي لديها خبرة كبيرة على الصعيدين الوطني والدولي. وبالتالي يمكن لهذه ضمان نقل التجارب والخبرات والمعرفة التي تراكمت خلال حياتهم المهنية للطلبة المسجلين. العام الأول منهجية وتقنيات البحث الاجتماعي علم الاجتماع من اللغات الاتصالات علم الاجتماع وسائل الإعلام الجديدة والشبكات الاجتماعية السيميائية التحف ونظرية صورة التفاعل تصميم I عناصر البرمجة I (الويب والمحمول) بالطبع متكاملة من الاتصالات [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

Rome Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي October 2017 إيطاليا روما + 1 المزيد

الانضمام إلى معظم كلية إدارة الأعمال الدولية في أوروبا! تدريب التميز، والتدريب الداخلي، والطلاب من 140 بلدا، والخدمة المهنية، والشبكات الدولية وغيرها الكثير يستفيد من التطور المهني والشخصي الخاص بك. تعليم الصيغ لكل طلب. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن!

ماجستير في التسويق والاتصالات في كلية إدارة الأعمال روما هو الخيار المثالي للمحترفين تبحث عن برنامج درجة عالمية في هذه المواضيع، لبدء أو تعزيز مهنة ناجحة في بيئة دولية. جودة التدريس ، التدريب الدولي المدفوعة، 2 جولات دراسية في باريس وبرشلونة والخدمات المهنية والشبكات على العرض كلها تسهم في جعل هذا البرنامج مثاليا لأولئك الذين يسعون إلى التفوق في سوق العمل وفي الأعمال التجارية العالمية. تاريخ البدء: كل عام، في آذار / مارس وتشرين الأول / أكتوبر.... [-]


درجة الماجستير في الاتصالات ووسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق على الشبكة العالمية

Up Level School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 100 - 100  May 2018 إيطاليا ميلان روما نابولي + 2 المزيد

ماجستير في الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق على الشبكة العالمية هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال التسويق عبر الإنترنت والاتصالات عبر الإنترنت للشركات. وخلافا للدورات الأخرى على شبكة الإنترنت التسويق الكلاسيكي يريد أن يكون أداة أكثر شمولا: فهو سيد محددة على وسائل الاعلام الاجتماعية استراتيجيات التسويق، الاعلان على شبكة الانترنت والويب كوبيوريتنغ المؤسسات، ومصممة وفقا لتقنيات الاتصال الحديثة وآخر التطورات من هذا القطاع. الفيسبوك، جوجل بلس، يوتيوب، تويتر، وجوجل Adwords تصبح أدوات اليومية في عملك. [+]

ماجستير في الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق على الشبكة العالمية هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال التسويق عبر الإنترنت والاتصالات عبر الإنترنت للشركات. وخلافا للدورات الأخرى على شبكة الإنترنت التسويق الكلاسيكي يريد أن يكون أداة أكثر شمولا: فهو سيد محددة على وسائل الاعلام الاجتماعية استراتيجيات التسويق، الاعلان على شبكة الانترنت والويب كوبيوريتنغ المؤسسات، ومصممة وفقا لتقنيات الاتصال الحديثة وآخر التطورات من هذا القطاع. الفيسبوك، جوجل بلس، يوتيوب، تويتر، وجوجل Adwords تصبح أدوات اليومية في عملك. لماذا اختيار الماجستير في الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق عبر الإنترنت؟ سوف ماجستير جديدة في مجال الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والويب مستوى التسويق على استمارة إعداد لك أن تعمل في صناعة تنافسية من خلال التدريب إلى 360 درجة في التسويق والاتصالات. في نهاية ماستر سوف تكون قادرة على تصميم وإدارة ومراقبة الحملات الإعلامية المتكاملة، فقط باستخدام التقنيات التقليدية لتعزيز العلامة التجارية والمنتجات، وأكثر التقنيات المبتكرة من التسويق عبر الانترنت والاتصالات على وسائل الاعلام الاجتماعية. تطور الاتصالات يتطلب التمكن من أساليب جديدة ومعرفة متعمقة من كل إمكاناتها. الانتقال التدريجي من ويب 2.0 إلى ويب 3.0، والتكامل المتزايد بين محرك بحث وسائل الاعلام الاجتماعية، ثورة الاتصالات عبر الإنترنت، وتطوير مستوى عال من التفاعل الذي هو الآن على الشبكة الاجتماعية الأقصى تعبيرها. لهذا السبب، برنامج الماجستير في الاتصالات، وسائل الاعلام الاجتماعية والانترنت وحتى المستوى التسويق يتجدد باستمرار وتعزيزها في جميع المجالات التي أصبحت ذات أهمية متزايدة في تسويق الجيل التالي، مثل: كبار المسئولين الاقتصاديين، أو تحسين موقع لوضع أنفسهم بشكل أفضل على محرك البحث مقارنة إلى هدفه. الاعلان على شبكة الانترنت مع جوجل Adwords. وسائل... [-]