البحث هنا عن درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات في إيطاليا

البحث عن درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات في إيطاليا

اتصالات

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

دورات الاتصالات هي هناك للمساعدة في بناء مجموعة مهارات فريدة من نوعها من شأنها أن تفتح مجموعة واسعة من فرص العمل في المستقبل. وسعت مهارات شحذ بواسطة هذا البرنامج للغاية بعد في سوق العمل الحالي، وهذا يعني يمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المجالات الوظيفية.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات في إيطاليا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في اتصالات والاتصال بالمدرسة في إيطاليا!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام الجديدة

Bologna Business School
دراسه في الجامعة 12  December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في التسويق والاتصالات والإعلام الجديد هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائط الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. [+]

ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في إيطاليا. ال ماجستير في التسويق، والاتصالات، ووسائل الإعلام الجديدة هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. من خلال التوسع في الأجهزة النقالة كل يوم، المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم الاتصال عبر وسائل الاعلام الاجتماعية: التغريد لديها 320 مليون مستخدم شهريا نشط و Instagram 400 مليون و + 540 ملايين، 1 يوتيوب مليار و 1.6 مليار الفيسبوك. ما نشهده هو أكثر من مجرد ثورة تكنولوجية، بل هو تحول اجتماعي وثقافي عميق. الشركات في جميع أنحاء أنحاء العالم تتزايد باستمرار المبلغ الذي استثمار في القنوات الإعلانية على الإنترنت لتحسين علاقتها مع المستهلكين ومجتمع الأعمال. جنبا إلى جنب مع شركائنا IAB (مكتب الإعلان التفاعلي)، YOOX نت-A-بورتر المجموعة، مجموعة بوسطن للاستشارات، وجوجل، GroupM ل، آي بي إم وWPP، توفر درجة هذا الماجستير للطلاب الذين تتوافر فيهم المؤهلات والمهارات اللازمة لبدء مهنة إدارية أو استشارية في مجال الاتصالات الرقمية. هذا البرنامج الدولي، مع طلاب من جميع أنحاء العالم وكلية مكونة من الأساتذة والمديرين ورجال الأعمال، ويأخذ مكان داخل جو فريد من فيلا القرن ال16 على التلال المحيطة بولونيا. بفضل لأعمال ومشاريع الشركة ومحاضرات رئيسية المشروع، والطلاب في الحصول على اتصال مع المفاهيم الأساسية الواردة في العصر الرقمي: المشاركة، وخلق وتبادل المحتوى. في نهاية هذه الدورات، يخلص ماستر مع التدريب. THE MASTER هو استثمار. القرض الشرف هو السبيل لتمويلها. "PerTe Prestito كون... [-]

أماه في التكنولوجيات ورموز التواصل

Link Campus University
دراسه في الجامعة November 2017 إيطاليا روما

وتتميز البرامج التكوينية بواسطة مكون تجريبي قوي، نتيجة لمختلف الأنشطة ورشة عمل تهدف إلى [+]

والمعرفة التقنية الجيدة هي أساس التعامل بنجاح مع التخطيط والإبداع. وسائل الإعلام الرقمية وسرعة تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) في الواقع تحديا باستمرار المهنيين الجديد. وتصور ثلاث سنوات درجة البكالوريوس وبرامج درجة الماجستير لتوفير أدوات essencial اللازمة لمزاولة هذه التحديات. وسيتم تقديم دورة في اللغة الايطالية مجانا لجميع الطلاب الذين ما قبل تطبيق في الأسبوع الأول من شهر يونيو. من خلال البحث والدراسة مستمرة، بعد ذلك، سوف السيطرة على العالم الرقمي لاستخدامه كأداة لخلق منتجات المتطورة وتصميم خدمات جديدة وأكثر إثارة للمستخدمين. المنهج الدراسى وتتميز البرامج التكوينية بواسطة مكون تجريبي قوي، نتيجة لمختلف الأنشطة ورشة عمل تهدف إلى "جعل حقيقية"، وذلك بالتعاون مع المراكز البحثية داخل الجامعة ومع الكيانات الأخرى المتعلقة بها، والجوانب النظرية التي تمت مناقشتها خلال الدروس. ميزة أخرى فريدة من الدورة هو وجود هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا ويمثلها شخصيات بارزة من عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتصميم التفاعل، التي لديها خبرة كبيرة على الصعيدين الوطني والدولي. وبالتالي يمكن لهذه ضمان نقل التجارب والخبرات والمعرفة التي تراكمت خلال حياتهم المهنية للطلبة المسجلين. السنة الأولى منهجية وتقنيات البحث الاجتماعي علم الاجتماع من اللغات الاتصالات علم الاجتماع وسائل الإعلام الجديدة والشبكات الاجتماعية السيميائية التحف ونظرية صورة التفاعل تصميم I عناصر البرمجة I (الويب والمحمول) بالطبع متكاملة من الاتصالات علم النفس المعرفي قواعد بيانات التحليل والتصور السنة الثانية مختبر رسومات الحاسوب، والنمذجة والطباعة 3D التفاعل تصميم II وتصميم واجهات مختبر اللغة الإنجليزية للتواصل الوسائط المتعددة المواد التي سيتم اختيارها المهارات [-]

الماجستير في الاتصالات والتسويق للأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rome
دراسه في الجامعة 12  March 2018 إيطاليا روما

ويهدف برنامج الماجستير في الاتصالات والتسويق للموضة لتشكيل الممارسين الذين يهتمون للعلاقات العامة والمكتب الصحفي وتغطية الأدوار الاستراتيجية والتشغيلية، تنسيق تنظيم الاتصالات وفقا لتوقيت مجموعات وإعطاء فعالية لاستراتيجيات الاتصال والتسويق التي تؤثر على دورة الإنتاج في نظام عمل. خبراء في الاتصالات والتسويق تحديد الاتجاهات المستقبلية فيما يتعلق الاجتماعية والثقافية الجوانب وظروف السوق، من خلال المهارات الفنية والتشغيلية النموذجية لصناعة الأزياء. ماجستير يسمح لهم الوصول الى مثل هذا التفاهم من الأدوات اللازمة لتكون قادرة على العمل على الفور، في مواقف صغرى في مجالات الاتصالات والتسويق من أي نوع الشركة، من أتيليه هوت كوتور للشركات جاهزة للارتداء، من النظام مودا برونتو إلى الملابس الرياضية ومجموعات عارضة. [+]

ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في إيطاليا. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإيطالية متطلبات القبول: ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يسعى لتجنيد الطلاب وجود درجة الشرف ذات الصلة أو على مؤهل أكاديمي يعادل أو وجود المؤهلات المهنية في مجال الإدارة والاتصال والتسويق والعلوم الإنسانية والاجتماعية والممارسين الذين يرغبون في اكتساب الخبرة في مجال التسويق و الاتصالات في صناعة الأزياء. منهجية وبنية: يقدم هذا المقرر إلى خصوصيات القطاع، وتحليل جميع مكونات التسويق من خلال التوضيح من دراسات الحالة وورش العمل. سيقوم الطلاب بدراسة الأدوار المهنية في عالم الاتصالات وتنظيم النظام الأزياء. من دراسة دور الاتصالات والأشكال الرئيسية لمزيج الاتصالات، من إنشاء العلامة التجارية لاستراتيجية الاتصال، يحصل الطلاب على وضع خطط التسويق والأعمال التجارية. دراسات حالة من الشركات هي الأساسية: يتم عرض هذه وتحليلها مباشرة من قبل المسؤولين عن الاتصالات والتسويق. بدءا موجز للشركة، ثم يتم يشارك الطلاب في مشاريع فردية من أجل إنجاز الخطط الاستراتيجية، والأحداث الإعلان والتسويق والحملات، التي تهدف إلى تحقيق الأهداف. ويتناول البرنامج تاريخ الموضة في التفاصيل من خلال تطور وتغيير البيئة الاجتماعية التي تنعكس في اتجاهات وأسلوب وعلم الاجتماع وعلم النفس من استهلاك الأزياء. كجزء من الأزياء والتسويق، والطلاب سوف دراسة أنواع مختلفة من المنتجات: هوت كوتور، ملابس جاهزة، بطريقة سريعة، ورجال الأعمال المعرض، متجر كأداة للتسويق، مخزن مفهوم، وإدارة تخزين والتسويق على الشبكة العالمية. من خلال فحص القضايا التجارية المحددة التي تغطي نظام الموضة بأكمله (من التبعية إلى الملابس للنساء، رجال، أطفال) طالبا وطالبة واستكشاف القضايا الرئيسية المتعلقة بإدارة المنتج أو تطوير المنتجات والمجموعات، وسياسة الأسعار، واستراتيجية التوزيع، وتوقيت العمليات الجراحية . مسار الدراسة يعطي تركيز... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Torino
دراسه في الجامعة 11  November 2017 إيطاليا تورينو

لا يمكن اعتبار التسويق والاتصالات، مجالات الخبرة مرتبطة حصرا على المبيعات والإعلانات ولكن يجب أن يكون الاندماج في سيناريو أكبر من ذلك بكثير، أن تأخذ بعين الاعتبار من ناحية الجمهور من العملاء المحتملين، وعلى الآخر والاجتماعية و السياق الاقتصادي في الشركات التي تعمل وتجد وظائف السوق الخاصة بهم. من أجل الاستجابة لمتطلبات السوق وتطلعات الطلاب، وبالطبع الماجستير في التسويق والاتصالات يجب معالجة البيئات وكالة وشركة الاتصالات من اجل اظهار حيث تتداخل هذين المجالين، وينبغي أن تعمل معا تطوير أشكال مشتركة للتفاعل. الطلاب لديهم فرصة لمناقشة هذه القضايا مباشرة من خلال دراسة القضية وتاريخها، ومن خلال التجربة المباشرة مباشرة من المهنيين نشطة. ماجستير تدريب المهنيين التي يمكن أن تعمل على حد سواء في التسويق الاستراتيجي والتشغيلي في مكاتب الاتصالات من شركات أو وكالات كمديرين المنتج والحسابات. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإيطالية TARGET - ماجستير في التسويق والاتصالات بالطبع هو تصميم للخريجين الذين يتخذون خطواتهم الأولى في هذه المهنة والمهنيين الذين يعملون بالفعل في هذا المجال، وذلك بهدف نقل الاختصاص والأدوات لهم التي من شأنها أن جعلها فعالة وقادرة على توفير الابتكار داخل الشركات والوكالات. منهجية وهيكل - ويستند هيكل التدريس على العلاقة التكافلية بين النظرية والممارسة والتي سوف تمكين المشاركين من وضع درجة عالية من الكفاءة وذلك بفضل عملية جدا والتشغيلية مستوى لمحاكاة والتدريبات التي أجريت على القضية وتاريخها. الدورات التي تعقد من قبل فريق من المعلمين الذين يتناوبون في تحليل الموضوعات الرئيسية إقامة اتصال مباشر مع مكان العمل مما يتيح للطلاب الحصول على أحدث المعلومات من أجل ضمان أن معرفتهم هي في نهاية المطاف تنافسية للغاية. [-]

درجة الماجستير في شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة تصميم المحتوى

IED – Istituto Europeo di Design Como
دراسه في الجامعة November 2017 إيطاليا كما

يهدف هذا المساق إلى أولئك الذين يعتزمون ممارسة مهنة في مجال إنتاج محتوى لمنصات على الانترنت، بما في ذلك الصناعة في تطوير المحتوى ضخمة تهدف إلى استخدام الأجهزة النقالة. هذه الفترة من التاريخ يسجل الانتقال المستمر من ورقة إلى وسائل الإعلام الرقمية، مما يتيح أكبر بفضل حرية التصميم إلى التفاعل مع المستخدم، واستخدام الفيديو والصوت، فضلا عن إمكانية الهيكلية من التحديث المستمر. في نفس الوقت المهن الجديدة المتعلقة بإنتاج المحتوى تتطلب إعداد خاص ودقيق، لتسمح للمؤلفين لتحقيق الاستفادة الكاملة من الإمكانات التقنية التي تواجه. ماجستير في الإنترنت والإعلام الجديد تصميم المحتوى هو فترة درجة عالية من التخصص لمدة عامين التي توفر الخبرات والأدوات والوثائق اللازمة لتطوير فهم عميق لهذه الصناعة المتغيرة باستمرار، وتدريب المهنيين على استعداد للشروع في مستقبل مهني ناجح في مجال إنتاج المحتوى الرقمية. [+]

ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في إيطاليا. هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية سيقوم الطلاب التخصص في السنة الثانية من التدريب في مجالات موضوعية محددة. تقديم وتوجيه الطلاب في هذه العملية من التخصص المهنيين موثوق. سوف تكون قادرة على توجيه نفسها وتتخصص في الفئات التالية: الأزياء، وتصميم وأسلوب حياة - السفر - الأغذية والنبيذ - الفنون لذلك، بالتوازي مع الخلفية النظرية الصلبة، سيد يقدم ورش العمل والدورات التقنية: تحرير الفيديو، مرحلة ما بعد الإنتاج، أساسيات التصوير الفوتوغرافي، مفاهيم حول استخدام الشركة في بيئة مهنية، سيو أساس متين، أساسي لتحديد المواقع في بوابات البحثية العالمية. وتتضمن الدورة فترة تدريب مدفوعة الأجر في مؤسسة إخبارية مسجلة حسب الأصول وإخراج أحد متخصصي تنشط في مجال الصحافة الإلكترونية. [-]

الماجستير في تصميم الخدمة

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في برنامج تصميم الخدمة لتعزيز القص والنماذج والمهارات، ونهج حل المشاكل وتصميم الأعمال لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. [+]

تجلب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة على الثورة مما أدى إلى تغيير جذري في الطريقة التي تقدم الخدمات والتمتع بها، توليد احتياجات ورغبات المتطورة، سواء في القطاعين العام و. تصميم الخدمة، من خلال نهج متكامل ومتعدد التخصصات، وتعمل ضمن هذا السياق وتقع على عاتقها مهمة لفهم وقبول التغيرات الاجتماعية من أجل تقديم الخبرات وحلول لسيناريوهات المستقبل لا يمكن التنبؤ بها. ال الماجستير في تصميم الخدمة ويهدف البرنامج إلى تعزيز القص والنماذج المهارات وحل المشاكل والأعمال نهج التصميم لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. جمهور وتناول البرنامج للمرشحين الذين لديهم درجة من المستوى الأول و / أو الخبرة المهنية في البصرية والتصميم الجرافيكي، التصميم والتفاعل، الهندسة المعمارية وترقيمها الإبداعي. البرنامج مفتوح أيضا للمرشحين مع دبلوم / درجة أو الخبرة المهنية في تصميم الأعمال وعلوم الاتصالات، وسائل الإعلام الجديدة، علم النفس، علم الاجتماع، أو ما يعادلها، إذا كانت لديهم الدافع لمن قبل مصلحة الأبحاث الصوت نحو موضوعات البرنامج وحافظة قوية. نتيجة خريجي ماجستير في التصميم معلومات قد تسعى التوظيف في الشركات المنشأة، مثل الشركات الكبرى، وشركات الخدمات، استشارات التصميم، وكذلك المنظمات غير الحكومية، والوكالات الحكومية، والمؤسسات البحثية، أو بدء الأعمال التجارية الاستشارات الخاصة بهم. وتشمل المسميات الوظيفية المحتملة: مصمم خدمة، مصمم الخبرة والتصميم الاستراتيجي. برنامج ماجستير في برنامج تصميم الخدمة هو من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب... [-]

الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة

University of Brescia
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا بريشيا

برنامج الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة يثقف المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، مع خلفية صلبة في الأسس النظرية للتخصصات التي هي أساس الاتصالات [+]

ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في إيطاليا. شروط القبول: وجود المعرفة الكافية على مستوى على درجة البكالوريوس، بما يتفق مع التخصصات التي بالطبع درجة الماجستير تغطيتها. مدة الدورة: 2 سنوات (120 ساعة معتمدة) الأهداف التعليمية: برنامج الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة يثقف المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، مع خلفية صلبة في الأسس النظرية للتخصصات التي هي أساس الاتصالات السلكية واللاسلكية في جوانب كثيرة، في عمق المعرفة المتخصصة حول الدولة من أحدث التقنيات والمنهجيات ل تطوير نظم الاتصالات السلكية واللاسلكية المبتكرة، فضلا عن المهارات التقنية والمهنية للاستشارات وتطبيقها استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مختلف مجالات الاتصالات السلكية واللاسلكية. فرص العمل: خريجي درجة الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والوسائط المتعددة قد يجد العمل مع: الشركات العاملة في مجال تصميم وإنتاج وتشغيل المعدات والأنظمة والبنى التحتية التي لها علاقة مع حيازة ونقل وسلامة المعلومات واستخدامها في تطبيقات تكنولوجيا المعلومات. الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات على جميع المستويات، بدءا من شركات وطنية ودولية لتلك المحلية؛ الشركات باستخدام تقنيات معالجة الإشارات لتطبيقات مثل الصوت ومعالجة الصور، وأجهزة الاستشعار، والروبوتات، والهندسة الطبية الحيوية، والمراقبة عن بعد، وما إلى ذلك؛ هيئات الرعاية الصحية، لإدارة الصكوك الطب الحيوي وتصميم وإعمال وإدارة الخدمات الصحية المبتكرة؛ الاتصالات العام والخاص ووكالات المسح عن بعد، على الأرض أو في الفضاء؛ الهيئات التنظيمية والسيطرة على الجو والبر والبحر المرور. مراكز البحوث والتنمية العامة والخاصة، والعمل في القطاعات المبتكرة في سياق الهندسة والاتصالات. [-]

درجة الماجستير في إدارة الأحداث

Up Level School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 124 - 124  November 2017 إيطاليا ميلان روما نابولي + 2 المزيد

ماجستير في إدارة الأحداث هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال إنشاء وإدارة الحدث. وخلافا للدورات أخرى أكثر تقليدية تهدف إدارة الحدث ليكون أداة أكثر شمولا: فهو على درجة الماجستير محدد على استراتيجيات التخطيط لقطاع المعارض والمؤتمرات وعلى أساسيات الاتصالات المتكاملة المصممة لتتناسب مع تقنيات الاتصال وتنظيمية. [+]

ماجستير في إدارة الأحداث هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال إنشاء وإدارة الحدث. وخلافا للدورات أخرى أكثر تقليدية تهدف إدارة الحدث ليكون أداة أكثر شمولا: فهو على درجة الماجستير محدد على استراتيجيات التخطيط لقطاع المعارض والمؤتمرات وعلى أساسيات الاتصالات المتكاملة المصممة لتتناسب مع تقنيات الاتصال وتنظيمية. لماذا اختيار ماجستير في إدارة الأحداث؟ ماجستير جديد في مستوى الحدث إدارة حتى إعداد نفسك يصلح لك أن تعمل في صناعة تنافسية من خلال التدريب إلى 360 درجة في هذه الأحداث وفي قطاع المعارض والمؤتمرات. ما يقوم به مدير الحدث؟ ماجستير يستعد شامل لمدير المهنيين الحدث لتكون قادرة على العمل في سوق أحداث "الوطنية والدولية"، والمهنية الذي يخطط ويطور الحدث، يتحمل مسؤولية اختيار العناصر الإبداعية والفنية والخدمات اللوجستية. وهي تدرك ويعتني التخطيط لهذا الحدث بأكمله، وبناء العلامة التجارية والتسويق واستراتيجية الاتصالات، وإنتاج السمعية والبصرية، كتابة السيناريو، والخدمات اللوجستية، ووضع الميزانيات، والتفاوض، وخدمة العملاء العالمية. إدارة الأحداث حل المتطورة لتشكيل - من خلال هذه الدورة محددة - الأدوار المهنية التي يمكن أن تواكب متطلبات السوق وحتى لتوقع عليها، وذلك بفضل الصوت وتدريب شامل، والتي بالإضافة إلى المهارات النظرية والعملية اللازمة لإرسال كل نهج ملموس وفعال لإدارة شركات الاتصالات على شبكة الانترنت. التعليم الذي يكفل فتح أي ابتكار ليتم تحديثها باستمرار والماجستير بفعالية كل تقنية جديدة للتسويق والاتصالات. (منهج مفصل) مواقع ميلان روما نابولي منافذ المهنية ماجستير في إدارة الأحداث يفتح الخيار الوظيفي المهم. وهنا بعض فرص العمل الممكنة التي من شأنها أن تقدم نفسها بعد حضور سيد: وكالات تنظيم فعاليات (الإبداع والإنتاج) المشورة بشأن تنظيم الأحداث مدير الحدث داخل الشركة صناعة السياحة... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات والوسائط الرقمية (باللغة الإيطالية)

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان

وتلتزم ماستر الاتصالات والوسائط الرقمية لتوفير المرشحين الشباب مشرق، والمهارات العملية والاستراتيجية المطلوبة اليوم لمحترفي الاتصالات. [+]

ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في إيطاليا. وتلتزم ماستر الاتصالات والوسائط الرقمية لتوفير المرشحين الشباب مشرق، والمهارات العملية والاستراتيجية المطلوبة اليوم لمحترفي الاتصالات. هيكل والاتصالات الماجستير والوسائط الرقمية، بدوام كامل، مغلقة وعدد الحضور الإلزامي، لمدة إجمالية قدرها تسعة أشهر من التدريب: خمسة أشهر من التدريب الفصول الدراسية 4-6 التدريب الشهر في شركات ووكالات الإعلان والمراكز الإعلامية، شركات استشارية لدعم التدريس، ومن المقرر عقد دورات التعلم عن بعد باستخدام منصة التعلم الإلكتروني من كلية إدارة الأعمال في سولي 24 أوري، وبيئة الويب المخصصة من خلالها، في وضع بعيد، يمكنك استشارة الوثائق والنشرات والدورات الوسائط المتعددة والتفاعل مع الأقران والمعلمين حتى في التعلم التعاوني. برنامج يغطي ماستر الاتصالات والوسائط الرقمية في المواضيع التالية: الاتصالات التجارية في المشهد الرقمي الجديد الصكوك التقليدية للاتصال الأعمال المتكاملة التواصل العلامة التجارية: إنشاء وإدارة وابتكار قيم العلامة التجارية العلاقات الخارجية، والمكتب الصحفي والأحداث: دمج وسائل الإعلام التقليدية والرقمية قنوات جديدة من الاتصالات الرقمية استراتيجية الرقمية: الأدوات التنفيذية من الاتصالات الرقمية إنشاء وإدارة المحتوى والإنترنت علاقات إدارة الأزمات والعلاقات العامة التقاضي الإطار القانوني في المشهد الرقمي الجديد الأشكال الجديدة من الإعلان الجوانب الاقتصادية للأنشطة الاتصالات: الميزانية ورصد النتائج العمل المشروع في شراكة مع الشركات الرائدة في هذه الصناعة بأنها، في الطبعات الأخيرة: ديبورا، دنتسو ايجيس، نستله، سيزال، ديسكفري، دوكاتي. دراسة TOUR 3 أيام في دبلن لزيارة المقر الأوروبي من أكبر شركات التكنولوجيا والرقمية STAGE فترة التدريب هو جزء لا يتجزأ من المناهج الدراسية لدرجة الماجستير، يمثل فرصة هامة للدخول متميز وتسارع في عالم الأعمال. RECIPIENTS الماجستير مفتوح أمام الخريجين والجامعيين في أي موضوع مع شغف الابتكار التكنولوجي ودافعا قويا... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

Rome Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي October 2017 إيطاليا روما

الانضمام إلى معظم كلية إدارة الأعمال الدولية في أوروبا! تدريب الامتياز، دفعت الداخلي، وطالب من 140 دولة، والخدمة المهنية، والشبكات الدولية والعديد من المزايا الآخرين للتنمية المهنية والشخصية. تعليم الصيغ لكل طلب. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! ال الماجستير في التسويق والاتصالات في كلية روما الشركة هو الاختيار المثالي لالمهنية تبحث عن برنامج درجة من الطراز العالمي في هذه المواضيع، لبدء أو تعزيز مهنة ناجحة في بيئة دولية. ال التعريف جودة التدريس, التدريب الدولية المدفوعة و الخدمات المهنية والشبكات على العرض كلها عوامل تساهم في جعل هذا البرنامج مثاليا لأولئك الذين يسعون إلى التفوق في سوق العمل والأعمال التجارية العالمية. ... [-]

Master in Fashion Promotion & Communication Strategies

Haute Future Fashion Academy
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان

[+]

ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في إيطاليا. في نهاية دورة الماجستير، والطلاب سوف اكتسبت معرفة متعمقة من نظام الأزياء وكذلك من سوق الأزياء وفاخرة، وأنها سوف اكتسبت خبرة محددة داخل الأزياء والاتصالات الفاخرة المنتج، وقد تعلمت كل والأسرار المرتبطة بنشاط المكتب الصحفي، وسوف تكون قادرة على وضع استراتيجيات تعزيز فعالة. وتهدف هذه الدورة إلى: الطلاب الذين اكتسبوا بالفعل إعداد جيد في تعزيز والاتصالات. [-]

Master in Luxury Goods Communication Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة February 2018 إيطاليا ميلان

[+]

أهداف الدورة

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات الكماليات بتدريب الطلاب ليصبحوا قادة في المجال المهني الاتصالات الموضة.

والطلاب سوف تكون قادرة على العمل في الإدارة داخل عدد كبير من المجالات بما في ذلك الاتصالات الأزياء والتصميم والاستشارات الصورة، العلاقات العامة، تنظيم الأحداث وسائل الاعلام والاتصالات الموضة. وتشمل آفاق التطور الوظيفي مدير الاتصالات، والأحداث المنظم، مدير العلاقات العامة، مدير المكتب الصحفي، محرر، المصمم، مستشار البحوث، مستشار الصورة.... [-]


الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة 12  November 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات لتدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية من الجودة والأداء الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها، واحترام وسمعة. محترف كامل، قادر على استخدام مع قيادة كل من اللغة الإبداعية للتصميم الاستراتيجي هو مدرب عملية العلامات التجارية. [+]

ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في إيطاليا. هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر - ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات في الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والعلوم؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذه الصناعة. منهجية وهيكل - ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في عام ال15، ويوفر للتداول من المحاضرات والتدريبات، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع بالشراكة مع هياكل الصناعة والمشاريع الفردية والجماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس. ويعتبر التعليم في المراحل المختلفة لعملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتخطيط لأنشطة التسويق، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية و وميل من خطوط التنمية. في نهاية الطريق، في وحدة نمطية مخصصة، فإنه يضع أيضا التركيز بشكل خاص على جهود التسويق الذاتي: الأدوات اللازمة لتقديم عرض لأنفسهم على نحو فعال، إلى تقنيات العرض العامة. في الطبعات السابقة تم تطوير المشاريع بالتعاون مع: العشارية - العلامة التجارية الفحص وتطوير العلامة التجارية في إيطاليا؛ ديبورا مستحضرات التجميل - إطلق لهذه العلامة التجارية في تجارة التجزئة. موقع ريد بل - العلامة التجارية تمتد وإطلاق مجلة RedBulletin. كارفور - تطوير CarrefourBIO العلامة التجارية. نستله - العلامة التجارية السمعة. Buitoni - إطلق لهذه العلامة التجارية على أهداف أجنبية. Milanosport - هوية الشركات والعلامات التجارية. كرافت - العلامة التجارية ضعيتها. إيطاليا 7 الذهب - اعادة تموضع العلامة التجارية واستئناف للمصدر.... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

Ca' Foscari University of Venice
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا فينيسيا

درجة مزدوجة مع المدرسة العليا للتجارة في باريس وأوروبا (فرنسا). في نهاية طلاب برنامج دراستهم يمكن منحها مع درجة مزدوجة: LAUREA، spol.s ro Magistrale في التسويق الإلكتروني COMUNICAZIONE من وفي جامعة كا فوسكاري فينيسيا وماجستير في إدارة ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). [+]

ويقدم هذا البرنامج درجة إمكانية للحصول على شهادة مشتركة / مزدوجة مع الجامعات الأوروبية الأخرى. درجة مزدوجة مع المدرسة العليا للتجارة في باريس وأوروبا (فرنسا). في نهاية هذه الدراسة برنامج يمكن للطلاب مع منح درجة مزدوجة: "LAUREA، spol.s ro Magistrale في التسويق الإلكتروني COMUNICAZIONE"من وفي جامعة كاليفورنيا فوسكاري فينيسيا و الماجستير في الإدارة من ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). المناهج المتاحة التسويق والاتصال المؤسسي الابتكار والتسويق (تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية) رابط إلى صفحة برنامج درجة رابط إلى صفحة إجراءات تطبيق الوصول إلى برنامج المقيدة. الأماكن المتاحة هي 190 (100 للتسويق والاتصال المؤسسي المناهج و90 لالابتكار والمناهج التسويق). القبول في برنامج تخضع لتقييم الحد الأدنى من متطلبات المناهج الدراسية وإعداد الشخصية. وعلاوة على ذلك، شهادة معرفة اللغة الإنجليزية على الأقل مستوى B2 غير required.Specifically: - بالنسبة للمناهج التي تدرس باللغة الإنجليزية، يجب الحصول على المعرفة من اللغة الإنجليزية عند التسجيل، وإلا لن يسمح للطالب للالتحاق بها. - وبالنسبة للمناهج التي تدرس الإيطالي، والطلاب الذين لا تشهد معرفة اللغة الإنجليزية عند التسجيل سيتم السماح للتسجيل مع مستوى B1ولكن سيطلب الحصول على مستوى B2 قبل التخرج. شروط القبول للسماح لهم بدخول هذه درجة الحلقة الثانية برنامج يجب على الطلاب امتلاك الخلفية التعليمية الفردية المناسبة والحد الأدنى من متطلبات المناهج الدراسية. النتائج والتشكيلات المهنية التعلم هذه درجة الحلقة الثانية برنامج تدرب الخبراء الذين سوف تكون قادرة على لعب الأدوار الإدارية في تلك الشركات المتخصصة في مجال التسويق، والاتصالات، والخدمات. هذه درجة برنامج تربي الطلاب لخلق قيمة للمجتمع تزويدهم أي أدوات كافية لتخطيط ومراقبة أنشطة التسويق والاتصالات (على سبيل المثال، والعلامات التجارية، والإعلان في العالم... [-]

الماجستير في الاتصالات وسائل الإعلام الجديدة وتصميم التفاعل

IAAD Istituto D'Arte Applicata e Design
دراسه في الجامعة March 2018 إيطاليا تورينو

وقد تم وضع تصور IAAD Master في وسائل الإعلام الجديدة والتصميم والتفاعل للمساعدة في سد الفجوات في النظام التعليمي الحالي فيما يتعلق بهذا القطاع الاستراتيجي للغاية، والإجابة على الطلب المتزايد من قبل الشركات، والتنظيم الخاصة والعامة للعاملين مع مهارات محددة ومتنوعة ترتبط التنمية و فرص جديدة للعالم الرقمي. [+]

ماجستير اتصالات عبر الإنترنت في إيطاليا. المجتمع المعاصر يتحرك أولى خطواتها نحو "الذكاء الاصطناعي". هذا التعبير قد يبدو منمق، ولكن جوهر هذه الظاهرة يمكن توليفها في بضع كلمات: العديد من الأنشطة المتعبة التي تزن اليوم بشكل رئيسي على الذكاء البشري يجري بانتظام نقلها إلى أجهزة الكمبيوتر، والتي هي في النهاية قادرا على قراءة المعنى الدلالي للمعلومات الأولية، خلق شبكة واسعة من الفوائد والأرباح. البيئات الرقمية الحديثة، والذكاء "مصطنعة" التي يتم تطويرها في ومنهم من بدأ يتغير بعمق وظائف في كل قطاع، على كل المستويات. ويجري تطوير العديد من المهن الجديدة في هذا الإعداد، وانها ليست قضية أن معظم تمويل الاتحاد الأوروبي التي وضعت في عام 2014 وما بعده هو الذهاب نحو "جدول الأعمال الرقمي". IAAD ماجستير في وسائل الإعلام الجديدة والتصميم والتفاعل وقد تم وضع تصور للمساعدة في سد الفجوات في النظام التعليمي الحالي فيما يتعلق بهذا القطاع الاستراتيجي للغاية، والإجابة على الطلب المتزايد من قبل الشركات، والتنظيم الخاصة والعامة للعاملين مع مهارات محددة ومتنوعة ترتبط التنمية وفرص جديدة للعالم الرقمي. الأهداف الرئيسية والأسلوب. الهدف الرئيسي للماجستير هو لتشكيل المهنيين قادرة على التحاور عبر وسائل الإعلام الرقمية، والذين يلتزمون ب "آداب" و طرائق المشاركة المجتمعية، وقبل كل شيء، تكون قادرة ليس فقط لتحقيق منصة متكاملة أو حملة التسويق الرقمي، ولكن أيضا لتقييم الأداء وتنمية قدراتهم. طموح الماجستير هو العمل كمركز الابتكار، وهو المكان الذي تطمح الاتصالات يمكن تدريب في التبادل المستمر بين المراحل النظرية والعملية والتجريبية، مما يتيح الفهم وإدارة جميع مراحل تصميم وسائل الإعلام الجديدة. لتدريب المهنيين الشباب، IAAD بإعادة بيئة مهنية في خطتها التعليمية. واحدة من السمات المميزة... [-]